ملامح اللعبة الامريكية شرق الفرات واخطارها على المحرر . ( 2018 ) عبد الستار بوشناق

ملامح اللعبة الامريكية شرق الفرات واخطارها على المحرر.( ارشيف 2018)
عبد الستار بوشناق

امريكا وضعت الجميع امام خيارات واضحة. كل من يخطئ سيدفع الثمن . تركيا لا تمتلك فيتو لتنافس امريكا في محيطها مثل الصين في دول الجوار. اردوغان لايستطيع اقتحام العمق السوري خارج عفرين بدون دعم اوربي وضوء اخضر امريكي وتفاهم مع الروس . فرنسا هي عدوه الاول والاخير والالمان عقدوا صفقات مع البرزاني وحتى مع صالح مسلم ! والروس استعادوا الاكراد من امريكا بكل وقاحة. من بقي . الايرانيين ليس لهم خبز في الشمال ويراقبون تصرفات اردوغان . وسيستغلون اخطاءه في نبل وجوارها .لان وظيفتهم الاساسية هي حماية شمال الجولان .والخطوط الواصلة اليه .. اردوغان يمتلك اوراق عسكرية وسياسية قوية ولكنه لم يستخدمها حتى الان خارج عفرين . اهمها اعادة تشكيل الثورة بهيكلية سياسية وعسكرية جديدة ومسح هذه الزبالة التي عنده ( الائتلاف ومشتقاته الوسخة ) التي كانت وبالا علينا وعليه ايضا .والاعلان عن محكمة ثورية شعبية سورية تقتص من جميع العملاء والمرتزقة في الائتلاف وعصابة بشار معا .اليهود يستغلون ضعف الجميع ويبتزونهم حرفيا وسقوط النتن ياهو سيقدم ادارة جديدة للمشهد تقوم على فرض اجندة كانت مغيبة نظريا / اعلاميا في التعامل مع العملاء هؤلاء جميعا في الائتلاف ومخابرات الجوار السوري وبشار نفسه. ... غير ذلك سيتم خوزقته فعليا خلال عام 2019 .وسندفع نحن الثمن ايضا معه في الشمال المحرر بدل اسقاط بشار . اذا بقيت الامور على ما هي عليه حتى الان . الاكراد على الساحة والذين لهم علاقة باوجلان وصالح مسلم يجب التخلص منهم وازاحتهم من المشهد نهائيا فهم مثل الدواعش وكلاب البغدادي ومن قاموا بالدعاية له ان لم يكونوا هم انفسهم اصلا اضافة لعناصر مخابرات نصيرية تعمل بين الناس حتى الان في المحرر وخاصة الصفحات المطروقة والتي لها بعض المصداقية وكل كردي موجود على الفيسبوك تجد عنده صورة لاوجلان ابلغ عنه من يملكون ازاحته من المشهد السياسي سواء كان في القامشلي او برلين . ساهموا بقمعهم فهم عملاء هرتزيليا ولايزيد عددهم عن 300 مجرم والامر نفسه مع حثالة صدام [ كلهم عملاء للمخابرات الايرانية فلم يقبض على أي واحد منهم مثلا خلال 8 سنوات ( الامر لايحتاج لتفكير طبعا ) ! وكل شخص تجد عنده صورة لصدام او البغدادي او القرضاوي والظواهري والجولاني او اوجلان حاول ان ترسل له من يعجل بمصيره في الاخرة سرا وعلانية وباثر رجعي لعام 2003 ] الذين استغلوا الجهل في الشمال ويلعبونها بنفس الطريقة بل هم ربما انفسهم ايضا يتقمصون نفس الدور . الصدامي, البغدادي , اوجلان . فاسلوبهم واحد وهدفهم واحد . والاعلامي الذي لايساهم في طرد الائتلاف والقضاء عليه ودفع اردوغان لزجهم في السجون عدو للثورة والاهل ويجب مساعدتهم على التخلص من ادمانهم على الغدر وعلى راسهم موسى العمر وهادي العبد الله وفيصل القاسم ورفافهم واعضاء المنصات ما بين موسكو والقاهرة وكافة من حضروا سوتشي وشبكة الجريمة المدربة التي تديرها الجزيرة والعبرية وكافة العاملين لهم على الارض . حرروا انفسكم من العمالة للخليج يسقط بشار وكل بشار غيره.

امريكا تريد فرض كيان انفصالي كردي قومي اجرامي في مدينة المالكية وجوارها . وستقوم بكل ما يلزم لاقناع الجميع بالتعامل معه حين اعلانه كجزء من الجغرافية السياسية في المشرق تماما كاقليم شمالي العراق . ويشرف على ذلك شخصين احدها " لاهور شيخ جنكي " والثاني " مظلوم كوباني" وعلاقتهم وثيقة بالبرازاني وهرتزيليا بينما تقوم اللعبة في الجنوب نحو البوكمال على صناعة كيان اسخريوطي لقبيلة شمر يلعبها بدعم سعودي اماراتي المجرمين الحشاشين احمد الجربا والحميدي الجربا. وارسال هؤلاء المجرمين لجهنم فورا وظيفة كل سوري شريف . سواء كان مع بشار او ضده. لافرق .

عبد الستار بوشناق . ميونخ / 2018

--------------------------------------------------------


بداية معركة اردوغان ( نبع السلام ) في افشال مخططات هرتزيليا السورية

نحن مع الجيش التركي قلبا وقالبا في معركته ونطالب الجميع برص صفوفهم في التخلص من كل مسلحي النصيري اوجلان والقضاء عليهم قضاء مبرما .

نسال الله التوفيق والسلامة والنصر للجيش التركي ومن يؤيده في المعركة.

-----------

هذه الصورة نشرها في موقعه الشخصي البارحة . ولاول مرة يكون الله اكبر بدل صورة اليهودي اتاتورك خليفة له لذلك انشرها . لا للخداع به طبعا فاردوغان قلنا فيه ما لم يقله مالك بالخمر لكنه الان في معركة ضد العن اعدائنا . ولذلك ندعوا له بالنصر من صميم قلوبنا.

-----------

زبدة المقال في عملية : نبع السلام

الغربيون لايوافقون على عمل لايكون في النهاية ضدنا نحن. او ( في مصلحتهم ) وهذه العملية يظهر او يظهرونها بوقاحة على انها لمصلحتنا .واعادة توطين اللاجئين السوريين في سورية . لكن الواقع مختلف واقتصارها على المسافة ما بين راس العين وتل ابيض وبقاء المالكية عاصمة للكيان السرطاني الكردي الاسرائيلي . دليل على كونها مصلحة امريكية من عشرات الجوانب اهمها محاولة فصل تركيا عن الناتو .قبل تشكيل الجيش الاوربي الموحد . وتدوير الموقف التركي الروسي الاوربي بعد خروج بريطانية من الاتحاد.

وبعكس الطبيعية. استنكر كل من لاعلاقة له بالملف السوري عملية نبع السلام ما عدى المجرم الكيماوي بشار وعصابته !

اين العبقرية في المسالة؟

. قسد صناعة بشار وpkk صناعة ابيه
والموقف الصهيوني يريدهم لصناعة كيان سرطاني في المالكية
وهي تهديد مباشر لتركيا في امنها القومي وفي وجودها نفسه قبل ان يكون تهديدا لنا في سورية فقط

بشار هو من سلم جاحش الرقة وهم من سلموها للعصابة الاوجلانية التي اجبرها اردوغان على العودة ببشار الى الحدود .
جيب كوباني / عين العرب ليس مشكلةعودة ووجود العصابة النصيرية فيه مؤقتا لحين ايجاد حل شامل

المهم هو تطهير الحدود 30 كم جنوب تركيا وعدم ترك مواقع يستخدمونها قواعد اجرامية لهم ضد لشعب السوري والتركي .
بشار وعصابته راحلون عاجلا ام اجلا

لكن ان تصنع امريكا كيانا سرطانيا في المالكية اخطر من عصابة بشار نفسها على العرب والمسلمين.

عبد الستار بوشناق . ميونخ 13.10 .2019
 

المرفقات

  • 00.jpg
    00.jpg
    40.3 KB · المشاهدات: 8
  • 9.jpg
    9.jpg
    37.9 KB · المشاهدات: 7
  • 8.PNG
    8.PNG
    271.6 KB · المشاهدات: 7
  • 3.jpg
    3.jpg
    123.3 KB · المشاهدات: 7
  • 2.png
    2.png
    87.1 KB · المشاهدات: 7
  • 1.jpg
    1.jpg
    39.7 KB · المشاهدات: 7
  • 001.png
    001.png
    39.4 KB · المشاهدات: 7
  • 0.jpg
    0.jpg
    6.2 KB · المشاهدات: 8
  • 10.jpg
    10.jpg
    191.8 KB · المشاهدات: 7
  • 12.jpg
    12.jpg
    47.7 KB · المشاهدات: 9
يبدو انه ملحا جدا اليوم ان نشرح ما يحدث في ملف السويدا و درعا و الدروز _ جبل العرب وما حصل في التنف وقله وبعده وعمليات القتل المنجي الجارية في دير الزور وما حولها وعشرات من اهل دير الزور يجمعون الكمأة في بادية الحماد كلها كما اعتادوا عمرهم كله اصلا... من قبل حشاشي خامنئي منذ سنتين وحتى اشعار لاحق ... في جنوب سورية وحقيقة المخطط الامريكي فيه ونتائج جلب الحوثيين اليه ( لحوثيون مجموعة من الخنازير مثلهم مثل الخنزير حسن نص ليرة وغيره وكافة كلاب قاسم سليماني واقاني بلا استثناء ) ( لغسل وجوههم الملعونة وايديهم التي لاتزال تقطر من دماء اهل اليمن برعاية امريكية خاصة تحدثنا عنها ولازلنا منذ 2009 ) لصراع جديد بين فريقين محصلته : تهجير الدروز لى الجولان وتهجير بقية كلاب امين طريف داهل فلسطين مجددا الى الجولان ايضا وتوطينهم هناك كحاجز بشري طبيعي لحمايتهم من ( .... ) من سيبعثهم الله لقتلهم في الارض المعتصبة وتطهيرها منهم !!!!

نحن نفضل ان نوجه احرفنا لاصحاب الفعل على الارض هناك وليس الحديث لكم انتم فمعظم من يهتمون باحرفنا نعرف انهم ابناء جهلة او خنازير مخابرات خليجية عمله الاصلي هو عكس ذلك ... وهذا امر معروف منذ بداية عام 2000 وليس غريبا عندنا اصلا سوى العكس ... في شخص وكل شخص منكم ومن غيركم سكت مجرد لسكوت عن هؤلاء الاوغاد من حكامكم والخنازير لمستهودين ال سعود وال نهيان وخليفة وغيرهم من العضاريط .. هذا يسعدنا جدا افراغ رصاصة في بطنه وليس ان يقرأ هذه الاحرف اصلا فمشاهد الجزيرة والعربية وروتانا و كافة قنوات اللعنة والفضائيات التي بثت و تبث من الحمارات والمنامة تحديدا ) ومن جزيرة العرب وكل قناة او جريدة او موقع انطلق منها ) منذ قبل عام 2000 ايضا الرسمية والخاصة ,,,, وكل [ انثى ] بالغة في جزيرة العرب ( الحي منهم والمقبورين ) تعرف الملاعين هؤلاء تحديدا : جورج قرداحي وبدر المشاري وعمرو خالد وذاكر نايك .. ليست من اعراضنا قطعا بل من كلبات المشركين والمجرمين وفاسقة بنت فاسقة وديوث كل ذكر من الناس فيكم ( مواطنا او وافدا ) له علاقة بها ويتركها تجري خلف هؤلاء المجرمين الملاعين الضالين المضلين ,,,ولا دمها من دماء لمسلمين ونساء حكامكم قبل نسائكم وكل انثى بالغة تعرفهم من الناس فاسقة بنت فاسقة حيهم وميتهم ومن سيتعون غيرهم ايضا فهؤلاء نموذج فقط للقوادين الضالين المضلين الملعونين من رب محمد وملائكته ورسله والناس اجمعين ...


عبد الستار بوشناق . ميونخ 08.03.2024
 

المرفقات

  • kabageb.jpg
    kabageb.jpg
    131.4 KB · المشاهدات: 3
التعديل الأخير:
أعلى