دعوه سكوب للشعب الكويتي للكبير فوق الاسطح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Goethe

عضو مخضرم
ومازلت اقول :

هذا العهر الاعلامي .. بعيــنه وعلــمه

وللعلم :

القنوات الاباحيه اشــرف فهي وجدت لهذا الامر .. اما سكوب تتصنع الشرف !!

معاشي مو لي

عضو جديد
السلام عليكم

الصراحة انا كنت من اشد المعجبين بهذة القناة مع انى مااشوفها الا بالصدفة ولاكن الى اسمعة كافى
بس الحين من شفت هل برنامج الى اسمة شباب فالتوة اعتقد انا اقول لو تتسكر احسن

الاخ زعلان يقول منعو علينا الحفلات واهمة يسوون حفلات هذا الى حار قلبة بعد عمرى

ولاكن ياجماعة الخير بغض النظر عن خزعبلات سكوب ومجهلتها...معاناة الشعب الكويتى الى تعرضها هل قناة هل اهو شئ مايعور القلب ؟؟ لمن تشوف كويتى او كويتية او السعيد او غيرة تنزل دمعتة والسبب اهو حال الشعب الى كل مالة الى الاسفل شئ مايعور القلب ولا هذولة من كوكب زحل وعطارد على قولة اخونا البارقليطى وانتو بس الكويتين !!
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
تحيا الكويت
عاش الامير

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
التكبير * التهليل * الفتاوى * إلخ :
مصطلحات شرعية يستخدمها كل من هب ودب لتدعيم مواقفه !!! ...
بالأمس وعندما كانت مصالحهم متوافقة مع مصالح الحكومة دَرَجَ المتأسلمون على توظيف الفتاوى بتشجيع من الحكومة لدعم معارضة شراء المديونيات !!! ،
واليوم يوظف المروجون للحل غير الدستوري الثالث مصطلح التكبير والدعاء بتشجيع من الحكومة كوسيلة من وسائل محاربة حلفاء الأمس من المتأسلمين !!! ،
والغريب أن من يُدعى حمد الحربي خرج اليوم على سكوب وهو يلوم المتأسلمين ويقول :
" وينكم يا اللي أصدرتوا الفتاوى وحرمتوا إسقاط القروض وشراء المديونيات عن هذه الفتاوى حين صار الأمر يتعلق بالشركات الكبيرة ؟؟؟ " !!! ،
وكأن المتأسلمين وحدهم هم من عطل المطلب العادل بشراء المديونيات ؛ وكأن من يقف وراء سكوب ويشجعها اليوم على الترويج للحل غير الدستوري الثالث بريء ومسكين وكان موافقا على شراء المديونيات !!! ...
الحمد لله الذي جعل بأس أعداء الشعب بينهم شديدا ؛ والحمد لله الذي أشفى صدور قوم مؤمنين حين استجاب لدعائنا ورد كيد الخائنين جميعا في نحورهم ،
والحمد لله الذي جعل الكذابين من أدعياء العدالة يصبحون اليوم هم من يحتاج إلى شراء المديونيات وهو المطلب العادل الذي سيجري الله تعالى المقادير بما يحققه إن شاء رب العزة والجلال ...
بغض النظر عن مقاصد سكوب ومن يقف وراءها إلا أنه ومن باب الشكر لله تعالى فإنه من الأفضل أن تخرج الكويت عن بكرة أبيها لتكبر اليوم وغدا ليس على سطوح المنازل فحسب ؛ بل كل يكبر في مكانه الذي يتواجد به ؛ كما سيكون من المناسب أن يتجمع الناس في كتل بالساحات العامة والشوارع في مختلف مناطق الكويت للتكبير ،
وحين يتم شراء المديونيات سواء أَمَرَّ عن طريق ما يسمى مجلس الأمة أو جاء بقرار من المراجع العليا فإن يوم حدوث ذلك الانتصار سيكون يوما مفتوحا للتكبير والتهليل بإذن الله ...
الله أكبر * الله أكبر * الله أكبر ،
العزة للكويت وشعبها ؛ والخزي والعار لكل أعداء هذا الشعب الذي كسب احترام العالم ومساندته في طرد المحتلين الغرباء ؛ وسيطرد بجهوده الذاتية المحتلين من كويتيي الجنسية بحول الله وقوته !!! ...

القطبي

عضو مخضرم
(قناة سكوب) تتعرض لهجوم شرس من قبل ممن لا يريدون إظهار قضايا الشعب الكويتي و مما يعانيه من مشاكل 00
و ايضا تلك القناة كشفت حقيقة بعض التكتلات السياسيه امام الشارع الكويتي البسيط مما ازعج تلك التكتلات و جعلتها تعيش في كاابوس حقيقي و ربما ستفقد مكانتها امام الشارع الكويتي البسيط للأبد000!!

عااااشت الكويت و عااااشت الأمير00:قلب::قلب::قلب:

بو فايز

عضو مميز
يا طلال الديرة بخير بس انتم يا المفلسين طلعوا منها ..

بالامس القريب تساند اخوك بالانتخابات و طلعتوا بالمذيله و الحين مو عاجبك المجلس !!

انا اقول حاول مرة اخرى يا حلوااااا حلووووو .

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
بوعيده يقول : اتمنى اشوف الخيزران واسمع صوتها على ظهور البعض !!

وانا اقوله .. جب

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
أشوف كثير من المشاركات تتحدث عن عائلة السعيد وتغفل شركاءهم من عائلة العيار في ملكية قناة سكوب !!! ،
وأشوف أنه ولا واحد من المشاركين يجرؤ على قول الحقيقة المتمثلة في أن مُلَّاْكَ وأبواق سكوب لا يمكن أن يفعلوا ما يفعلونه إلا بضوء أخضر ممن يعرفه كل الكويتيين !!! ...
عودوا بالذكريات إلى المسرحية السمجة في عام 2005 م والتي تم فيها مقايضة الموافقة على زيادة الخمسين بإقرار حقوق المرأة ،
تذكروا مَنْ هو الذي مثل دور الحريص على مصلحة الكويتيين وخاطب رئيس الوزراء وقتها والذي لم يكن أحد يجرؤ على الحديث عن استجوابه ؛ وتذكروا كيف جاءت الموافقة على زيادة الخمسين حينها وكأنها قرار آني اتخذه رئيس الوزراء من أجل خاطر ذلك الممثل !!! ،
تذكروا هذا الفصل من فصول مسرحية العمل السياسي الكويتي وسيعلم من لا يعلم من هو المتحدث الحقيقي في قناة سكوب !!! ...
اخرجوا بس للتكبير واتركوا عنكم الحجي الزايد ؛ ثم كرروا العملية يوما بعد يوم لإشاعة ذكر الله في شوارع الكويت حتى يأتي الحق ويزهق الباطل بإذن الله ...

الفراشة

عضو مخضرم
بوعيده يقول : اتمنى اشوف الخيزران واسمع صوتها على ظهور البعض !!

وانا اقوله .. جب

أنا قبلك قلتها ...

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
أشوف كثير من المشاركات تتحدث عن عائلة السعيد وتغفل شركاءهم من عائلة العيار في ملكية قناة سكوب !!! ،
...

لم يتم الكشف عن شراكة عائلة العيار الا بعد ان تم تحويل قناة سكوب للنيابه بتهمة الاساءة للذات الاميريه ..

عاد انت أربط .. وتعرف ليش ..

كهمس

عضو مخضرم
يا اخوان ممكن ان نقيس ذالك بأنفسنا :)

خلونا كلنا نطلع السطوح الساعة عشر ونشوف فيه احد كبر ولا لآ .

واذا كانت النتيجة انه لا احد يكبر كما طلب فأعلمو ان هذه القناة زائلة بالقريب العاجل :)

مابقى شي :)

فنتك يديد تعودنا عليه من هؤلاء ..

خل نشوف الناس الفاضية اللي بتسوي هالشي ..

التكبير والدعاء على من !! على أبناء الشعب ..

أبناء الشعب الذين وصلوا عن طريق الديمقراطيه والتصويت ..

فعلا انحطاط فكري .

الفراشة

عضو مخضرم
والله عيب .. شنو هالمسخره ؟؟ حريم يصارخون بأعلى صوتهم على الهواء مباشرة ...

أبي أحد يقولي ليش كل هذا ؟؟ يدعون على من ؟؟؟

* أنا اليوم قاعده لهم بشوف إذا في أحد خبل بيصعد السطح في هالبرد ...

سكوب ... شغل شمال : )

مع الأسف حاليا يعرض بقناة سكوب برنامج التافه بو عيده و للعلم فإني للمرة الأولى ارى الهوسات تخرج من قناة كويتية و التكبير الصدامي يلعلع ما غير الله اكبر و الله اكبر وهذا يدل على سطحية المتصلين و خبث ادارة القناة الفداوية ..

الى التافه بو عيده أقول : ماكو انسان في الفين و تسعه يشتم و يقول ( ثكلتك أمك )

السلطاني

عضو مخضرم
إي والله برد...

أنا جالس الحين بديوانية بيتنا ومتلحف ببشت ( البغلي )...

وفيني حرّة وغضب ونقد على من أساء للديموقراطية الكويتية...وأشوف أن بعض نواب مجلس الأمة بالفعل

زودوها...ولوعوا جبودنا....

سواء بالإستجوابات اللي على غير سنع...

أو بتقديس حماس وحدس والدفاع عن الفلسطينيين...

ولكن...

إن يصل بي الأمر أن أصعد لسطح بيتنا وأصارخ بالتكبير وبالتوحيد....؟ لا والله...ماراح أعملها....

تخيّل شكلك صاعد...

والناس راقدة في البيت...وجيرانك في بيوتهم...مايدرون عن هوى ( قناة سكوب ) ولا عن دعوتهم....

وتقعّد تكبّر وتهلّل....

أكيد بيقولون وش فيه ابو نورة ( يأذّن ) هالحزة...؟ ونصير شماتة..وحكوة بلسان الجيران....

حسبي الله عليكم قناة سكوب...جننتوا العالم....

* خارج الموضوع قليلا...

مذيعة صغيرة على قناة الكويت...تعمل لقاءات حول هلا فبراير...شافت بلال الشامي وولده...

سألت ولد الشامي...قوة صبي...شسمك...؟

قال لها ؛ هشام بلال الشامي...

كان تقول لبلال الشامي...؛ ولدك...صج...؟

يا هبلة...مو يقول لك هشام بلال الشامي...؟ أكيد ولده...

عليا

عضو مخضرم
واللة هزلت ----- الحييين مافى رجال تسكت هاللفو الاردنى ابوعيدة ماااااااااافى رجال تسكر هالقناة الهشك بشك --واللة يتهيالى فى ناس عاجبتهم هالقناة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى