سالفة قالتها لي بنت الجزائر من كم اسبوع

raaj

Banned
هذه سالفة صارت للمستشار في أيام غزو العراق الغاشم للكويت عام التسعين تعلمون أن بعض العائلات الكويتية أسكنتها الحكومة السعودية في في مجمعات الإسكان ولمن لا يعرف مجمع الإسكان هو مجموعة من العمارات ولم تكن مسكونه من قبل المهم في أحد الأيام وجاء وقت الصلاة ..وقد كان الكوتيين الساكنيين في المجمع عندما يحين وقت الصلاة يتجمعون أسفل أحد هذه العمارات يعني في الصالة السفلية الواسعة .. ويقدمون المستشار إمام ويصلون ولضيق المكان وكثرة الناس لايوجد مكان للإمام فيقومون بفتح باب الأصنصير ويضعون عصى خشبه يمسكون فيها الباب عشان ما يسكر ويقدمون المسنشارإمام في الأصنصيرفيكون الأصنصير بمثابة محراب للإمام .. والمصلين من خلفه والوضع ماشي عدل . وفي يوم أغبر كان في اليهال الأطفال يلعبون كبر المستشار الإمام للسجود وسجد الجميع الظاهر أن أحد اليهال حرك العصى الماسكة باب الأصنصير عشان لا ينصك المهم أنصك باب والأصنصير طار بالمستشار وصعد بالإمام فوق والمأمومين ياغافلين لكم الله مازلوا ساجدين .. والمستشار يطامر به الانصنير من دور الى دور .. لين جاء واحد من الخارج وقال لهم يا معود وين إمامكم .. إمامكم صعد فوق .. قطعوا الصلاة طبعا ً وبعد لحظات..رجع الأصنصير وفيه المستشار ميت من الضحك يقول اللي طالب الأصنصير شافه ساجد وقال اشدعوه يابا

raaj

Banned
اصلاً غلطنيين اللي حطوا المستشار إمام المستشار من كثر زوجاته مثل الديج يؤذن بدون وضوء هههههههههههههههههههه يا مستشار صفي نيتك يمعودّ وتعال اشرح لنا مطامرتك بالأصنصير ههههههههههههههههههه

بنت الجزائر

عضو مميز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يخرب بيت عدوك
صرت اضحك مثل المجنووووونة

• إعجاب
التفاعلات: raaj

بنت الجزائر

عضو مميز
هههههههههههههههههه بس تعال مين هي بنت الجزائر ده اللي قالتهالك هههههههههههههههههههههه التهم عيني عينك

• إعجاب

raaj

Banned
هههههههههههههههههه بس تعال مين هي بنت الجزائر ده اللي قالتهالك هههههههههههههههههههههه التهم عيني عينك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلم لسانك يا بنت الجزائر والله خوش سالفه هذا هم الكويتيين رائعين ومبدعين ههههههههههههههههههه لو كان معهم ( 0utsider ) كان قال إمامنا عرجبه الى السماء ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

raaj

Banned
يا مستشار يمعود رحت وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ با بوك انت انسان مثل الديج تقي و نقي و ورع و زاهد الأصنصير كان بعرج بك إلى السماء لكن افطن لروح المره الثانية لا يطمر بك فوق العمارة بكم متر و يفكك هههههههههههههههههههههههههههههه

بنت الجزائر

عضو مميز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلم لسانك يا بنت الجزائر والله خوش سالفه هذا هم الكويتيين رائعين ومبدعين ههههههههههههههههههه لو كان معهم ( 0utsider ) كان قال إمامنا عرجبه الى السماء ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه رااااااااااااااااج هي التهمة لابساني لابسااااااااااااني متى قلتلك انا هذي السااالفة هههههههههه شكله زهايمر من نوع ثاااااااااني

• إعجاب

بنت الجزائر

عضو مميز
يا مستشار يمعود رحت وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ با بوك انت انسان مثل الديج تقي و نقي و ورع و زاهد الأصنصير كان بعرج بك إلى السماء لكن افطن لروح المره الثانية لا يطمر بك فوق العمارة بكم متر و يفكك هههههههههههههههههههههههههههههه

المستشااار لا تزعجوووه شكله بشهر العسل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا مستشااااااار لا تنس الشرع حلل 4 بس لا تنس حالك زواج ورا الثاني

• إعجاب

raaj

Banned
ههههههههههههههههههههههههه رااااااااااااااااج هي التهمة لابساني لابسااااااااااااني متى قلتلك انا هذي السااالفة هههههههههه شكله زهايمر من نوع ثاااااااااني

يمعوده ياحليلك وياحليل سواليفك .. بس تبين الصدق ضحكوني اليهال مشتطين لعبتهم مافي مدارس مستانسين على الإمام واحد يحدر به البدروم والثاني يطمر به الدور السادس والمصلين تقطعت روحهم من السجود ههههههههههههههههههههههههه

raaj

Banned
المستشااار لا تزعجوووه شكله بشهر العسل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا مستشااااااار لا تنس الشرع حلل 4 بس لا تنس حالك زواج ورا الثاني

لا تخافين على المستشار هو فاطن للعد مثل عدد زوجات ذوي التِّيجان خمسة على عدد اركان الاسلام هههههههههههههههههههه يا بوك هذا حال ذوي التِّيجان في كل ديرة لهم بصمة حتى في برج خليفة لهم بصمة ههههههههههههههههههه و ذوي التِّيجان يؤذنون بدون وضوء هههههههههههههههههههههههههه

raaj

Banned
يا مستشار صفي نيتك وتعل رد بنت الجزائر عفست عليك الدنيا فوق حدر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابوك اطلع منها و قول لها كنا في رباط وهذي صلاة اهل الرباط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بنت الجزائر

عضو مميز
لا تخافين على المستشار هو فاطن للعد مثل عدد زوجات ذوي التِّيجان خمسة على عدد اركان الاسلام هههههههههههههههههههه يا بوك هذا حال ذوي التِّيجان في كل ديرة لهم بصمة حتى في برج خليفة لهم بصمة ههههههههههههههههههه و ذوي التِّيجان يؤذنون بدون وضوء هههههههههههههههههههههههههه

فطن للعد؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
هههههههههههههههههههههههه يا اخي قول غيرها
تعرف نفسي بس اعرف مجموع الزوجات اللي تزوجهم بحياااااته كاملة لحد الان :D:D:D:D:D:D:D:D

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ....اشكر الاخوه الكرام على السؤال عنا اثناء انشغالنا عن الشبكه الوطنيه ..... اخ راج واختى جزائريه الحياه حلوه والحياه خضراء وجميله واجمل مافي تلك الحياه هي الزوجات الصالحات ...هما كالرياحين بل واجمل ....هما كعبير الورد بل افضل ....هما كالنسيم العليل بل احسن .... فان كان عيبي التعدد فما احلاه من عيب فانا احب ان يكون في حديقه قلبي كل انواع الورود والازهار ......
ولتحقيق هذا الهدف فتحت صفحه على الانستغرام ....واصبحت اخطب للناس ولي باسم مستعار ..... رجاء هذا سر بيني وبينكم لايسمعه ابو طلال او العميد الله يحفظهم ويرعاهم .... وبالفعل صارت صفحتى مزدحمه بالنساء والرجال المحرومين عاطفيا والراغبين في الزواج.....اللعب احلو ..... و"صارت عندي قوعه الصيد فيها حلالي "..... نساء ورجال من كل صنف ولون وعرق ..... شي خلاب ...فقمت بدلا من تزويج خلق الله .... اصبحت انانيا وقمت في اختيار الحسناوات لي ...وبالفعل الاسبوع الجاي لي 5 شوفات شرعيه ادعوا لي بالتوفيق والثبات فالموقف جلل ......
ومن الاشياء الغريبه ان امراتين نصف عمر رفضا الرؤيه الشرعيه ولايرغبن في اعطائي صورهم ....يعني زواج حظ ونصيب ....انت وحظك فرفضت هذا التخلف خاشيا ان تطلع عوره او عرجاء او فيها عاهه ويضيع مهري وجهدي ....مع احترامي للاخوه المعاقين بس السلامه الصحيه مطلب كل شاب وسيم مقبل على الزواح مثلي .....
اما الاجابه على سؤال الاخت جزائريه عن عدد النساء في حياتي ....فاقول لاختنا الطيبه ...بان الورود نوعان موسمي ودائم ...فالموسمي عندنا في الكويت يذبل في شهر ابريل .....وهكذا كانت بعضهم فتم تبديلهم بورود اخرى اندى واجمل وتبقين انتي والاخوان الاجمل والاغلى والاطهر ...... في امان الله وسنتواصل لاحقا .....دعواتكم يا اخوان فالموقف كما قلنا جلل ويحتاج للثبات والعزيمه ..... ويا حبيبي راج ألحق على وزوجني رفاعيه او محرقاويه .....

