الحقيقه يجب ان تقال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

alshamkh

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه احب اسلم عليكم واقول السلام عليكم

واتمنى كل من يكتب كلمه ان يتذكر ان الله سبحانه وتعالى يراه وان يكون صادق مع نفسه واذا كان غير ذلك فحسبنا الله ونعم الوكيل

يتردد بين الحين والاخر كلمه (( ماذا قدم لنا عبدالله العراده )) (( ماذا فعل عبدالله العراده )) (( ماهي انجازات عبدالله العراده ))

اقول... واتوكل على الله نعم المولى ونعم النصير

اولا يجب ان ندرك ان الدكتور عبدالله العراده انسان بشر يصيب ويخطأ وليس نبي او ملاك اذا اخطأ فهو يعني ان هناك عمل قام به لان اي اي قيام بعمل تكون النتيجه اما ايجابيه او سلبيه فاذا كانت ايجابيه فهي من الله واذا كانت غير ذلك فهي من النفس والشيطان وهذا الشي ينطبق على كل مرشح وليس على عبدالله العراده حتى اكون منصف او يقال عني غير ذلك ولكن اللذي يفرق هو المعدن لان الذهب يبقى ذهب ولا يصدأ

حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص لا يقول الحقيقه

سوف اضع بعض الامور هنا للتذكير فقط ولا يسعني الوقت ان اذكرها كلها ولكن ان عادو سوف اعود بكل قوه واصرار

عبدالله العراده هو اول من قام بالمنطقه بعمل الندوات والمحاضرات في انتخابات 1992 اما قبلها فكانت المنطقه لاتعرف الامور هذي

عبدالله العراده في كل انتخابات يحصل على رقم اعلى من الرقم السابق مع العلم ولا مره بدل مع مرشح اي انه يكون مستقل ومع هذا ارقامه تزيد الا في انتخابات واحده رقمه قل والسبب معروف للكل واذا احد كذب في السبب سوف ابينه لاحق

عبدالله العراده هو من فتح ديوانه اربع ايام بالاسبوع

عبدالله العراده هو من اصدر كتاب يبين فيه كل اعماله وتصويتاته داخل البرلمان ولم ينكرها او يطمسها بل جعلها واضحه في كتاب

عبدالله العراده هو الانسان البسيط الحبيب المتواضع اللذي مع الاسف من هناك يرى هذي الصفات ضعف او سذاجه او استغفال ولا يراها بإن هذي الصفات اهي الاصل لاننا مسلمين

عبدالله العراده هو العضو اللذي نحج واصبح نائب ولم يخرق القانون من اجل تكسب شخصي او لبيته او لعائلته لم يستغلها ويصبح من اصحاب المليونيرات

عبدالله العراده حتى بعد الانتخابات عندما لم يحالفه الحظ لم ينقطع فواصل الناس بالعزاء وبالفرح وفي قضاء حاجات اخوانه بالمنطقه

عبدالله العراده شي طبيعي انه يغلط ويخطأ لانه ليس نبي او معصوم من الخطأ والرسول صلى الله عليه وسلم قال اعذر اخيك المسلم سبعين عذر لكن مع عبدالله العراده هناك من يحاول يكبر الخطأ ويجعله خطأ متعمد وفوق هذا يزيد على الخطأ اعمال لم يقم بها وكان من الاجدر ان يحسن الظن به على الاقل

ولكن هناك من يحاول ان يبث الاشاعات او ان يكبر اخطأء عبدالله العراده من اجل الانتخابات والغريب في الامر بعد انتهاء الانتخابات من قام بهذا الفعل يقوم ويمدح عبدالله العراده ولكن في وقت غير الانتخابات

عبدالله العراده مع كل المحاربات اللي حاربوه لم يقم بمحاربة احد من قبل بل انه اثنى على خلف دميثير بعد اللتزامه واثنى على الدكتور جمعان في ادائه في مجلس الامه

عبدالله العراده على الاقل افضل من غيره بكثير بكثير بكثير فيكفيه انه واضح وليس متلون او يتصنع او يقدم مصلحته على الكويت

اتمنى من المراقبين عدم دمج هذا الموضوع مع اي موضوع اخر

مع كل أسف

عضو فعال
الأخ الكريم

لنكن واقعيين اكثر ولكي تظهر الحقيقه.

ليس كل من فتح ديوانيه يجب ان نصوت له

ليس من اقام ندوات او محاضرات نصوت له

ليس كل من قام باصدار كتاب نصوت له

الأهم من هذا كله وبصفته نائب سابق ماذا فعل للكويت؟ وماذا فعل لأهل المنطقه؟ ماذا قدم من انجازات؟ ماهي المشاريع التي قام بتقديمها لمصلحه الوطن والمواطن؟ هذه الاسئلة التي تحتاج الى اجابه ؟

والكل يعرف ماذا فعل لحدس والعكس صحيح..

أخي الكريم لنكن واقعيين اكثر ونعرف من هو الذي يسير على مصلحة وطننا ويهمه امرنا ليس من اذا وصل الى قبه البرلمان نسانا ويذكرنا في نهاية المشوار.

احب اقولك أننا لسنا من تعمى اعينهم عن الحقيقه وانت اردتنا ان نتكلم بحقيقه وها انا اجيبك.

كما اريد منك أن تسأله من هم الاكس برس ، اتمنى منك ان تسأله هذا السؤال وسيجيبك!

وستعرف بعدها من يهتم بمصلحه ابناء دائرته

alshamkh

عضو فعال
انت اللي كون واقعي عشان اللي يقرون كلامك يصدقونك كون واقعي عشان يدقك الاخرين

انت تسال ماذا قدم من انجازات

وانا اقولك يعني ماقريت الكتاب اذا ماقريته روح اقراه واذا قريته انت تتعالى وتجادل وتاخذك العزه بالاثم

انا كنت ادلل على الندوات والمحاضارت ان المنطقه في السابق ماكنت اتعرف الشي هذا وان الندوات والمحاضارت ما كانت موجوده انت قول لي منو اول واحد عمل محاضره وندوه في الانتخابات في الدائره الثامنه عشر

انت قولي منو العضو اللي فتح ديوانيته اربع ايام بالاسبوع ويستقبل الناس

بصراحه وبكل جرأه وبكل فخر ولاتزعل شنو اللي مابقى ما سواه الدكتور عبدالله العراده

انت روح اسأله السؤال هذا عبدالله العراده مقره ويدوانه معروف مو منخش عن العالم مو تروح تصدق كلام الناس وتبثه وانت ماتدري اذا كان صج او جذب

الايه تقول فيما معناه اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينو انت تصيبو قوما بجهاله فتصبحو على مافعلتو نادمين

ومع هذا هذي وجهة نظرك وانا هذي وجهة نظري

انت لاتعطي العراده وانا ابي اعطيه واذا انت تشوف ان العراده ماعنده ولا انجاز او اي عمل زين انا ارى العكس

Q8y_1971

عضو
فعلا مع كل اسف

الريال يقولك كون واقعي على الاقل وانت هذا ردك

يعني مافي ولا شي قدمه ابوسلطان زين

يا اخي اذا اردت ان تطاع فأطلب المستطاع على الاقل كل هذا عنصريه ومراوغه في قول الحق

كلامك يدلل ان العراده فعلا محارب وان كلام الشامخ صحيح

يستاهل العراده وفعلا افضل من غيره بكثير ولا في مقارنه

اسمحلي نبي نطلع برى موضوعك اخوي شوي
ونبي نبين شغله مهمه حيل وهي ماهو معروف
النائب على الناخب هل هناك رد الجميل ام النكران !!!

نحن كقبيله يشهد لها اهالي منطقة الصليبخات والدوحه
بانها هي من اصعدة جميع نائب مر على المنطقه بأصواتها
ولم يتفضل نائب على اعطاءها حق من حقوقها كسائر القبائل
والحضر الاخرى ....!!!!

فلماذا بعد ان اشتهر عبدالله العراده على اظهر ابناء قبيلة الصلبه وبعد الجميل من ابناءها يتهمهم بأنهم ( كــــا الاكس برس ) اي كل شخص ياتي لها ياخذ منها نعم كل شخص يعرفهم لايبخلون عليه ويقدرونه ولكن هالشاكلات هذا تحاول النكران وتدنس كل ماهو شريف وعفيف وطيب وان تحاول ان تجعل الاخرين من غير طيب اي انهم يريدون فقط هم من يستفيدوا وهم من يكرمون والاخرون لايستحقون مناالاحترام والتقدير ...!!!!

