تشاو تشاو يسخر من فييصل

فهد العسكر

عضو ذهبي
صحييح البعض عاب على النائب عدم اعلان الاسامى
واعتبرها نقطة تشكك فى مصداقيتة اما الملاء
انما البعض قال
ان مسؤليتة انتهت بفضح الشيكات وان التشهير بالاسامى
مو من اختصاص النائب من الحكومة
الى يجب عليها فضحهم

اليس في سابقة نيابية

تم تصوير موظفين وعرض صورهم على شاشة قاعة عبدالله السالم اثناء استجواب وزير

وتناقلتها وسائل الأعلام

اليست هذه الحادثة تشهير من قبل اعضاء بموظفين عامين

وايضا الصورة ليس دليل قاطع في اثبات التهمه قانونيا

اعضاؤنا يكيلون بمكيالين

مكيال لخدمة مصالحهم

ومكيال لالحاق الضرر بأبناء الشعب

حسبي الله ونعم الوكيل

القطري

عضو ذهبي
موضوع الشيكات يقولون صحيح هنالك شيكات
وانا عن نفسي سمعت من احد النواب السابقين ان من ضمن الذين حصلوا على شيك ب 550 ألف دينار نائب معروف انه بزر وكذاب وتافه وعضو بلجنة الظواهر السلبية بما انه ظاهرة سلبية ..
لذلك لن تظهر الاسماء خوفا على نفسه في الدائرة الثالثة وعدم معاداة هذا النائب السابق التافه

بـارود

عضو مميز
آه ياسكوب

القائمين عليها إستبدلوا العهر الدرامي بالعهر السياسي

قناة العاهات المذيعين عاهات الضيوف استغفرالله مافيه خبل بالديره مااستضافوه

عليا

عضو مخضرم
موضوع الشيكات يقولون صحيح هنالك شيكات
وانا عن نفسي سمعت من احد النواب السابقين ان من ضمن الذين حصلوا على شيك ب 550 ألف دينار نائب معروف انه بزر وكذاب وتافه وعضو بلجنة الظواهر السلبية بما انه ظاهرة سلبية ..
لذلك لن تظهر الاسماء خوفا على نفسه في الدائرة الثالثة وعدم معاداة هذا النائب السابق التافه

النائب هذا نفسة مال الدائرة الثالثة
طلع وقال ان الشييك كان تبرع من سمو رئيس مجلس الادارة للتبرع لغزة

عليا

عضو مخضرم
آه ياسكوب

القائمين عليها إستبدلوا العهر الدرامي بالعهر السياسي

قناة العاهات المذيعين عاهات الضيوف استغفرالله مافيه خبل بالديره مااستضافوه
نجم الكويت والمصلح
محمد الجويهل ضييفهم الدائم:)

فهد العسكر

عضو ذهبي

هذه النوعية من الأعضاء والناس دائما يشككون بالغير بكل كلمة لا يصدقونها ويكذبونها

الا ان تأتيهم بدليل ويجب ان يكون الدليل على كيفهم هم يقررون اذا هذا دليل والا

فاعتقد انه هو ايضا مطالب لنصدق كلامه ان يثبت صحة ادعاءه

خل يطلع لنا شيك بنفس المبلغ محول لغزة او فاتورة استلام من الهيئة الي استلمته

لنطبق المثل
بالكيل الذي تكيل به للناس
يكال به عليك
ان شاء الله دنيا وآخرة

وكما تدين تدان

Bello

عضو ذهبي
تشاو تشاو يضحّكني
بس عيب اللي قاعدين يسوونه قناة سكوب
مو جذي يا إخوان

عليا

عضو مخضرم
هذه النوعية من الأعضاء والناس دائما يشككون بالغير بكل كلمة لا يصدقونها ويكذبونها

الا ان تأتيهم بدليل ويجب ان يكون الدليل على كيفهم هم يقررون اذا هذا دليل والا

فاعتقد انه هو ايضا مطالب لنصدق كلامه ان يثبت صحة ادعاءه

خل يطلع لنا شيك بنفس المبلغ محول لغزة او فاتورة استلام من الهيئة الي استلمته

لنطبق المثل
بالكيل الذي تكيل به للناس
يكال به عليك
ان شاء الله دنيا وآخرة

وكما تدين تدان

من صجك النائبين بيطلعون الوصول
كان طلعوا منيين الى دخلوا حافيين وطلعت لهم عماير استمارية
وبيوت وصبحوا يتكلمون الملاييين
ابتسم انت فى الكويت:confused:

voyager

عضو فعال

اللهم لاشماتة

ما حصل لسكوب ومذيعها بداح الهاجري

حوبة ابو علي د فيصل المسلم

القطري

عضو ذهبي

لا ياعليا انا ماقصد النائب الفاضل وليد الطبطبائي ..
انا اقصد النائب السابق البزر اللي اعترض على وجود لجنة الظواهر السلبية ورشح نفسه فيها ..:D

