على الراشد : يــايــكم ...الكويت تناديني !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بصراحة آنا انضميت للمنتدى وما كنت آتخيل إن أسلوب الطرح جذي صاير
للأسف الناس لما يتعارض أحد مع آرائهم يطعنون ويسبون ويتهجمون حتى على أهله وممكن يوصلونها للأعراض بعد
وللأسف إنا نشوف ألفاظ كلنا نرفض تنقال حتى لأعدائنا
للأسف إن الإخوان اللي يسبون ما يحسبون حساب شي اسمه "احترام الذات" و "قبول الآخر"
للأسف الأخ المتبحر .. ما حالفك التوفيق بطريقتك
تهجمك يدفع الناس يدورون وراك .. ليش تسب
وهالشي آنا سويته
دورت
وشفت الجواب في ذيل تعليقاتك ( التوقيع )
مع كل احترامي للكل بما فيهم من يطعن ويسب

اللمبي

عضو فعال
عندي سؤال مهم
ليش فتح الراشد تعدد الجنسيات وقت الاستجواب وما سوى شي بالموضوع الا الدوشه والعب
بصراحه مو لاقي احد يقوله فك الكويت من شرك ولا توقف بنص كل التيارات عشان توصل لمنصب نائب المجلس
صج وصولي ولحد يسالني شنو وصولي ترا ما ادري او اسالو المتبخر

بالنسبه لموضوع الجنسيه المزدوجه بصراحه كلنا نحييه على فتح هالموضوع
حتى لو ما كمل جميله وفضح النواب اللي عندهم جناسي مزدوجه
والعيار اللي ما يصيب يدوش
بدليل إن علي الرشد حاليا مكروه و"مُحارب" من جميع أصحاب الجناسي المزدوجه و"المؤيدين" لهم

الصهيبي

عضو ذهبي
بالنسبه لموضوع الجنسيه المزدوجه بصراحه كلنا نحييه على فتح هالموضوع
حتى لو ما كمل جميله وفضح النواب اللي عندهم جناسي مزدوجه
والعيار اللي ما يصيب يدوش
بدليل إن علي الرشد حاليا مكروه و"مُحارب" من جميع أصحاب الجناسي المزدوجه و"المؤيدين" لهم

حقيقة انا طرحت الموضوع ..هنا ..لانتقاد ( سلوك ) على الراشد في البرلمان وطريقة تعاطيه مع بعض القضايا الشائكة التي يثيرها من حين لاخر ..والتي اراها تمس وحدة المجتمع الكويتي بل انها تمس امن المجتمع ووحدة الصف واللحمة الوطنية .....وحقيقية انني لااعلم ان كان هذا الرجل يعي تصرفاته ام انه يمشي بغير هدى ..! وهذه مصيبه !
وجميعنا نؤيد فتح هذا الملف لكن الايعلم علي الراشد بان اكابر البلد يحملون الجنسيات المزدوجه ...وهل سيستطيع على الراشد محاسبتهم ؟!

ولماذا على الراشد يرسل كتاب الى وزير الداخلية يطلب فيه تزويده باسماء مزدوجي الجنسية ..فقط ولماذا لم يكمل عمله الوطني بتوجيه سؤال الى وزير الخارجية يطلب فيه مخاطبة سفارات الدول الصناعية الموجوده في الكويت تستفسر فيه عن اشخاص من مواليد الكويت ويحملون جنسيتها وباسمائهم العربية !؟

لاسيما وان الكويت لديها مايخولها لهذا الطلب وهي الاتفاقيه الامنية مع دول اعضاء مجلس الامن !!

وانا ارى ان هذا الرجل لاتهمه مصلحة الكويت وانما هو عبث ..وعبث خطير جدا وجميعنا الان نشاهد نتائج اعماله البطولية !!

والمفروض ان يوجه هذا السؤال للنائب السابق الراشد ....وين رايح فينا يا الراشد ؟

أخوي . آنا أستغرب لما أسمح هالكلام
أخوي إنت تتكلم بمنطق "شمعنى يعني" !!!
هالشي هم سمعناه على موضوع إزالة المخالفات ، انقال "شمعنى إحنا ، وليش مو كراجات الشويخ"
ونفس الشي لما تم توقيف الطاحس انقال " شمعنى مسكوا الطاحوس وهادين المهري"
ولما يتم انتقاد هايف على تصريحاته انقال "ليش ما ينتقدون القلاف"
أخوي العزيز هذا مو منطق
كراجات الشويخ شي وتجاوزات المواطنين جدام بيوتهم شي ثاني
اللي قاله الطاحوس شي واللي يقوله المهري شي ثاني
تصريهات هايف الطاـئفية شي ونظريات حسين القلاف شي ثاني
ونرجع لموضوعنا : "التابعية" شي
والهوية الأمريكية للمولودين في أمريكا شي ثاني
تدري ليش؟؟؟
عندي صديق من سكان جليب الشيوخ
تدري أيام الغزو صارت عنده هواية يجمع جناسي كويتية من اللي انقطوا بالحاويات
وطبعا مافي داعي أقول إن أصحابها سافروا بجناسيهم "الثانية"
ولا تقول هذول قله لأنك تدري إن اللي صار بالغزو مأساة
الغزو طبعا أهو اللي ولد هالمأساة
المأساة هي إن نشوف ولاء مزدوج
وللأسف رمي الجنسية يعني ولاء للذات وبس
ويا روح ما بعدج روح

cuccl_1

عضو فعال
نقول للكاتب الموضوع اسمع كلام ربك
شنو يقول
قول الله تعالى‏:‏ ولولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلم بهذا سبحانك هذا بهتان عظيم.‏
وقوله تعالى‏:‏ إذ تلقونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم.‏
انا سألته بنفسي أمس وقال خل يروحون حق عبدالعزيز المخلد رئيس نادي القادسية قديما ويقوله بو خالد عندك مزرعه
راح يقول لا
خل يقوله ما عندك مزرعه بالوفرة راح يقولك كانت عندي وبعت جزء منها حق النائب على الراشد 50ألف متر مربع والباجي خذاها ولدي 450ألف متر مربع وعبدالعزيز المخلد موجود بالقادسية حي يرزق وكل القادسية تدل بيته اول ما تدخل القادسية وقف اي سيارة وقوله وين ديوان المخلد بقطعة 2 راح يدليك
بس تعرفون ليش يحوالون يظربون بعلي التهم كل هذا عساس بعري مزدوج الجنسيه بالمجلس 2009وبيكشفهم للشعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى