هل هذه هي الحقيقه يا اهل الصليبخات والدوحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
19057صوت ضيعناهم في 2008

لأسف ان مجموع اصوات اهل الصليبيخات اللي عطوها حق ناس من خارج المنطقة 19057صوت
كنا نقدر نفوز فيهم على اقل 4من عيال المنطقة
هذي ليست دعوة لعنصرية لأبناء المنطقة ولكن ماشاهدناه من عدم احترام من النواب الناجحين لمنطقة واهلها ولم تكن لديهم اي تواصل مع اهل المنطقة
يجعلنا نقف ونراجع حسباتنا ونشوف من اللي يفيد المنطقة ومانبي اللي يفيد نفسة على حسابنا
ياشباب اتمنى على اقل نص 19057 تبقى لعيال المنطقة
حنا شيفيدنا ولد فلان وعلان وهو مومعترف فينا
اقل واحد من عيال المنطقة يستحق الصوت
لاتاخذكم العنصرية على بعضكم وانتو في عيون المناطق الداخلية مواطنين من الدرجة الثالثة

الى اهلنا وجيرنا في الصليبيخات

قال النبي صلى الله عليه وسلم: "والله لا يؤمن، والله لا يؤمن، والله لا يؤمن، قيل: من يا رسول الله؟ قال: من لا يأمن جاره بوائقه"
اشتكى بعض الصحابة إلى النبي من سوء امرأة، فقالوا: "إنها صوامة قوامة غير أنها تؤذي جيرانها"، فقال صلى الله عليه وسلم: "هي من أهل النار"
وياالربع لاتنسون نفسكم وكل واحد يخسر جيرانه وربعه علشان الأنتخابات ترى بعد الأنتخابات كلنا راح نبارك لفايز ونواسي الخاسر
انا من مواليد الصليبيخات والحين عيالي يدرسون بنفس المدارس اللي درست فيها انا وربعي من الرشايدة والعنزة والصلب والهرشان والعوازم والمطران والحضر السنة والشيعة الشمامرة ووجميع القبائل الباقية حضر وبدو والله العظيم اني اتمتع في الأنتخابات لأني اشوفهم فيها وتعرف على احوالهم واحوال اهلهم
ابوي الله يرحمة ويغفرله بأذن الله مات قبل 15سنة وكان كل ماذكرو قبيلة الصلب كان يقول والله وستين نعم وكان يذكر جاره (محسن هويدي) ويذكر حسن جيرته وطيبة
وحنا لنا نسب مع عنزة وشمر وجيرانه الرشايدة والعوازم ونفتخر بجيرتهم
تكفون يربع لاتخسرون ربعكم وجيرانكم علشان الأنتخابات اللي راح تنتهي بعد جم يوم ويبقى لك جيرانك

وميض

عضو
بارك الله فيك على الكلام الطيب

العوده :إستحسان:

البنيان :إستحسان:

الهاجري :إستحسان:

كركرز

عضو فعال
الله يوفق الى فيه الخير والى يزعل جيرانه وربعه وجماعه علشان انتخابات هذا عقلة صغير .

take off

عضو فعال
ونعم فيك ولا يهنون الباقين كلامك عدل ونسأل الله ان يؤالف بين قلوبنا

اخي مباشر تشكر على ماسطرت اناملك , الحقيقة بحر جميل وان قناعتك هي تلك السفينة التي تقودك الى شط الامان.

فمتى كانت قناعتك تقوم على المنطقية ودين الاسلام والعقل كلما كانت تلك السفينة صامدة لا يغرقها الطوفان فحتما ستصوت للدكتور عوده الرويعي
وكلما كانت متمسكة ِبعادات الجاهليه والبعد عن العقل والمنطق كلما كانت تلك السفينة هشة وقابله للغرق .

اخي مباشر إن النقاش إذا لم يبن على النية الحسنه فليس إلى النتيجة الطيبة من سبيل,.؟؟

اما قبيلة الصلبه (بني غانم ) التي ذكرتها مفرده وهناك فروع من قبائل أصلها يعود إليها انضوت تحت مسميات حديثه..... ولم أخوض بمالا ينفع الخوض فيه لان عدم الخوض فيه مكسب .

وختاما اقول ان العربي المسلم الاصيل لايسمح لنفسه بالولوج الى انتقاص الاخرين وعدم احترام الجيران لايمنعه من ذلك الا دينه وخلقه ونبل محتده واكثر من يتسكعون على قارعة هذه الاقوال الرديئه وكانهم سدنة للتاريخ والانساب انما هم من اراذل القوم .
شكرا لك

لنعلم أنها الحقيقه وماعلى الرسول الا البلاغ

شاهدنا يا أخوان كثير من المرشحين ومرت على الدائره منذ كانت فقط الصليبخات والدوحه وغرناطه الكثير منهم
ورفع شعارات واقاويل بل اكاذيب منهم من اتا بالسيد لكى يكسب ود الشيعه
ولو كان هناك ناخبين مسيح لأتى بعمنويل غريب لكى يمتدحه لكسب المسيح
ولو كان ناخب يهودي لاتى بنتنياهو مو تاهو طبعا ;)
ومن المحزن ان بعض الناخبين ينجرون وراء هذه المسرحيات
وهناك من يعلمون ان هناك مرشحين كوفء ولهم بصمات خدمو المنطقه بكل ما اوتو من قوة ..
والي متى ويباع الناخب كبيع الشاة مع العلم اننا فى عام 2009 ولا حياة لمن تنادى لهؤلاء البياعه ؟ فالنصيحه النصيحه باعطاء من يستحق العطاء
بيدكم القرار ........احسنو الاختيار

اهل الصليبخات طيبين وللحين ماتغيروا متواصلين وهاذي من شيم اهل الكويت ايام زمان لكن الحمدلله الدنيا ماغيرتهم للحين وتلقاهم قلوبهم على بعض والكل يسال عن الثاني حتى اذا ماشافه بالمسجد تلقاه يطق الباب ويسال بوفلان عسى ماشر......واذا الواحد سافر تلقاه مايحاتي اعياله جيرانه يكونون اهل لعياله ويخافون على بعض هاذي شيمه العرب الاولين نتمنى من الله ان يديم عليهم هالنعمه ويحفظها من الزوال ويكونون على قلب انا انصدمت لمن رحت مقر مرشح بغرناطه واهو من سكان صليبخات لقيت ربعه من منطقته وجيرانه وحتى لدرجه عنده اخوان بالرضاعه من نفس المنطقه قلت بقلبي يابختكم ياهل صليبخات ويابختك يالمرشح الفلاني انك من كل بيت فالمنطقه تربطك فيهم علاقه ياخوان برضاعه او جيران او ربع ايام الدراسه او او او..............................................انتو بخير يااهل صليبخات وصج المثل اللي يقول من ترك داره قل مقداره ورفجتكم مثقالها غالي بقلوبكم كانكم مالكين الدنيا ومن عليها

تقبلوا مروري

وعساكم دوم مو بس اليوم ياهل الديره الطيبين

الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويت عاليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وغالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه بقلوب اهــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــ صليبخات وكل مناطق ــــــــــــها

كلنا تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله
ومن ثم تحت راية اولي امرنا حكامنا أل الصباح أطال الله بأعمارهم جميعاً

وعسى الله لايفرق أهل الكويت بدوهااا وحضرهاااا

وعسى الله يرحم والدك ويرحم جميع موتا المسلمين

اخوي مباشر1 جزيت خيراً وعسى يخلييك لعيالك

نباطه

عضو مميز
جزاك الله خير اخوي الفاضل ولا شك باننا اهل جميعا...

كثر الله من امثالك وبارك فيك

نعم هاذا الطرح اللي يشرف

وانا والله لي اخوه من الهواجر لي معهم عشره من الطفوله الي يومنا هاذا

ولي خوه من بني غانم اعتز بصحبتهم

ولي اخوان من كل القبائل

جاري شمري والثاني حضري والثالث بذالي والرابع مطيري

وكلهم حسبت اهلي

دعونا نتوحد ياابناء منطقتي الكريمه ونطبق موازين النبوه في مابيننا

شكرا عالموضوع

q8ey

عضو فعال
[ورفع شعارات واقاويل بل اكاذيب منهم من اتا بالسيد لكى يكسب ود الشيعه
ولو كان هناك ناخبين مسيح لأتى بعمنويل غريب لكى يمتدحه لكسب المسيح
ولو كان ناخب يهودي لاتى بنتنياهو مو تاهو طبعا ;)
ومن المحزن ان بعض الناخبين ينجرون وراء هذه المسرحيات
/QUOTE]
لا يا عزيزي الناخب اليوم أوتعى و الوعي نعمه و حسن الأختيار مبدأ سيسري عله كافه الشعب
و نبذ الظائفيه والقبليه والمال السياسي متهج الأجداد و على خطاه عدنـــان المطوع يسير

q8ey

عضو فعال
مو معقوله كل ناخب بصوت حق جاره بالله الجار فاسد ولا ما يستاهل الوصول هل أبداء القيم او الجار على الوطن انا اشوووووف و للتوضيح للأخوه:
الجيره مو أساس للتصويت الوطن أول أساس و ما يخدم هذا الوطن , و من يكفل لنا الأرتقاء بخطه محكومه و مدروسه على هذا الأساس نختار !!!!

majed

عضو
جزاك الله خير على الموضوع الطيب وكثر من امثالك

بس انا عندي سؤال ياجماعه ؟

اللي راد فوقي هذا شنو سالفته :p

طلال البندر

عضو جديد
مشـكله آلـعرآده آنه يعتمد على منطقته بـ شكل رئيسي وهذآ خـآطئ
بـعكس آلحـربش آلذي له قـوته في آلـدآخل وآلـخآرج
وكلـنآ نتذكر رقـم آلحربش آلقيآسي إذ آتى من آلدآخل بـ 3700 صـوت
آي إذآ لم يحصل على آلـصليبخآت آي صـوت فهو نآجح ..

لاتنسى انه تغيرت اسس اللعبه
ودش وياهم لاعب جديد وانشالله اهو الي بيصنه الفارق
واهو المرشح نواف ابوشيبه
الي يتميز شعبيه مو الحضر والبدو والشيعه والسنه
وشعبيه من داخل المنطقع وخارج المنطقه
ولاينتمي الي تيار لاعدس ولاتلف ولاقبلي ولاحضري
انتمائه كويتي بحت
واتوقع اهو الي بيصنهع الفارق
والله اعلم مني ومنكم

ودي انحط معايير و وانشوف منو تنطبق عليه من المرشحين

ترى والله الدائرة الثانية اصعب دائرة للأسف !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى