البواقه أليسا .. تعالوا شوفوا .. !!

أوراد الكويت

عضو بلاتيني

معقوله .. أخاف الصور مفبركه .. ولا إهي وايد معجبه بجينفر لوبيز .. ؟!!

حمد

عضو بلاتيني
مفبكرة ولا لا , الصراحه صكت على جيلو :)
مفبكرة شنو سوري مفبركة سوري كاتب بحبر ناشف:cool:

وسم*

عضو مخضرم
أهم شئ إنها انسانة قمة بالأنوثة
صراحة حيل رقيقة...رقة غير مصطنعة
كالباقي

حمد

عضو بلاتيني
اختي اوراد , كم يوم وانا لا اريد المشاركة اخذت راحة واكتفي بالقراءة .
لكن عندما رأيت ردك كدت اكتب بلا شك بدل معرفي لدى تسجيل الدخول :)
نعم انا معجب باليسا لصوتها واغانيها هي تقدم فن عربي راقي خالي من الصيحة , يكفي انها اخذت احسن مغنية بالعالم لسنه 2005 .
قد تكون هي الفنانة الوحيدة التي لازلت احتفظ باهتمام باشرطتها القديمة .

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
سعيده بأني تعقيبي على ردك أعادك للكتابه ..
أخي حمد لا توقف الآن .. اترك الإجازات للأيام القادمه ..

تحياتي لك ..

حمد

عضو بلاتيني
شكرا لاهتمامج اختي اوراد , انا اقول باخذ اجازة ولكن لا افعلها ماقدر اصبحت مدمن عالانترنت الله يستر , البارحة رديت بشبك والاشتراك ما يبطل عصبت ورحت انترنت كافيه لين نصحني احد الاصدقاء بتجربة اشتراك اخر .
وييييينك يالمستشار حدنا تعابة ودنا مالطا :cool:

el_lalla

عضو
على عينك يا تاجر:) اشكره بس شنقول صج عمليات تجميل(الحين يقولون شكو العمليات بالنفانيف كيفي محتره شاسوي اموت نفسي يعني) اثنينهم بس هم حلوين كلجن حلوات الاصيلة اقصد الاصلية و الحرامية اليسووه الموت الحمر على قولتكم يالمساكين يا معشر الخليجين الوحده منا يا تييكم حلوه ( مررره) يا تاخذ اجر فيها بالدنيا و تزوجها يا حمد

حمد

عضو بلاتيني
لاااااااا اللالا مابيها اغار واهي عندها بوي فريند ماتحمل , خلاص زوجووني منورةكووووف شمعة تلفزيون الكويت :p

وسم*

عضو مخضرم
حمد قال:
لاااااااا اللالا مابيها اغار واهي عندها بوي فريند ماتحمل , خلاص زوجووني منورةكووووف شمعة تلفزيون الكويت :p

ميخالف ياأخوي نزوجك منورة بس اخاف هالشمعه حترقك من كثر غيرتها هي عليك هههههههه

حمد

عضو بلاتيني
وسم , مشكورة على جهودج بس ماكو فايدة , ماقدر اتزوجها ماراح نقدر نتفاهم لانها من اخر صبغه صبغت شعرها واهي صارت كله بدليات عربي ماترطن الا :cool: روسي وانا ماعرف رووسي :D .

el_lalla

عضو
انا قول توكل على ربك حمد و خلك زلم كما عهدناك و استر عليها:p و تزوجها منوره الكويت و دش الجنه من وراها انا اظمنلك مافيها حجي داش داش انشالله باذن الله:cool:

وسم*

عضو مخضرم
حمد قال:
وسم , مشكورة على جهودج بس ماكو فايدة , ماقدر اتزوجها ماراح نقدر نتفاهم لانها من اخر صبغه صبغت شعرها واهي صارت كله بدليات عربي ماترطن الا :cool: روسي وانا ماعرف رووسي :D .

أما من ناحية الصبغة فالله يعينك يالغالي .........
صرااااحة الذوق معدووووم بس مسكينة تدور الزين وقالولها وانصحوها اذا تبين حمد يعجب فيج صغبي هالصبغة حسبي الله عليهم ........
والمسكينة من كثر ماهي ميته في دباديبك ....صبغت وغيرت بلهجتها تبي تلفت انتباهك..........هههههههههههه
يالله يالغالي متى تحدد موعد الملجة.......لاتنسى دعوتنا على ملجتك مع منورة (باربي الكويت)

حمد

عضو بلاتيني
انشالله بس لازم اخذ موافقة سفارة روسيا الاتحادية لان ما يصير مايصدقونه هني لووول , وبعدين انا بضيع بطاقتي عشان ما املج واضيع عمري لووول , استغفر الله خلاص اتوب ماني مطنز :eek:

وسم*

عضو مخضرم
لاحرام وأنا اختك انت تزوج هالمنورة وصدقني راح تدلعك وتخليك ماتحلف الا براسها ههههههه

waleed

عضو بلاتيني
الاخت وسم طلعي أليسا من راسج ..
وبعدين ليش بواقه أليسا يعني موشي عليها البس او فيها شي انا اشوف كل شي لايق عليها
عيل الله يكون بعون بناتنا بالكويت اللي مايرهم عليهم شي من المتن الله هم ياكافي ..

انا من اشد معجبين فيها وما ارضي عليه ..

تحياتي ..

وسم*

عضو مخضرم
waleed قال:
الاخت وسم طلعي أليسا من راسج ..
وبعدين ليش بواقه أليسا يعني موشي عليها البس او فيها شي انا اشوف كل شي لايق عليها
عيل الله يكون بعون بناتنا بالكويت اللي مايرهم عليهم شي من المتن الله هم ياكافي ..

انا من اشد معجبين فيها وما ارضي عليه ..

تحياتي ..

هلا والله باخوي وليد:
ليش اطلعها من راسي أنا من اشد المعجبات فيها يالغالي ومو أنا اللي حاطة الصور تاكد
وبعدين انا انصح حمد حراام بما انه يحب اليسا ومايقدر يتزوجها علشان هو حييييل غيور قلنا اخذ منورة هي بنت البلد وحلات الثوب رقعته منه وفيه وبعدين يكسب فيها ثواب .....
وبنات الكويت مثل بنات لبنان يالغالي فيهم الزين وفيهم الشين صح أو لأ

حمد

عضو بلاتيني
خلاااااااص هونت وسم يا خسارة شبابي بليز شيلي هالفكرة من بالج ولا ترة باضرب عن الطعام , خلاص ابي لوووووسي امرنا لله ولا شيخه البنات وين نصرف على ترقيعها بعمرها :).

أعلى