أبو شيبة الرقم الصعب في المنطقة...أبو شيبة و العلاقات الخفية....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مهندس

عضو جديد
أعزائي
اليوم ودي أتكلم عن مرشح الجميع نواف بو شيبة

ليش مرشح الجميع؟؟؟!!!

لأن مطير تعتبر أقلية بالنسبة للدائرة و لأنه يأخذ من دميع القبائل و العوائل...

بو شيبة طور نفسة بقوة و العم صياح بوشيبة (أخوه) بدأت المنطقة تحبة و بدأ يكسب ود الصغير قبل الكبير.....

له علاقات طيبة جدا جدا مع ناخبين من غير منطقتة....

دوانيتهم ما سكر بابها من أكثر من ثلاثين سنة ....و قاموا يتواصلون مع المنطقة بكل تواضع و محبة ....

الي يبي يتأكد يمر ديوانيتهم أو المقر ...و يتأكد بنفسة....

خدومين لأقصى درجة ...و متواضعين...يرحبون بالكل....

نواف لم يبتسم له الحظ في البلدي و ياب رقم صعب جدا و فرق عن عسكر أقل من مية صوت و هذا شي جدا مو سهل...و بعد كل هذا لم يزعل و لا كشر بوجة أحد بالعكس زاد تواصلة مع الناس و بدأ أكثر يتواصل ....

أنا أشوف إنة بديل ناجح جدا لواحد من النواب السابقين
المطير
العميري
العبدالجادر
السلطان
الصقر
و يمكن خلف مع إني ما ودي يسقط بو مشعل و له صوت مني بس مادري أحس السنة هذي الوضع متغير شوي مادري ليش....

أتمنى إني أشوف نواف نائب أمة بس لعدة أسباب:
مافيه عنصرية
ولا قبلية
متحضر
طرحة متزن
قوي عند صاحب القرار
ما يفرق بين الناس

;)

كندري

عضو جديد
انا في تصوري ان نواف ابو شيبه اهو مفاجأت الانتخابات

واتصور يكون ترتيبه التاسع

يستاهل

كندري

عضو جديد
ليش ما يصير
بالعكس يستاهل نواف ان الواحد يكون له مفتاح انتخابي على الاقل واضح مو مثل الاخرين متلونين

والله العظيم تذكروا كلامى والله يحلم اي شخص من هالبيت يجلس علي الكرسي
وبعدين احد الاخوان في مشاركته يتكلم عن التواضع منو الي متواضع السيد صياح
انا اتمنى الي يتكلم يتكلم في منطق ولا يستغفل العالم وبعدين ترى لا تفكرون
في بعض المشاركات تضحكون علي الذقون
ترى الناس في المنطقه تعرفهم عدل لكن بعض الاشخاص تجامل ممكن للمصالح
ماديه او تنفعيه
انا لو املك ما يملكه صياح من مميزات كان الكرسي الي الابد لي لكن لانه متكبر
ومتقطرس وشايف نفسه ما ادري علي شنو
فلوس في ناس اغنى منه متواضع نفوذ في ناس اكثر منه نفوذ والتواضع سمه
لكن غروره علي الناس البسطاء والدليل الانتخابات الي فاتت كان صياح مندوب
عند انوار الخرافي بعد مو جاسم الخرافي والناس تذكر كل شي فا ماله داعى تموجدونه
ترى نعرفهم ونعرف منو هم تمر صياح المكتب يقولون لك في اجتماع وهو جالس
بروحه يحلم ان يكون ترى راحت عليك يبه الناس لا تنسي بذات الاحرار مو المرتزقه
الي حوليك واعطوك فرصه تتصنع الطيبه بعد هالعمر
وفي النهايه ترى انتم ما تضحكون علي الناس في كلامك الناس لم تسمع هالكلام
تضحك عليكم

ابواسامة

عضو مميز
بسم الله ............شوف اخوي............انشاءالله ماينجح بوشيبة.............مع انه فعلا رقم صعب..........