النائب السابق البزر الكذاب الصفيق هو اللي عليه شيك بمبلغ 550 الف دينار لذلك المسلم لايريد المواجهة مع هذا البزر.. عرفتيه يا عليا !:D
المال العام ماله حرمة والمصلحة الخاصة يجب المحافظة عليها .. وين القسم بالحفاظ على المال العام !!

القطري

عضو ذهبي
اللهم لاشماتة

ما حصل لسكوب ومذيعها بداح الهاجري

حوبة ابو علي د فيصل المسلم

وحوبته ليش ماصابت طلال السعيد او فجر السعيد او حتى بوعيدة او حتى تشاو تشاو :D..
تشاو تشاو طلع اعقل من بعض افراد الشعب بمطالبته الدليل على الشيكات :D

عليا

عضو مخضرم
لا ياعليا انا ماقصد النائب الفاضل وليد الطبطبائي ..
انا اقصد النائب السابق البزر اللي اعترض على وجود لجنة الظواهر السلبية ورشح نفسه فيها ..:D

النائب السابق البزر الكذاب الصفيق هو اللي عليه شيك بمبلغ 550 الف دينار لذلك المسلم لايريد المواجهة مع هذا البزر.. عرفتيه يا عليا !:D
المال العام ماله حرمة والمصلحة الخاصة يجب المحافظة عليها .. وين القسم بالحفاظ على المال العام !!

اهاا البززززززز
الحين عرفتة:D

الصهيبي

عضو ذهبي
اخطر سلاح في الدعاية الاعلامية ..هو سلاح الدعاية الساخرة ..وخطورته تكمن في وقوعه بيد اناس هم بعيدين عن هذه المهنة الخطيرة ..
وقي اعتقادي ان قناة سكوب والقائمين عليها هدفهم لم يكن فيصل المسلم لشخصه وانما ..هدفهم هو السخرية من الاسلام ودعاته ......
وهذا لايمكن لاحد يتقبله لايسما ونحن في دوله اسلامية اغلبية مواطنيها محافظين
ويبدو واضحا ان هناك من ورط المسلم بالاعلان عن هذه الشيكات ..
وشخصيا أؤيد سحب ترخيص هذه القناة الرديئة التي باتت تشكل خطوره على الوحده الوطينة وتسيء للمواطني الكويتي في الخارج.

والله لو مكان عن صاحبة القانة نفوذ كان راحت من صيد امس .لكن !

الله يسعدلي مساءكم :وردة:

عليا

عضو مخضرم
اخطر سلاح في الدعاية الاعلامية ..هو سلاح الدعاية الساخرة ..وخطورته تكمن في وقوعه بيد اناس هم بعيدين عن هذه المهنة الخطيرة ..
وقي اعتقادي ان قناة سكوب والقائمين عليها هدفهم لم يكن فيصل المسلم لشخصه وانما ..هدفهم هو السخرية من الاسلام ودعاته ......
وهذا لايمكن لاحد يتقبله لايسما ونحن في دوله اسلامية اغلبية مواطنيها محافظين
ويبدو واضحا ان هناك من ورط المسلم بالاعلان عن هذه الشيكات ..
وشخصيا أؤيد سحب ترخيص هذه القناة الرديئة التي باتت تشكل خطوره على الوحده الوطينة وتسيء للمواطني الكويتي في الخارج.

والله لو مكان عن صاحبة القانة نفوذ كان راحت من صيد امس .لكن !

الله يسعدلي مساءكم :وردة:

ومساك اخى
وهذا هو مربط الفرس وقوع الدعاية الساخرة بيد ناس
جهلة لا تفقة فى ابجديات الاعلام
بمعنى مجنوون وبيدة عصى :(
والضحية المواطن الذى لا يعرف ومستعد لتصديق الاشاعات ضد النواب
ولا اعتقد قناة بمثل ضحالتها موجة ضد الاسلام فالقناة مالها مذهب
وكل يوم لها راى تطبل اليوم لناس ثم تقلب عليهم فى اليوم الاخر

prince

عضوبلاتيني
مرحبا ست عليا .

يقولون غلطت الشاطر بعشره وفيصل نائب بالمجلس وما احد ضربه على ايده يقول عندي شيكات ومستمسكات ضد بعض النواب المرتشين لكن هو من قالها علنا امام الملاء واخذ يؤكد ويزبد ويرغي وبالنهايه تطلع كل هالرغي فشوش ليه ؟يقول عندي شيكات وين الشيكات صار كلامه مو صحيح !!! معقول بيقول قول ثم يقول لا انا ما عندي كيف يمثل الامه ؟كيف اثق فيه ؟على كل انا والله لااعرفه ولم اقابله في حياتي ولا من ابناء دائرته لكن لي عليه ملاحظات هو من اثبتها على نفسه ...فإذا كان لديه شيكات واراد الستر على زملائه المرتشين فهذا عذر اقبح من ذنب لانه بهذا يخدع الامه ويستر على من لايستحق الستر لانه سيمثل الامه مره اخرى وسيسير على نفس النهج والمسلم يعلم ذلك ويغمض عينيه ويسد اذنيه .اما اذا كان ليس لديه اي شيك او مستمسك واراد ان يصرح للاستهلاك الاعلامي فهذه طامة كبرى اكبر من سابقتها ...ولا نقول الا لاحول ولا قوة الا بالله ....اما ما تطرق له بعض الزملاء هنا عن قناة سكوب ولو انها ليست وارده في الموضوع الاساس فاريد ان اقول ان سكوب فاشله وليس لها جمهور كفشل صاحبها بالانتخابات وسقوطه المدوي في كل دوره من دورات المجلس ولايعتد بما تعرضه من برامج على الاطلاق فلا تشغلوا وقتكم بها .........شكرا .

فهد العسكر

عضو ذهبي
مرحبا ست عليا .

يقولون غلطت الشاطر بعشره وفيصل نائب بالمجلس وما احد ضربه على ايده يقول عندي شيكات ومستمسكات ضد بعض النواب المرتشين لكن هو من قالها علنا امام الملاء واخذ يؤكد ويزبد ويرغي وبالنهايه تطلع كل هالرغي فشوش ليه ؟يقول عندي شيكات وين الشيكات صار كلامه مو صحيح !!! معقول بيقول قول ثم يقول لا انا ما عندي كيف يمثل الامه ؟كيف اثق فيه ؟على كل انا والله لااعرفه ولم اقابله في حياتي ولا من ابناء دائرته لكن لي عليه ملاحظات هو من اثبتها على نفسه ...فإذا كان لديه شيكات واراد الستر على زملائه المرتشين فهذا عذر اقبح من ذنب لانه بهذا يخدع الامه ويستر على من لايستحق الستر لانه سيمثل الامه مره اخرى وسيسير على نفس النهج والمسلم يعلم ذلك ويغمض عينيه ويسد اذنيه .اما اذا كان ليس لديه اي شيك او مستمسك واراد ان يصرح للاستهلاك الاعلامي فهذه طامة كبرى اكبر من سابقتها ...ولا نقول الا لاحول ولا قوة الا بالله ....اما ما تطرق له بعض الزملاء هنا عن قناة سكوب ولو انها ليست وارده في الموضوع الاساس فاريد ان اقول ان سكوب فاشله وليس لها جمهور كفشل صاحبها بالانتخابات وسقوطه المدوي في كل دوره من دورات المجلس ولايعتد بما تعرضه من برامج على الاطلاق فلا تشغلوا وقتكم بها .........شكرا .

انا اعتقد في كل النواب ليس فقط العضو هذا

انهم لو وجدوا من يحاسبهم لما مثلوا على الأمة

فالذي يحصل تمثيل على الأمة لا تمثيل الأمة

وهذه مسرحية من اعداد وتمثيل هذا النائب السابق

عليا

عضو مخضرم
مرحبا ست عليا .

مرحبا برنس
راح اقتبس كلمة غلطة الشاطر بعشرة وقد اعجبتنى
وفعلا نائبنا العزيز الذى نجلة ولا زلنا نحترمة اخطاء بموضوع الشيكات
وجعل البعض يعيد النظر بمصداقيتة :(

أختيي الكرييمه واااايد معطييه تشاو تشااو
قدر وفاتحه له موضووع

وكل النااس قاصييها ودانييها تعرف منو فيصل المسلم
الاسد في براثنه
ومنو (سقط المتاااع) تشاااو تشااااو :eek:

المراااد
موو سكوووب ولا عشره من امثالهم
وفوقهم فجر وطلال وصالح السعييد
وجمييع مسااح الجووخ وعبدة البلاط
اللي يهزووون شعره في راااس فيصل المسلم !!!

أعلى