دعوه سكوب للشعب الكويتي للكبير فوق الاسطح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عليا

عضو مخضرم
امبلة حتى خدامتنا كبرت يوم جتها رسالة من ديرتها يقولون لها زوجك تزوج عليك وكبرت

قحطة

عضو بلاتيني
امبلة حتى خدامتنا كبرت يوم جتها رسالة من ديرتها يقولون لها زوجك تزوج عليك وكبرت

اخت عليا ابي رأي البنات اللي بسنك عن سكوب شنو للامانة لأننا نبي نعرف رأي بنات الديرة عن سخافت قناة سكوب

Librali

عضو ذهبي
في شي واحد بعرفة الا يوجد هناك رجال بالبلد ليوقفوا هذا الانحطاط فعلا وقااحه

قحطة

عضو بلاتيني
في شي واحد بعفرفة الا يوجد هناك رجال بالبلد ليوقفوا هذا الانحطاط فعلا وقااحه

بنظري كاعلامي أعتقد أن ما شاهدناه اليوم هو جريمة بحق الوطنية وبحق شعب الكويت والتكتلات السياسية بالبلد لم نجد أي حيادية بالرأي ولعلمك هناك عشرات من الغيت اتصالاتهم لأنهم يريدون أن يتصلوا ويتحدثوا ويدافعوا عن ما يحدث وحتى الرسائل حجبت التي تحتوي على الرأي الأخر ..ز

الأعلام الكويتي بري من مثل هذه القنوات اخي الفاضل فهي قنوات لا تملك الحياد أو المهنية أريدك أن كنت تملك اشتراك اوربت ان تتابع برنامج القاهرة اليوم لتعرف الفرق بين الأعلام الحقيقي وبين الهواه هنا ..
في لبنان هناك أعلام حقيقي واعلاميين
في المملكة العربية السعودية هناك اعلام حقيقي قناة العربية

أتوقع أن سكوب سوف يتم ايقافها بسبب اثارة الفتنة والتدخل في ارادة الشعب الكويتي فهم يدعون لحل مجلس الامة وهذا تدخل سافر في ارادة الشعب الكويتي .

تحياتي لك انتظر اليومين القادمين وسترى باذن الله ان هناك اجراءات سوف تتخذ من قبل الاعلاميين الكويتيين خصوصا ان هذا اسفاف بمعنى الكلمة ولم نتعود بالكويت على مثل هذه المسرحيات بروبقاندا هزيلة
تحياتي لك
يالوطن

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
لايطوفكم بو خرشد على فلاش الحين ... الليله مسخره

هذا الاعلام الكويتي وعاشت الكويت وعاشوا اهلها

وعاش وزير الاعلام ورئيس الوزراء ..... قمّة المهازل

مثقف جدا

عضو بلاتيني
بنظري كاعلامي أعتقد أن ما شاهدناه اليوم هو جريمة بحق الوطنية وبحق شعب الكويت والتكتلات السياسية بالبلد لم نجد أي حيادية بالرأي ولعلمك هناك عشرات من الغيت اتصالاتهم لأنهم يريدون أن يتصلوا ويتحدثوا ويدافعوا عن ما يحدث وحتى الرسائل حجبت التي تحتوي على الرأي الأخر ..ز

الأعلام الكويتي بري من مثل هذه القنوات اخي الفاضل فهي قنوات لا تملك الحياد أو المهنية أريدك أن كنت تملك اشتراك اوربت ان تتابع برنامج القاهرة اليوم لتعرف الفرق بين الأعلام الحقيقي وبين الهواه هنا ..
في لبنان هناك أعلام حقيقي واعلاميين
في المملكة العربية السعودية هناك اعلام حقيقي قناة العربية

أتوقع أن سكوب سوف يتم ايقافها بسبب اثارة الفتنة والتدخل في ارادة الشعب الكويتي فهم يدعون لحل مجلس الامة وهذا تدخل سافر في ارادة الشعب الكويتي .

تحياتي لك انتظر اليومين القادمين وسترى باذن الله ان هناك اجراءات سوف تتخذ من قبل الاعلاميين الكويتيين خصوصا ان هذا اسفاف بمعنى الكلمة ولم نتعود بالكويت على مثل هذه المسرحيات بروبقاندا هزيلة
تحياتي لك
يالوطن

يقال ان هذه القنوات مدعومة من جهات في الحكومة فكيف يتم اغلاقها ؟؟

مايجري بالفعل فوضى وهرج ومرج ..

قحطة

عضو بلاتيني
أعتقد والله أعلم أن هذه القنوات مملوكات لتاجر واحد ويمررون سياسته وهذا التاجر ذكي يقبض من الجهات المستفيدة , يعني (مشاشة زفر) بس المشكلة يأاخوان القنوات هذاي ليست قنوات مهيئة لتحريك الشعب لأنها تجهل التوجيه
والتخطيط هي قناة شارع وحتى مشاهدين هذه القنوات يتابعونها من باب التسلية وليس من باب الأستفاده ويعلمون أن ما يخرج من هذه القنوات هو مجرد خبال إعلامي فقط .

قحطة

عضو بلاتيني
يقال ان هذه القنوات مدعومة من جهات في الحكومة فكيف يتم اغلاقها ؟؟

مايجري بالفعل فوضى وهرج ومرج ..

اذا كان الكلام هذا حقيقة فأن على الدنياء السلام الحكومة التي تستغل الأعلام لكي تضرب مجلس الأمة هي حكومة ضعيفة لا تستطيع أن تدير كفتريا فول وفلال .. بجد وامانة يا أخي ولكنني لا اعتقد أن الحكومة تدعم هذه القنوات قد يكون تاجر كما اسلفت لك اخي أما حكومة قوية وان ثبت أن الحكومة تدعم هذه القنوات فهذه فضيحة عالمية وليست محلية تحياتي لك
لك واطمئن ان الشعب الكويتي لن يسكت على هذه المصخـــرة الاعلامية

Goethe

عضو مخضرم
تباً لهم

سكارى

وأذا كانوا هؤلاء ضد اعضاء حدس

ورغمــي عدم حبي لحدس .. (( انا حــدسي )) لأن عدواتهم شرف ووسام نظافه للطرف الاخر

صوت المطر

عضو فعال
اللي قاعد يصير موطبيعي
مهزله مدبره وجريمه بشعه بحق الكويت
منو وراها
منو يبي يشغل الشعب بالتفاهات
منو يبي يفكك لحمة الكويتيين
منو يبي يزرع التناحر ويخلق مشاكل من لاشي
وشنو يدبرون مايبون الشعب ينتبه له
اعتقد سكوب وغيرها ادوات بايدين خفيه ايدين ماتهمها الكويت
هل من مجيب

Goethe