أقسم بالله اللذي لاإلاه إلا هو بأن هذا الموضوع صحيح و أنا كنت موجود!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مهندس

عضو جديد
السلام عليكم

أخواني و أخواتي

أقسم بالله العظيم إني مصدوم و مستغرب إلى الآن من روع الموقف...والله كنت بدوانية أحد الشباب قبل جم يوم و زارة أحد المرشحين و سألوا المرشح جم سؤال و لكن كان ردة لأحد الأسئلة طامة كبرى ....و رد يناقض تماما توجهات الشخص و مظهرة...

المرشح هو نائب سابق و دار حولة الكثير من اللقط...

أقسم بالله يا شباب أنا لحد الآن مو مصدق الي قالة و ما راح أقولة لأني خايف إني أحط بذمتي شي أو إني ما سمعتة عدل أو هو لم يقصد الي قالة و الله مصيبة...
بس المصيبة الكل سمع و إنسأل السؤال بطريقة ثانية و رد نفس الرد السابق و لكن و الله إلى الآن و أنا مو مصدق الي سمعتة...

الي أبي أوصله لكم هو و الله يا أخواني و خواتي لا تغركم المظاهر و عط صوتك أو صوتج للي تعرفة عدل ...أنا أقصد مو فلان يقول أو علان..لا زم تعطي صوتك للي تعرفة عدل شخصيا...

والله العظيم نصيحة يا أخوان ....

مهندس

عضو جديد
اي شقال اخوي ..؟

تقسم بالله وماتقولنا شصار ..؟

شفيك انت ؟

أخي العزيز أنا والله ما ودي أضر أحد بكلمة يمكن فلتت من لسانة أو شي ...أو يمكن كان مضغوط بالأسئلة....

أنا الي حبيت أقولة من الموضوع إن لا تغركم المظاهر أو بالأحرى المظهر الخارجي للشخص حتى لو كان منو...

أهم شي إنك تعطي صوتك لواحد تعرفة شخصيا ....

سيد هاشم

عضو بلاتيني
انزين, حتى شصار ما قلت لنا ؟!! خل موضوعك واضح عشان الأخوان والأخوات يقدرون يشاركون.

يزاك الله خير صح كلامك ياخوي الانسان اساسا مساءل امام الله سبحانه وتعالى عن صوته وبعدين ياخواني ماله داعي نحرج الرجل وجهه نظره سليمه وهذا ان دل على شي يدل على طيب اخلاقه

يابو الشباب وين ؟ وين رايح ؟

قاعد تقسم على شنو ؟ بعدين المرشح الي تكلم عنه شقال بالظبط ؟ مهما قال مستحيل يزعل الناس كلهم ؟ حتى لو كفر , حتى لو تعنصر , حتى لو قال اي انا حرامي

الله يرحم واليك قول خير او اصمت :mad:

قسم بالله و قسم بالله , و اخرتها ما عندك سالفة :mad:

لله في خلقه شئون :cool:

المستقل

مشرف سابق
18- لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.

الموضوع مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى