سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح يقطع كيكة مولد الامام المهدي (عج) في البحرين .. صور

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
كل قرن ومهدي فارس بالف خير وان شاءلله يطلع بالسلامة :)
هذي صورة مهدي فارس وهو ذاهب للاحتفال :كعكة_ميلاد::كعكة_ميلاد:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
انصاف انا بصراحه احولك للاخوه في المنتدى الديني فهم افضل مني وربما متفرغين ..... وتبقى الهدايه من عند الله ....

اخ راج انت تطعن طعن اقشر في معتقدات وثوابت خصومك وتسمي المهدي باسوأ الالقاب وتطعن بل وتلغي السنه النبويه وتزدريها فكيف تريد الشيعه ان يتقبلون رأيك وكذلك لن يسكت المطاوعه السنه ....انت نارك نارين .....take care ....
الاخ راج او جماعته القرأنيين لا يؤمنون بان هناك صلاة الظهر و العصر لانها غير مذكورة بالقرأن اضف على ذلك لا يعترفون بوجود شخصيات تاريخية مثل الخلفاء الراشدين
لانهم غير مذكورين بالقرأن
فقط القرأن و بس

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
كل قرن ومهدي فارس بالف خير وان شاءلله يطلع بالسلامة :)
هذي صورة مهدي فارس وهو ذاهب للاحتفال :كعكة_ميلاد::كعكة_ميلاد:

لا اعلم ماهو مذهبك لان هناك لخبطه فكرية كبيرة حاليا حول مفهوم من هو أهل السنة
انتم بينكم خلاف و شتائم و تكفير حاليا حول موضوع المهدي و نسأل الله السلامة من الفتن
اتوقع ان الامر له تبعات و ترسيات حادثة جهيمان

raaj

Banned
الاخ راج او جماعته القرأنيين لا يؤمنون بان هناك صلاة الظهر و العصر لانها غير مذكورة بالقرأن اضف على ذلك لا يعترفون بوجود شخصيات تاريخية مثل الخلفاء الراشدين
لانهم غير مذكورين بالقرأن
فقط القرأن و بس

يا حجي هذي هدية متواضعة بمناسبة عيد ميلاد خرافتكم يالمخرفين و كل تخريفه وانت ومستشارك وسفيركم مخرفين اكثر

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
لا اعلم ماهو مذهبك لان هناك لخبطه فكرية كبيرة حاليا حول مفهوم من هو أهل السنة
انتم بينكم خلاف و شتائم و تكفير حاليا حول موضوع المهدي و نسأل الله السلامة من الفتن
اتوقع ان الامر له تبعات و ترسيات حادثة جهيمان
انت تعلم انا سنة بس تخافون تقولونها
انتم مشكلتكم تفكيركم الذي لا يدخل العقل مهدي في كهف 1300 سنة وانا اجزم انك لا تصدقون هذي الخرافة بس لا تجرون تقولن انكم لا تصدقون

غيث

عضو مخضرم
اخ راج الفجوه بين نظرتي للسنه النبويه تختلف 180 درجه عن ماتراه انت .... متاكدا طال عمرك بانك مخطأ 100% ونظرتك وتقيمك للسنه النبويه يشوبه الجهل العميق ....لذا ساترك الحوار في هذه المسأله معك لاني باختصار وقتي ضيق ومالي خلق او مزاج ....
اسأله عن مؤسس دينه العاجي ومتى أُنشئ

أعلى