ولكن ارد عليه واقول يا عبدالله العراده قبيلة الصلبه اي شخص يختلط بها يقدرونه ويحترمونه
ويقفون معه بالسراء والضراء ولكن الاشقياء تناسوا هذا الفضل وحان وقت الحساب وان تعرف من هم هؤلاء الذين تتكلم عليهم بعدما اوصلوك لقبة البرلمان وجعلوك تشق وتخيط بالكويت والان تحاربهم وتقلل منهم ....!!!

نعم صحيح من قال ( اتقي شر من أحسنت إليه )

وفي يوم الاقتراع سوف تعرف بانك ناكر للجميل ...!!!

هل هذا هو من تتكلمون عنه ....!!!!
هل هذا هو من تمتدحونه .......!!!!

والله من العيب ان يمتدح شخص ينكر
الجميل ويحاول ان يقلل من الاخرين

ان لناظره قريب

مع كل أسف

عضو فعال
انت اللي كون واقعي عشان اللي يقرون كلامك يصدقونك كون واقعي عشان يدقك الاخرين

انت تسال ماذا قدم من انجازات

وانا اقولك يعني ماقريت الكتاب اذا ماقريته روح اقراه واذا قريته انت تتعالى وتجادل وتاخذك العزه بالاثم

انا كنت ادلل على الندوات والمحاضارت ان المنطقه في السابق ماكنت اتعرف الشي هذا وان الندوات والمحاضارت ما كانت موجوده انت قول لي منو اول واحد عمل محاضره وندوه في الانتخابات في الدائره الثامنه عشر

انت قولي منو العضو اللي فتح ديوانيته اربع ايام بالاسبوع ويستقبل الناس

بصراحه وبكل جرأه وبكل فخر ولاتزعل شنو اللي مابقى ما سواه الدكتور عبدالله العراده

انت روح اسأله السؤال هذا عبدالله العراده مقره ويدوانه معروف مو منخش عن العالم مو تروح تصدق كلام الناس وتبثه وانت ماتدري اذا كان صج او جذب

الايه تقول فيما معناه اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينو انت تصيبو قوما بجهاله فتصبحو على مافعلتو نادمين

ومع هذا هذي وجهة نظرك وانا هذي وجهة نظري

انت لاتعطي العراده وانا ابي اعطيه واذا انت تشوف ان العراده ماعنده ولا انجاز او اي عمل زين انا ارى العكس

اخوي انا سألتك سؤال واضح

قلت لك شنو انجازاته ، مو بس انا اللى يبي يعرف ، كل شخص في المنتدى يبي يعرف ولا تقول لي روح اقرأ كتابه ومادري شنو

يا يكون الرد منطقي وانا اخوك أو ماله داعي الامور

كل الموجودين يبون يعرفون الانجازات ولست انا وحدي

alshamkh

عضو فعال
اخوي شايب صريح اللي اعرفه ان من الادب وانت انسان مؤدب ومتربي ومن عائله محترمه انك ماتخرج من الموضوع عشان تقول كلام مثل الكلام هذا

لان كان من المفروض انك ماتخرج عن الموضوع
على الاقل حط نفسك انك انت اللي كاتب الموضوع عن الدكتور عوده ويجي واحد ويرد عن موضوع اخر هل ترضاها اعتقد لا

لكن الحكم لاهل المنتدى اهما اللي يحكمون

سبحان الله الحين طلع العراده مافيه خير بالمره كل هذا عنصريه وتحزب يبا ترا الاصوات اربعه مو صوت واحد

alshamkh

عضو فعال
الانجازات معروفه ومشهوده وموجوده للناس

انت اللي تسأل مو الناس وانا قلت لك اذا تبي اتعرف روح اقرا الكتاب هذا الواقع

ولا اقولك لا يكون ماقريت الكتاب وماشفته وماسمعت عنه؟

ترا معلومه بسيطه بس الكتاب قال عنه الدكتور النائب وليد الطبطبائي واهو ليس من اهل المنطقه
قال الكتاب اللذي عمله النائب عبدالله العراده احرج جميع الاعضاء ولو ينزل العراده في اي منطقه يكون شهادته على اعماله هو الكتاب اللذي قام بطباعته

هذا كلام وليد الطباطبائي للعلم فقط

اخوي شايب صريح اللي اعرفه ان من الادب وانت انسان مؤدب ومتربي ومن عائله محترمه انك ماتخرج من الموضوع عشان تقول كلام مثل الكلام هذا

على الاقل حط نفسك انك انت اللي كاتب الموضوع عن الدكتور عوده ويجي واحد ويرد عن موضوع اخر هل ترضاها اعتقد لا

سبحان الله الحين طلع العراده مافيه خير بالمره كل هذا عنصريه وتحزب يبا ترا الاصوات اربعه مو صوت واحد

بختصر كلامي بشيء واحد
ان جبت دليل على الدكتور عوده العوده
سوف اكون معك فنحن نتكلم عن الحق
ولانعرف سواء الحق والكذب والدجل ليس بنا
فنحن لانطبل ونلمع الاخرين ان كان على حق
كنا معه وان كان على باطل كنا ضده حتى
يرجع إلى الخق ...........!!!!!!!

انتهى

مع كل أسف

عضو فعال

هذا ليس اتهام أخوي والكل يعلم وانا اشكر اخي الكريم شايب على صراحته ، عرفت الحين ليش انا سألتك في البداية السؤال ، لكن لم ترد ان تجيب عليه وها ظهرت الحقيقه ...

يا أخي الكريم .. نحن نتكلم عن موقف ، كيف لك ان تقنع الناس بمرشح نكر جميل قبيله عليه وقال عنهم بهتانا وزورا كيف لك ان تثق فيه .

هل هذا من تهمه مصلحه البلد؟

اهل المنطقه يعلمون بهذا الشي وما ظلمناه وما كان بهتانا..

هذي هي الحقيقه التي يجب ان تقااااال

Q8y_1971

عضو
مادري مو جن انتخابات 2006 الدكتور عوده له بلاتوث يقول ابي السنغل ولا غير السنغل

ولما طلعت النتائج كان السنغل لعوده فوق 1400 صج المعلومه هذي ولا لا

يعني ماعطو صوتهم الا لعوده فقط صح ولا انا غلطان

alshamkh

عضو فعال
كل واحد له وجهة نظر مثل ما قلت

وانا مقتنع بالعراده لانه الواقع يقول جذي

مزيون

عضو فعال
مادري مو جن انتخابات 2006 الدكتور عوده له بلاتوث يقول ابي السنغل ولا غير السنغل

ولما طلعت النتائج كان السنغل لعوده فوق 1400 صج المعلومه هذي ولا لا

يعني ماعطو صوتهم الا لعوده فقط صح ولا انا غلطان

صحيح وهالسنه قال عطو التحالف ويبشر ويستاهلون التحالف :وردة:

alshamkh

عضو فعال
اخوي مزيون

يعني اذا نجح الخرافي والغانم والحربش والمطير وخلف ما عليكم فضل عليهم لانكم ما عطيتوهم لانكم ملتزمين في كلام عوده وفي التحالف

ساعتها لاتقولون حنا نجحنا خلف والخرافي والمطير والغانم والحربش

والله يوفقكم مع التحالف

مزيون

عضو فعال
اخوي مزيون

يعني اذا نجح الخرافي والغانم والحربش والمطير وخلف ما عليكم فضل عليهم لانكم ما عطيتوهم لانكم ملتزمين في كلام عوده وفي التحالف

ساعتها لاتقولون حنا نجحنا خلف والخرافي والمطير والغانم والحربش

والله يوفقكم مع التحالف

اسمع اخوي انت من المنطقه اقصد الصليبخات صحيح

اعتقد ماتقدر لا انت ولا اي واحد بالمنطقه ينكر انا حنا اللي

وصلناه واقسم لك بالله العظيم الاجتماع عندي بالبيت لا

العراده ولا غيره يقدر ينكر واسال العراده نفسه شوف شي قولك

تبي اواجهك فيه ماعندي مانع

alshamkh

عضو فعال
سؤالي الحين انا عن الانتخابات هذي

شكو تقول العراده والبيت واوجهه

انا اسئل عن الانتخابات الحاليه وتحالفكم فقط لا غير؟

Q8y_1971

عضو
الاخ مزيون

الريال يقولك الخرافي والغانم والحربش والمطير وخلف وانت تقول له العراده

اي والله شكو العراده

واهو يتحجى عن الانتخابات مالت السنه هذي 2009

الظاهر ماتقدر الا على العراده واللي ذكرهم ما تقدر عليهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى