تحليلي المتواضع : هؤلاء العشرة هم الفائزون بالدائرة الخامسة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عودي رنان

عضو فعال
أعتقد إنك لم تقرأ التحليل جيدا ولم تفهمه !

أولا أنا لم أحدد معيار الأرقام فقط وإنما أيضا الاعتبارات العديدة مثل نزول مشاكل تشاورية العوازم والشك فيها و نزول د الشريع خارج القائمة مع مباركة القبيله لنزوله ، وهذا ماقصدت به تقليد تكتيك المطران في الرابعه .
و خروج آل مرة من العجمان و مشاكل التشاوريه ( ريحه فلوس بالتشاوريه ) ولا تنسى أن الانتخابات الماضيه هي الأولى من نوعها كدوائر خمس ! ولا تنسى أن قائمة سعدون في الانتخابات الماضيه اسفرت عن فوزه في مقعد وقاعدة الهاجري اسفرت عن فوزه ورقم 11 المطيري !

فتخيل عند دخول هذين التحالفين في تحالف واحد !

ولاحظ العتيبي والدوسري هم من تحالف سابق و الهاجري والمطيري أيضا

فجمع نخبة النخبة من كل التحالفات القوية فسموه هم الحديد وأنا أسميه فقط تحالف النخبة

النخبة فقط من حيث القوة العددية وتوسع القواعد الإنتخابيه ولا اقصد بها نخبة أي الافضلية بالمرشحين ، فهذي لكل ناخب الحريه في رأيه .

المهم أن هذا التحالف سوف يتوجه الى المراكز الأولى ، ومن غير المنطق عدم الإلتزام

إذا الحسبه كلنا فايزين ، فمنو الغبي الي يقطع صوته !

فالسابق يختلف الوضع كانت المؤشرات الى المراكز الأخيرة ، من الطبيعي كلن بيقول نفسي يانفسي

لكن الآن الله يستر على من يكونون في المراكز الأخيره هذي السنه هم من سوف يقولون نفسي يا نفسي :)

السيد بو بندر بداية تحليلك ذكرت ان تحليلك قائم على لغة ارقام والان تقول لم اتطرق لها اذا كيف حللت وكيف وزعت المراكز ؟؟ هذا اولا

ثانيا تقول ان انشقاق سعد الشريع من الفرعيه سوف يؤثر على العوازم وهذا الكلام غير صحيح ليس انا من يقوله بل هي التجارب السابقه لعوازم الخامسه هي ماتثبت صحة ذلك ولن اطيل في هذه النقطه لان النقاش فيها عقيم

ثالثا سعدون حماد وعلى الهاجري فى الانتخابات السابقه كنا نراهن على نجاحهم لامتلاك هؤلاء الاثنان مقومات النجاح مع العوازم والعجمان باستثناء عبدالله شرفان وكنا نتوقع ونحلل من سيكون في العاشر هل هو ( الكندري ام المطيري ام الدوسري ) لكن عصام الدبوس فجر مفاجاء من العيار الثقيل بفوزه بالمقعد

رابعا تقول من الغبي الذي سيقطع الصوت هناك حسبه ثانيه لم تتطرق لها تخيل انك مطيري وصديقك مثلا طلال الجلال اوصقر العنزي ولاتعرف الهاجري هل ستصوت للهاجري بمجرد انه حليفك او ستصوت لاصدقائك

خامسا سلامتك

ملتزمون

عضو فعال
السيد بو بندر بداية تحليلك ذكرت ان تحليلك قائم على لغة ارقام والان تقول لم اتطرق لها اذا كيف حللت وكيف وزعت المراكز ؟؟ هذا اولا

ثانيا تقول ان انشقاق سعد الشريع من الفرعيه سوف يؤثر على العوازم وهذا الكلام غير صحيح ليس انا من يقوله بل هي التجارب السابقه لعوازم الخامسه هي ماتثبت صحة ذلك ولن اطيل في هذه النقطه لان النقاش فيها عقيم

ثالثا سعدون حماد وعلى الهاجري فى الانتخابات السابقه كنا نراهن على نجاحهم لامتلاك هؤلاء الاثنان مقومات النجاح مع العوازم والعجمان باستثناء عبدالله شرفان وكنا نتوقع ونحلل من سيكون في العاشر هل هو ( الكندري ام المطيري ام الدوسري ) لكن عصام الدبوس فجر مفاجاء من العيار الثقيل بفوزه بالمقعد

رابعا تقول من الغبي الذي سيقطع الصوت هناك حسبه ثانيه لم تتطرق لها تخيل انك مطيري وصديقك مثلا طلال الجلال اوصقر العنزي ولاتعرف الهاجري هل ستصوت للهاجري بمجرد انه حليفك او ستصوت لاصدقائك

خامسا سلامتك

انا بتكلم عن النقطه الرابعه اللي ذكرتها فقط

الاربعه في تحالف لاجلكم نتاج تزكية اربع قبايل ويتكلمون على الاقل بصوت 22 الف شخص في الدائره وفيهم بركه ومن خيرة رجال الاربع قبايل وراح يكون الاتزام على اسس عديده

1- انه مافيه اي واحد من الاربعه يخاف من الثاني في القائمه والقطع يعتبر غباء

2- ان الاربعه من افضل المرشحين في الدائره ولاقصور في الباقين ولا واحد فيهم كان عضو سابق سوى سعدون والباقين جدد على الترشيح يعني اللي مايعرفهم مايثمنهم وقبيلتهم ادرا بهم ولو مافيهم خير مازكوهم

3- السعي الى دوام التحالف لضمان الكراسي في الدورات القادمه

4- التحالف يسعى الا كسر الاحتكار في الدائره وملينا من الاحتكار وتفرق الكراسي على 6 قبائل على الاقل افضل من انه يحتكر على قبيلتين

5- نحن قريبين من المرشحين واذا نجحوا باذن الله وصدر منهم غلطات في المستقبل من السهل محاسبتهم وكذلك قريبين منا ونسطيع شرح معانات الدائه لهم ليوصلوها الى المجلس

وبعدين اذا انت خايف على مصلحت الدائره اركض ورا العوازم لانهم اكثر ناس محتكرين المقاعد في الدائره ولا يردون على احد بس انت في بالك ان تحالف لاجلكم الحلقه الاضعف ومن السهل تفكيكه وهذا بعيد عن شوارب الحاسدين

لاجلكم ملتزمون ولاجل التغير قادمون اذا كنت من دعات التغير في الدائره المفروض تدعم هذى التحالف مو طلع عليه شائعات

ملتزمووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

فهد الشامري

عضو جديد
اخي الغيهباني

مع احترامي الشديد لك ولكلامك اللي قلته

(( عزيزي العميل رقم العجمان السابق مع قبائل يام والمره
16500 تقريبا
وبعد خروجنا منهم اصبح عددهم 13500 تقريبا
لوفرضنا نسبه الحضور 85 % لاصبح رقمهم 11500 تقريبا
وهذا يضعهم في دائره الخطر ))

انا معك في ان العجمان وضعهم شوي متزعزع ولكن هل آل مره كلهم بيقطعون عن العجمان ؟

وهل آل مره كلهم بيحظروووون ؟!!!!

مع العلم ان عدد حظور آل مره السنوات الاخيره لا يتجاوز 30 % من عددهم والادله والبراهين لدي وموجوده وموثقه من المناديب في اللجان وكلنا يعلم ان رئيس اللجنه ينادي على الاسم الخماسي للناخب مما يتيح للمندوب من معرفته ؟

فلذلك انا اعتبر خروج آل مره خساره لاتعوض لانهم بني عم ولكن في لغه الارقام هي خساره بحد ذاتها ولكن ليس كما تظن ؟

والله يوفق كل من يريد الاصلاح

4 عوازم
4 عجمان
الحوت سعدون
صقر او الهاجري

كل الشكر لصاحب الموضوع

صح لسانك هذا توقعي ايضا وأمنيتي

اما باقي الأخوه فكل يغني على ليلاه

وأن كانت ليلى صعبة المراد

للعلم لمن يقول ان آلمره بيأثرون على يام

عدد منصوت من آل مره في الأنتخابات الماضيه

لا يتجاوزون 200 شخص

وعلى من يشكك أن يرجع لكشوفات الأنتخابات الماضيه

MILLENNIUM

عضو فعال
الدكتور الشريع : له مباركة سبيشل من بعض الفخوذ الكبار بالعوازم + المظلوم في التشاوريه الي طافت !
الدكتور الشريع استاذ من جامعة الكويت وخريج لندن 1995

صاحب شهادة علمية راقيه ،، يعني مش سالفه دكتور وماتدري من وين جابها
ولما اقول جامعة الكويت ،، يعني أعلى مرتبة تعليميه !

الشريع ممتاز جدا آداءه بالبرلمان ،، أفضل من قدم إستجواب ! ،، نوريه الصبيح بنفسها أشادت
جميع الكتل أشادت في طرحه وإستجوابه الموضوعي الخارج عن العاطفه !

على فكره ترى انا مو عازمي ،، عشان ماتلتبس وياك سالفه متعصب :)

كلنا نحترم الدكتور الشريع ونتمنى له التوفيق ,,,,,,,, ولكن بالنسبه لاستجواب نوريه ماكان بالمستوى المطلوب وكان استجواب هش والدليل خروج الوزيره منه سالمه ,,,,,

اتوقع سعدون الاول لانه راح ياخذ من التحالف ومن برا التحالف لانه شعبيته قوية وخدماته وطرحه جيد جدا واتوقع من 2 الى 5 العوازم و6 و7 و8 المطيري والهاجري والدوسري 9/10 اكيييد للعجمان بس منو بالضبط الله وعلم الكندري خله يتحلم يجيب نص رقمه 10الف لانه راح يخسر اصوات 5600الف مطيري صوت له

4 تحالف لأجلكم عتيبي مطيري هاجري دوسري
4 عوازم
1 الكندري
1 عجمي
توقع قابل للصواب والخطأ الله يوفق الجميع

صنقور

عضو فعال
العالم موراضيه تقتنع ان الوضع مستقر :)

اربعه عوازم

4 عجمان

سعدون دليهي

المفاجاه الوحيده اللي ممكن تصير المطيري مكان دليهي ...!!

وياليت تاخذوون هالرد كووبي عشان بعد الانتخابات تقولون لي شفت انك ماتفتهم :)

ملتزمون

عضو فعال
صح لسانك هذا توقعي ايضا وأمنيتي

اما باقي الأخوه فكل يغني على ليلاه

وأن كانت ليلى صعبة المراد

للعلم لمن يقول ان آلمره بيأثرون على يام

عدد منصوت من آل مره في الأنتخابات الماضيه

لا يتجاوزون 200 شخص

وعلى من يشكك أن يرجع لكشوفات الأنتخابات الماضيه

وانت تغني على شنو؟؟

انت من صدقك ينجحون 4 عجمان

بس ورنا وجهك بعد الانتخابات عشان نبارك لك على نجاح الاربعه المتفائلون

TALIANY

عضو فعال
اربعه عوازم
4 عجمان
سعدون دليهي

نعم فعلا الوضع مستقر
قائمه لاجلكم المراكز الاولى
الاربع عوازم الكراسي من 5 الى ثمانيه
و من 9 الى 12 المنافسه حاميه بين خالد العدوه والصيفي والمري والجلال
واذكر كلامي

اربعه عوازم

4 عجمان

سعدون دليهي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صراحه ضحكتني الحين الانتخابات اللي طافت عتيبه منزلين 2 ومطير 2 وتحالفات كانت فاشله والعجمان كانوا مجتمعين ال مره ويام ونجح لهم 3 وطاح واحد والسنه هذي عتيبه منزله واحد ومطير واحد وتحالف قوي يضم الهواجر والدواسر وال مره تركوا العجمان وربع عبدالله شرفان يتوعدون المتفائلين وفي اخبار ان المتفائلين كل واحد خايف من الثاني لانهم واثقين انهم يلعبون على كرسيين وهم اربعه يعني اصوات راح تكون سنغل تقولين 4 عجمان مع احترامي لك انت غشيم

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
حسب رؤيتي الشخصيه هم :

1 سعدون العتيبي
2 دليهي الهاجري

3 عايد المطيري
4 الدكتور الدوسري
5 و 6 و 7 و 8 قائمة العوازم
9 الشريع
10 الطاحوس

وآنا توقعاتي لقائمة الأربعة الأوائل بقوة....في الحقيقة راح أصوت لها :)

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى