سامحوني يا قبيلة الرشايده0000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

القطبي

عضو مخضرم
دليل انك مو رشيدي ...

علي الدقباسي ايام الدوائر 25 يوم نجح الفرعيه مع براك النون..

ويوم فاز قالو له افتح مقر ياعلي .. قال اقسم بالله ما عندي فلوس افتح فيها مقر

قال براك النون ولا يهمك يا ولد العم .. المقر مقرك انا وياك في مقر واحد ..وصارو في مقر واحد

سحقا للحاقدين امثالك ...

الإنسان عدو ما يجهل000

فهل سألت نفسك ، كيف تغيرت احوال ممن ذكرته لنا ، واصبح مضربا للمثل بالنسبه لك000؟!!!

مشكلتنا التي نعاني منها هي النسيان، و عدم محاسبة الأعضاء حينما يستغلون مناصبهم لتحقيق الثراء و الجاه و بناء الأمجاد ، بل نتعاطف معهم كذا مره و نقف معهم لدعمهم كذا مره 000

يا ترى ما هو السبب الذي يجعلنا نفعل ذلك الأمر و نتغاضى عنه000؟!!!!;)

kook

عضو فعال
الشقل اللة يرحم والدينك لا تجيب على الدقباسى عشان ماينفعل لاانى لى ساعة اوخر عن على الدقباسى ما ابى انرفزة

القطبي

عضو مخضرم
الشقل اللة يرحم والدينك لا تجيب على الدقباسى عشان ماينفعل لاانى لى ساعة اوخر عن على الدقباسى ما ابى انرفزة

اقسم بالله العظيم بأن ليس لدي مشكله شخصيه مع ( على الدغباسي) او مع غيره000
و لكن ، من حقي بأن انتقد و اعاتب و ابدي رآيي لمن رآينا به تقصير في اداء واجبه او من استغل منصبه 000 لأن ليس لدينا هنا قانون (الذمه الماليه) و لذلك نحاول بقدر المستطاع بأن يصل صوتنا لأي عضوا في البرلمان بأنه مراقب مراقبه شديده 000

kook

عضو فعال
انت ليش ماترد على اسالتى انت دخلك اكثر من 20000 الف بشهر منو تواجك فى البنوك لما تروح علمنى التجار ماعمرك قعدت مع مدير بنكك وسولف عن الاعضاء التجار الى بل منطقة طبعن غير الرشايدة

القطبي

عضو مخضرم
انت ليش ماترد على اسالتى انت دخلك اكثر من 20000 الف بشهر منو تواجك فى البنوك لما تروح علمنى التجار ماعمرك قعدت مع مدير بنكك وسولف عن الاعضاء التجار الى بل منطقة طبعن غير الرشايدة

السبب الذي جعلني اذكر كم استطيع بأن اصرف في الأسبوع و ليس في الشهر هو لكي تعلم بأن ( الله مغنيني و لله الحمد عن خلقه)000 على الرغم من ان ذلك الأمر شخصي0000!

و السبب الثاني هو :
اعلم و ارى من هم الذين اصبحوا تجارا بسبب العضويه في البرلمان ، بحكم ترددي على إحدى اكبر البنوك في البلد بإستمرار ، و اشاهد امورا لو تعلمها لأصبحت اشد مني في الإنتقاد0000!!!

kook

عضو فعال
انت الى قلت انك تصرف 5000 بالاسبوع محد سالك الى يصرف 5000 يعنى دخلة 20000 بالاسبوع يعنى بشهر يتعدى 80000 الف على العموم انا اسالك لاانك انت تاجر اما انا لا اعلم عن التجار ومنك نستفيد من هم المرشحين التجار فهمنا واذكرهم لى لكى استفيد اعلم و ارى من هم الذين اصبحوا تجارا بسبب العضويه في البرلمان ، بحكم ترددي على إحدى اكبر البنوك في البلد بإستمرار ، و اشاهد امورا لو تعلمها لأصبحت اشد مني في الإنتقاد0000!!!

الشقل

عضو فعال
الإنسان عدو ما يجهل000

فهل سألت نفسك ، كيف تغيرت احوال ممن ذكرته لنا ، واصبح مضربا للمثل بالنسبه لك000؟!!!

مشكلتنا التي نعاني منها هي النسيان، و عدم محاسبة الأعضاء حينما يستغلون مناصبهم لتحقيق الثراء و الجاه و بناء الأمجاد ، بل نتعاطف معهم كذا مره و نقف معهم لدعمهم كذا مره 000

يا ترى ما هو السبب الذي يجعلنا نفعل ذلك الأمر و نتغاضى عنه000؟!!!!;)

حقا انك مغفل ..

النائب يعطونه مليوون دينار بدون فوائد ..

ومعاش يتجاوز اللفين دينار ..

هل تريده ان يخليها بالبنك وما يشتغل بفلوسه ..؟؟

هل عرفت ايها المغفل كيف يصبح عضو مجلس الامه من حال الى حال ..؟

القطبي

عضو مخضرم
إعادة نظر فقط و بتجرد من المصالح الشخصيه ، سوف ترى من هم الذين اعنيهم00؟!;)

او 000

انظر لحاله قبل ان يكون عضوا ، و بعد العضويه 000؟!!!!;)

القطبي

عضو مخضرم
حقا انك مغفل ..

النائب يعطونه مليوون دينار بدون فوائد ..

ومعاش يتجاوز اللفين دينار ..

هل تريده ان يخليها بالبنك وما يشتغل بفلوسه ..؟؟

هل عرفت ايها المغفل كيف يصبح عضو مجلس الامه من حال الى حال ..؟

لا000
لا اقصد ذلك الأمر الذي اقنعك به من يمثلك ، لكي يبعد الشبهات عن نفسه00!!;)

بل000
اقصد امرا آخر تجهله ، و لم تسمع به ابدا00!!;)

(( فعلا بأن الإنسان عدو ما يجهل ))000

الشقل

عضو فعال
لا000
لا اقصد ذلك الأمر الذي اقنعك به من يمثلك ، لكي يبعد الشبهات عن نفسه00!!;)

بل000
اقصد امرا آخر تجهله ، و لم تسمع به ابدا00!!;)

(( فعلا بأن الإنسان عدو ما يجهل ))000

والله انه برد وجهك وما عندك شي تقوله هههههه

عطيتك شي منطقي ... مليون دينار تعرف يعني شنو مليون دينار يا ميت النار

الواحد يصفاله من معاشه ميتين دينار يطقطق بالمشاريع فما بالك بمليون دينار اكبر مشاريع اسويها هههههههههه

بس المغفل طول عمره مغفل ههههههه

راح تبكي يوم الانتخابات تلقى اربعه رشايده ناجحين هههههه

عـــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــي الـــــــــــــــــــــــــــــــدقــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــاســــي

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــد الــــــــــــــخــــــــــنـــــــــــــــــــفـــــــــــــور

مـــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــاركــــــــــ الــــــــــخـــــــــــريـــــــــــــنـــــــــــــج

شـــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــيــــــــــــب الـــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــويــــــــزري

نعم نريدها عبسيه .........ولا يهونون القبائل الثانيه كلهم ونعم والله يوفقهم جميع

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
سؤال مصدر تاريخي الموضوغ الي فتحته تبي تسوي من نفسك بطل يعني انا الرشيدي ابطل الي تجرأت وقلت ماني مصوت للاربعه ترا منتدى محد درا عنك اذا عندك جرأه قولها بمقر الرشايده والله ماتقدر تقولها واتحداك اذا قلتها

مو تقعد تكتب بالمنتدى وتقول سامحوني واعذروني جانك رجال عندك مقر الرشايده رح وقلها واذا تبيني اوصلك لاحد وجهاء القبيله تقولها انا مستعد

ياخوى بصرك اتصوت لبليس احنا شكو ...
بس فكنا من الهذره الزايده صايرلى تجمع شعبى
مسامحينك وصوتك وصل