اولا استنتاجك انه مرشح الجميع لانه اقلية موصحيح.........لان جميع الاعضاء الذين نجحو بالثانية لوتشيل رقم قبايلهم وعوايلهم ناجحين

ثانيا.....تقول العم صياح.......طبعا عم لك انت......ان المنطقه بدات تحبة.........دليل انها كانت تكرهه........طبعا انت تقول...........وانا اقولك ان الكرهه لايزال.........بسبب مااشتهر به صياح......بالشرهات

......تقولي خدومين .........طبعا اي خدمة مو لسواد عيونك..........اي خدمة لازم لمصلحه.......والدليل........ليش توه يسعى لصباح دخيل العنتري بالمختارية بالقيروان

لاتقولي حبا للخدمة.......ولابناء المنطقة.........وفي هالتوقيت بالذات..............طبعا علشان يكسب اصوت قبيلته............وهذا ابتزاز ولوي ذراع الناخبين..............واخذ اصواتهم بالكرهه......مولانهم يحبونه

.......تقولي بديل ناجح...........انا اخالفك..........نواف كم سنة بالمختارية.............عمرة ماسوى شي يذكر

شوف والله مو تكسير لمجاديف بواحمد............وانا اقولك الرجال مرشح وبقوة.............بس والله لو تشوف ندواته وطريقة كلامة..........الرجل مايعرف يسولف وكله بدليات

ولاتشوف لقائة مع احمد الفضلي بقناة سكوب...............حده موصين الفضلي علية ويتكلم وياه الفضلي كانه يقول ..........يادهينه لاتنكتين............ومع هذا الرجال مايعرف يسولف

انا اقول بواحمد شخص عادي.............حتى لو نجح مااظن انه يتميز بين الاعضاء.........لا باداء ولا باقتراحات...........

ولما تقولي قوي عند صاحب القرار ماهو اذا نجح هو صاحب القرار...................بس مشكلة النفس الداخلية تحب الاتباع والتمصلح عند الكبار..........مايتوقع انه هو صاحب القرار والكبير بعدالله سبحانه

الله يوفق الجميع

نواف بوشيبه يرفع شعار داخلي وليس مكتوب يقول ( الغايه تبرر الوسيله) شلون؟!

لما يروح ديوانيه ويغلب على الحضور الالتزام يتكلم بالدين ويقول لايطلع شيعي !!!!!!!!
ولما يمر حبايبنا الشيعه ياخذ معاه الأخ علي آرتي ويمجد بالشيعه .

وأنا أقسم بالله العظيم أن اللجنه النسائيه لدى نواف من بنات الطائفه الشيعيه يزورون البيوت ويدعونهم

للقاءات في حسينيات المنطقه وتحديدا( حسينيه فاطمه الزهراء ) بالدوحه لحصد أصواتهن واللي لها حاجه تاخذها، يعني تلون مابعده تلون وميكيافللي أصبح تلميذ صغير أمام مايفعله بواحمد،،،

المهم اللي ينافسه وبشراسه على الكرسي المتاح بعد ما أطل شبح سقوط عضوين سابقين هم العبد الجادر والعميري هو المرشح العراده ، الذي تزداد شعبيته يوم بعد يوم ومن خلال اللقاءات المميزه بالفضائيات

، بواحمد انت غير صياح في الاخلاق والتواضع ، لكن هناك الكثير من الأمور تنقصك يعني لما تطرح كلام وتهاجم بعض المرشحين من أبناء منطقتك وتنتقل لديوانيه أخرى لتمدح نفس المرشح وتنقلب على نفسك

بعد أقل من ربع ساعه اعتقد بأن الحرباء لاتغير لونها بهذه السرعه فكيف بك. بعدين أنا ودي اسأل هالثلاثه اللي يروحون معاك ويسمعون كلامك المتناقض من ديوانيه لأخرى شنو حالتهم وياك ؟؟؟!!!!!!!!!!

نصيحه لك يالحبيب
لاتنهى عن خلق وتأتي مثله ................. عار عليك اذا فعلت عظيم

طرواده1

عضو فعال
نواف بوشيبه يرفع شعار داخلي وليس مكتوب يقول ( الغايه تبرر الوسيله) شلون؟!

لما يروح ديوانيه ويغلب على الحضور الالتزام يتكلم بالدين ويقول لايطلع شيعي !!!!!!!!
ولما يمر حبايبنا الشيعه ياخذ معاه الأخ علي آرتي ويمجد بالشيعه .

وأنا أقسم بالله العظيم أن اللجنه النسائيه لدى نواف من بنات الطائفه الشيعيه يزورون البيوت ويدعونهم

للقاءات في حسينيات المنطقه وتحديدا( حسينيه فاطمه الزهراء ) بالدوحه لحصد أصواتهن واللي لها حاجه تاخذها، يعني تلون مابعده تلون وميكيافللي أصبح تلميذ صغير أمام مايفعله بواحمد،،،

المهم اللي ينافسه وبشراسه على الكرسي المتاح بعد ما أطل شبح سقوط عضوين سابقين هم العبد الجادر والعميري هو المرشح العراده ، الذي تزداد شعبيته يوم بعد يوم ومن خلال اللقاءات المميزه بالفضائيات

، بواحمد انت غير صياح في الاخلاق والتواضع ، لكن هناك الكثير من الأمور تنقصك يعني لما تطرح كلام وتهاجم بعض المرشحين من أبناء منطقتك وتنتقل لديوانيه أخرى لتمدح نفس المرشح وتنقلب على نفسك

بعد أقل من ربع ساعه اعتقد بأن الحرباء لاتغير لونها بهذه السرعه فكيف بك. بعدين أنا ودي اسأل هالثلاثه اللي يروحون معاك ويسمعون كلامك المتناقض من ديوانيه لأخرى شنو حالتهم وياك ؟؟؟!!!!!!!!!!

نصيحه لك يالحبيب
لاتنهى عن خلق وتأتي مثله ................. عار عليك اذا فعلت عظيم
الغايه تبررر ام الوسيله

والله يا اهل الدائره الثانيه اذا نجحتوا نواف ابوشيبه راح تندمون العمر كله
واخذوا الموعضه من اخوه الاكبر السيد صياح
يقول لي واحد حاولت امر صياح في مكتبه الي عند الاشاره مالت السينما يقولون لي في اجتماع
ويقول مره جانى فضول ابي اعرف مع منوا مجتمع ولقيته مجتمع مع ولد اسمه شهاب الشريفي بدون كان سائق الهبيده سابقا وطرده وبعدين صار سائق فليطح وهم طرده
شهاب يجيد النفاق والكذب للمصلحته يبي صياح يجنسه المسكين وصياح يحب اي شخص يقول طال عمرك واثنينهم لائقين علي بعض مكملين حق بعض
التم المتعوس علي خايب الرجاء
وشهاب يجلس عند صياح اذا قام صياح يبي يروح الحمام يوقف واذا رجع يوقف مسكين يحلم
لانه معازيبه يعملون فيه هالشكل

طرواده1

عضو فعال
بعد شبهته بليهود الله يغفرلك تصدق انا ودي اعرف عيال بوشيبة شنو مسوين لك اللي حاقد عليهم كل هذا الحقد:إستنكار:
شوف بوشيبه هو وابوه وجده واعيالهم ونعم فيهم من كبيرهم الى صغيرهم وهم من عائله عريقه ومحترمه
لكن طال عمرك احنا ننقد المناصب والمواقف التى تقيدوها
مثل المختاريه لنواف المتسلق واخوه المتكبر صياح
لاننا احنا ابناء المنطقه نعرف جيدا هؤلاء الاشخاص

طرواده1

عضو فعال
والله يا اهل الدائره الثانيه اذا نجحتوا نواف ابوشيبه راح تندمون العمر كله

واخذوا الموعضه من اخوه الاكبر السيد صياح
يقول لي واحد حاولت امر صياح في مكتبه الي عند الاشاره مالت السينما يقولون لي في اجتماع
ويقول مره جانى فضول ابي اعرف مع منوا مجتمع ولقيته مجتمع مع ولد اسمه شهاب الشريفي بدون كان سائق الهبيده سابقا وطرده وبعدين صار سائق فليطح وهم طرده
شهاب يجيد النفاق والكذب للمصلحته يبي صياح يجنسه المسكين وصياح يحب اي شخص يقول طال عمرك واثنينهم لائقين علي بعض مكملين حق بعض
التم المتعوس علي خايب الرجاء
وشهاب يجلس عند صياح اذا قام صياح يبي يروح الحمام يوقف واذا رجع يوقف مسكين يحلم

لانه معازيبه يعملون فيه هالشكل

هو صياح يقعد بالدوانيه
مو قبل يسمونه ابوبشتين

سنيور كويتي

عضو فعال
نواف رجل محترم ويستاهل
لكن من وجهة نظري راح يجيب
رقم حلو بس النجاح اظن صعبه عليه

ولكن نتمنى له التوفيق ان شاء الله
:وردة::وردة::وردة:​

خلان^الاشده

عضو فعال
تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني حبيت اشارككم في هذا الحوار يعني ابي أعطي راي :)

الرجال تعرف بأفعالها وتقدر بمواقفها من حيث المبدأ
انا بتكلم عن نواف ولا صياح مايحتاج أعرفكم فيه تبخصونه عدل
أنسان لو الأسامي تشترى كان شرى.........أسم.... صاحب السمو الملكي الامير القائد الاعلى للقوات الجويه الموهيب الركن أل أل أل أل ولكن الحمدالله والشكر ان الاسامي ماتنشرى الأسامي والألقاب فعل وجاه من رب العالمين هذا أنسان فيه من الكبر والغرور مايعميه أذكر يسولفلي شايب من الشيبان يقول لي جا الدوانيه يوقف عند الباب يبي الرياجيل تجي تسلم عليه وهو عند العباب أستغفر الله المـــــهم أحنا حديثنا نونو أقصد نواف
نواف من استلم المختاريه شنو سوى أو شنو فعله لأهل المنطقه يا بشر أصحو أرجوكم أصحو
الكويت والله تستاهل منا الرجل الغيور على بلده مو شرط شهاده او خبره أو تواجد لكن الغيره على البلد وحكامنا مطلوب أفزعوا للميرنا غيرو الاعضاء السابقين تكفون يا شعب الكويت غيروهم لبو نداء والدنا الامير

خلان^الاشده

عضو فعال
متحالفون ملتزمون متفائلون

على فكره أنا ودي أنكم تجربون التحالف يكفي اذا تبون اهل علم فيها دكتور اذا تبون مهندس موجود اذا تبون خبره موجود للعلم انا السنه بغير بعطي خلف الهاجري والدكتور عوده والمهندس مرزوق وبس حتى الرابع بحرقه لأن التغير مطلوب يابشر عطو التغير فرصه يرحم والدينكم جربو ترى كلها 4 سنوات ويرجعولكم ولكم الأختيار بس تكفون عطو قائمة التحالف هذولا عيالكم منكم وفيكم والباقي في خير بس خذو نصيبهم وهذيل ماخذو نصيبهم التحالف غير يا حلوين ويا حلوات والله ماراح تخسرون شي الصوت أمانه ولغير التحالف خيانه

على فكره أنا ودي أنكم تجربون التحالف يكفي اذا تبون اهل علم فيها دكتور اذا تبون مهندس موجود اذا تبون خبره موجود للعلم انا السنه بغير بعطي خلف الهاجري والدكتور عوده والمهندس مرزوق وبس حتى الرابع بحرقه لأن التغير مطلوب يابشر عطو التغير فرصه يرحم والدينكم جربو ترى كلها 4 سنوات ويرجعولكم ولكم الأختيار بس تكفون عطو قائمة التحالف هذولا عيالكم منكم وفيكم والباقي في خير بس خذو نصيبهم وهذيل ماخذو نصيبهم التحالف غير يا حلوين ويا حلوات والله ماراح تخسرون شي الصوت أمانه ولغير التحالف خيانه

الصوت امانه ولغير التحالف خيانه هذا مبدئك لاياحبيبي احنا موغنم يتبادلونا لالالالالالا انا كويتي واختياري بيكون قراري لوحدي لايفرض علي

شلون تحرق الصوت الرابع حبيبي انت كويتي والدستور كفل لك حريه اختيارك ودام التغير مطلوب اكيد بختار شي مناسب ومقتنع فيه

اذا تبون مهندس موجود:ليش ابي ابني لي بيت وان كان خبره للعلم:نبي ناس ماتدرسنا وعلى فكره كل المرشحين وكل شباب الكويت اصحاب شهادات موشي يديد

اسلوبك خاطيء في الطرح اكيد محتاجين اصحاب شهادات ولكن محتاجين ناس فاهمه ومانبي احد يفرض علينا كلها 4 اسنين ويرجعون لكم اسلوبك فاشل ولا فيها نخوه ولاتكفى الكويت فوق كل اعتبار كلامك حده يفشل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلان^الاشده

عضو فعال
انا مقتنع فيهم واذا لقيت الرابع يستاهل الصوت بعد مافيها شي ممكن أخطأت سهواً وشكراَ على التذكير بس أوعدك اني ماراح احرم اللي طرحه وفكره مثلهم ما راح أخليه بعطيه وعد مني واكرر أسفي على الجمله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني حبيت اشارككم في هذا الحوار يعني ابي أعطي راي :)

الرجال تعرف بأفعالها وتقدر بمواقفها من حيث المبدأ
انا بتكلم عن نواف ولا صياح مايحتاج أعرفكم فيه تبخصونه عدل
أنسان لو الأسامي تشترى كان شرى.........أسم.... صاحب السمو الملكي الامير القائد الاعلى للقوات الجويه الموهيب الركن أل أل أل أل ولكن الحمدالله والشكر ان الاسامي ماتنشرى الأسامي والألقاب فعل وجاه من رب العالمين هذا أنسان فيه من الكبر والغرور مايعميه أذكر يسولفلي شايب من الشيبان يقول لي جا الدوانيه يوقف عند الباب يبي الرياجيل تجي تسلم عليه وهو عند العباب أستغفر الله المـــــهم أحنا حديثنا نونو أقصد نواف
نواف من استلم المختاريه شنو سوى أو شنو فعله لأهل المنطقه يا بشر أصحو أرجوكم أصحو
الكويت والله تستاهل منا الرجل الغيور على بلده مو شرط شهاده او خبره أو تواجد لكن الغيره على البلد وحكامنا مطلوب أفزعوا للميرنا غيرو الاعضاء السابقين تكفون يا شعب الكويت غيروهم لبو نداء والدنا الامير

شوف ردودك فوق بعض وتعرف التناقض واللحين تاكدت ليش تهاجم المرشح نواف بوشيبه والاخوان المرشحين الاكفاء عشان ترفع لغيرهم والله تضحك واسلوب مبتذل ترى هذي منافسه شريفه لاهل الكويت مافيها اسلوب التسويق الشاذ ولاالدلاله

تنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقض هههههههههههههههههه

اكيد بنلبي موعشانك وبنحسن الاختيار بس مومع ربعك بنتختار بس برائينا وبقرارنا وبطرح اللي يعجبنا واللي يمثلنا بالمجلس بدون عنصريه ولاطائفيه
الكويت تبي وقفت اهلها وصدقني اللي تسويه دام انبنا على باطل فهو باطل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ارد عليك باسلوبك

مع انه كلامك مايدخل العقل ولايسوى اني ارد بنفس الاسلوب بس بطوفها لعيون ديرتي واهل دائرتي

الكويت باقيه ونحن زائلون وليكن العضو الجديد ممثل الشعب بمجلس الامه مسيره تخلد بالنجاحات وانجازات عبر السنين وتكن عبره ويشهد بعطاءاتك ووقفاتك لاجل خدمه المواطن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى