ماهي طبختك المفضلة

بنت الجزائر

عضو مميز
المهم راااجو كم طلعت عمولتك في هذا الموضوع؟؟؟؟
انت شايف الموضوع دخل بزواج وووووو فاحسب لنا عمولتك كم تطلع

• إعجاب
التفاعلات: raaj

بنت الجزائر

عضو مميز
طلع لي واحد الله يهدية قاعد يشكك في الرقيه الشرعية بيطير علينا بدلات الرقية 800 دينار
هههههههههههههههههههههههههههههه على كده احسب عموتك قبل لا يطلعحد يشكك في المهر الاصلي و يقول نقدر نستغني عنه و تروح علينا 3000 دينار

raaj

Banned
هههههههههههههههههههههههههههههه على كده احسب عموتك قبل لا يطلعحد يشكك في المهر الاصلي و يقول نقدر نستغني عنه و تروح علينا 3000 دينار

اذن افهم انك موافقة على الزواج من جميييييييييييييييل جماااااااااااااااااااااال هذا الكلام السنع
الحين أدز له رسالة

التعديل الأخير:

بنت الجزائر

عضو مميز
اذن افهم انك موافقة على الزواج من جميييييييييييييييل جماااااااااااااااااااااال هذا الكلام السنع
الحين أدز له رسالة

ههههههههههههههههههههههههههو يقول قبلت بولد الجزائر على كتاب الله هههههههههههههههههههههه
انت مصييبة راااااااااجو

raaj

Banned
ههههههههههههههههههههههههههو يقول قبلت بولد الجزائر على كتاب الله هههههههههههههههههههههه
انت مصييبة راااااااااجو

الله يكفينا شر المصائب وشر مافي الغيب .. اسمعي كلامي العرض ما يفوت و مغري جدا

ماشاء الله تبارك الرحمن ..... ان كان لنا نصيب سندفع مهرا يتناسب مع ثقافتك وعلمك .....
اجاده الطباخ =300 دينار
اجاده اللغات = كل لغه 300 دينار
علوم الشريعه =500 دينار
علم الرقيه والسحر الاسود = 800 دينار
علوم الادب = 500 دينار
العلوم الصحيه = 300 دينار
علوم الرشاقه وكونك رشيقه = 1670 و 340 فلس
علم الشعر = 50 دينار
علوم الهندسه المعماريه = 1500
الخ ......
وكذلك ستحصلين على دزه اي هدايا قيمه منها لاب توب لان لاب توبك مافيه مكان كما اسلفتي ...
جزائريه نضيف تلك الاموال وغيرها على مهرك الاساسي وقدره 3000 دك ....وبذلك سيكون مهرك كنز ياكنز .....الف مبروك .....وافقي بس وان شاء الله العرسان صافين دور (ماسكين سره)....

ANSABKWT

عضو جديد
اي والله صاااج انا كنت منهم ماعرف اطبخ تالي تعلمت مني مناك ... كل طراق بتعلوم الين ما عرفت ...

طبختي المفضلة يريش و مرقوق و قبوط و صب القفشة من اشوفهم اغيييييييييييب

أعلى