القطبي

عضو مخضرم
والله انه برد وجهك وما عندك شي تقوله هههههه

عطيتك شي منطقي ... مليون دينار تعرف يعني شنو مليون دينار يا ميت النار

الواحد يصفاله من معاشه ميتين دينار يطقطق بالمشاريع فما بالك بمليون دينار اكبر مشاريع اسويها هههههههههه

بس المغفل طول عمره مغفل ههههههه

راح تبكي يوم الانتخابات تلقى اربعه رشايده ناجحين هههههه

عـــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــي الـــــــــــــــــــــــــــــــدقــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــاســــي

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــد الــــــــــــــخــــــــــنـــــــــــــــــــفـــــــــــــور

مـــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــاركــــــــــ الــــــــــخـــــــــــريـــــــــــــنـــــــــــــج

شـــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــيــــــــــــب الـــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــويــــــــزري

نعم نريدها عبسيه .........ولا يهونون القبائل الثانيه كلهم ونعم والله يوفقهم جميع

من اسلوبك اعرف كم هي مقدار بساطتك00!
و البسطاء ، هم الضحايا ، و هم الذين سيدفعون الثمن غاليا 000
و البسطاء هم الذين سيعانون من سوء الخدمات 000

و عندها000
سيلعن البسطاء سوء اختيارهم ، و سيدركون كم هم خدعوا بأسم القبيله ، التي استغلها المرشحين لغاياتهم الشخصيه 0000

و حينها000
سيلعن الأبناء ابائهم ، و السبب سوء اختيارهم ، و عدم و عيهم السياسي ، و سهولة خداعهم بأسم القبيله التي استغلها المرشحين الذي آخر ما يهتمون به هي القبيله000!

هاب ريح

عضو فعال
على الرغم من انني من قبيلة الرشايده :

فلن يرى الخرينج او ما افرزته التشاوريه صوتي و السبب سأدلي صوتي الى (( مسلم البراك ، بو رميه ، محمد الخليفه ، محمد هايف )) و السبب و بكل بساطه هو (( مستقبل ابنائي ))0000000

و سامحوني يا قبيلة الرشايده لأن ظلم تلك الأسماء الكريمه ( البراك ، بو رميه ، الخليفه ، محمد هايف ) ما هي إلا ظلما لمستقبل ابنائي0000000

رساله للجميع :

دع عنكم العنصريه القبليه و انظروا لمستقبل الكويت و ابنائكم0000
انا اشهد انك رجال وفحل وتعرف الحق
واختيارك صحييييييييييييييييييييييييييييييييييييح

kook

عضو فعال
ارجوك رجاء واللة انت بهت الناس انت اكلتهم وشوهتهم بخصومتك لهم لا كن اتقى اللة بنفسك واولادك الذى تبحث عن مستقبلهم ولا تفرح بكتاباتك ولا تفتكر انك صوف تغير بتاريخ لاانة مابني على باطل فهو باطل والنتيجة معروف واللة يعلم 4 رشايدة 5 مطران 1من الجهراء او ------10 من اهل الجهراء او 10 من الفروانية على العموم الناجح اللة يفقة لمصلحة الكويت ولا يوجد صاقط فى الانتخابات بل الصقوط صقوط الاخلاق والبهتان و النميمة والفجور بل خصومة فجرت يا اخ بناس لم ترا منهم شى غير انهم لهم مراكز وبى نظرك يكتفون بل جلوس فى بيتهم طعنت بهم وعرفت ماذا سوف يعملون فى المستقبل كانك شققت صدرهم ارجع لما كتبت سوف تجد نفسك مخطء ولا ياخذك العزتة بنفس ولا ياخذك الاثم --- لا اريدك ان تغير قناعاتك فى الاشخاص الى ترغب بهم لاكن اريد اغير فهمك وظلمك المسبق لااشخاص اول مرة يدخلون الانتخابات غفر اللة لنا ولك استغفر اللة وروح صلى صلاة الفجر وتعوذ من الشيطان وسامحنى ارجوك اذا طلع منى شى اساء لك واللة انى لك من الصادقين

القطبي

عضو مخضرم
سؤال مصدر تاريخي الموضوغ الي فتحته تبي تسوي من نفسك بطل يعني انا الرشيدي ابطل الي تجرأت وقلت ماني مصوت للاربعه ترا منتدى محد درا عنك اذا عندك جرأه قولها بمقر الرشايده والله ماتقدر تقولها واتحداك اذا قلتها

مو تقعد تكتب بالمنتدى وتقول سامحوني واعذروني جانك رجال عندك مقر الرشايده رح وقلها واذا تبيني اوصلك لاحد وجهاء القبيله تقولها انا مستعد

سأقولها في صناديق الإنتخاب ، لأنها اشد ألما من الجهر به00!
اما بالنسبه لذلك الوجيه، فأنت قلتها و جيه لأاكثر و لا اقل ، و ليس اميرا ، أليس كذلك ايها العزيز000؟!!;)

قحطة

عضو بلاتيني
الحقيقة أنه لا يؤلمنا رأيك يا اخي فأنت حر به وتعطي من تشاء ومن تراه يستحق أنت حر في كل شي حتى لو أنك لبست شورت وفنيلة وكاب أنت حـــر .. أولا القبيلة ليست بحاجة لصوتك ولن ينقصها شي فهي تعول على أحرار ابناءها وبنتاها وهذا ما سيحدث بساحة المدرسة باذن الله تعالى ... سوف تجد وقفة ابناء القبيلة مع مرشحينهم ولن تثنينا الهرطقات التي يكتبها فلان وعلان عبر الانترنت متخفين باسماء مستعارة يهرفون بما لا يعرفون .. أحرار القبيلة كفيلين في ايصال الأبطال لقبة البرلمان .

أتمنى أن تزيد بمثل هذه المواضيع لأنها تزيدنا قوة وتجعلنا أكثر تماسك أتعلم لماذا ؟

لأن موضوعك واضح المعالم أنت تريد تشتيت صوت الرشايدة ولكن الرشايدة لا يحركهم مواضعيك بل تحركهم الحميا بساحة المدرسة .. أما أنت ابقى في بيتك واكتب وتناول القبيلة بكل شاردة وواردة كي تزيد من قوتنا جزاك الله خير يا مصدر تاريخي ...

موضوعك رغم أنه مضحك لكنه لذيذ وجميل يجعلني متفاءل

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
سأقولها في صناديق الإنتخاب ، لأنها اشد ألما من الجهر به00!
اما بالنسبه لذلك الوجيه، فأنت قلتها و جيه لأاكثر و لا اقل ، و ليس اميرا ، أليس كذلك ايها العزيز000؟!!;)
مالك قدره تقولها بوجيهم تخاف بكرااا لاانحديت والا صارلك شي مالك الا عيال عمك

وهالكلام تقوله بالمنتدى والا وجه لوجه مالك قدره ترا هالاشياء من ضعف شخصية الانسان

مصدر تاريخى... انت مسكين وهالحركات انا اسويها باحدى الدوائر فى منتدى الامه
تدخل فى اسماء مختلفه بعضها مع وبعضها ضد وتزرع نفسك مع الضد لتكون فتنه وتلبسي ثوب الرجوله والحريه لتثبت للبعض ان المصلحه تحكم والاختيار الصحيح هو ........
ولا تعلم انت وامثالك من الصعاليك انك لا تقدر ان تحرك ساكنا فى كتاباتك الفوضويه لاختيارات قبيلة الرشايده وانا اراهن عليك بان حدود معرفتك بالمجتمع هو شاشه الكمبيوتر والكيبورد الذى من خلالها تسوق الاكاذيب والاشاعات

وكلمه اخيره .... اذا كنت تعرف الغايه فنحن الوسيله (واثق الخطوه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى