شسالفة الفداويه مشتطين؟!

الزيادي

عضو فعال
عفوا اخي العزيز لمن احد اخوانك واصدقائك يقترف غلطه او( جريمه) عشان ترتاح
هل تتنكر له وتغلط عليه!!
لا يااخي مو جذي الواحد يسوي
يطلع مافيه خير صراحه
اعتقد البيان كان شجاع وكافي انه فصلوهم وبعدين عبد الصمد قبل الحادثة المشؤومه كان احد فرسان المجلس وحتى لاري بتصديهم لقوى الفساد في البلدي او الامه!1
اعتقد لو كتله ثانيه ماكانت راح تسوي اللي سووه!

أختي جهراويه :

لو ان أخي اخطئ في حقي انا واو حق غيري من الاشخاص اكيد راح اغفرله ولكن من يحطئ في حق الشعب كيف أأمنه علي حمايتهم حتي وان كان اخي
ولا تدخل العواطف في هذه الامور

عموما لكي لا اطيل ارجو ان اكون وصلت وجهة نظري لكي

وان اعاتبك في موضوعك وفرض قناعتج علي الاخرين

والصحيح هي تقبل وجهة النظر الاخري حتي وان لم تتوافق مع نظرتج

وشكرا علي اسلوبج الراقي في الرد وان كنت متوقع ان يكون اعنف من هالشي هذا كما بدا لي عند قراءه الموضوع والهجوم القوي علي من طرح وجهة نظره في بوحمود

والسلام :وردة:

كنت متوقع ان يكون اعنف من هالشي هذا كما بدا لي عند قراءه الموضوع والهجوم القوي علي من طرح وجهة نظره في بوحمود

والسلام :وردة:

عفوآ اخي العزيز للحين مااستوعبت انا شقصد!
انا مستغربه الهجوم اللا مبرر على النائب القادم بإذن الله (بوحمود)
الكثير من التجريح والاشاعات المغرضه اللتي تهدف الى النيل منه ومن سمعته
انا ارد بالمثل فقط!
وشكرآ:)

البرك

عضو جديد
يالجهراويه هوب هوب

يالجهراويه: مسلم البراك لاضمير امه ولاكاشف رؤس سراق المال العام وينه عن الفحم المكلسن ووينه من شارع الهلالي ووينه من المدينه الاعلاميه ترا هالنغمه قبل الانتخابات بكم يوم قديمه وكاشفينها يبي يفوز الله يوفقه بس مو بهالحركات القديمه وبلا ضمير امه بلا خرابيط جمعية صباح الناصر كان راح يحلها وزير الشئون عندها عجز مالي ستمائة الف ووقف الحل حامي المال العام وضغط علي الوزير لان الاعضاء مطران وقاعديغازلهم حق الانتخابات ولدينا الكثثثثثيييييير من الملاحظات بس ساكتين فارجوا انا مانبط الجربه وسلمي علي اهل الجهراء وديربالكم علي بوحمود ترا وضعه موشي تراه بالله ثم باهل الجهرا خصوصا انهم مايعرفونه زين

يالجهراويه مسلم البراك لاضمير امه ولاكاشف رؤس سراق المال العام وينه عن الفحم المكلسن ووينه من شارع الهلالي ووينه من المدينه الاعلاميه ترا هالنغمه قبل الانتخابات بكم يوم قديمه وكاشفينها يبي يفوز الله يوفقه بس مو بهالحركات القديمه وبلا ضمير امه بلا خرابيط جمعية صباح الناصر كان راح يحلها وزير الشئون عندها عجز مالي ستمائة الف ووقف الحل حامي المال العام وضغط علي الوزير لان الاعضاء مطران وقاعديغازلهم حق الانتخابات ولدينا الكثثثثثيييييير من الملاحظات بس ساكتين فارجوا انا مانبط الجربه وسلمي علي اهل الجهراء وديربالكم علي بوحمود ترا وضعه موشي تراه بالله ثم باهل الجهرا خصوصا انهم مايعرفونه زين

انا اقول جدد اشتراكك بجريدةالعفن عفوا الوطن تراهو خلص!!!

البرك

عضو جديد
يقولون اخوانا اهل الجهراء قاعدين يلتقطون صور تذكاريه مع بوحمود صج هالكلام اختي بت الجهراء وابي خدمه من الجهراويه:ابي فتح خط الكراده كم.....:eek: أريد اخابر اهلي

البرك

عضو جديد
الهلالي والمكلسن والمدينه الاعلاميه وجمعية صباح الناصر ابي رد يالجهراويه بدون غلط ترا الغلط مافي اسهل منه وحنا جاهزين اقنعينا بهالامور بليز:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p

الوسمي1

عضو ذهبي
الهلالي والمكلسن والمدينه الاعلاميه وجمعية صباح الناصر ابي رد يالجهراويه بدون غلط ترا الغلط مافي اسهل منه وحنا جاهزين اقنعينا بهالامور بليز:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p

تبي رد حاضرين للطيبين

فيه 49 عضو مجلس امه بالاضافه للحكومه ساكتين

شكو مسلم ؟!؟

لو عندهم مستمسك ابو حمود طلب احاله المواضيع سالفه الذكر للتحقيق

وانحل مجلس الامه

عموما قل ما تشاء من اول حروف الهجاء الي اخرها في ذم مسلم البراك وان شاء الله الاجر له يوم القيامه

تقبل ارق التحايا

ابو دعيج

عضو فعال
انا أحيي فيج الرد الصريح وعدم المكابره

اما من ناحية قضية مغنيه فصمت الرجل الاسد الي هذا اليوم ولم يصرح الا الخليفه من التكتل الشعبي بعد مرور اسبوع علي القضيه وبعدها بيان هزيل من التكتل يعني السالفه ضايعه تري مو انا ....وين الاسد ليش ما يزأر كما يزأر علي الوزراء ((اقعد _اقعد ) ليش ما قال حق عبد الصمد اصمت _اصمت

اما الاسد الضرغام لم يصرح بشئ الي الان ...وقد طلب من عبد الصمد الاعتذار ...ولم يعتذر لانه لم يخطئ بحق الشعب الكويتي
وهنيأ لمسلم البراك أصوات الشيعه ...يا حييييف علي الرجال

ما أقول الا ياغافلين لكم الله وبس

ما اغفلك ما اغفلك

يا حبي انت الأمور ما توخذ بالعنتريات و الصياح قبل اي شيء ليكن لعلمك القاصر صراحتاً و هذا واضح انك تتكلم من غير علم

ان حادثة التأبين حصلت عندما كان مسلم و الخليفة بالأردن بوفد برلماني و انا كنت بالبدايه متحرج من الحكاية بل حقدت علي التكتل و قلت تكتل نصب و لكن بعد ان انقشع الغبار و بان الخيط الأبيض من الأسود عرفت الحقيقة يا ابني الفاضل طبعا هذ كان عجلتاً مني و تعلمت ان التسرع بإطلاق الأحكام امر مجحف بحق الآخرين

التكتل بالأردن سمعوا ان هناك ضجه بالكويت و العجلة من الشيطان اتصلوا علي الأخوه لاري و عبد الصمد و تبينوا الأمر و قالوا لهم الإعتذار رفضوا الأخوان الفاضلان رغم اختلافنا معهما

المهم

و بعدها اصدر محمد الخليفة تصريح انه يهدد التكتل اذا لم يصدر تصريح سأخرج من التكتل و كان التصريح تحت الإجراء و صدر و لكن !!

الجرائد غمغمته كلها بتوجيهات عليا !!

و بدأ الحديث بالجرائد كلها لقد تفكك التكتل لقد انحل التكتل لقد انتهي التكتل انت بعقلك و بمنطقك الصريح بالله عليك هل تصدق هذه اللعبه المكشوفه و هاهو التكتل بخير و الحمدلله

و ليكن بالعلم انظر لقانون احالة الفحم المكلسن للتحقيق و راجع اسماء من وافق علي الإحالة و من رفضها لتعرف الحقيقة صدقني الحقيقة موجوده امام اعياننا و لكننا نصدق الشائعات قبل ان نتروى و نعرف الحقيقه

لسان الجاهل و راء قلبه و لسان العاقل بعقله

ابو دعيج

عضو فعال
يالجهراويه: مسلم البراك لاضمير امه ولاكاشف رؤس سراق المال العام وينه عن الفحم المكلسن ووينه من شارع الهلالي ووينه من المدينه الاعلاميه ترا هالنغمه قبل الانتخابات بكم يوم قديمه وكاشفينها يبي يفوز الله يوفقه بس مو بهالحركات القديمه وبلا ضمير امه بلا خرابيط جمعية صباح الناصر كان راح يحلها وزير الشئون عندها عجز مالي ستمائة الف ووقف الحل حامي المال العام وضغط علي الوزير لان الاعضاء مطران وقاعديغازلهم حق الانتخابات ولدينا الكثثثثثيييييير من الملاحظات بس ساكتين فارجوا انا مانبط الجربه وسلمي علي اهل الجهراء وديربالكم علي بوحمود ترا وضعه موشي تراه بالله ثم باهل الجهرا خصوصا انهم مايعرفونه زين

عنصري اعوذ بالله بوحمود الأول لا تخاف !!

ابو دعيج

عضو فعال
يقولون اخوانا اهل الجهراء قاعدين يلتقطون صور تذكاريه مع بوحمود صج هالكلام اختي بت الجهراء وابي خدمه من الجهراويه:ابي فتح خط الكراده كم.....:eek: أريد اخابر اهلي
بت الجهرا و لك <<< هذا منطق رجل !! يا و بزر و انت متي جيت الكويت

جانك ما تعرف اهل الجهرا قديمين يالشرود توكم جايين اسكت بس بالسبعينات و صاير لي ولد بطنها يعني مشرمها علي الآخر انت احمد ربك تجنستو

وسم*

عضو مخضرم
الفداوية

مصطلح لاينطق به ولايقوله

الا بالفعل من هو مؤيد للبراك

ماكنا نسمع هذا اللقب

الا من البراك وربعه

على العموم صوتنا

راح يكون لاحرار قبيلة مطير

المتحدووووووووووووووووووون

وبلغوا صاحبكم

رأي خاص

عضو مميز
ياجماعه شسالفه؟؟
العديد من المندسين الفداويه في هذا المنتدى الوطني الشريف يتهجمون على الحر سليل الاحرار
ضمير الامه غصبن عن الكل (بو حمود):إستحسان:

عسى ماشر؟؟ اتقوا الله شوي وبسكم اشاعات
الرجال راح يفوز شئتوا ام ابيتوا
يعني كلامكم ماراح يؤثر!!
لو انه بيؤثر كانت حملات جريدة العفن عليه ايام انتخابات 2006 (ولا زالت طبعآ)ماجابت له 8000صوت!!!

اتركوا الرجال واتقوا الله وليخسأ الخاسئوووووون!!!!

الفداويه همهم الوحيد رضا معزبينهم فقط لاتهمهم مصلحة الوطن فهمهم الوحيد

معزبهم ولازم انه يكون راضي عليهم وهذا مانشاهده وذكرناه من قبل انه الفداويه

مستميتين لضرب الرموز الوطنيه ولكن حججهم واهيه ومظحكه ..

شكرا على موضوعج الرائع

رأي خاص

عضو مميز
الفداوية

مصطلح لاينطق به ولايقوله

الا بالفعل من هو مؤيد للبراك

ماكنا نسمع هذا اللقب

الا من البراك وربعه

على العموم صوتنا

راح يكون لاحرار قبيلة مطير

المتحدووووووووووووووووووون

وبلغوا صاحبكم

الظاهر مو عايشه بالديره انتي ؟؟

الفداويه ماسمعتيها الا من مسلم ؟؟

الفداويه موجوده الى وقتنا هذا بالرغم من انه دستور عام 1938 عالج هذه المشكله

المنتشره في ذلك الوقت بشكل غريب وخاصه من ..... ؟

عش رجبا ترى عجبا ..

صار مسلم البراك هو من اطلق عبارة الفداويه ..

يابوحمود باقي يومين عالانتخابات وكرسييك بيمنانه راح نسلمه لك لانك انت من يستحق

تمثيلنا داخل قبة البرلمان

البرك

عضو جديد
تبي رد حاضرين للطيبين

فيه 49 عضو مجلس امه بالاضافه للحكومه ساكتين

شكو مسلم ؟!؟

لو عندهم مستمسك ابو حمود طلب احاله المواضيع سالفه الذكر للتحقيق

وانحل مجلس الامه

عموما قل ما تشاء من اول حروف الهجاء الي اخرها في ذم مسلم البراك وان شاء الله الاجر له يوم القيامه

تقبل ارق التحايا[/quoteبس وانا اخوك ال49عضومايسون سوات مسلم بالانتخابات احمد الفهدضدي الضلاميين ضدي فلان ضدي ...الطرح البايخ هذا حنا ملينا منه والا مسلم بالمجلس مع وجود اخطاء وما في احد يخلو من اخطاءالا ان اداءه فوق الممتاز وحنا عتبنا عليه فقط بطرحة طرحه اثناء للانتخابات

البرك

عضو جديد
بت الجهرا و لك <<< هذا منطق رجل !! يا و بزر و انت متي جيت الكويت

جانك ما تعرف اهل الجهرا قديمين يالشرود توكم جايين اسكت بس بالسبعينات و صاير لي ولد بطنها يعني مشرمها علي الآخر انت احمد ربك تجنستو
استاذي ابو دعيج الاخ من الاسره الحاكمه؟؟؟؟انا جدي من مواليد الكويت مو ابوي مواليد العراق مثل بعض الناس.... بعدين اخوياااا شمري ابي رد ليش مسلم حتي الات ما ادان عبدالصمد علي تابينه للمجرم مغنيه .... وموضوع المكلسن والمدينه الاعلاميه وشارع الهلالي وجمعية صباح الناصر ابي رد موضوعي مو رد ماله معني غاتي اوكي

البرك

عضو جديد
تعم اخوي القدساوي والله كلامك صحيح بس هذا مو رجال لورجال كان ماعمل الفعل الواطي والله عيب

كاتب صحفي

عضو فعال
والله كلامك عين العقل

كفو والله ياجهراوية وطنية ، كثر الله من أمثالك

تحياتي وتمنياتي للفارس ابوحمود التوفيق والنجاح

أعلى