خليل الشمري في رد ناري على الشطي ،، أنت فقاعة انتخابية مليئة بالنفس الطائفي

تميمي كويتي

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

هذا رد الأخ المرشح السلفي خليل الشمري نسأل الله تعالى له التوفيق والثبات وأن يجعله هو وأمثاله شوكة في حلوق الطائفيين من الشطي وأمثاله ،،،


في تعليق علي خبر "الراي" اول من امس الذي تضمن مطالبة من مرشح الدائرة الاولي المحامي خالد الشطي بوقف تدريس مادة التربية الاسلامية في المدارس الحكومية لانها حسب وصفه تكفر الشيعة في الكويت أصدر المرشح في الدائرة الخامسة خليل الشمري وهو سلفي التوجه تصريحا صحافيا وصف فيه الشطي بالفقاعة الانتخابية المليئة بالنفس الطائفي وشبهه بالولوغ في وحل الطائفية ووصف مطالبته بوقف تدريس مادة التربية الاسلامية بالحمقاء .

وسأل الشمري الشطي " اين وطنيتك واين صدقك في طرح القضايا واين انت من هروب ياسر الحبيب من السجن وهروبه بعد ذلك من الحدود " .

وفيما يلي نص البيان :
" نستغرب من بعض الفقاعات الانتخابية المليئة بالنفس الطائفي والتي يطلقها بعض المرشحين بين الحين والاخر استخفافا بعقول ناخبيه للظهور بمظهر البطل المقدام الذي لايشق له غبار , ونحن اذ ننأي بأنفسنا بمجارات هؤلاء المرشحين والذي طالب اخيرا بأمور غريبة وذلك لبيان التدليس والمهاترات في هذه المطالبات الحمقاء :
1) مطالبته بوقف تدريس مادة التربية الاسلامية وزعمه ان هذه المادة تدعو لاباحة الدم في المجتمع الكويتي , فنقول له : أولا : مادة التربية الاسلامية تحتها خطوط حمراء نحذرك من الاقتراب منها , ومن خلال هذه المادة يعرف ابناؤنا اساسيات دينهم , وليتك طالبت بوقف مادة الموسيقي والتي لم يجن ابناؤنا من دراستها اي نفع . واما كلامك عن الولاء الوطني فلا تعليق .
ثانيا : نتحداك ان تأتي بعبارة واحدة فيها اباحة لدم كائن من كان , ولن تستطيع , ولو كنت صادقا , لأتيت بالعبارات التي تدعي ان فيها اباحة لدم المجتمع الكويتي , اما التهم التي تطلقها جزافا بشكل عام دون تدليل فهي كما قيل ( الدعاوي ان لم تكن ببينات فأهلها أدعياء ) .

2) ثم استنكر هذا المرشح خروج الدوسري والعجمي من الكويت بالرغم من منعهم للسفر , ونحن نتساءل مثل هذا السؤال لاننا لانرضي فعلتهم , ونسأل الله تعالي ان يغفر زلتهم وان يعوض اهلهم خيرا , لكن اين انت من هروب ياسر الحبيب من السجون اولا ثم هروبه من الحدود !!! وهو الذي تدافع عنه كل حينبالرغم من اساءته للكويت عند مؤسسات حقوق الانسان , اين وطنيتك ؟ اين صدقك في طرح القضايا ؟ ام ان الكيل بمكيالين اخذ نصيبا كافيا في طرحك للقضايا ؟

وفي الختام ننصح هذ المرشح ونقول له ان كان وصولك للكرسي عن طريق شق الصف الوطني, والخوض في مستنقع الطائفية فلا خير في هذا الكرسي , ونتمني من الناخبين الا يستخف هؤلاء المرشحون بعقولهم , وان يحرصوا علي اللحمة الوطنية خاصة في هذه الايام .





هذا الرد في جريدة الراي , اليوم 5/5/2005 صفحة 22
 
أعلى