نحن ضد المظاهرات في سورية ...الان... و كل من يدعوا لها من الناس ! عبد الستار بوشناق / 2011

نحن ضد المظاهرات في سورية ...الان... و كل من يدعوا لها من الناس !

عبارة امش يا حمار وجهها شرطي لمواطن تشعل شرارة الغضب في دمشق



2011-02-18



الرئيس السوري بشار الاسد خلال الصلاة في الجامع الاموي



دمشق- القدس العربي ـ من يوسف سرحان ـ (امش يا حمار) عبارة وجهها شرطي سير إلى مواطن سوري في منطقة (الحريقة) إحدى أهم الأسواق التجارية في وسط دمشق القديمة، كادت تتحول إلى شرارة انتفاضة غاضبة، واستدعت حضور وزير الداخلية السوري اللواء سعيد سمور، لتهدئة المحتجين على الإهانة التي لحقت بالمواطن السوري، والتي تطورت إلى حالة اعتداء بالضرب قبل أن تتفاقم الأمور وتتسارع إلى اللحظة التي استدعت تدخل وزير الداخلية وحضوره إلى المكان.
القصة بدأت ظهر الخميس السابع عشر من شباط (فبراير) الجاري، حين كان أحد المواطنين يدخل بسيارته في مدخل سوق الحريقة الموازي لسوق الحميدية الشهير، فبادره شرطي السير بعد تمهله في منطقة مكتظة بالمارة والسيارات: (امش يا حمار) فرد عليه المواطن (بتطلع ستين حمار) فما كان من الشرطي إلا أن ضربه بعصا المرور التي يحملها، ما دفع المواطن إلى الترجل من السيارة، لرد الإهانة للشرطي في فورة الغضب، إلا أن اثنين من عناصر الشرطة المتواجدين في المكان تدخلا للدفاع عن زميلهما، وسرعان ما شاركا في ضرب مواطن حين رأوه مصراً على رد الإهانة للشرطي الذي بادر بضربه، حسبما أفاد شهود عيان في روايات مؤكدة لـ "القدس العربي".


وعندما رأى أحد المواطنين الدم يسيل على وجه المعتدى عليه، بدأ بالصراخ والاستغاثة ما استدعى تجمع المارة... وتمكنت الشرطة من سحب المواطن المعتدى عليه إلى مدخل بناء قرب فرع المصرف التجاري السوري في الحريقة، إلا أن الشارع كان قد امتلأ من المارة والمتسوقين وتجار الحريقة، الذين أغلقوا جميعاً محلاتهم وانضموا للمتظاهرين وراحوا يهتفون: (طالعوه... طالعوه)... وسرعان ما تدخلت سيارات الشرطة، وحضر رئيس قسم شرطة الحميدية، إلا أن الجموع التي تجاوز عددها الأربعة آلاف - حسب تقدير من أمدنا بمقاطع فيديو مصورة- ملأت كل مداخل منطقة الحريقة حتى جامع الدرويشية، وحاصرت مكان احتجاز المواطن المعتدى عليه، ومنعتهم من الحركة.


وروى شهود عيان بعد ذلك أن قائد شرطة دمشق حضر في محاولة لتهدئة المتظاهرين، إلا أن جهوده لم تفلح في فض تجمعهم، أو منع المزيد من الانضمام إليهم *****ن الاستجابة لدعوات الانصراف...


وفي محاولة لتغيير مجرى المظاهرة، اندس عدد من مخبري الأمن بين الجموع وهم يهتفون (بالروح والدم نفديك يا بشار) ما أثار امتعاض المتظاهرين الغاضبين الذين أسكتوهم بالهتاف بصوت واحد: (ارفع راسك يا سوري)... ثم عبارات: (لا تتركوه بيفرموه) ما أثار نخوة المجتمعين الذين يعرفون الطرق الوحشية التي يعامل بها المواطن السوري من قبل الشرطة وأجهزة الأمن في مثل هذه الحالات.. حتى لو كان بريئاً ومعتدى عليه!


وقامت شرطة المرور بقطع الطريق المؤدي إلى منطقة الحميدية والحريقة، وشوهدت في حوالي الواحدة بعد الظهر، سيارة (ونش) بيضاء وزرقاء اللون تابعة لشرطة المرور، وهي تغلق جسر فكتوريا المكتظ عادة بالسيارات، إغلاقاً تاماً... وتصاعد الغضب الجماهيري بسبب محاولة عناصر الأمن التدخل، وتفريق الناس... وقال شاهد عيان من العاملين في الحريقة، إن شاباً انهال بالشتائم على عنصر دفعه بغلظة قائلاً (بعّد ولاك عرصة... أنا أمن) فرد عليه بنوبة من نوبات الغضب الهسترية التي عبرت عن تململ المواطن السوري من الإذلال والقهر الذي يعانيه على يدي رجال الأمن منذ عقود طويلة.


وقد تطور الأمر بعد ذلك مما استدعى حضور وزير الداخلية اللواء سعيد سمور بصحبة ستة من العمداء والنائب العام... إلا أن المتظاهرين لم ينفضوا، إلا حين طلب منهم الشاب المعتدى عليه ذلك... ورأوه وهو يخرج من مدخل البناء الذي احتجز به، فيما أكد وزير الداخلية للجموع أنه سيحاسب الشرطي الذي اعتدى على المواطن، وزملاؤه الذين تعاونوا معه على ضربه... وأن الأمر لن يمر بلا عقاب!


وبعد فتح الشوارع المؤدية إلى منطقة الحريقة، قمت بزيارة حي الحريقة، مركز الثقل التقليدي لتجار دمشق... وكان تجار السوق، يتبادلون الروايات عما حدث في حالة من التوتر، وكان واضحاً أن حالة من الغضب ما تزال تخيم على المكان... وقال أحد الشبان: (الحال لم يعد يطاق... لو استخدموا العنف والإذلال كعادتهم ضدنا... لما كان أحد بقادر على تقدير أين ستصل الأمور) وأضاف آخر: (يريدوننا بقراً واغناما... لكن إلى متى؟) ورأى ثالث: (هذا ليس سلوك شرطي سير... إنها تصرفات نظام كامل يرى في المواطن عبداً عند اللي خلفوه... ويرى أن آخر شيء يحق له أن يرفع صوته دفاعاً عن كرامته).


وفي سياق متصل... اعتبر مجموعة من المواطنين أن المراسيم التي صدرت بتخفيض قيمة الرسوم على بعض السلع الغذائية هي (ضحك سافر على الذقون) لأن من المعيب أن تفرض ضريبة (قيمة مضافة) على مواد غذائية أساسية مثل الزر والبن والشاي والزيوت وحليب الأطفال والموز، فهذه الضريبة من أساسها هي (جريمة) بحق آلاف الأسر التي بالكاد تحصل عيشها كما رأى بعضهم، وتخفيضها بنسبة (12) إلى (20) بالمائة... لن يزيل عن عبء المواطن سوى ليرات معدودات لا تغنى ولا تسمن من جوع... وهذه الإجراءات التي يروج لها الإعلام الرسمي والخاص، ويعطيها حجماً أكبر بكثير من أثرها... تزيد من شعور المواطن بالغضب بدل أن ترضيه، وهو يرى كم الضرائب التي تثقل كاهله، والرسوم والأجور العالية، التي يدفعها لشركات رامي مخلوف ابن خال الرئيس السوري سواء في مناطق الأسواق الحرة المؤممة له على المنافذ الحدودية وفي المطارات كلها، أو من خلال امتياز شركة الموبايل التي أعطيت له بلا مناقصة، والتي تعتبر تكلفتها الأعلى في الوطن العربي إلى جانب المغرب... وخدماتها هي من أسوأ الخدمات، كما في جاء في إحدى مجموعات الفيسبوك التي دعت لمقاطعة شركتي الموبايل في سورية، ولجعل يوم التاسع من كل شهر، يوماً للإضراب على استخدام الموبايل، بهذه الشروط الاحتكارية الظالمة التي تفرض على المواطن السوري بمباركة من الدولة الراعية لحقوقه!


http://www.alquds.co.uk/index.asp?fn...8-16-32-33.htm


______



تعليقنا :



بشار : شاب مثقف عاقل نظيف بشكل شخصي لا بصفتة حاكم .( نتكلم عن معرفة وثيقة ) ..وقد وَرِثَ او أورثَ بدقة تركة ثقيلة وخيانة واجرام ابيه ورفاقه واسرته ...يحيط به الان بل ومنذ وفاة والده عام 2000 عصابة نصيرية اجرامية معروفة...تعتبر من اشد المجرمين في تاريخ الشام و كلهم من ناهبي الثروة والكرامة ومحاربي العقيدة وحماة يهود الموثوقين .... وقد أجبرته هذه العصابة اللعينة المعروفة للجميع : على البقاء في منصبة 7 مرات حتى الان منذ 2001 ( حاول ترك الحكم والخروج منه وبالدارجة الشامية : حَرِدَ ! بشكل حقيقي لا تمثيلي )! وطلبوا منه ان يبقى في الواجهة والاستقبالات الرسمية ! هكذا حرفيا صمموا دوره ومكانته وواقعه ! مجرد مذيع تلفزيوني تقريبا ! لكن بمهمة رئيس جمهورية علنيا !

هذه العصابة اللعينة ( يمكن البحث عنهم في محركات البحث ) الاشد اجراما الان في العالم الاسلامي تربطها صلات حياة وموت مع يهود قبل وصول حافظ الاسد للحكم بل منذ ميلاد الكيان المسخ هذا ,,,, وحتى بعد زوال بشار ونظامه والامة لم تطعن في ظهرها كما طعنت من قبل هذه العصابة النصيرية البعثية .
نحن في حركة المستضعفين ضد اي مظاهرة في سورية واي تظاهرة واي شكل من اشكال التظاهرات ولاي سبب كان الان و لا اي موعد قبل بداية شهر رمضان 1432 في الشام,,,,و نعتبر النظام الخياني هو الذي دعا لها باسماء وهمية او حقيقية لانصاره وهوالمسؤول عنها وعن نتائجها والمستفيد منها !




ونقول لاهلنا في الشام لاتخرجوا ولودعاكم للخروج حزب التحرير !

بشار ونظامه هذا / يعتبر من الزاوية الاستراتيجية / خط احمر لامريكا ويهود / و نحن ضد اي دعوة وكل تاظهرة او مظاهرة مهما كانت اسبابها حتى لو افتعلها اركان النظام نفسه عبر جرائم جديدة يرتكبونها بحق اهلنا علانية وامام شاشات الخيانة الكبيرة ( الجزيرة والعبرية وغيرها ) ونحن ضدها حتى حتى تسقط باقي الانظمة ال 20 ,,, وسندعوا لها ونؤيدها : تحديدا / بعد سقوط نظام الخائن عبد الله الثاني في شرقي الاردن.والتخلص من اركانه جملة وتفصيلا ... لان سورية محاصرة من جميع الجبهات ... وفي الجنوب عدوين مباشرين . يهود وربيبهم الخائن ابن الماسوني المقبور حسين وادي عربة . وحتى يكون ختامها مسك ان شاء الله . يتوج باعلان دولة الخلافةمن دمشق او حلب ...ان شاء الله


اما واقع النظام الامني اليوم فهو هكذا تقريبا:



الاستخبارات : بفروعها ( 17 )و وقادتها وعناصرها هي بنسبة 90% من المجرمين النصيريين والبقية معهم اشد اجراما منهم !

الجيش : بايدي النصيرية ومعظم القيادات في الفروع الجوية والبرية والبحرية وقيادات الصف الثاني هي نصيرية بنسبة 80% !


المخزون الاستراتيجي من الصواريخ مختلفة الابعاد : لانرغب بان تتسلمها وحدات Delta Force / دلتا فورس الامريكية المتواجدة الان في مناطق مختلفة من سورية, وتعرف بدقة مواقع الصواريخ ومفاتيحها ,,,وترتبط بقيادتها مباشرة NGIC وتصلها الاوامر العليا من قيادات NSA ومن البديهي ان نشير الى تواجد عناصر تابعة للموساد ومنذ اكثر من خمس سنوات موجودة للغرض نفسه !ولكن ببراقع مختلفة ,,, وستكون اول وابلغ وافجع خسائرنا في حال قضي على النظام بشكل سريع وخاطف ....


قادة الجبل وحكماء النصيرية وقادة اجهزة الامن والاستخبارات والوحدات الخاصة والحرس الجمهوري : بنوا تحصينات عسكرية وانفاق وملاجئ وقصور ومطارات صغيرة ايضا في جبال اللاذقية وطرطوس وهم جاهزون لاعلان الانفصال عن الشام في حال شعروا ان رقبتهم ستعلق في ساحة المرجة باب الفرج أوغيرها ... وهم مستعدون لتسليم الشام على طبق من ذهب ليهود فورا واتصالاتهم مباشرة وبالخط الساخن والبارد وعلى مدار الساعة !

وفي هكذا واقع لايمكن لاحد فينا ان يعتمد على الجيش الان !!! سورية واقعها خاص جدا يشبه من هذه الناحية قيادات عناصر اسماعيلية وقاديانية للجيش في باكستان تقريبا !

فضلا عن معرفة الجميع لاجرام الاستخبارات النصيرية الحالي واستعدادها الحقيقي لتكرار مجازر بدعم امريكي/ اوربي / يهودي ,, جديد ,,, وسيتم تغطيتها كما يحصل مع اخوتهم في ليبيا الان تماما وكما حصل في 1982 ,,,, وخاصة اذا شعرت بالخوف من فقدان المليارات التي نهبت من الخزينة العامة مباشرة و احتمال اقتراب ساعة الحقيقة و امكانية تعليق رقاب هؤلاء المجرمين الساديين المحترفين المدربين ! الذين لايبغضون شيئا في العالم اكثر من كلمة : الله اكبر !




مع ان الواقع يقول انه لايوجد اجبن منهم في البشر ...الان ...سوى يهود في الواقع ولكنهم "هذه العصابة المحيطة ببشار الان " يستاسدون على العزل من الناس لمعرفتهم ان يهود وامريكا والغرب عموما ...راضين عن ذلك ! والحذر من الجبناء واجب شرعي ... فهلاء ليس لديهم قيم ولا حق ولا باطل ..وهم خدم ليهود في خيانة الامة وحارسا لهم من داخل البيئة المحيطة وهم من رفعوهم لتولي السلطة في الشام ! لهذه الغاية المحددة !


نحن الان في واقع مرير : فحتى لو سقط بشار ونظامه مثلا خلال الاشهر الستة القادمة ( افتراض ) فاننا لايمكننا ان نتحكم في الجيش ابدا ! وعمليا فاننا لا نستفيد شيئا من طرد بشار الى لندن ونحن في حالة حرب مع يهود .( حالة اللاحرب يضمنها وجود النصيرية في الحكم قطعا ولو هزموا فان يهود قد جهزت 5 فرق عسكرية من قوات النخبة على الحدود قبل ثلاث اسابيع من الان ) .




نحن ضد اي مظاهرة في الشام كائنا من كان الداعي لها وهو اي كل من يدعوا لها الان / مجرم خائن وجزء حقيقي من حماة النظام الخياني هذا ولو كان مالك الفيس بوك شخصيا !!! بل حتى لو شارك 10 ملايين عضو في الدعوة لاسقاط بشار الاسد .! فهم عشرة ملايين خبيث خادم لوكالة الاستخبارات الامريكية فقط لاغير !

نسجل هذه الاحرف للتاريخ ولشباب الامة حتى يتحركوا بشكل صحيح في الوقت الصحيح .


نريد اسقاط النظام الخياني من جذوره لاتغيير بشار,,, بطيار.... او.... سمسار.... جديد..... ولا اي شخص غيره .!

نرغب بقيام نظام دولة اسلامي مبني على اساس الشريعة الاسلامية فقط... و قابل للتوسع الفوري في كل الاطراف حوله وضم كل قطاع يقبل به فورا بالقوة العسكرية سواء في تركيا او العراق او لبنان والاردن واعلان الحرب على يهود ان تحركوا باي عمل عسكري مباشر .......( نظام الخلافة راجع الشرح ادناه ) ونحن ضد الديمقراطية ورعاتها ومن يتشدقون بها من الاعراب جميعا ونحاربها ونحاربهم اشد من حربنا لليهود .وقتل هؤلاء احب الى قلوبنا من هدم اي نظام خائن الساعة في ديار المسلمين ومقدم على تحرير فلسطين ايضا ...


ونقول للمسلمين في كل مكان من الشام اولا وبقية بقاع الامة :


اقتلوا كل شيخ ... او نجم اعلامي فضائي ... دعى " في الماضي " اويدعوا الان للديمقراطية والمجتمع المدني واحرقوه حيا واصلبوه في الشوارع ولا تاخذكم به رافة في دين الله .



هؤلاء الملاعين الجدد : دعاة الديمقراطية والمجتمع المدني رجالا ونساء : هم عملاء امريكا الجدد وراس الحربة في القضاء على نهضة الامة وبقائها مفككة ممزقة و يقومون بشكل فعلي : بدور عملاء لورنس العربان القدماء مطلع القرن الماضي ولنفس الغاية والسبب . انهم مجرد طلاء امريكي جديد بدل الطلاء الفرنسي البريطاني بداية القرن الاسود الماضي والقضاء على الخلافة بكل لؤم وخبث وسرية وعبر مجموعة من امثالهم صنع الكفرة لهم الدعاية بين عامة الامة وصنعوا لهم البطولة الكاذبة حتى يخدعوا جمهور الامة بهم وكان رائدهم الماسوني الافغاني وكافة تلامذته بدون استثناء ... و كانت النتيجة رهيبة : تفتيت الامة من دولة واحدة الى 57 دويلة الان ! ويرغب جوزف بايدن الماسوني الامريكي نائب الماسوني اوباما الخبيث : بجعلها تتجاوز رقم 100 كيان قزم مسخ خياني جديد !


نحن الان ضد اسقاط النظام النصيري الاجرامي بدون ايجاد بديل حقيقي كريم يحمي الامة في الشام ويقوم بالواجب العسكري والسياسي على اكمل وجه . ( بما فيه حماية حزب الله وسلاحه كاولوية قصوى ) ولانرغب بطرد بشار وعصابته اللعينة من اجل عيون اوباما وايهود باراك الذي يرغب بتناول الكباب الحلبي كما صرح بذلك هو وغيره من يهود فلسطين المغتصبة / اصلهم حلبي او دمشقي ,,,,, و اكثر من مرة.!!!!

ان اي تغيير للنظام النصيري الخياني في دمشق ينبغي ان يكون خلافة راشدة و بدستور حزب التحرير المنشور لها. وكل ما غير ذلك,,, مجرد خونة جدد للامة كلها ,,,و شر مليار مرة من بشار وعصابته الان.


نحن في
حركة المستضعفين / : ندعوا شباب الامة واهلنا في الشام ,,, لتقدير الظرف الدولي وعدم الانجرار مع الموجة الامريكية المعروفة هذه لاسقاط العملاء وتبديلهم بعملاء جدد من جنس النظام نفسه !!! كما حصل في تونس ومصر فكل من جاء هم من خونة الامة وربائب النظام الخياني نفسه واعمدة اندية الروتاري والليونز السابقين !!!( راجع الاسماء التي تصدرت اللعبة الان !!! )



وندعوا بوضوح / لعدم الاستعجال في ذلك .... فما هو وجه الحكمة في " العجلة الان ومليارات النظام خارج البلاد والضباط القادة ارسلوا زوجاتهم للولادة في كندا خلال الاعوام الماضية ....وجهزوا امورهم بشكل جيد لهذه اللحظة المباركة!!!




لهذه الاسبا ب وغيرها مما لاينبغي شرحه ولان الظرف الحالي غير مناسب قطعا للاطاحة ببشار الاسد ونظامه ,,, ثم لاننا نرغب بعدم سقوط اي جريح في الاطاحة به ,,, ثم لان هذا النظام الخياني المعروف : مثله مثل عصا سيدنا سليمان وهو منخور ويعتبر بنظر الخبراء في الواقع أهش الانظمة في العالم الناطق بالعربية ولاينبغي ولايجوز اطلاقا ان يكلف الاطاحة به وقذفه في مزبلة التاريخ اكثر من نصف ساعة . على الاكثر.!!!!

ان كلف اسقاط النظام النصيري في سورية اكثر من ذلك ( نصف ساعة فقط ) وبدون جريح واحد ايضا ...فان من يقوم بذلك خائن جديد ...ولو كنا نحن من يفعله !!!


و لذلك فاننا ندعوا للصبر والحكمة ومراقبة الموجة وتخير اللحظة المناسبة وتجهيز البديل الحضاري علانية امام الدنيا كلها قبل اسقاط النظام لابعده !!! والانتظار واختيار الطريقة والاسلوب والتكتيك المناسب وذلك حين يشاء الله تعالى ويقدر. لذلك ندعوا شباب الامة المخلص في الشام للصبر . ثم الصبر ثم الصبر والمصابرة فقد امرنا الله تعالى بها عشرات المرات.

بشار ليس حسني .ولا نرغب بخائن جديد يمنح الجيش السوري اجازة مفتوحة !!! ليتفضل Benny Gantz خلال ساعتين بالدبابة الى قيادة الاركان في ابو رمانة ويخطب في الامة كما خطب السادات في الكنيست !



قال تعالى في كتابه العزيز :

{
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } ال عمران الاية 200



___________


ابو نعيم

حركة المستضعفين في الارض

18/2/2011

المانية الموحدة

-----------------------------------------------------
راجع الموضوع بعنوانه في الانترنت ستجده في مواقع مختلفة منها هذا مثلا :


لقد رفضنا المظاهرات تلك الايام ولا زلنا كما ترون في غيره من المواقف ( وحتى وان ظن البهائم انها لدعم اهل غزة وشرحنا بالصور انها في الحقيقة لصناعة السفلة الجدد من الخونة وتجار القضية ).... رغم معرفتنا الدقيقة بهذا الملعون وابيه ( نحن مشاركون في انقلاب الطيارين الفاشل ...الذي حصل على حافظ الاسد ليلة 27 رمضان 1990 ) وامور اخرى ليس الان وقت الحديث عنها ...

ورفضنا الائتلاف اللعين وتعاملنا معهم كخونة ومرتزقة وكل شخص طبل لهم في وسائل الاعلام الرسمية والشعبية بلا استثناء فهم مرتزقة واولاد بنات حرام اجمع وكل من عرفهم في جزيرة العرب حكاما ومحكومين حيهم وميتهم من الطرفين وكذلك بقية العرب شمال افريقيا حتى بعد انتصار المسلمين قريبا باذن الله .. ولكن لم تحصل ثورة في العالم منذ 1700 : ليس يهود من ورائها اطلاقا ,,,, والمستفيد الوحيد منها في كل شبر من الارض... والثورة الفرنسية اولها وثورة كروميل قبلها ثم جورج واشنطن والبلشفية طبعا . ثم ثورات الفيسبوك كلها في البلاد العربية وافريقيا وغيرها وكل رموزها واي شخص حي وميت رايتم وجهه ثانية في قناتي الجزيرة والعبرية : وكل عشائرهم واهليهم وطباليهم الاحياء والاموات ولانسمي من قتل منهم بشهيد ابدا بل خنزير قتل في سبيل رزقه وكلبا لمن دفعوا له المال من خنازير جزيرة العرب ( كلهم قوادين ومجرد براقع للموساد فعليا ) على اجدادهم والساكتين عنهم لعنة رب محمد والناس جميعا.. وال سعود وموزة وبقية طاقم القردة اجمع ثم اولاد الحرام ما بين العريش ونواقشوط... واعلامهم وكل ناشط منهم وكل من كتب او سجل او لفظ كلمة ( ربيع عربي ) واي شخص عادي يعرف عزمي بشارة والقرضاوي من الناس اليوم ( بمن فيهم الاموات ) والنصارى منهم قبل المحسوبين على المسلمين في كل شبر من كوكب الارض واخوان الملاعين والعاهرات والفاجرات الاموات منهم قبل الاحياء ومن لم يقتلوا منهم بعد واي شخص يصلى ركعة وراء ابن عاهرة منهم في اي مسجد في العالم .( اي شخص يعرف حسن البنا داخل فلسطين والاردن وغزة ولبنان حيا وميتا يحرق وامه بلا محاكمة ولادية فيهم ابدا ) ..فابن الفاجرة الغبية هذا( اذا افترضنا انه ابن غبية اصلا ) هو من يسمح لهم بالغدر بالامة ....

ونحن نسنتعيد بعض عناويننا لكي يستوعب الناس الان محتواها من افكار عملية ما لم تكن في ادمغتهم يوم نشرناها قبل اليوم وبعده ونكون من الشاكرين لمن ولد في اسرة صالحة علمته الصدق والرجولة ان يكشف لنا اخطائنا وزلاتنا علنا نصححها ونتوب منها قبل ان ترفع صحفنا وينقطع عملنا ...

ما فهمناه من القران الكريم : ان الله تعالى لايهدي القوم الفاسقين ولا الظالمين ولا المسرفين و المجرمين ولا الكافرين . ولهذا خلقنا ... فليست مهمة احدنا تصحيح برمجة الكون التي يسير عليها بامر من خلقه وهو اقدر على تغيير نفوسنا اصلا وطريقة عيشنا وهو اقرب الى خلقه من حبل الوريد لكنها سنته في البلاء والابتلاء فهي فينا اليوم كما فيمن قبلنا وستكون بعدنا ايضا وان بشرنا نبيه بسواد العدل مرحلة ما بعد سواد الظلم والفساد والافساد هذه بين البشر .. ونعتقد انه ارحم بخلقه من كل رحيم وان كنا مهفو للعيش في دولة العدل هذه الباقية الى يوم ينفخ بالصور ...


عبد الستار بوشناق . ميونخ . 3.4.2024
 
التعديل الأخير:
بشار ليس حسني .ولا نرغب بخائن جديد يمنح الجيش السوري اجازة مفتوحة !!! ليتفضل Benny Gantz خلال ساعتين بالدبابة الى قيادة الاركان في ابو رمانة ويخطب في الامة كما خطب السادات في الكنيست !

كتبنا هذه الاحرف بداية الربيع اليهودي ومطلع عام 2011 وليس اليوم 2024 !!!

انظر حولك واقرا الصحف العبرية اليوم 4.3 2024 ولاحظ من سيتولى قيادة يهود بعد لعبة اللعين مجرم الحرب الدولي بايدن في غزة ...ومجازرها غير المسبوقة في التاريخ .. وتواطئ حكام العالم معه بمن فيهم الشعوب التي دمغت بالعبودية والذل وفراغ الانسانية و تفشي الوهن بين العرب و المسلمين عامتهم وخاصتهم ايضا وفساد دينهم ودنياهم اجمعين
 
التعديل الأخير:

Israel's Gantz tests Netanyahu partnership in Washington​

By James Mackenzie
March 4, 20244:28 PM GMT+1Updated 3 hours ago



Israeli Emergency cabinet minister and opposition politician Benny Gantz addresses the press, in Kiryat Shmona

Israeli Emergency cabinet minister and opposition politician Benny Gantz addresses the press in Kiryat Shmona, Israel November 14, 2023. REUTERS/Evelyn Hockstein/File Photo Purchase Licensing Rights, opens new tab
JERUSALEM, March 4 (Reuters) - Benny Gantz, the Israeli war cabinet member visiting Washington this week, tells a story of how his mother, a Holocaust survivor, once had an operation in Germany performed by a Palestinian doctor from Gaza.
The story encapsulates the hope for reconciliation that motivates optimists in the Middle East but which has been cruelly tested by the war with Gaza that erupted on Oct. 7, the deadliest day in Israel's history.

 

Washington empfängt Benny GantzNetanyahu-Rivale reist in die USA​

Während sich in der israelischen Führung Risse abzeichnen, gibt es neue Hindernisse für die Verhandlungen um eine Freilassung der Geiseln und eine Waffenruhe. Die Hungerkrise im Gazastreifen spitzt sich zu.
03.03.2024, 20.22 Uhr
Artikel zum Hören•5 Min
Anhören

  • Rivalen an der Spitze: Netanyahu, Gallant, Gantz
Bild vergrößern
Rivalen an der Spitze: Netanyahu, Gallant, Gantz
Foto: Abir Sultan / EPA
adview.php


adview.php

Innerhalb der israelischen Führung zeichnen sich Risse ab. Das zeigt die für Montag und Dienstag geplante US-Reise von Benny Gantz, einem politischen Rivalen von Regierungschef Benjamin Netanyahu, der nach dem Hamas-Angriff vom 7. Oktober ins Kriegskabinett aufgenommen wurde. Die Reise fällt auf einen Zeitpunkt, wo die Reibungen zwischen den USA und Netanyahu zunehmen.

Signal an Netanyahus Adresse​

US-Präsident Joe Biden wirkt zunehmend ungehalten über den Unwillen des israelischen Premiers, den Schutz der palästinensischen Zivilbevölkerung im Gazastreifen zu gewähren und einen brauchbaren Plan für die Nachkriegszeit für die von Israel belagerte Enklave vorzulegen. Es ist nicht das erste Mal, dass Washington einen Rivalen Netanyahus an dessen Stelle einlädt – und wird als Signal an die Adresse des israelischen Premiers gelesen, auch wenn die Administration Biden das offiziell bestreitet.

Die Hungerkrise spitzt sich zu: Palästinenser mit Mehlsäcken von einer Hilfslieferung

Bild vergrößern
Die Hungerkrise spitzt sich zu: Palästinenser mit Mehlsäcken von einer Hilfslieferung
Foto: REUTERS
Israelische Medien berichteten, laut Quellen aus dem Umfeld Netanyahus habe dieser Gantz in einem »harten Gespräch« zurechtgewiesen: das Land habe »nur einen Premierminister«. Nach Angaben seiner Nationalen Einheitspartei wird sich Gantz am Montag unter anderem mit US-Vizepräsidentin Kamala Harris und am Dienstag mit Außenminister Antony Blinken treffen. Der Besuch soll offenbar dazu dienen, die Beziehungen zu den USA zu stärken und auf die Freilassung israelischer Geiseln zu drängen.






00:14 / 00:43
Ein Angebot von



Die schwierigen Verhandlungen über die Rettung der Geiseln und eine Waffenruhe im Gazastreifen sind weiterhin zäh. Am Sonntag trafen für eine Fortsetzung der Gespräche laut einem staatsnahen ägyptischen Sender Delegationen der Vermittler Katar und USA sowie Hamas-Vertreter in Kairo ein. Ein hochrangiger US-Regierungsvertreter hatte am Samstag in Washington verkündet, es liege eine Vereinbarung »auf dem Tisch«, die Israel »mehr oder weniger akzeptiert« habe. Damit liege »der Ball im Feld der Hamas«.
adview.php

adview.php

adview.php

Gespräche ohne israelische Delegation​

Israelische Medien berichteten jedoch am Sonntag, dass die israelische Delegation den Verhandlungen fernbleibe, weil die Hamas der Forderung nach einer vollständigen Liste der noch lebenden Geiseln nicht nachkommen wolle. Mehr als 30 der verbliebenen 130 Geiseln sind nach israelischen Angaben bereits tot.

Die panarabische, von Katar finanzierte Zeitung »Al Araby Al Jadeed« zitierte einen ranghohen Hamas-Funktionär mit der Aussage, dass sich seine Organisation nicht zur Herausgabe einer Geiselliste zwingen lasse. »Dafür ist ein hoher Preis zu zahlen, in Form einer Linderung des Leids der Menschen in Gaza und eines umfassenden Waffenstillstands«, sagte er dem Blatt. Der Vermittlervorschlag sieht nach US-Angaben lediglich eine sechswöchige Waffenruhe vor.
adview.php



adview.php

adview.php

Die Vermittler bemühen sich seit Wochen um ein Abkommen für eine Waffenruhe und die Freilassung der Geiseln der Hamas noch vor Beginn des islamischen Fastenmonats Ramadan. Dieser beginnt in diesem Jahr am 10. oder 11. März.

Blockierte Hilfe für Gaza​

Der Uno-Sicherheitsrat zeigte sich unterdessen »zutiefst besorgt« über die Hungerkrise in der palästinensischen Enklave. Laut den jüngsten Uno-Zahlen sind inzwischen 2,2 Millionen Menschen akut von einer Hungersnot bedroht, fast die gesamte Bevölkerung. 378.000 Menschen haben die extremste Stufe von Hunger erreicht. Mindestens 15 Kinder sind in den vergangenen Tagen im lokalen Kamal-Adwan-Krankenhaus an Unterernährung und Dehydrierung gestorben, wie die Gesundheitsbehörde in Gaza mitteilt. Man fürchte um das Leben von sechs weiteren Kindern auf der Intensivstation, die an Mangelernährung und Durchfall litten. Es fehlten die Mittel, sie zu versorgen, sagt ein Sprecher.


Mehr zum Thema

  • zastreifen durch Israel. Bei einer Verteilung von Hilfsgütern am Donnerstag kamen Dutzende Menschen ums Leben. Die Armee hatte das Feuer eröffnet, behauptet aber, die meisten Opfer seien zu Tode getrampelt worden .

Weil Israel über die Landgrenzen zu wenig Hilfe in den Gazastreifen lässt: Abwurf von Hilfslieferungen aus der Luft

Bild vergrößern
Weil Israel über die Landgrenzen zu wenig Hilfe in den Gazastreifen lässt: Abwurf von Hilfslieferungen aus der Luft
Foto: Jehad Shelbak / REUTERS
Angesichts der sich weiter verschlimmernden humanitären Krise im Gazastreifen warf das US-Militär am Samstag erstmals Hilfsgüter über dem weitflächig zerstörten Küstenstreifen ab. Experten kritisierten die Maßnahme als ineffizient. Doch scheint Washington bisher nicht zum Einsatz entscheidender Druckmittel bereit, um die israelischen Verbündeten stattdessen zum Durchlass von mehr humanitärer Hilfe über die Landgrenzen zu bewegen.
adview.php



Kämpfe gehen weiter​

Während sich die Verhandlungen um eine Waffenruhe hinziehen, setzt Israel seinen Krieg gegen die Hamas im Gazastreifen fort. Die Armee meldete die Bombardierung von Zielen in Chan Junis im südlichen Gazastreifen, darunter »unterirdische terroristische Infrastruktur«. Die lokale Gesundheitsbehörde, die der Hamas untersteht, meldete mindestens 25 Todesopfer in Rafah durch israelische Luftangriffe von Samstag bis Sonntagmorgen. Rafah liegt am südlichen Ende des Gazastreifens, mehr als eine Million Menschen suchen dort Schutz vor Kriegshandlungen.
Israel begann seine Militäroperation im Gazastreifen in Reaktion auf die Massaker vom 7. Oktober durch Terroristen der Hamas und andere palästinensischer Gruppierungen. Bei dem Terrorangriff wurden nach israelischen Angaben etwa 1160 überwiegend israelische Zivilisten getötet und rund 250 weitere als Geiseln in den Gazastreifen verschleppt. Seither wurden in der Küstenenklave nach Angaben der lokalen Gesundheitsbehörde mehr als 30.410 Menschen getötet und über 70.000 verletzt. Experten vermuten, dass die Zahl der Todesopfer noch höher liegt.

bol/afp/dpa/reuters
 
ملحق الصور هذه حصرا من سورية وليست من اي بلد عربي اخر وخلال الفترة الماضية قبل طوفان الغاز .

هؤلاء الاطفال الابرياء ... بعض ضحاياكم انتم .... ابطال وجمهور وناشطي " الربيع العربي " في سورية وبقية بلاد العرب الذي ستجدونهم بانتظاركم يوم القيامة

....

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) ابراهيم​

 

المرفقات

  • ر (1).jpg
    ر (1).jpg
    50.4 KB · المشاهدات: 7
  • ر (2).jpg
    ر (2).jpg
    64 KB · المشاهدات: 7
  • ر (3).jpg
    ر (3).jpg
    30.8 KB · المشاهدات: 7
  • ر (4).jpg
    ر (4).jpg
    38.7 KB · المشاهدات: 7
  • ر (5).jpg
    ر (5).jpg
    37.7 KB · المشاهدات: 7
  • ر (6).jpg
    ر (6).jpg
    37.6 KB · المشاهدات: 7
  • ر (7).jpg
    ر (7).jpg
    36.7 KB · المشاهدات: 7
  • ر (8).jpg
    ر (8).jpg
    32.6 KB · المشاهدات: 7
  • رر (1).jpg
    رر (1).jpg
    23.3 KB · المشاهدات: 7
  • رر (2).jpg
    رر (2).jpg
    42.2 KB · المشاهدات: 7
التعديل الأخير:
أعلى