فندق صنواي بيراميد

مستر حمادوو

عضو فعال
يقدم فندق صنواي بيراميد أماكن إقامة من فئة الـ 4 نجوم في متنزه صنواي لاغون الترفيهي ومول صنواي بيراميد للترفيه والتسوق، كما يضم مواقف مجانًا للسيارات. كما يتم قبول بطاقات يونيون باي.


يوفر فندق صنواي بيراميد الوصول المباشر إلى فندق وسبا منتجع صنواي الذي يعتبر هذا الفندق جزء منه. ويقع على مسافة 35 دقيقة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي، وعلى مسافة 25 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة. ويوفر مكان الإقامة الوصول إلى حافلات النقل السريع (بي آر تي). وتمر هذه الحافلات الكهربائية بالمحطات التالية: صنواي-سيتيا جايا ومينتاري وصنواي لاغون وصن ميد وصن يو-موناش وساوث كواي ويو إس جيه 7.


فندق صنواى بيراميد من فئة الـ 4 نجوم حيث ان فندق صنواى بيراميد ملاصق لفندق الصنواي لاقونوالذى يفرق بينهما فقط ان فندق الصنواي لاقون به غرف البريمير والكلوب والفلل اما فندق صنواى بيراميد يوجد به غرف السوبريور والبيراميد ستوديو ؛ الدى يفصل بين فندق صنواي لاجون والصنواى بيراميد فقط هى مدينة الالعاب الصنواي لاقون ؛ كما يوجد بالفندق ايضا المول الشهير ( بيراميد مول ) الذى يحتوى على صاله كبيره للتزلج ويحتوى ايضا على المطاعم ومنها المطعم العربى ( طربوش )


 
أعلى