هل سيحصل القسم الإلزامي لتحالف مطير والهواجر وسبيع والكنادرة ؟؟

اليوسف

الصراحه جميله والقناعه اجمل اما بخصوص القسم حدثني احد المقسمين فقال ذهبت الي مقر مذكر والا باشخاص يحوطونني ويترجوني ويتوسلوني تكفا تكفا اقسم اقسم انت واهل بيتك تكفا ويقول حتي كرهت نفسي وقلت ياجماعه ماقدر اقسم عن اهل بيتي يمكن ماتصوت للقايمه مايعلم الا الله سبحانه وقالو ماعليك انت اقسم حتي نجيب عدد لان العدد قليل مهزله في مهزله وقال بان الجماعه متوهقين وانهم شكلو لجان تمر البيوت وتنخاهم للقسم من كل الافخاذ هذا دليل ونهم يقولون الجماعه هذي اقسمت للجماعه الثانيه نوع من التشجيع والله علي ماقول شهيد التحالف ضعيف لا تكابرون والسبب عدم اختيار الاصلح

Qy9r

عضو فعال
والله تبى الصراحه يا اليوسف من كثر ما تذم بمذكر سويتله دعايه بالمنتدى

ثانيا القسم الواقع لا يجبر احد بالقسم عن اهله وهناك ورقه يجب ان يقرأها اهل بيتك امامك وبعد ذلك تأتى انت لتقسم عنهم ..

بس انا اموت واعرف شلون يترجونه وهم اللى يطلبون منه ان يذهب ليقرئهم القسم بالمنزل ثم يأتى عنهم

أضف الى معلوماتك ان جميع من أتى للمقر أتى بقدميه فلما يتخاطفه الموجودون بالمقر طالما ان الرجل قادم بنفسه ؟

انا اقول لو تصارخ برا المنتدى افضل ملينا من كثر ما نمشى بالمواضيع ونكشف اكاذيبك

اليوسف

والله تبى الصراحه يا اليوسف من كثر ما تذم بمذكر سويتله دعايه بالمنتدى

ثانيا القسم الواقع لا يجبر احد بالقسم عن اهله وهناك ورقه يجب ان يقرأها اهل بيتك امامك وبعد ذلك تأتى انت لتقسم عنهم ..

بس انا اموت واعرف شلون يترجونه وهم اللى يطلبون منه ان يذهب ليقرئهم القسم بالمنزل ثم يأتى عنهم

أضف الى معلوماتك ان جميع من أتى للمقر أتى بقدميه فلما يتخاطفه الموجودون بالمقر طالما ان الرجل قادم بنفسه ؟

انا اقول لو تصارخ برا المنتدى افضل ملينا من كثر ما نمشى بالمواضيع ونكشف اكاذيبك
اعتقد الزياره للمقرات عاديه اكيد يبي يجي علي رجله ولاكن الي غير مقبول ولا تعودو عليه الناخبين ان يأتيهم اشخاص يطلب من اي زاير امطيري ان يقسم وكيد عندك طرف علم او انك قسمت معاهم واضف على ذللك انه يتم الاتصال على الناخبات في بيوتهن للقسم عن طريق التلفون مهزله في مهزله :::: اذا مثلو الشعب فعلى البلد السلام

أعلى