1. بسم الله الرحمن الرحيم،،،

    الأخوة والأخوات أعضاء الشبكة الوطنية الكويتية الكرام،،،

    نزولاً عن رغبة العديد من الأخوة والأخوات الذين قامت الشبكة الوطنية الكويتية على عطائاتهم وعطائات السابقين لهم من الأعضاء والعضوات فقد قررت إدارة الشبكة التراجع عن إيقاف الشبكة بشكل نهائي كما كان مقرراً اليوم والإكتفاء بتشكيل فريق جديد من المشرفين والمشرفات ينضم إلى الأخوة المشرفين الحاليين من أجل ضمان بيئة حوارية ونقاشية هادفة تتناسب مع التاريخ والسمعة التي تحصلت عليها الشبكة خلال السنوات الماضية.

    ومن أجل تسهيل الأمور الإدارية في الشبكة فقد تم إلغاء ودمج ونقل بعض الأقسام فيها كالتالي:

    ١) تم دمج (الشبكة السياسية والإقتصادية المحلية) مع (الشبكة السياسية والإقتصادية العالمية) في قسم موحد بأسم (الشبكة السياسية والأقتصادية).

    ٢) تم دمج (شبكة الفضائيات ووسائل الإعلام) مع (شبكة المرئيات والصوتيات) في قسم موحد بأسم (شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام).

    ٣) تم استحداث قسم جديد بأسم (أرشيف الشبكة الوطنية الكويتية).

    ٤) تمت أرشفة (الشبكة القانونية) و(شبكة القلم) والأقسام الفرعية في الشبكة السياسية والإقتصادية المحلية السابقة.

    نتمنى أن تكون هذه التغييرات لما هو أفضل للشبكة وأعضائها وزوارها.

    تمنياتنا للجميع بالفائدة من التواجد في الشبكة الوطنية الكويتية.

    مع تحيات إخوانكم في إدارة الشبكة.
    إستبعاد الملاحظة

من جديد سمو الامير الشيخ صباح الأحمد ينذر ايران: على ايران عدم التدخل

الموضوع في 'الشبكة السياسية والإقتصادية' بواسطة الكويت 1776, بتاريخ ‏5 ديسمبر 2017.

  1. الكويت 1776

    الكويت 1776 عضو مخضرم

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يوليو 2015
    المشاركات:
    5,394
    الإعجابات المتلقاة:
    7,697
    upload_2017-12-5_23-19-15.jpeg

    لا زال تعامل الجمهورية الإسلامية الإيرانية في المنطقة مخالفا لقواعد العلاقات بين الدول التي ينظمها القانون الدولي والمتمثلة بحسن الجوار واحترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية تشكل هاجسا كبيرا لنا ونؤكد هنا بأن المنطقة لن تشهد استقرارا ما لم يتم الالتزام الكامل بتلك المبادئ.
    وفي الختام لا يسعني سوى الدعاء إلى الباري جل وعلا أن يحفظ أوطاننا وأن يوفق الجميع لما فيه العزة والمنعة لدولنا والرفاه لشعوبنا.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    الوطن


    لم تتأدب ايران ولن تتعلم قواعد حسن الجوار طالما ان من يقودها فرقة الإمامية التي من صلب عقيدتهم الدايخة نشر الارهاب والقتل والمخدرات والكراهية والاحقاد وتجنيد الخونة والخلايا والشبكات الارهابية في الكويت والمنطقة لكي تعم الفوضى لتعجيل خروج امامهم الدجال الاصفهاني المهدوي حسب عقيدتهم المعفنة.

    سمو الامير الله يحفظك لا حياة لمن تنادي وتنذر فهؤلاء جنود الدجال المغيبه عقولهم خدم الصهاينة ومشروعهم لن يتوقف الا بسحق هذا الفكر الشيطاني واجتثاثة من عروقه ليعودوا كما كانوا في التاريخ في جحورهم.



    [​IMG] upload_2017-12-5_23-21-43.jpeg
     
  2. مستشار كويتي

    مستشار كويتي عضو ذهبي

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2013
    المشاركات:
    1,874
    الإعجابات المتلقاة:
    2,759
    ماكو فايده ينذر ولا يتركهم فالقوم ماضون في قتلهم لاهل السنه والجماعه واحتلالهم لاراضينا وسلبهم لثرواتنا والاستخفاف في عقائدنا والنظر الينا باننا في مستوى اقل من الحشرات وليس لنا حق في الحياه الكريمه والاحلام والتنميه .... ومن الغريب بان الجاليه الايرانيه عندنا تنعم بالامن والامان ناهيك عن تبادلنا التجاره معها ....

    لاحظ اخي لاحظ قتلوا خلال اليومين الماضيين ١٠٠٠ من افضل كفاءات اليمن والمؤتمر الشعبي ....بدم بارد وباوامر من ايران ولم يحرك المجتمع الدولي شعره حوثي ...اما القاعده فوظيفتها ضرب الجيش اليمني في الخاصره في المهره وحضرموت وعدن ولم يلمسوا شعره من شعرات الحوثي ....اوغاد × اوغاد ....
     
    أعجب بهذه المشاركة الكويت 1776
  3. الكويت 1776

    الكويت 1776 عضو مخضرم

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يوليو 2015
    المشاركات:
    5,394
    الإعجابات المتلقاة:
    7,697
    الشق عود يالمستشار

    عود وانا اخوك ويجب التركيز الان على مواجهتم والتمترس ( حلوة التمترس ) مع السعودية عمقنا الاستراتيجي والعقائدي والعرقي والديني والاقتصادي.
     

مشاركة هذه الصفحة