التعديل الأخير:
  • إعجاب

بنت الجزائر

عضو مميز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يخرب بيت عقلك يا مستشااااار فاتح صفحة انتسغرااام تزوج الناااس ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا و تارك لحالك خمس حسسناااواااات ههههههههههههههههههههههههههه 5 شوفااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يعينك !!!
حذاااري بس تشوفهم كلهم يعجبوووك كيف راح تعمل ؟؟ مافيش فتوى تخليك تقدر تاخذهم كلهن؟؟
لا الموقف فعلاااا جلل ههههههههههههههههههههههههههههه
بس سؤااال انت واثق من نجاعة طريقتك هذي؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اختنا حجازيه انا وصلت لمرحله من النضوج والخبره والقوه الماديه بفضل الله تجعلني اعرف كيف اختار وان اخترت امراه اعرف كيف اخليها تلزق فيني كما نلزق المواد المختلفه بالمواد الايبوكسيه .... المراءه لن تستطيع تركي لعده اسباب اهمها الملائه او القدره الماديه والصحه والعقل الراجح المتزن والرومانسيه وخاصه في الكويت النساء تحب الرومانسيه في تلك البقعه الصحراويه الجافه والخشنه اي اننا نعيش في بيئه جافه ناشفه لاتشجع الرومانسيه على خلاف بلدى الجزائر حيث الانهار والوديان الخضراء والجبال والغابات الخضراء والحدائق الغناء والتباين الجميل في البيئه والطقس ....فانتم طبيعتكم تجعلكم رومانسيين .....هذا والله يستر ....ادعى لي اختنا جزائريه كما انني سارسل لكي صورهم لتساعديني في الاختيار .....ولكي مني التقدير والاحترام ان قبلتي مساعدتي ....شكرا

التعديل الأخير:

بنت الجزائر

عضو مميز
اختنا حجازيه انا وصلت لمرحله من النضوج والخبره والقوه الماديه بفضل الله تجعلني اعرف كيف اختار وان اخترت امراه اعرف كيف اخليها تلزق فيني كما نلزق المواد المختلفه بالمواد الايبوكسيه .... المراءه لن تستطيع تركي لعده اسباب اهمها الملائه او القدره الماديه والصحه والعقل الراجح المتزن والرومانسيه وخاصه في الكويت النساء تحب الرومانسيه في تلك البقعه الصحراويه الجافه والخشنه اي اننا نعيش في بيئه جافه ناشفه لاتشجع الرومانسيه على خلاف بلدى الجزائر حيث الانهار والوديان الخضراء والجبال والغابات الخضراء والحدائق الغناء والتباين الجميل في البيئه والطقس ....فانتم طبيعتكم تجعلكم رومانسيين .....هذا والله يستر ....ادعى لي اختنا جزائريه كما انني سارسل لكي صورهم لتساعديني في الاختيار .....ولكي مني التقدير والاحترام ان قبلتي مساعدتي ....شكرا

هههههههههههههههههههههههه طيب راح اختاااار معك انت بس خبرني بكل شي اول باول و انا راح اختار معك

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
شكرا على المساعده لاني بصراحه يتيم لا بابا ولاماما ولاجد ولاجده ولاخال ولا خاله ولا عم ولا عمه ..... كلهم ماتو ولم ارى منهم في حياتي الا بابا وماما بس ..... طلعت على وحه الدنيا لاجد ولاجده من طرف بابا ولا ماما وعمامي وعماتي وخالي وخالاتي كلهم ماتو قبل ولادتي وجهي فقر ونكبه ..... اين عمر بن معاويه نريد لطميه اماميه بصوته الشجي على حالي ..... وا عليه وا على حالي ..... لهذا السبب ابحث عن عم لي وخال في المنتدى .....اشرايك اخلى العميد عمي وابو طلال خالي ....فعلا احتاج الى حنان .... لهذا السبب سميت بنتي حنان لاني محتاج للحنيه ..... اختى بنت الجزائر اشكرك على موافقتك على المساعده واعيد واكرر خلي الموضوع سري بيني وبينك ....اما راج فدخل على الخاص وبدأ يسال ويطلب كاتالوجات ومواصفات النساء اللي عندي فقلت له انا اخلص اول ولك الفائض بل لك الصفحه بالكامل بالانستغرام ....
ومن الاشياء العجيبه ان جاء لي سعودي شمري من الجماعه وطلب مني زوجه كويتيه ....هو متزوج وساكن في حفر الباطن ....وهي مدينه قريبه من الحدود الكويتيه ....فابلغني بانه رومانسي وعاطفي الخ ....يريد كويتيه ....فقلت له لن تجد كويتيه صغيره ترضى بك هذا شي والشي الاخر الكويتيه حتى وان كانت ثيب تكاليفها الشهريه تزيد عن الالف دينار ...منها 250 نفقه كاش مصروف يد .... 400 شقه ....200 خدامه .....300 اكل لمنزلها ....100 طلعات وستار بوكس ....فقال لي ان المجموع يفوق راتبي ...فقلت له تلك هي الحقيقه وبنات الناس لهم حقوق وذلك الحد الادنى من الحقوق ....الرجل هرب والظاهر الغى الانستغرام والانترنت ....

في امان الله ....بالامس عرس ابني الملتحى المتشدد ....اشوه خلصنا منه ...مش عارفين ننام الصبح ...يسحبنا بالبرد للمسجد لصلاه الصبح انا وعيالي اللي في المدرسه ويروحون المدرسه او حصتين نايمين ..... وبعد العشاء اليوم خطبه ابنتي الحلوه ....والاسبوع الجاى ماراثون كل يوم رؤيتين شرعيتين او ثلاث .....الدعاء لي بارك الله فيكم ... وناسه في وناسه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اللي عندي سنعات طال عمرك بس اريد اكمال مشروع الذريه واوصل اينائي ^الثلاثين .....فانا ابحث عن امهات اولاد واوعيه صالحه لتحقيق الحلم الجميل فاذا دعى لك ولدا او تصدق عنك وانت في قبرك فذلك خير فما بالك ثلاثين يدعون لك ...اخاف كلهم يدعون على واروح فيها .....هذا امر والامر الاخر كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم وحث على زياده الاعداد ليباهي فيها الامم في الاخره وكذلك من اجل علاج مشكله العنوسه في المجتمع بالحلال وهناك فوائد لاتعد ولاتحصى وتبقى النساء والاطفال زينه الحياه الدنيا .....وكذلك لمنافسه الشيعه لكي يبقون اقليه .....اما البرد استاذه تباشير فعلاجه من خلال الكنبل والدفايه والبقصم ....

شنو هذا استاذه تباشير من اول يوم رجعه لشبكتكم مستلميني بالعصى .....عطوني يوم ولا اثنين اتنفس معكم واشم هوى مو من اولها ..... ماذا دهاكم ؟!!!

أعلى