نواف أبو شيبة: على الجميع التزام الوحدة الوطنية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نواف أبو شيبة: على الجميع التزام الوحدة الوطنية




دعا مرشح الدائرة الثانية نواف شايع أبو شيبة المرشحين والناخبين الى الابتعاد عن المشاحنات والتأزيم التي بدأت تعكر الصفو السياسي وتخلق جوا يعرقل المصلحة الوطنية مشيرا الى ان ماشهدته الساحة السياسية الفترة الماضية من خلاف حكومي نيابي تبعه خلاف وتراشق نيابي نيابي اوجد نوعا من الجفاء السياسي وهو مالم تعتده الكويت من قبل.

وشدد أبو شيبة على اهمية المرحلة المقبلة التي لا تتحمل كل هذا اللغط والصراع لافتا الى ان خطاب صاحب السمو حفظه الله ورعاه كان نبراسا للكويتيين قاطبة اذ تحدث حفظه الله ورعاه بكل مرارة والم الى ما آلت اليه الاوضاع من سوء والضحية هي الكويت.

وقال أبو شيبة ان على الجميع التزام الوحدة الوطنية، واهمية التكاتف والتلاحم من اجل الديموقراطية التي رسمها لنا الآباء والاجداد خلال المرحلة الماضية والحفاظ عليها بصورة حسنة دون سوء او تشويه قد تكون لها انعكاسات سلبية في المستقبل يعاني منها ابناؤنا مشيرا الى ان اي خلل او فوضى سيؤديان الى الهدم والمشاكل بين ابناء الوطن الواحد وهو ما لا يرتضيه اهل الكويت قاطبة.

واضاف أبو شيبة ان الانتخابات المقبلة مرحلة حاسمة في تاريخ الكويت داعيا الناخبين الى ادراك هذا الامر وحسن الاختيار..

 
الله يوفقك يا ابوشيبه

والله نواف ابوشيبه من الناس النادرين اللي يستاهلون انهم يمثلونا بالمجلس وانشالله موفق انسان مستقل مايتبع اي تيار وماعنده تفرقه بين الناس وديوانهم مفتوح للغريب قبل القريب على طول مو عشان مصلحه ولا كرسي وانشالله راح نشوفك بالمجلس يا ابوشيبه:إستحسان:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى