سؤال وجواب شنو الافضل ؟؟

liberalism

عضو بلاتيني
مرحبا جميعا

ما هي السيارة الافضل

Mercedes
S 350
2009

او

Audi
TT 2.0 turbo
or

TT 3.2
2009

او

Range Rover
sport
2008

او

Lexus
IS 300
2008

او

Mercedes
SL 350
2009

او

porsche
carrera
2008

او

BMW
6 series

or

BMW
740
2009

or

the new

BMW
135

افيدوني الله يخليكم

ريما القمر

عضو مخضرم
أنا أقول ..

إخذيهم كلهم ..

ولايصير بخاطرج شي ..

بس راح تواجهين مشكله .. في الـ parking

وزحمه في شارعكم .. :D

وإذا إنتي من النوع اللي مايغير كل سنه أو سنتين ..

إخذي وحده شكلها حلو

وإذا من النوع اللي تخلينها عندج خمس إلى عشر سنوات ..

عليج بالمرسيدس

jassem

عضو مخضرم
ماشاءلله كلها سيارات فارهه:)، الله يهنيج،، بس ودى سؤل برىء منى لج،، هل البنت الكويتيه لما تشترى هسياير حق الشحاطه،، وله علشان كفاءه وجوده السياره معنى بعض البنات يركبون البورشات والرنجات ولما تسئلها جم سلندر وجم احصان ماتعرف بس اتعرف انها سياره حلوه.. حق التشيحط انا مو قاعد اقصدج انتى قاعد اقصد بعض البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،، .

liberalism

عضو بلاتيني
أنا أقول ..​

إخذيهم كلهم ..​

ولايصير بخاطرج شي ..​

بس راح تواجهين مشكله .. في الـ parking​

وزحمه في شارعكم .. :D

وإذا إنتي من النوع اللي مايغير كل سنه أو سنتين ..​

إخذي وحده شكلها حلو​

وإذا من النوع اللي تخلينها عندج خمس إلى عشر سنوات ..​

عليج بالمرسيدس​

لوووول ودي فيهم كلهم بس ميزانيتي حق وحدة منهم بس :D

liberalism

عضو بلاتيني
ماشاءلله كلها سيارات فارهه:)، الله يهنيج،، بس ودى سؤل برىء منى لج،، هل البنت الكويتيه لما تشترى هسياير حق الشحاطه،، وله علشان كفاءه وجوده السياره معنى بعض البنات يركبون البورشات والرنجات ولما تسئلها جم سلندر وجم احصان ماتعرف بس اتعرف انها سياره حلوه.. حق التشيحط انا مو قاعد اقصدج انتى قاعد اقصد بعض البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،، .

اول شي اهلا و سهلا ..

ثاني شي انا اتساءل بنفس سؤالك عن بعض البنات اللي تسوق carrera s or 4s

تعرف شنو تسوق ولا بس عشان اسمها بورشه ؟؟ :D

بس انا طال عمرك من عشاق السيارات و السرعة .. بس ميزانيتي ما تسمح لأكثر من ال 350

كمحرك :p

و الجم حصان هذي اسأل عن اي سيارة و اجاوبك ماكو مشاكل ..

و من ال 0 \ 100 بجم ثانية :p

اولا و اخيرا ابي سيارة من اختياري و احبها عشان اعتني فيها لأنها لو مفروضة علي ما راح احبها و راح اهملها ..

liberalism

عضو بلاتيني
نقدا قيمتها 25 ألف دينار بواسطة من فهد الغانم....إشتراها قبل أيام أحد الأصدقاء....

أعتقد أنها الأفضل....

فلو لم تكن كذلك..لما دفع بها ذلك المبلغ...بالإضافة لمبلغ 1250 دينار تأمين شامل ذهبي...!!

انا احب ال BMW وايد .. بس قالولي دلوعة مثل البنات و مصاريفها وايد :D

بس يمكن احتاج هالواسطة اذا قررت .. خلك موجود ;)

شكرا مشرفنا

Normal

عضو مخضرم

ولا تفكرين .. لون اسود داخليه بيج

jassem

عضو مخضرم
على فكره ترا البنك المركزى الحين مشدد حييل على مبيعات السيارات وبعد جم شهر راح اتكون شروط تعجيزيه من البنك المركزى لشراء اى سيارة من المبيعات، انصحج ولله على اليابانى لانه اليابانى يمشى معا اجواء الديره عكس الاوربى الى مايتحمل اجواء الكويت .

liberalism

عضو بلاتيني
على فكره ترا البنك المركزى الحين مشدد حييل على مبيعات السيارات وبعد جم شهر راح اتكون شروط تعجيزيه من البنك المركزى لشراء اى سيارة من المبيعات، انصحج ولله على اليابانى لانه اليابانى يمشى معا اجواء الديره عكس الاوربى الى مايتحمل اجواء الكويت .

جاري البحث و التفكير ..

و كأن الفايدة نازلة ربع نقطة .. و في احتمال تنزل اكثر .. بس بالنسبة لشروط شراء السيارة

هالخبر يديد علي ..

بس شكرا عالتنبيه

jassem

عضو مخضرم
هالخبر يديد علي ..

بس شكرا عالتنبيه

لانه مديونيات المواطنين زاادت فى السيارات،، وايد كويتين فى السجون وعليهم ضبط واحضار وممنوعين من السفر بسبه المديونيات خصوصا لسيارات. فا البنك المركزى يبى يسوى حد .. والله يعلم.

أعلى