أقتراح بإنشاء قسم

هل تؤيد اقتراح بإنشاء قسم للاخبار ؟

• نعم

الأصوات: 10 47.6%
  • لا

الأصوات: 11 52.4%

• مجموع المصوتين
    21
  • الاستطلاع مغلق .

الزاجل

عضو فعال
بما أننا اليوم نمر بعالم في الكثير من التغيرات السريعة التي تجعل الانسان بحاجة الى متابعة الاخبار أول بأول....ولاننا نحن هنا في منتدى سياسي ولكثرة المتغيرات والاحداث السياسية...فأعتقد أننا بحاجة لهذا الاقتراح ألا وهو إنشاء قسم خاص على قرار المنتدى الفرعي لنواب مجلس الامة....ويكون هذا القسم مختص بالاخبار والاحداث السياسية....ويسمى بقسم الاخبار....ويترك المجال لأعضاء المنتدى للمشاركة بنقل الاخبار المهمه التي تحدث في الكويت او ما يحدث في العالم.....خبار محليه وعالميه.....ولتشجيع الاعضاء على نقل الاخبار تقوم إدارة المنتدى بوضع جوائز سواء رمزية او حتى نقديه لإكثر الاعضاء نقلا للاخبار المهمه...يعني نوع من التشجيع....فهذا مجرد اقتراح حبيت أضعه وأرى راي المشرفين وزملاءي الاعضاء فيه

كويتي

عضو مميز
نبي قسم رياضه محلية وعالمية ... وبخصوص قسم الاخبار ماني مقتنع .. اشوف المنتدى راح يطلع من مضمونة الاساسي .

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
إنشاء قسم خاص على قرار المنتدى الفرعي لنواب مجلس الامة....ويكون هذا القسم مختص بالاخبار والاحداث السياسية....ويسمى بقسم الاخبار....ويترك المجال لأعضاء المنتدى للمشاركة بنقل الاخبار المهمه التي تحدث في الكويت او ما يحدث في العالم.....خبار محليه وعالميه.....ولتشجيع الاعضاء على نقل الاخبار تقوم إدارة المنتدى بوضع جوائز سواء رمزية او حتى نقديه لإكثر الاعضاء نقلا للاخبار المهمه...يعني نوع من التشجيع....فهذا مجرد اقتراح حبيت أضعه وأرى راي المشرفين وزملاءي الاعضاء فيه

عزيزى الزاجل ,,المنتدى السياسى والاقتصادى يلبى الحاجه وهو مختص

وأغلب الاخبار تكون مذيله بمصدر نقلها ,,فليس ممكن أن تكتب خبر من غير ذكر مصدر بالتالى

هو منقول ,,سواءا من مركز أخبارى أو صحيفة أو من مصدر آخر,,مع تدوين تعليق كاتب الموضوع أو ناقله ,,

ومن شأن هذا الأقتراح ,,أن يشتت الجهود ومحور وركن المنتدى ,,ألا وهو المنتدى السياسى والأقتصادى ,,

تقبل تقديرى ,,وبخصوص التصويت ,,أتحفظ عليه ,, لذا لم اقم بالتصويت

أذ أن الموضوع مجرد أقتراح ,,

دمت بخير ,,مع جزيل الشكر

الزاجل

عضو فعال
موافق وان يكون القسم للاخبار والمواد المنقوله

بالنسبة لقسم المواد المنقولة....أتذكر انه طرح في السابق وللاسف الادارة رفضت....وأنا أتوقع ان قسم المواد المنقوله راح يثري المنتدى لانه هناك الكثير من المقالات والابحاث والدراسات المهمه والقيمه ..... للاسف ليس لها أي مكان في المنتدى....فاتمنى ان يكون لها مكان لإثراء المنتدى....أما بالنسبة لدمج قسم الاخبار وقسم المواد المنقولة أتوقع فكره جيده لان الاخبار هي أيضا مادة منقوله....بو عبد العزيزي مشاركتك جيده وفي محله

نبي قسم رياضه محلية وعالمية ... وبخصوص قسم الاخبار ماني مقتنع .. اشوف المنتدى راح يطلع من مضمونة الاساسي .

بالنسبة لقسم الرياضة أنا ضم صوتي لصوتك واتمنى ان يتم ضمه مع القسم الاجتماعي....ولكن الان نحن نتحدث عن قسم الاخبار فخلونا مركزين في اقتراح واحد

عزيزى الزاجل ,,المنتدى السياسى والاقتصادى يلبى الحاجه وهو مختص

وأغلب الاخبار تكون مذيله بمصدر نقلها ,,فليس ممكن أن تكتب خبر من غير ذكر مصدر بالتالى

هو منقول ,,سواءا من مركز أخبارى أو صحيفة أو من مصدر آخر,,مع تدوين تعليق كاتب الموضوع أو ناقله ,,

ومن شأن هذا الأقتراح ,,أن يشتت الجهود ومحور وركن المنتدى ,,ألا وهو المنتدى السياسى والأقتصادى ,,

تقبل تقديرى ,,وبخصوص التصويت ,,أتحفظ عليه ,, لذا لم اقم بالتصويت

أذ أن الموضوع مجرد أقتراح ,,

دمت بخير ,,مع جزيل الشكر

أعتقد ان وضع الاخبار مع القسم السياسي راح يشتت من فكرة القسم السياسي وراح يزاحم المواضيع السياسية.....لاني أنا دخلت بعض المنتديات السياسية ورأيت مدى تأثير الاخبار على المواضيع السياسية يعني تلاقي موضوع كامل يتم وضعه من أجل خبر بسطر او سطر ونص....وطبعا هذا راح يؤثر على مستوى مواضيع القسم السياسي....أما لو كان قسم متفرع كقسم الوزراء او النواب أتوقع راح يكون أفضل ويسمى بقسم الاخبار أتوقع يكون أفضل او مثل ماقال بوعبدالعزيز يكون مع قسم المواد المنقوله هم اقتراح جيد.....لكن للاسف الى الان ماني شايف اي رد من الادارة.....اتمنى ان يتم الرد على هذا الاقتراح

انا خايف من امر!

ان يتحول هذا المنتدى تدريجيا الى منتدى انا مسلم او منتدى يا حسين اخ المشرف انتبه قبل فوات الاوان

الزاجل

عضو فعال
انا خايف من امر!

ان يتحول هذا المنتدى تدريجيا الى منتدى انا مسلم او منتدى يا حسين اخ المشرف انتبه قبل فوات الاوان

الله يهداك يابو عبد العزيز ماعلاقة مشاركتك بالاقتراح.....بس زين سويت رفعت الموضوع علشان ياخذ فرصته بالتصويت....بصراحة أنا مستغرب من الادارة الى الان لم ترد على الاقتراح.....ياجماعة نبي رد :confused:

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
بصراحة أنا مستغرب من الادارة الى الان لم ترد على الاقتراح.....ياجماعة نبي رد :confused:

الأخ الكريم الزاجل ...

جرت العادة إذا كان هنالك إستفتاء جاري في أي إقتراح من إقتراحات الأخوة الأعضاء أن لا يعقب الإشراف لا سلبا ً و لا إيجابا ً ... حتى لا يؤثر هذا التعقيب في تصويت الأعضاء ... و نفضل دائما ً ترك الأمر حتى يكتمل التصويت و نرى رغبة الأعضاء الكرام ....

شكرا ً لك على هذا الإقتراح ... و سننتظر نتيجة التصويت لنرى مدى الحماس بين الأعضاء لهذه الفكرة.

تحياتي لك و للجميع.

الزاجل

عضو فعال
ونحن الان في انتظار تصويت أخوان الاعضاء....وأيضا نحن في انتظار أقتراحاتهم لان كما قيل في السابق ما خاب من استشار.....فيا أخواني الاعضاء أعتقد أننا بحاجة الى منتدى فرعي او قسم يختص بالاخبار والمواد المنقوله لان هناك الكثير من الاخبار السياسية والرياضية وغير ذلك سواء المحلية أو الدوليه و لان لدينا الكثير من المقالات والابحاث التي تثري المنتدى....فلذلك تقدمت بهذا الاقتراح والاداره رمت الكرة في ملعبكم....والان الاختيار لكم :)

مملوك للرب

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يقال ان كثرة الاقسام تضعف من الموقع والمنتدى ويسهل اختراقه انا ضد

أعلى