البحرين تعلن قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر

raaj

Banned
العلاقة بين الإخوان المسلمين والشيعة - الشيخ عايد الشمري حفظه الله

 

raaj

Banned
DBkweU3XkAEczuK.jpg
 

raaj

Banned
قطر تواجه تجميد عضويتها في الجامعة العربية والتعاون الخليجي

201705290524402440.jpg
بقلم / محمود علي هشام السروجي


قالت مصادر دبلوماسية رفيعة المستوى، إن الدول العربية تدرس حاليًا تجميد عضوية قطر في جامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي.

وأفادت المصادر في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أنه في إطار التصعيد الدبلوماسي العربي والإقليمي، ضد قطر نتيجة الممارسات التي تهدد الأمن القومي الإقليمي من دعم وتمويل وإيواء التنظيمات الإرهابية، يعكف دبلوماسي الدول العربية فى المحافل الدولية، على دراسة تجميد عضوية قطر، بما يتناسب مع حجم الوضع السياسي القائم، والتعنت القطري أمام محاولات رأب الصدع، والحفاظ عليها كشقيقة عربية صغرى، يجب أن تسير فيما يصب في مصلحة الوطن العربي.

وأشارت المصادر إلى أن عددا من الدول العربية والإسلامية الأخري، سوف تتخذ مواقف مماثلة من التي اتخذتها مصر والسعودية والإمارات والبحرين وليبيا واليمن وجزر المالديف، اذا استمرت الدوحة في تجاهل المطالب العربية المشروعة في الحفاظ على حق الجوار والعروبة، وايقاف دعم التنظيمات الارهابية والعلاقات المشبوهه مع دولة ايران التي تمثل خطرًا على الدول العربية، بما تحمله من مشروه توسعي فى المنطقة.



 

raaj

Banned
الأمير خالد يصل الى الكويت





DBkwdpFXgAAWaax.jpg



الكويت موقفها غامض نسقوا الجهود مع مصر والأردن و المغرب
 

raaj

Banned
فرج عامر: قرار قطع العلاقات مع قطر جيد.. ويجب محاكمة "تميم"
رحب النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بقرار مصر ودول مجلس التعاون الخليجي المملكة العربية السعودية، والإمارات والبحرين وليبيا واليمن، بقطع جميع العلاقات مع دولة قطر.

وقال عامر، في بيان اليوم، إن هذا القرار يمثل صفعة قوية وغير مسبوقة على وجه جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية الأخرى التي تساند وتدعم جماعة الإخوان المارقة.

ودعا عامر، إلى ضرورة محاكمة تميم أمام المحكمة الجنائية الدولية.

وطالب جامعة الدول العربية باتخاذ قرار عاجل بتجميع عضوية قطر داخل الجامعة، وأنه يجب على المجتمع الدولي خاصة منظمة الأمم المتحدة أن تتخذ قرارات حاسمة ضد قطر وضد جميع الدول التي تمول وتشجع وتسلح وتآوى الإرهاب والإرهابيين على أراضيها.

وأعلنت 6 دول عربية، فجر اليوم، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، لدعمها جماعات إرهابية، وهي: مصر، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وليبيا، واليمن، فضلا عن جزر المالديف.

وأمهلت الدول الست البعثات الدبلوماسية القطرية 48 ساعة لمغادرة أراضيها، معلنة إغلاق المنافذ البحرية والجوية أمام الحركة القادمة والمغادرة إلى الدوحة خلال 24 ساعة، إلى جانب إمهال المقيمين والزائرين منهم مدة 14 يوما للمغادرة.
 

raaj

Banned
عندما يهدد ويستهدف أمننا فأننا نقف صفاً واحداً خلف قيادتنا سمعاً وطاعة فأمن ملكة البحرين خط أحمر



DBldbP4XsAAX1xw.jpg
 

raaj

Banned
تباشير كيف شغلي في نقل الأخبار عدل ولا مو عدل ................................. يلا حطي لي لايكات

 

raaj

Banned

تباشير انتي ان شاء الله مسلمة تخافين الله هل نسيت ما تعرض له شعب ليبيا و شعب تونس و شعب مصر لولا تدخل السعودية والامارات لنزلقت مصر وتونس إلى نفس مصير ليبيا و سوريا هل تنكرين دور قناة الفتنة الجزيرة و دعاة الفتنة وتكبيرهم على دمار الشعوب العربية من المحيط إلى الخليج هل تنكرين ان حكومة قطر الراعية لسقاط الحكومات العربية و نشر الفوضى الخلاقة .. يا اختي لسنا ضد شعب قطر الاصيل المغلوب على أمره شعب قطر اشقائنا .. نحن ضد أعدائنا والشواذ الذي جمعوهم من كل مكان وجنسوهم الذين يشكلون خطر على وجودنا
 

raaj

Banned
ادري ان اخر الطب الكي
لكنه يوووجع
الله يصلح الحال يارب

قطر ستواجه عزلة دولية قد تصل إلى حد العقوبات والعالم كله ينتظر ويترقب الدليل التي ستنشرة البنوك البريطانية بدعم قطر للجماعات الإرهابية وانتي لا حظي تزامن احداث لندن فهي ليست احداث عرضيه وانما حركات يائسين طايشه انتحارية .. اذكر إذا ما تبرأ منهم السلجوقي اردوعان
 
أعلى