اقتراح بإنشاء منتدى أو قسم يختص بالكتب !!

تحية طيبة لمشرفي وأعضاء الشبكة الوطنية !!

عندي اقتراح بإنشاء منتدى أو قسم من منتدى يحتوي على المواضيع التي تتحدث عن الكتب والتعريف بها ومناقشتها !!

بحيث أن الكاتب يكتب موضوعاً يناقش فيه كتاباً معيناً أو ينصح به أو يتحدث عن أبرز ما جاء فيه !!

وبرأيي سيكون هذا المنتدى أو القسم مفيداً للأعضاء والقراء الذين يحبون القراءة أو يريدون أن يستفيدوا الجديد !!

وطبعاً الكتب لا تكون خاصة بمجال معين !!

تكون في السياسة أو التاريخ أو الدين أو الاقتصاد .... الخ !!

صدقوني اقتراح وخلوا عنكم المجاملات ( نشكرك على هذا الاقتراح الجيد ... الخ ) !!:)

طبقوه وراح تشكروني !!:)

السلطاني

عضو مخضرم
منتدى القلم...يحتوي على فكرتك يا زميلي المتبحر...

وسوف تكون هناك نقاشات حوارية...وحلقات فكرية حلو كتاب يختاره الزملاء...

إن كان لديك كتاب معين وتريد وضعه...أو الكتابة حوله...يمكنك...ذلك...ولكن بالتنسيق

مع إدراك وترونادو....

فكرتك جميلة ولاباس بها...ولكن منتدى القلم...يقوم بما تريده وتتمناه...!!

منتدى القلم...يحتوي على فكرتك يا زميلي المتبحر...

وسوف تكون هناك نقاشات حوارية...وحلقات فكرية حلو كتاب يختاره الزملاء...

إن كان لديك كتاب معين وتريد وضعه...أو الكتابة حوله...يمكنك...ذلك...ولكن بالتنسيق

مع إدراك وترونادو....

فكرتك جميلة ولاباس بها...ولكن منتدى القلم...يقوم بما تريده وتتمناه...!!

ولماذا لا يكون المنتدى مفتوحاً للكتابة بدون تنسيق ؟؟؟:)

أنا أرجو منكم فتح المنتدى لكافة الأعضاء !!

حتى الشخص ما يشعر إنه يكتب لوحده !!:)

Edrak

مشرف منتدى القلم
ولماذا لا يكون المنتدى مفتوحاً للكتابة بدون تنسيق ؟؟؟:)

أنا أرجو منكم فتح المنتدى لكافة الأعضاء !!

حتى الشخص ما يشعر إنه يكتب لوحده !!:)

الى الأن لم ننتهي من التنسيق و القسم لا يعتبر رسيما فعال فألى الأن نحن نضع النقاط على الحروف و لا أحب الأستعجال كي تكون الأمور موزونة و شكرا على اهتمامك

زيد البدر

عضو ذهبي

-أعتقد بأن منتدى القلم هو بمثابة أرشيف للمنتدى و مكتبة للمنتدى وأعتقد الأخوة الأعزاء المشرفين على هذا المنتدى المسمى بالقلم أنتقاء المواضيع التي ترسخ فكر وطرح جيد سواء من الأعضاء الكرام أو من نقلهم في شتى أقسام المنتدى ينقل إلى منتدى القلم لجودته أن أستحق الموضوع نقله أليه وفق أستراتيجية يرونها الأخوه الأعزاء ...ونطلب التوضيح..من العزيز أدراك في هذا الشأن.
تحياتي

أعلى