وينهم السنه ربع الخرافي والغانم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

so0o6

عضو فعال
شي غريب وعجيب اختفاء انصار الخرافي ومرزوق الغانم هالسنه مع العلم الانتخابات اللي

طافت مايمديك تكتب كلمه الا عشرين واحد راد عليك

ممكن نحط سببين

الاول انه الظاهر راهين على الانتخابات وقالون حق رابطه المشجعين استريحوا بلا مصاريف

زايده واكل وشيشه فبلاش

والسبب الثاني ان العمليه محسومه بلا مقرات بلا جيش احمر عند المدارس بلا جاسم ابونا

من عمر عرفناه --------- احسب جم راس غنم يبناهم للانتخابات الماضيه اشترهم واذبحهم

لا ومن كثر التوفير الغانم مسوي الندوه بمدرسه

اخاف اثرت فيهم الازمه الاقتصاديه

تصدق كنا قعدين بمقر بجانب مقر الخرافي واذا بشباب صغار يبون يشتغلون قلت لهم رحو عند الخرافي رد علي وقال مايبون احد ؟
مع ان المقر فاضي مافيه ربع عدد السنة اللي طافت
عدم دخول الصقر الأنتخابات جعل امر الفوز شبه مضمون لهم
وفي اخبار ان المجلس القادم راح يحل بجميع الأحوال يعني ماتسوى التعب

كـويتي صريح

عضو ذهبي

اي والله

السنه اللي طافت اهنيه بالمنتدى الف عضو

صورهم مرزوق الغانم

وتواقيعهم إياك تيأس من وطنك

وكانوا دفاع مستميت عن الغاااانم

هذا يدل انهم ناس " مؤجرين " بفلووس

وظيفتهم يطبلون للغانم

مو ناس مؤمنه ومقتنعه فيه كــ مرشح للبرلمان​

انا ماني عارف شنو الفايدة من موضوعك والي يدل على انك ماعندك موضوع اساسا

اذا عند انتقاد على مرزوق الغانم ياريت تكتبة واذا كنت جاد اساسا

بس التطفل والحسد منتشر مع الأسف الظاهر النتيجة بالسنة الماضية مافهمتك ان في ناس عقلاء
تميز بين الخطأ والصواب

ابو نور

عضو فعال
الانتخابات الي طافت كنت انام ويطلع لي مرزوق الغانم من كثر التواقيع الي تحمل صورته بالمنتدى ... :)

q8ey

عضو فعال
انا اتوقع انه سواء أشتغلو وضفو أو لأ مالنا شغل بخصوصياتهم أنا عندي ايمان انه مرزوق و جاسم عندهم تكتيك و ترتيب أقوى من تكتيك و ترتيب كل مرشحين الدائره الثانيه و بالفعل مافي منافس

q8ey

عضو فعال
للتوضيـــــــــــــــح هذا مجرد رأي شخصي و لا تسوونلي عليه سالفه مالي خلق ههههههههه

الراقي

عضو جديد
موضوع ماله داعي

يعني ماحطيت ولو نسبة صغيرة انه فيه للخرافي والغانم محبين ؟؟؟!!! واتهمتهم بالمطبلين

بعدين يخوي المرشحين كل ابوهم حاطين ناس يشتغلولهم مو بس الربع

وطني للنخاع

عضو فعال

اخوي كاتب الموضوع تصدق عاد نفس الشعور..بالضبط.. الانتخابات الي فاتت كانت فيه اسماء
ما عندهم شغل غير يكتبون عن مرزوق الغانم وطلع بالاخير كلهم بـ اسطبل واحد ;).. يعن ربع
هذا اذا ماكان شخص واحد وعنده اكثر من كمبيوتر بعد:)...

والله الواحد يتشجع بالمنتدى الحلوو هذا لما يشوف فيه اسلوب راقي ونقاش الواحد يستفيد منه..
لكن من شاف اسلوبك بالحوار.. قال بلاش من نقاش من يجهلون النقاش..

والمهندس مرزوق الغانم مو انت الي تحكم اذا يستحق الوصول ام لا "مع الاحترام لك".. فهو راح يوصل ان شاء الله بـ اصوات من يحبون الكويت..

سونار

عضو بلاتيني
شي غريب وعجيب اختفاء انصار الخرافي ومرزوق الغانم هالسنه مع العلم الانتخابات اللي

طافت مايمديك تكتب كلمه الا عشرين واحد راد عليك

ممكن نحط سببين

الاول انه الظاهر راهين على الانتخابات وقالون حق رابطه المشجعين استريحوا بلا مصاريف

زايده واكل وشيشه فبلاش

والسبب الثاني ان العمليه محسومه بلا مقرات بلا جيش احمر عند المدارس بلا جاسم ابونا

من عمر عرفناه --------- احسب جم راس غنم يبناهم للانتخابات الماضيه اشترهم واذبحهم

ما فيهاش كلام

هذا هو بيت القصيد

وسبب غياب مرتزقة المنتديات

so0o6

عضو فعال
يا جماعه انا ماقلت انه مرزوق وجاسم ما راح يوصلون بالانتخابات ولا قلت بره الحسبه ولا قلت مالهم انصار ولا محبين الي قلته واضح وين العالم الي كانو عندهم السنه الماضيه بالمنتديات وترس المقار
يا زعلانين العالم عليهم
يا مصكرين الحنفيه

بالنسبه للاخ الي يقول اسطبلات اخوي احنى موقاعدين بمباراه القادسيه والكويت
و احنى مو فداويه وشياله صحون عند مرزوق الغانم او طلال الفهد
اذا لاقي لك لقمه حلوه اكلها واسكت
لا تييب ربعك وتسون زحمه نفس العام

Librali

عضو ذهبي
لا ومن كثر التوفير الغانم مسوي الندوه بمدرسه

اخاف اثرت فيهم الازمه الاقتصاديه

بالعكس أعتقد من خلال الي شفته ان خسر بالمدرسة أكثر بوايد من الي راح يخسره بالمقر و الشي الثاني أحب أنوه بإن مرزوق عنده مقر بصليبخات و بالضاحية قطعة 3 جبال ديوان الغانم

sager

عضو ذهبي
لو تلاحظون من اغلب الى يردون ضد صاحب الموضوع و مع الغانم يكونون 5 مشاركات او 8 يعنى داشين بس حق هل سالفه

فليش ؟؟

Alrazi

عضو
صقر للأسف ربعهم موجودين وراح اتشوفهم يوم الفرز :(
ما افهم اشلون تقدر اتصوتلهم مافهم !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى