فيصل الدويسان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبد الاعلى

عضو ذهبي
الصوت الاول للسيد القلاف
والثاني حق فيصل الدويسان
ويستاهل نتعهد له باصوات جرارة انا واهلي وربعي واللي نمون عليهم

على راسي يا بو محمد عسى الله يوفقك
شوفوا اسلوبه ومنطقه

http://www.youtube.com/watch?v=KYB7GRc-3J4

والله كفو عليك يا محمد على والله ونعم وستين نعم فيكم احرار ولستم مسيرون بل مخيرون
وبومحمد يستاهل

Bo 7aMoooD

عضو فعال
أشم رائحه طائفية قوية في هذا الموضوع هنا ؟!
أولا : فيصل الدويسان شخص أنا تحدثت معه وتناقشنا في موضوع انتقاله للمذهب الشيعي ، وللأسف تفاجأة في مستوى تفكيره وتدليسه في المفاهيم الدينية والعقائدية ، وأكتشفت أنه يجيد التحدث باللغة العربية الفصحى فقط لا أكثر ولا أقل ، وبالنهاية الشخص الذي انتقل من مذهبه إلى مذهب آخر بسبب زواجه فأعتقد أنه يمكن أن يغير بلده من طلب بلد آخر ،،،،،، وشكرا

عبد الاعلى

عضو ذهبي
أولا : فيصل الدويسان شخص أنا تحدثت معه وتناقشنا في موضوع انتقاله للمذهب الشيعي ، وللأسف تفاجأة في مستوى تفكيره وتدليسه في المفاهيم الدينية والعقائدية ، وأكتشفت أنه يجيد التحدث باللغة العربية الفصحى فقط لا أكثر ولا أقل ، وبالنهاية الشخص الذي انتقل من مذهبه إلى مذهب آخر بسبب زواجه فأعتقد أنه يمكن أن يغير بلده من طلب بلد آخر ،،،،،، وشكرا
بسب زواجه ؟!!!
وكيف حكمت على انه انتقل بسبب زواجه هل تعلم هذا قول المفلسين
يا كثر من الشيعه متزوجين من سنيات
ويا كثر سنه متزوجين شيعيات
ويا كثر مسلمين متزوجين من لادينيات ومسيحيات ويهود
تفاجأت من ماذا ؟
لا نعلم من انت ولعلك تدلس والله اعلم
عفوا ردك باين على وجود شخصنه بينك وبينه وطائفيا

عموما مثل ما قال رغريغو وانت من ضمنهم

محمد علي

عضو مميز
اشم رائحة طائفية وشخصنة واضحة

لا طائفية ولا هم يحزنون الا في مخيلتك عزيزي
بل لكفاءة فيصل الدويسان ومنطقه وليس لانه انتقل الى المذهب الشيعي وقد وضعنا رابط لمن يريد ان يستمع ومن لا يريد فلينصف

واما الاتهام بالتدليس فلتثبت ذلك والا فعليك الاعتذار لان هذه التهمة تدخل في البهتان الا ان كان لا يهمك ان تبهت الآخرين فهذا شأنك

واما انه تشيع لان زوجته شيعية فهو لم يتشيع لاجل زوجته الشيعية فقط ولكن عن اقتناع ولله الحمد الرجل ذو فهم وحجة لا تخفي على المتابع له
فكلامك عن تغيير البلد وما ادري ايش كلام ماخوذ خيره وشره اكثر

واخيرا..

يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى

تحياتي بروذر

Bo 7aMoooD

عضو فعال
أولا : انا أعرف الدويسان جيدا ومن قبل لا ترونه على التلفاز ، وأعرف سبب انتقاله للمذهب الشيعي جيدا .
ثانيا : أنا رددت وقلت أنكم طائفيين من الردود التي قرأتها على هذا الموضوع .
ثالثا : الكفاءة التي تتكلم عنها ثقافته محدودة بالقراءة فقط وهو حاصل على شهادة الثانوية فقط ولا عيب في ذلك لطالما هو مثقف .
رابعا : عندما قرأت العنوان كنت أحسبه موضوع عن الساحة السياسية ولما دخلت أكتشفت أنه طائفي .

المشكلة بأنكم تتبعون ولاية الفقية وكما قالو سادتكم ( من عطى صوته لسني فهو كافر ) فهذا مستوى الفكر عندكم والطرح ، ولا أريد أن تتعبو وتردو على كلامي هذا لأنني لا أريد أن أدخل على الموضوع هنا مره أخرى ، حيث أن المواضيع هنا سياسية وليست دينية او عقائدية ،،، شكرا

عبد الاعلى

عضو ذهبي
أولا : انا أعرف الدويسان جيدا ومن قبل لا ترونه على التلفاز ، وأعرف سبب انتقاله للمذهب الشيعي جيدا .
ثانيا : أنا رددت وقلت أنكم طائفيين من الردود التي قرأتها على هذا الموضوع .
ثالثا : الكفاءة التي تتكلم عنها ثقافته محدودة بالقراءة فقط وهو حاصل على شهادة الثانوية فقط ولا عيب في ذلك لطالما هو مثقف .
رابعا : عندما قرأت العنوان كنت أحسبه موضوع عن الساحة السياسية ولما دخلت أكتشفت أنه طائفي .

المشكلة بأنكم تتبعون ولاية الفقية وكما قالو سادتكم ( من عطى صوته لسني فهو كافر ) فهذا مستوى الفكر عندكم والطرح ، ولا أريد أن تتعبو وتردو على كلامي هذا لأنني لا أريد أن أدخل على الموضوع هنا مره أخرى ، حيث أن المواضيع هنا سياسية وليست دينية او عقائدية ،،، شكرا

تدرى انك قاعد تخلط انا اقول لك
انت قلت انت تشيع من زوجته وين دليلك على قولك وانت تقول ((انا اعرف الدويسان جيدا من قبل لاترونهفى التلفاز )) وين دليلك يعنى الرجل يكذب وانت لا تكذب

عفوا هناك الكثير ممن حصلو على شهادة phd وثقافتهم فى اسفل السافلين ندرى انك تتشمت نطوفها لك

انا شخصيا لا اتبع ولاية الفقيه وانت باين عليك ما تفهم فى امور الدين ولاية الفقيه امور فقيه وانت جاهل فى هالقضيه ولا تعرف من كوعها الى بوعها فالله يرضى عليك ابتعد عن شى تجهله

منو قال ان السنى كافر هل هو صاحب الولاية الفقهيه ولا من جيبك

انت شربكت السالفه ولا تعرف شلون تطلع نفسك من هالموضوع

الله يعينا على اهل الجهل

محمد علي

عضو مميز
البروذر انتقل من الشخصنة الى الكذب

اوه بلشت تكذب يالحبيب بروذر
انا شيعي صوت للسنة عدة مرات وما صوت للسيد عدنان السنة الماضية ولا راح اصوت فلم الكذب؟
ولا تنسى ان السيد عدنان والسيد حسين ساندوا العجمان وليد وخالد سنة 99 فلم الكذب يا ريال؟

ثم اين فتاوى ساداتنا المراجع بعدم اعطاء الصوت لمرشحي السنة؟
شد حيلك وانا معاك يالبروذر ناطرك

على فكرة
تراني اعرف بو محمد من سنين ومن قبل يمكن تعرفه انت

والشي الثاني
انت اتهمت فيصل الدويسان بالتدليس فاين دليلك يا بروذر؟
لا تنسى الدليل والا فآية المنافق ثلاث اذا حدث كذب

تحياتي بروذر

engineer-5

عضو بلاتيني
ابتعدوا عن اتهام الناس وقذف الناس بالتهم الملفقة!!!

خلونا نتوحد ياجماعة الخير
كفاية حسد وخل الاصلح يوصل بعيدا عن الطائفية والقبلية

kuwaity5

عضو ذهبي

الله معك يا ابو محمد وانشاء الله نتمني لك النجاح

فحذرو الاشاعات ومن يروجها

.

نبيها غير

عضو جديد
الدويسان انسان انا ما اعرفه شخصيا لكن صراحة من الشباب الي الواحد ما يقدر الا انه يحترمه كل الاحترام، انسان خلوق ومهذب وثقافته عالية جدا رغم انه ما كمل تعليمه، الله يوفقه انشالله ويوفق البلد بوصول شخص مثله للمجلس

kuwaity5

عضو ذهبي
اخوي كويتي ممكن توضّح لي شلون سلك طريق الحق
واذا وضّحت لي علمني شنو الظلال اللي كان فيه ؟
اتمنى تكون إجابتك واضحه !
وشكراً

:)

انا قلت لك كان هو كان على ظلال او تدخلت في هذا الامر لا تحرف الكلام على مزاجك .. وطرق الحق كثيره وتريد الجر وعموما مو انا اللي يفرق بين المذاهب والطائفيه ولا فرق بين شيعي وسني في امور الوطن والانتخابات خل يكون في علمك فأكثر الاصوات مشتركه بين المرشحين الشيعه والسنه في الدائره الاولي اسأل المرشحين عبدالواحد العوضي و بو( محمد) حسين الحريتي وانا لا زلت احد مفاتيحه الانتخابيه

ما راح يرد لانه مو قد الكلام الي قاله :D .. والي مو قد كلامه مو ريال :p

عيب عليك كلمة مو ريال كبيره

عموما الله يسامحك

.

سمهر

عضو ذهبي
اخوي كويتي ممكن توضّح لي شلون سلك طريق الحق
واذا وضّحت لي علمني شنو الظلال اللي كان فيه ؟
اتمنى تكون إجابتك واضحه !
وشكراً

شفت شلون ؟!
آخرتها سحب كلامه
ولا وضح مقصده بـ(طريق الحق)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى