لمحبي الكيت كات

شوق الطيف

عضو فعال
السلام عليكم
لمحبي الكيت كات هذي صوره من الواقع - واسفه لمحبي الشوكلاته هالصور وديروا بالكم على الأكل الي ياكلونه الأطفال بدون ادراك
بالله مو الزلابيه ورهش وحلوي مو ابرك من هالصور

الزميلة شوق الطيف

أعتقد بأن هذه الصورة مفبركة, وهي من نوعية الدعايات المضادة التي يقوم بها بعض الوكلاء بالمنطقة العربية لترويج بضاعتهم.

فالكيت كات لا يُصنع بأي من الدول التي يكون بها هذا النوع من الصراصير!

God bless Photoshop

:)

شوق الطيف

عضو فعال
هلا ليماء هذا صرصار عادي يعيش في اوروبا - والمميز اهو الصرصار الآمريكي بحجمه الكبير
ولكن ليش غريبه صارت من قبل انه حليب اطفال في بريطانيا وجدوا فيه حشره يعين غلطة من المنتج
وكل منتج له طعمه والدول العربيه منو يشتري منتجاتها اهو حر

السلطاني

عضو مخضرم
الحمد لله أنني لست من محبي الكيت كات....

لأسباب...عديدة...والآن اضفت لهم هذا السبب....

الخطأ وارد....

ويمكن لذلك ان يحدث...حتى لو كانت التعبئة في دولة أجنبية....

المهم...ديروا بالكم...قبل ان تلتهموا اي شئ....!!

دنيا الوله

عضو مميز
أنا من محبي الكيت كات .... لاعت جبدي والله

حرام عليك شواقة :باكي:

معقولة تكون الصور حقيقية ..؟؟

كل شئ جايز هالأيام

شوق الطيف

عضو فعال
اسفه دنيا اني حرمته منك لمدة اسبوعين الي ان تسنين السالفه ولكن الخطأ وارد من كل منتج
والواحد لازم يتأكد من الأكل الي بيده قبل لا ياكل- بصراحة انا من محبي جالكسي وسنيكرس

ذكريات

عضو جديد
YuuuuuuuK جبدي جزت :( ليش كل شي نحبه تكرهونا فيه :ّّ( عاد انا احب الكتكات ويايبه معاي شكثر من ماليزيا لانه طعمه هناك احلى... شسوي فيه الحين!!!

جاسر

عضو مميز
مثل ما قالت لمياء هذا الصرصار لا يعيش في اوربا لذلك اتوقع انه الكتكات منتوج في ماليزيا

شوق الطيف

عضو فعال
YuuuuuuuK جبدي جزت :( ليش كل شي نحبه تكرهونا فيه :ّّ( عاد انا احب الكتكات ويايبه معاي شكثر من ماليزيا لانه طعمه هناك احلى... شسوي فيه الحين!!!

برأي انه اتسوين له اشعة قبل لا تاكلينه علشان اتعرفين اذا كان سليم او لأ ;)

dalia

عضو جديد
اوووه ....انا من عاشقات الكيت كات .... ولازم يكون موجود في أي اجتماع .....بس بعد هذي الصورة ...حتى لو كانت مفبركة ....خلاص لا كيت كات بعد اليوم:( والله يصبرني :باكي:

ا:باكي: :confused: مشكور

عتيج الصوف

عضو مميز
اعتقد ان صورة "الزهيوي" مع الكتكات مفبركة..
لااعتقد ان الزهيوي استطاع النجاة من الشوكلاته المصبوبة في قوالب الكتكات و تم محفوظ بين الشكولاته ليصل الينا هكذاّ,أعتقد ان هذه حملة دعائية من شركات اخرى تأثرت بمنتجوات شركة نستلة التي تمتلك مصانع الشكولاته و غيرها من المصانع للمنتوجات الأخرى التي يصل عددها الى مافوق ال500 شركة و منتج !!!
ابالنسبة لي ليس هناك اي هلع من الكتكات لأني اثق بمصانع الملكة فكتوريا في صناعة هذه المنتجات و اخصها ب "مكنتوش"... لو كان الزهيوي "مندعس" في احد قواطي حلوى شويطر او صحون الزلابية لكنت هلعت و صدقت هذا الخبر المشؤووم !!!
وكل كتكات و انتم بخير !

جاسر

عضو مميز
جاسر شكلك ماتبي ذكريات تاكل الكيت كات طول عمرها هههه

انا لما شفت الموضوع كنت آكل كادبري بالبندق و انسدت نفسي الصراحة و ما اظن راح آكل كاكاو حتى انسى هذا الموضوع
لا انا ما ادعو الاخت ذكريات الى رمي كتكاتها الماليزي في الزبالة و لكن ادعوها الى تدقق جيدا في كل اصبع كتكات قبل ان تضعه في فمها خاصة ان الشك يحوم حول كتكات ماليزيا بشكل أكبر

شوق الطيف

عضو فعال
اوووه ....انا من عاشقات الكيت كات .... ولازم يكون موجود في أي اجتماع .....بس بعد هذي الصورة ...حتى لو كانت مفبركة ....خلاص لا كيت كات بعد اليوم:( والله يصبرني :باكي:

ا:باكي: :confused: مشكور[/QUOTE
ذكرتيني بأغنيت ورده الجزائريه "حرمت احبك احبك ما اتحبينيش"
بس بصراحة شنو هالأجتماعات الكشخه الي فيها كيت كات - يا حسره حتي الماي بالعافية -

شوق الطيف

عضو فعال

ا:باكي: :confused: مشكور

ذكرتيني بأغنيت ورده الجزائريه "حرمت احبك احبك ما اتحبينيش"
بس بصراحة شنو هالأجتماعات الكشخه الي فيها كيت كات - يا حسره حتي الماي بالعافية -

شوق الطيف

عضو فعال
اعتقد ان صورة "الزهيوي" مع الكتكات مفبركة..
لااعتقد ان الزهيوي استطاع النجاة من الشوكلاته المصبوبة في قوالب الكتكات و تم محفوظ بين الشكولاته ليصل الينا هكذاّ,أعتقد ان هذه حملة دعائية من شركات اخرى تأثرت بمنتجوات شركة نستلة التي تمتلك مصانع الشكولاته و غيرها من المصانع للمنتوجات الأخرى التي يصل عددها الى مافوق ال500 شركة و منتج !!!
ابالنسبة لي ليس هناك اي هلع من الكتكات لأني اثق بمصانع الملكة فكتوريا في صناعة هذه المنتجات و اخصها ب "مكنتوش"... لو كان الزهيوي "مندعس" في احد قواطي حلوى شويطر او صحون الزلابية لكنت هلعت و صدقت هذا الخبر المشؤووم !!!
وكل كتكات و انتم بخير !

والله كل شي معقول في هالزمن عاد انا احب الحلوه العمانيه والرهش مع الخبز الأيراني في الشتا ومعاها القهوه العربيه - واحنا الحين على ابواب الشتا يعني ما حد راح يجدر يكرهني فيهم

شوق الطيف

عضو فعال
انا لما شفت الموضوع كنت آكل كادبري بالبندق و انسدت نفسي الصراحة و ما اظن راح آكل كاكاو حتى انسى هذا الموضوع
لا انا ما ادعو الاخت ذكريات الى رمي كتكاتها الماليزي في الزبالة و لكن ادعوها الى تدقق جيدا في كل اصبع كتكات قبل ان تضعه في فمها خاصة ان الشك يحوم حول كتكات ماليزيا بشكل أكبر
الله كادبري بس لو كان كاكاو ساده عجيب - الأخت ذكريات راح توزع الكيت كات الي عندها الحين منو يبي؟

الدبلوماسي

عضو ذهبي
لان اكره الكت كات حتى وان كان بالصراصير الاوربيه اللطيفه

ان هذه الحلوى هي الاجمل على وجه الارض

اتمنى اتريق واتغدى واتعشى كت كات ولكن بدون صراصير الكويت

شوق الطيف

عضو فعال
لان اكره الكت كات حتى وان كان بالصراصير الاوربيه اللطيفه

ان هذه الحلوى هي الاجمل على وجه الارض

اتمنى اتريق واتغدى واتعشى كت كات ولكن بدون صراصير الكويت

دير بالك من الأكثار من أكل الحلويات تري اكثر الكويتين سكري الله يكافينا شره- خله مره او مرتين في اليوم احسن - بس والله انك شجاع تاكل الكيت كات ولو كان فيه صرصار

أعلى