مطير 7 + رشايده 6 + عنزة 9 + ضفير 5 = المفاجآت

محرر مجهول

عضو بلاتيني
اخي العزيز الرجل انا معاه امس بالليل الى قريب الساعة الحادية عشرة وكانت ندوتة امس بالليل بالجهراء وكنت حاضر معه الى ان ذهب لبيته ولم يذكر لي نيته للانسحاب ومادري والله من وين تطلع هالاشاعات:)

الرجل مازال صامل وثابت على مبدئه وموقفه

يا اخي والله انا ماني عارف ليش تسب وتغلط على رجل معلوم الحال والاسم وتدعي عليه وانت اصلا مجهول الاسم والحال يعني اذا بينك وبينه شي انا والله مستعد ارتب لك لقاء معاه وقوله كل اللي في بالك حتى لو تبي تغلط وتسبه (اي هيين) سبه بس قدامه لكن ما اضمن سلامتك (رشيد واعرفه يده طويلة لاتقول بوعمر ماقال:)) لكن ان تتكلم على رجل وانت مجهول ومتخفي ومتنكر والله عييييييب!!!

تقول روح لبيته ماتلقى احد عنده وهذي ستسبب اشكالية اخلاقية كبيرة عليك اخي العزيز (المجهول) بتقول ليش بقولك ليش

اما انك ماتعرفه وماعمرك جيت بيته فاذا انت تكذب وتدعي عليه امور غير صحيحة

او انك فعلا دخلت بيته ورشيد اعرفه مايدخل بيته احد الا مقهويه ومعشيه وبعدها خرجت تطعن فيه وتذم

وكلاهما من خوارق المرؤة مع الاسف

احنا ابناء قبائل وحمايل تعلمنا ان لانشتم ونسب حتى اعدائنا ولانفعلها الا مواجهين لهم لا مختبئين وتعلمنا ان لانفجر بالخصومة وان نتحلى باخلاق الفرسان والشهامة هذا ماتعلمناه من اوائلنا العظام...........الا اذا كان اوائلك انت شي ثاني هذا امر اخر

اخي العزيز انت تطعن باخ لي لم تلده امي فرجاء حار واخير لك

كن رجلا!!!

ودمتم
انا تكلمت وياك بخصوص رشيد وماراح أعيد كلامي لك ....وانا تكلمت عن بدر مانع ...!

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
انا تكلمت وياك بخصوص رشيد وماراح أعيد كلامي لك ....وانا تكلمت عن بدر مانع ...!

حسبتك قصدت رشيد اوكي

لكن يظل مايجوز تتكلم عن الاخ بدر (مع اني ماعرفه بصراحة) بهذة الطريقة واكرر هو معلوم الحال والاسم وانت مجهول كل شي يعني نكرة

عييييب والله عيييييييب والمصيبة اذا كنت من قبيلته!!!!

يا اخي قول ماله فرصة......مايقدر يزاحم.........ماعنده شي جديد يقدمه..........نزول صوري

يعني تمشي اما تدش باخلاق الرجل وتغتابه بهالشكل مادري تبي تهتمه وتنبذ ولا شنو!!! كل هذا عشان فرعي وانتخابات...............الله لايعيدها!!!

k7elan

عضو بلاتيني
الرشايدة اقرب ما يكونون 5 مرشحين

حيث فهد مانع الهدبا انتشرت رسالة باسم عائلة الهدبا((فخذ من صياد من الرشايدة)) التزامها بتشاورية

الامير عوض المسيلم<<<تبروا من فهد الهدبا

حتى عيال عمه ما راح يصوتون له

المعتصم

عضو فعال
لايوجد عندى أدنى شك بأن الأخ المعصب لن يكون له تأثير يذكر على كراسى الرشايده الأربعه

فمواقفهم السابقه للخروج عن رأى القبيله تعطى أكبر درس

وطبعاً هالشى مايلغى حقه بالترشيح

عيلان

عضو جديد
الرشايدة 5 مرشحين ..
رشيد المعصب حسب ماسمعنا بالامس انه اعلن انسحابه

يبقى مرشحي التزكية " الدقباسي - الخنفور - الهطلاني - الدويلة "
ومستقل بدر الهدبه

الدائره غامضه ومفتوحه للجميع وكل الاحتمالات .. مافي احد ضامن النجاح

والله يكتب لمن فيه الخير للكويت بالنجاح وان شاء الله كلهم فيهم خير

كلامك مبنى على مبدأ يقولون
رشيد المعصب صاحب مبدأ ولن ينسحب