سعدون يتعهد بأصوات من خارج التحالف للتحالف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مشاغب

عضو جديد
سعدون حماد وتلاعبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى ابناء قبيلتي قحطان وبني هاجر

والى مطير والدواسر

الكثير منكم شاف مقابلة سعدون حماد على قناة سكوب البارحه وشفتوا الملقب بالحوت كيف يراوغ من اسألة احمد الفضلي

واقسم بالله العظيم ان جميع المتصلين ابناء عم سعدون حماد

واقسم بالله العظيم شخص من قناة سكوب قال لي جميع المتصلين عن طريق سعدون وقبل الحلقه قال لهم سعدون فيه اشخاص بيتصلون

اول حلقه في هالبرنامج يتصل فيها المشاهد

واليكم ماحدث

مراوغة سعدون حماد من فيصل الكندري

سعدون حماد يتهم دليهي بطريقه غير مباشره بطرد طلال الجلال

اتصال ( نوره العازمي ) وهي نوره العتيبي واللهجه واضحه انها مو عازميه وتبي تسوي له دعايه

اتصال ( فيصل سعود ) وهو من ابناء عم سعدون حماد ويقول لسعدون بأسلوب مدرس انا من الاقليات وانت تمثلنا وانا صوتي لك اعور واللي تبيه بيصير فقال له سعدون صوت لمرشحين القائمه قبلي ( يبي يضحك على القائمه ويقول لهم ترى انا اوصي عليكم )

اتصال ( بوفهد ) وطبعا بوفهد قايله سعدون قول هالكلام وشوفوا شلون حقارة سعدون وقال بوفهد الانتخابات الماضيه تم التحالف بين مطير والكنادره وبينهم مشاكل والان عتيبه والدواسر وبينهم مشاكل واكيد لأحد من المرشحين مصلحه ويقصد فيها الهاجري وانا اقولكم ليش ( العام الكندري والمطيري والهاجري والسبيعي وبما ان الكندري والمطيري بينهم مشاكل بيقطعون على بعض والمستفيد الاكثر الهاجري والان العتيبي مع الدوسري فيه مشاكل انتخابيه من سنين وبيتم القطع بينهم والمستفيد الاكثر هو الهاجري ) هذا كل الموضوع ويبي يوصل سعدون الرساله لعتيبه يعني بالعربي الفصيح لا يشوف الصوت الهاجري

اتصال ( ماجد العتيبي ) وحط سعدون ربه استغفرالله وقال انا اعطي التحالف قبلك يابو حماد ( يعني ياتحالف شوفوا ربعي تراهم معكم وانا اضرب من تحت الحزام

اللي حاب اوصله لكم

صار لنا شهر نتابع برنامج المرشحين واول حلقه يشاركون المشاهدين مع مرشح !!!

الاتصالات كلها بلهجه واحده وهي لهجة عتيبه

سعدون حماد وامام جميع المشاهدين اتهم دليهي بصوره غير مباشره بطرد الجلال

وامام المشاهدين حط الهاجري هو المستفيد وهو اللي حط الكندري والمطيري لمشاكلهم والعتيبي والدوسري لمشاكلهم عشان ينجح

الى ابناء قبيلتي قحطان وبني هاجر سعدون له عوايد بالقطع ومن شاف مقابلته بيدري انه كاذب وفاجر

وانا واعوذ بالله من كلمة انا اقسم بالله الذي لا اله الا هو اني هاجري اباً عن جد ( عشان محد يقول يبي يخرب التحالف )

واقسم بالله العظيم لن يشوف الصوت سعدون حماد مني ومن اهلي ومن جميع جماعتي

وتكفون ياقحطان وبني هاجر لا يلعب على شواربكم سعدون حماد

وتاريخ 16/5 بتتذكرون كلامي وانتوا تشوفون الفرز

صراحة قلم

عضو فعال
هههههههه ونعم يا وجه محلف والله سعدون ناس واجد يقولون هالكلام ان سعدون راح يقطع بس هو ليش يقطع تتوقع شنو السبب صدق والله شنو هدفه من القطع

كويـت

عضو فعال
مشكور اخوي على كل هالكلام اشهدني فاضي ماعندك شغل عالعموم خلنا بالموضوع

سعدون من الناس اللي يملك مصداقيه عند الشارع الكويتي والدليل قوزه في انتخابات متعاقبه

ثاني شي سعدون صريح لدرجه عاليه رغم ان هالصراحه ممكن تنقلب عليه ولكنه فضل الصراحه على ان يكون من المطهبلين والابواق التي لاتفقه او لاتفعل ماتقول

انسان عفوي في طرحه ولا يتعامل من المشاعر والميول كغيره من الاعضاء بل يتعامل باسوب الرجل عندما يجابه الرجال ولا هي غريبه على عتيبه دوب ولدها بوحماد

الرجال سياسي ويهتم بموقعه في الخريطه الموجوده في الدائره يعني هو واجههلاي تحالف ولاحظ كلمته الرجال يراهن على المراكز الاولى وهذا يعني التزامه الشديد باللقائمه واذا مااتم الالتزام راح تنتهي حياه سعدون حماد الى الابد

واهم شي بالموضوع ليش تخاطب مطير والدواسر والهواجر هل لك مرشح يضايقه هذا التحالف القوي والذي يعتبر من اقوى التحالفات الموجوده بالساحه

هنيئا لقائمه قويه واعده

مطير ياربعي لاتخلون الرجال والله ما اعرفه معرفه شخصيه بس الرجال جاكم وله حق عليكم والل يوفق فهد المطيري

نراهن على القائمه

alq80

عضو مميز
أجزم بأن سعدون عضو قادم لامحالة

لة تكتيكاتة

ودائما يلعبها صح رجل لايكل ولا يمل

مطبق مقولة ميكافيللي بكتاب الأمير

(( الغاية تبرر الوسيلة ))

عرباوي

عضو مميز
نواها سعدون
لكن هذا مايمنع انه ناجح حتى لو تحالفه اكتشفو الاعيبه
ويحق له كل شي دامه يبي يوصل البرلمان

king 55

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى ابناء قبيلتي قحطان وبني هاجر

والى مطير والدواسر

الكثير منكم شاف مقابلة سعدون حماد على قناة سكوب البارحه وشفتوا الملقب بالحوت كيف يراوغ من اسألة احمد الفضلي

واقسم بالله العظيم ان جميع المتصلين ابناء عم سعدون حماد

واقسم بالله العظيم شخص من قناة سكوب قال لي جميع المتصلين عن طريق سعدون وقبل الحلقه قال لهم سعدون فيه اشخاص بيتصلون

اول حلقه في هالبرنامج يتصل فيها المشاهد

واليكم ماحدث

مراوغة سعدون حماد من فيصل الكندري

اتصال ( نوره العازمي ) وهي نوره العتيبي واللهجه واضحه انها مو عازميه وتبي تسوي له دعايه

اتصال ( فيصل سعود ) وهو من ابناء عم سعدون حماد ويقول لسعدون بأسلوب مدرس انا من الاقليات وانت تمثلنا وانا صوتي لك اعور واللي تبيه بيصير فقال له سعدون صوت لمرشحين القائمه قبلي ( يبي يضحك على القائمه ويقول لهم ترى انا اوصي عليكم )

اتصال ( بوفهد ) وطبعا بوفهد قايله سعدون قول هالكلام وشوفوا شلون حقارة سعدون وقال بوفهد الانتخابات الماضيه تم التحالف بين مطير والكنادره وبينهم مشاكل والان عتيبه والدواسر وبينهم مشاكل واكيد لأحد من المرشحين مصلحه ويقصد فيها الهاجري وانا اقولكم ليش ( العام الكندري والمطيري والهاجري والسبيعي وبما ان الكندري والمطيري بينهم مشاكل بيقطعون على بعض والمستفيد الاكثر الهاجري والان العتيبي مع الدوسري فيه مشاكل انتخابيه من سنين وبيتم القطع بينهم والمستفيد الاكثر هو الهاجري ) هذا كل الموضوع ويبي يوصل سعدون الرساله لعتيبه يعني بالعربي الفصيح لا يشوف الصوت الهاجري

اتصال ( ماجد العتيبي ) وحط سعدون ربه استغفرالله وقال انا اعطي التحالف قبلك يابو حماد ( يعني ياتحالف شوفوا ربعي تراهم معكم وانا اضرب من تحت الحزام

اللي حاب اوصله لكم

صار لنا شهر نتابع برنامج المرشحين واول حلقه يشاركون المشاهدين مع مرشح !!!

الاتصالات كلها بلهجه واحده وهي لهجة عتيبه

وامام المشاهدين حط الهاجري هو المستفيد وهو اللي حط الكندري والمطيري لمشاكلهم والعتيبي والدوسري لمشاكلهم عشان ينجح

الى ابناء قبيلتي قحطان وبني هاجر سعدون له عوايد بالقطع ومن شاف مقابلته بيدري انه كاذب وفاجر

وانا واعوذ بالله من كلمة انا اقسم بالله الذي لا اله الا هو اني هاجري اباً عن جد ( عشان محد يقول يبي يخرب التحالف )

العضو مشاعب ..

أنت تقسم أنهم كلهم من جماعته "
واقسم بالله العظيم ان جميع المتصلين ابناء عم سعدون حماد "
الظاهر أنك شايف بطاقاتهم المدنية قبل لا يتصلون "وأنه لقسم لو تعلمون عظيم " .
وحدث العقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له !! ولمن يقول لك صاحبك أن سعدون يقول فيه ناس راح يتصلون هذا شيء طبيعي أن فيه إتصالات علي البرنامج لكن ليش ما سألت صاحبك عن باقي الكلام !! ولا ما تبي تقول !! ..

والعتيبي اللي يقول راح أعطي التحالف وبعدها راح يعطي سعدون ,, فواضح أنك ما تحضر الندوات الانتخابيه لقائمة "لأجلك " كل الشراء اللي قصدووو في الندوات وكل واحد من قبيلته (دوسري - هاجري - مطيري - عتيبي ) ذكروو أن الصوت الاخير لمرشحهم :) فأنت ما جبت شيء جديد .

وهذه الفقره : "

أعتقد أنه عيب علي الرجل العاقل التطاول بأسلوب قذر وأنا أقصد الرجل العاقل !!
عموما أتحدااااك أن سعدون قال : "والان عتيبه والدواسر وبينهم مشاكل واكيد لأحد من المرشحين" فأتمنا أنك تسمع عدل لتنقل ما تسمعه .

وكلامك "

وامام المشاهدين حط الهاجري هو المستفيد وهو اللي حط الكندري والمطيري لمشاكلهم والعتيبي والدوسري لمشاكلهم عشان ينجح"

فقره مشربكه !! وودي أعرف الهاجري هو اللي حط الكندري والمطيري وحط العتيبي والدوسري يعني الهاجري هو اللي حط القوائم كلها :confused:

تقول : "

وانا واعوذ بالله من كلمة انا اقسم بالله الذي لا اله الا هو اني هاجري اباً عن جد ( عشان محد يقول يبي يخرب التحالف )"

نعيد ونكرر الأسلوب القذر خله برا الموضوع ..

وبعدين تحلف ولا ما تحلف أن أصلا مشكوك في وضعك !!

أنت ليش تتطلب في هذا المنتدي قحطان وبني هاجر وأنت لك صوت مسموع ولك مكانتك العريقه في قبيلتك ,, إذا أنت فعلا هاجري تعال في ندوه دليهي وأطلب من الهواجر وقحطان أنهم يقطعون الصوت عن سعدون وبهذه الحاله راح يكون صوتك وصل لأكبر قدر من ربع دليهي ويكون صوتك وصل :D

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي

عزيزي

لقد تابعت الحلقه كما تابعها الكثيرين ومقدم البرنامج أحمد عداي
سأل سعدون حماد سؤال مباشر ... هل دليهي سبب طرد الجلال من القائمه ..؟؟

فأجاب

لم يحدث ذلك اللجنه المشكله رأت أن أصوات الدواسر أكثر من السهول
لذلك رأت أن بادي الدوسري أفضل للقائمه لكثره أصوات الدواسر ...

وهنا أعاد أحمد عداي السؤال بصيغه أخرى وأنه أحد أعضاء اللجنه وهو هاجري أنسحب
من اللجنه والسبب طرد الجلال ..؟؟؟؟

فأجاب سعدون

هذا الأمر غير صحيح وأسأل دليهي الهاجري عن هذا الأمر فأنا غير معني بالموضوع
اللجنه هي من تختار والمرشحين وبينهم دليهي لا دخل لهم بالموضوع

مهنا العنزي

عضو ذهبي
سعدون حماد سواها السنه يلي طافة و اقسم على القران ان يوفي بلعهد و ان ربعه العتبان يصوتون للعنزي و كان معاهم بعد اتوقع هاجري و مطيري اذا مو ناسي
و مع هذا طلع اهوه و نجح و يلي معاه بلقائمه ارقامهم فقط من ابناء قبائلهم اذا دل دل على ان حماد يتحالف لكي يكون التحالف جسر عبور له و الكلام يلي يقوله كله احتيال و نصب نتمنا يفوز الكندري على الاقل ما اقسم على كتاب الله زورا و بلتوفيق للكنادره

كويتى حر 77

عضو فعال
انا عبالى عندك سالفه يبه سعدون اشرف منك ولو يبي يتلاعب كان مارزكم معاه وشدعوا ميتين على صوتك بس قاعد تنخى القبايل الى فى التحالف انا مااقول الا ان الانتخابات لحست عقول الناس كنهم داخلين حرب هذا عيب البدو كل تفكيرهم مؤامرات علشان الكرسى وانا ماأعتقد انك هاجرى بس عيب عليك انت تعلم نوايا البشر شنهى يافهيم000000000عتيبي

king 55

عضو فعال
سعدون حماد سواها السنه يلي طافة و اقسم على القران ان يوفي بلعهد و ان ربعه العتبان يصوتون للعنزي و كان معاهم بعد اتوقع هاجري و مطيري اذا مو ناسي
و مع هذا طلع اهوه و نجح و يلي معاه بلقائمه ارقامهم فقط من ابناء قبائلهم اذا دل دل على ان حماد يتحالف لكي يكون التحالف جسر عبور له و الكلام يلي يقوله كله احتيال و نصب نتمنا يفوز الكندري على الاقل ما اقسم على كتاب الله زورا و بلتوفيق للكنادره

الله يكون بالعون ,,

وخلك بالجهراء :confused:

مهنا العنزي

عضو ذهبي
المهم يلي بحثة فيه الان عرف ان العتبان كانو اثنين ابو خوصه و سعدون حماد بتحالف 2008 و تحالفو مع عبد العزيز العنزي و حسين براك الدوسري

و نتائج الدائره الرابعه حسب مصدرنا جريدة القبس كلتالي

1- جابر العازمي 15118
2- مرزوق العازمي 14864
3- محمد فالح العجمي 14546
4- عبدالله الفحماء 14472
5- فهد اللميع 14087
6- محمد الحويله 13271
7- عبدالله البرغش 13135
8- عصام الدبوس 10719
9- علي الهاجري 10587
10- عبدالله العجمي 10285
11- فيصل الكندري 10071
12- سعدون العتيبي 9691
13- مذكر المطيري 9346
14- حسين الدوسري 8078
15- خالد السبيعي 7349
16- عايض العتيبي 6993
17- حمود الحمدان 5307
18- عبدالله العبدلي 5159
19- عبدالعزيز العنزي 4898

يلي يلاحض ان العنزي متخلف عن حماد باكثر من 6الاف صوت و عنزه بلدائره كما قال عبدالعزيز 5000 الاف طبعا نقول الحضور قليل خذا من ربعه 2500 و الباقي من الدوسري

الملاحظ اخرى التفاوت الواحضح حتى مع ولد عمه و عبد العزيز العنزي و براك الدوسري اعني
امور واضح و طلع قسمه زور مع الاسف

و حبية اضيف كلمه خيره ترى هذي النتايج الاوليه اعني بعد الطعن حماد طلع فوق 10 الاف صوت

مهنا العنزي

عضو ذهبي
الله يكون بالعون ,,

وخلك بالجهراء :confused:

اعتذر كنت مضيع بس حققة بلموضوع الان و شوف ردي قبل هذا
و اخي انا مع الحق سوى بلجهراء ولا الدوحه او الشاميه بكل مكان مع الحق
الحق ينقال و ينزعل منه :)
و بلتوفيق لسعدون بس مو يجذب على خلق الله :confused:

اعتذر كنت مضيع بس حققة بلموضوع الان و شوف ردي قبل هذا
و اخي انا مع الحق سوى بلجهراء ولا الدوحه او الشاميه بكل مكان مع الحق
الحق ينقال و ينزعل منه :)
و بلتوفيق لسعدون بس مو يجذب على خلق الله :confused:

:فهوة: العنزي تقهو وانا اخوك رقم خويك خليف ماخذى من ربعه
500 صوت والباقي اصوات العتبان والدواسر
خويك نفسه يدري انه ساقط وعنزه ربعك كلهم عند عصام
ومعلقين باجاته بالمدارس تقهو تقهو وانا اخوك

مهنا العنزي

عضو ذهبي
:فهوة: العنزي تقهو وانا اخوك رقم خويك خليف ماخذى من ربعه
500 صوت والباقي اصوات العتبان والدواسر
خويك نفسه يدري انه ساقط وعنزه ربعك كلهم عند عصام
ومعلقين باجاته بالمدارس تقهو تقهو وانا اخوك

والله ماندري انا من الرابعه و مالي بلخامسه شيئ و انا قرية يلي جداامي
اما الكلام انت يلي قلة تراه بذمتك
و ان شاء الله هل سنه غير :)

بس ظاهر القطع على ابو خوصه و عبد العزيز
اعني امبين لو بس تشوف الارقام و هي بذمتك الكلام يلي قلة

العام العتبان حضورهم ماجا 70 بالميه وبوخوصه خذا
رقم العتبان وخذا من الدواسر رقم وخذا شويه من عنزه
وحنا اهل الدائره ونعرف ارقام ربعنا

انت بس خلك عند ربعك هناك ويازينكم لو نازلين اثنين
ومتحالفين مع غيرهم كان فرصكم بتصير احسن
الله يوفقكم ويوفق الجميع

كويتى حر 77

عضو فعال
انت ماتستحى بس كلن وبيئته الى عايش فيها انت تخون على كيفك بس ماقول القافله تسير والكلاب تنبح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى