إياك واليأس من بوعلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
في الإنتخابات الماضيه رفع المهندس الفلته مرزوق الغانم شعار (إياك واليأس من وطنك) وكان شعار مميز وقوي طرح من خلاله الغانم حب الوطن والعمل على نهضته وان القادم سيكون أفضل للوطن والمواطن وكانت النتيجه أن حصل على المركز الأول ودخل المجلس للمره الثانيه ، لكن شاللي حصل وشللي سواه بوعلي تنفيذا للشعار الرنان؟!
بدع ووقف ضد كل شيء ممكن أن يبعث التفاؤل للمواطن صاحب الطبقه البسيطه فاستهلها باخمسين ثم ازاله الدواوين ثم المديونيات ..الخ
ولما تأكد أن الحل قادم لامحاله طلع بفلته من فلتاته وبالراي قالوا انتظروا مفاجئه مرزوق الغانم ياي ويايب معاه البشاره لأهل الكويت!!
والله ذاك اليوم تسمرنا جدام التلفزيون ننطر الخبر السار ، المهم بدا البرنامج وبوعلى جدامه الأوراق اللي توقنا فيها الحل الناجع لمشاكلنا واذا بالأخ يفجر الخبر الهام ..!!
شنو الخبر شنو الخبر
بشاره ياهل الكويت بقدم اقتراح
شنو بتقدم اقتراح والله فشلتنا
وماني مطول عليكم الاقتراح كلكم قريتوه وسمعتوه كله ارقام مغلوطه ومو صحيحه بس يافرحه ماتمت طلعت د.رولا دشتي رئيسه الجمعيه الاقتصاديه وقالت باحرف الواحد أن الأقترح أرقامه مو صحيحه الغانم يقول أنه يكلف الدوله مليار ونص ود. رولا أكدت بالبرهان القاطع أنه يكلف ست مليارات وزياده.
أنا بقول حق الأخ مرزوق بعد كل اللي سويته واخرها محاوله تضليل الشعب الكويتي عشان تضمن عودتك للمجلس شنو بيكون شعارك القادم !!!!!!!
اقترح عليك
إياك واليأس من بوعلي
صدقني بيكون وايد معبر

ز

بو جاسم

عضو ذهبي
ليمتى الكويت مبلتشى بكل واحد تبي امه تتكشخ فيه جدام رفيجاتها
يسلم قلبه وليدي عضو مجلس امة وممثل للشعب!!

ابواسامة

عضو مميز
اخوي محامي بلا قضية...........اشكرك على هالموضوع

اقترحت الجكومة زيادة 50 دينار حق الي معاشهم اقل من 1000

بمعنى انا معاشي 950 تحوشني الزيادة يصير معاشي 1000 د.ك

اخوي معاشة هم 950 وعندة ولد يعطونة 50 د.ك فيصير معاشة 1000 د.ك ماتحوشة العلاوة.....ليش بالله شنو هالظلم .....وين العدالة.....المهم شنو صار بالاقتراح الحكومي

الدكتور جمعان الحربش صوت ضدة وقال زيادة ال..50 د.ك لازم تكون للكل

مرزوق الغانم صوت بالموافقة.......ليش يابو علي ......وين العدالة.......وجاي قبل الحل تقول اقترح 10000 د.ك لكل مواطن فوق ال21 سنة علشان العدالة.........صج بياع حجي .......طاح حظك

جاء بعدين اقتراح تقنين.... مو ازالة.... تقنين الدواوين.........يعني الدواوين ازيلت ....بس نبي لوائح وظوابط ورسوم رمزية للدواوين......جاء صاحب الاقوال والافعال جمعان الحربش .........صوت مع التقنين........وصوت مرزوق الغانم ضد التقنين .......علما انة في البداية مع ازالة الدواوين

معلومة لاهل الدائرة الثانية........بالدات الصليبخات........الوحيد الي صوت مع الدواوين هو بوعبدالله جمعان الحربش.........كل المرشحين الباقين صوتو ضدها

انزين خلف دميثير وينة.......بومشعل خلف طلع قبل التصويت...........وجاء اخر الجلسة .........قالوله وينك ليش ماصوتت.........قال رحت اخلص معاملة حق شخص......اقسم بالله يااخوان هدا الي قالة وبالجرايد

يامرزوق الغانم......خيبت ظن الناس فيك........طلعت مو قد كلامك.......لا 50 د.ك........وشايل الدواوين......ورافض التقنين........وقاص علينا باقتراح 10000 د.ك.......لا وحتى اقتراحك علشان تفشل مقترح شراء المديونيات

الله يسامحك......

ختام نحن لن نيائس من وطننا..........نحن يئسنا من اشكالك

الهزبر.

عضو فعال
مرزوق علي ثنيان الغانم

شخص متسلق وغير صادق لا مع نفسه ولا مع الناس
شخص صادق مع الدينار فقط لاغير ومع التجار امثاله اللي ضيعوا الكويت

مرزوق يدعي انه مو مستفيد من قانون الاستقرار المالي لا اهو ولا احد من اهله!!!!
انزين
شركة اعيان للاجاره ... منو اللي يملكها ؟ منو رئيس مجلس ادارتها ؟ هو :
علي ثنيان الغانم اللي اهو ابو "الله يخليه لامه مرزوقوه""

بو مرزوق وامثاله الي يدعون الى حل مجلس الامه حل غير دستوري
عشان يعوضون هالخساير اللي طافت من فلوووس الكويت:باكي:
يبون ينسفون الدستور عشان مصالحهم
والدليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
ان مجلس الامه ماصار له 14 يوم من الحل
تم سرقة 5,5مليار دينار من خزينة الدوله لارضاء بعض الاطراف المعدوده ومنهم ابو الاخ يسلم لي قلبه
هذا اشلون لو المجلس يحل اكثر من شهرين جااااااااان ش سوو !!!
رجل نقض كل وعوده اللي وعدها للناس الانتخابات اللي طافت ... وهذي مو غريبه عليه لاهو ولاخاله؟؟؟!!
لكن
الوعد ه الانتخابات ياود ""ماماه""

الهزبر.

عضو فعال
الأيام بينا و راح نشوف
اخوي

خليت كل الحجي اللي فوق
وعلقت على النقطه الاخيره
يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بيطلع الاول ش تبي بعد بس رد على هالحجي
بارك الله فيك
...................
اضافه
اتمنى ان يفوز بحجه ومنطق واسلوب مو نفوذ وفلوس ورشاوي "مساعدات ماليه مثل مايقول اهو وخاله":p

انتو لي الحين ماعندكم احد هاجمونه غير مرزوق الغانم مافي عيب بالدنيا ما لصقتوه فيه ترا المجلس فية 50 عضوا ؟؟؟؟ لي هالدرجة مو عاجبكم او مو عاجب معازيبكم ؟؟؟؟
اهم شي ان صادق مع ربة ومع الناس ورجل واضح وغير متلون مثل غيرة ؟؟؟؟
انا اقول دورو غيرة حاربوه

الصامت

عضو بلاتيني
انا اقول لو يرفع شعار اياك واليأس من البورصة

او

اياك والياس من نادي الكويت

او

اياك واليأس

من بي ام

دبليو ....

:وردة:

ومحشومة يا العدل ....

وطن_عمري

عضو مميز
السلام عليكم ...
الطرح لو كان راقي يوصل للقلب والعقل .. لكن التجريح والطعن وذكر الأهل في الموضوع
يجعل الموضوع مقزز وكريه ...
والله عيب هالكلام .... والمسلم من سلم المسلمون من .... لسانه .......
وأأسف لمروري عالموضوع .....

فهد العسكر

عضو ذهبي
اقتراحة ابو عشر الاف بعثرة اموال على الفاضي

في فرق بين انسان معسر وتعطيه مساعدات

وانسان مكتفي اشلون تعطيه مساعدات
بحجة ان من حقة ان ياخذ عشرة الاف

والله هذا ماعنده عقل الي يقول بهذه الفرضية

قياسا لمبدا ابو علي طول الله عمره

عطو الزكاة للكل
من حقهم سواء معسر او فقير او غني
هذا حقهم بالتساوي
فاذا عطيتوا الزكاة الفقير ومنعتوها الغني
هذا ظلم على مذهب العضو مرزوق الغانم

بو حمد

عضو بلاتيني
مرزوق الغانم دخل المجلس لتصفية حسابات شخصيه فقط !!

برستيج للعائلة بان لهم عضو في المجلس .

واخر اختراعات العبقري بو علي قرض بو (10000) دك ! و الف دينار على كل راس اقل من 21 سنه !

هذا اللي وصلوك الناس عشانه يا بوعلي ؟! كفوك.

مرزوق الغانم .....مدري شفية غلب عنصرري بحت اخر ايامة ...
رفيج صالح كوبرا ...شنو تترجون منة .....

عندي سوال ...؟
هل مرزووق علماني قصدي ليبرالي .....

محمد علي

عضو مميز
معلومة لاهل الدائرة الثانية........بالدات الصليبخات........الوحيد الي صوت مع الدواوين هو بوعبدالله جمعان الحربش.........كل المرشحين الباقين صوتو ضدها
افا ....صوت مع الدواوين؟
لا يكون بو عبد الله مستانس من الدواوين وغرف السواق والصبيان اللي كاشفة بيوت الجيران
والجيران مستحين من صاحب الديوانية والله يستر لا تجمعوا سواقي الجيران بالديوانية وبسطوا بره حق قرقر واجد

جهراوي

عضو بلاتيني
انا ممن يتنمنى سقوط الغانم لكن اتمنى ان يكون النقد جيد بلا تجريح ولا استهزاء على الاقل لعل اهل الصليبخات يرون هنا شيئا يغنيهم عن منحه الصوت

محمد علي

عضو مميز
عطوا اهل الصليبخات 10 نواب افضل من بو علي علشان يختارونهم

ليس حبا في بو علي ولكنه من افضل السيئين الموجودين في الساحة

ابواسامة

عضو مميز
افا ....صوت مع الدواوين؟
لا يكون بو عبد الله مستانس من الدواوين وغرف السواق والصبيان اللي كاشفة بيوت الجيران
والجيران مستحين من صاحب الديوانية والله يستر لا تجمعوا سواقي الجيران بالديوانية وبسطوا بره حق قرقر واجد
افا ....صوت مع الدواوين؟

احسن من الي صوت مع الاستقرار المالي

والجيران مستحين من صاحب الديوانية

احسن من صوت مع الاختلاط......كاشف محارم الجيران

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى