حدس .. وما يدور خلف الكواليس .. وللتاريخ ذكرى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مع كل أسف

عضو فعال
اخوي صاحب الموضوع
انا ماراح ارد عليك بسياسه حدس لانهم اولي بالدفاع عن انفسهم
ولكن مالفت نظري ثلاث نقاط رئيسيه
فالموضوع الاول موضوع الغزو وموقف جمعيه الاصلاح وتكون الاخوان المسلمين
فموقفهم ايام الغزو مشرف جدا ويحق لكل التيارات السياسيه والدينيه ان تفتخر بموقف حدس
فحدس هي من قاد التحرك الشعبي لدول العربيه بعد اجتماع جده الشهير فبعد الاجتماع تم تشكيل اكثر من لجنه واغلبها ان لم يكن كلها برآسه اعضاء جمعيه الاصلاح وهذا مسماها في السابق
وكان جهودهم واضحه للعيان الا من في قلبه ظغينه عليهم وحقد
وكلنا يذكر موقف الشيخ العالم احمد القطان (( اطال الله في عمره )) عندما قلب توجه الشارع بمناظرته الشهيره في الجزائر
اما مايخص موقف تيار الاخوان المسلمين في باقي الدول العربيه
فهذه مواقف تعتمد علي الاشخاص ولا تعتمد علي توجه عام ففي سنه ٢٠٠٣ او ٢٠٠٤ مش متاكد من الزمن ولكن متاكد مماقيل في المقابله والتي كانت مع احد رؤساء تيار الاخوان المسلمين في مصر وقال بالحرف انه عرض خدماته بمقابله صدام لكي ينسحب من الكويت وتبقي مسالهالحدود تحدد مع الامم المتحده حتي يتم حقن دماء المسلمين وفعلا قابل صدام لاقناعه ولكن صدام لم يوافق وطلب منه مغادره العراق فورا
قد تكون اعتمت علي وكاله يقولون لسعود الناصر والذي لم يثبت الي الان صدق كلامه عن اسماعيل الشطي وطارق السويدان للعلم رفع عليه قضيه وكسبت من قبلهم يعني طلع ماعنده سالفه

اما مايخص موضوع الصبيح
فالي اليوم ومسلم البراك ووليد الجري ومرزوق الحبيني لم يثبتوا علي الرجل اي تجاوز مالي حتي الورقه والتي لوح بها مسلم في الاستجواب كانت فاضيه كعقل مسلم
وكان استجوابهم من ٧ محاور ٦ محاور عن الذمه الماليه والتجوزات الماليه ومحور عن القضيه الاسكانيه بوجه العموم
فهل من المعقول ان اطرح الثقه فيه وهم لم يثبتوا علي اي مستمسك مالي وهذا كان سبب الاستجواب !!!!!!
وللعلم تم تقديم مقترح باللغاء كل القوانين الاسكانيه والتي كانت ضد المواطن في نظر مسلم وربعه
تدري ان مسلم رفض التوقيع علي الطلب ولم يوقع لا هو ولا وليد الجري

النقطه الاخيره موضوع الطبطبائي
عطني اسم واحد فقط من الاخوان مسك منصب بعهد الطبطبائي ؟؟؟؟؟ واتحداك تثبت
بالنسبه لما قال الصرعاوي لا يهم لان الصرعاوي كان تحركه علي وزاره التربيه بسبب نوريه الصبيح
بسبب تجميدها من قبل الطبطبائي يعني لهدف انتخابي بحت

اتمني ان ننتقد بطريقه صحيه بادله

اخوي انت استخلصت بعض الامور ونسيت امور اخرى

اتمنى ان الطرح يكون على جميع ما اتى به الموضوع وليس المختار منه

يعني من العدل الاجابه على كل ماهو موجود وليس نقطه على حدا

حدسي

عضو
خخخخخخخخخخ بالنسبة لشعار حدس في اعلانات المرشحين ..
كلهم حاطين الشعار .. و بسكم تألييييييف .. شوفوا الجرايد و شوفوا شعار حدس عند كل مرشح !!
و في تصاميم جانبيه مو من حدس .. من أهل المرشح نفسه .. مو ملزومين نقولهم حطوله شعار حدس !!
الحملة الخاصة بحدس تحمل شعار حدس .. اما حملة أهل المرشح فلهم حرية الاختيار ..
يا نااااااااااااااااااس نبي عقول بشرية .. بسكم تفكير سطحي وعلى أي شي قلتوا سؤال وجيه خخخخ

الساخر

عضو فعال
اخوي انت استخلصت بعض الامور ونسيت امور اخرى
اتمنى ان الطرح يكون على جميع ما اتى به الموضوع وليس المختار منه
يعني من العدل الاجابه على كل ماهو موجود وليس نقطه على حدا

يبدو لي ان ماعندك سالفه :D:D:D
ولا انا قايل لك اني برد علي ثلاث نقاط لاني مو محسوب علي حدس
ولكن اذا رديت احقاقا للحق
ولا انا اختلف مع حدس بامور كثييره
وياليتك ذكرت شي منطقي في نقدك مع العلم انك لم تنقد بل هاجمت بدون ادله ولا حجه
للعلم حدس رغم اختلافي معها في نقاط معينه ولكن اتمني ان تنجح بمرشحينها كلهم لاننا محتاجين ناس صاحبه حجه ومنطق كحدس مو تكتل بوصراخ ولا الثاني اللي كل كلمه والثانيه انا طالبت باسقاط القروظ يبه ذليت ام الشعب علي هالسالفه
تبي تعرف ان حرفنه حدس بالعمل السياسي شوف تعاطيهم مع قضيه الداو
فعلا تجبر الاخرين علي احترامها
للي يبي يفهم واللي مايبي لكويت مو واقفه عليه

مع كل أسف

عضو فعال
خخخخخخخخخخ بالنسبة لشعار حدس في اعلانات المرشحين ..
كلهم حاطين الشعار .. و بسكم تألييييييف .. شوفوا الجرايد و شوفوا شعار حدس عند كل مرشح !!
و في تصاميم جانبيه مو من حدس .. من أهل المرشح نفسه .. مو ملزومين نقولهم حطوله شعار حدس !!
الحملة الخاصة بحدس تحمل شعار حدس .. اما حملة أهل المرشح فلهم حرية الاختيار ..
يا نااااااااااااااااااس نبي عقول بشرية .. بسكم تفكير سطحي وعلى أي شي قلتوا سؤال وجيه خخخخ

للأسف اخي الكرام أنا أمس مريت بجانب مقر الحربش ولم اجد شعار حدس وأقسم بالله اني ماشفته مكتوب على لوحه المقر

حدسي

عضو
حلو .. و اعلاناته على الوطن بالقناة ؟ بدون حدس ؟
و اعلاناته في الجرايد ؟ و الدعوات ؟
خخخخخ
غصب بتسوون شيء من لاشيء ؟ لهدرجة وصلتوا ؟

مع كل أسف

عضو فعال
حلو .. و اعلاناته على الوطن بالقناة ؟ بدون حدس ؟
و اعلاناته في الجرايد ؟ و الدعوات ؟
خخخخخ
غصب بتسوون شيء من لاشيء ؟ لهدرجة وصلتوا ؟

اخوي انا ما احارب الحربش ، الحربش شخص ونعم فيه ، ولكن استغرب من طريقه حدس ومالهدف التي تنوي الوصول اليه بعد ان اطاحها المجتمع الكويتي الانتخابات الفائته وخرجت بـ 3 مرشحين فقط!!!!!!

حدسي

عضو
الانتخابات الفائته كانت تجربه جديدة .. و محد ينكر بأن كل التيارات خسرت خسارة فادحه .. !! و لعل أقل الخسرانين هم السلف ..
موعدنا ان شاء الله هالإنتخابات ..
و انا أراهنك أخوي الكريم مع كل الأسف .. بأن مقاعد حدس في هذه الانتخابات تتراوح بين 4 إلى 5 بإذن الواحد الأحد ..

مع كل أسف

عضو فعال
الانتخابات الفائته كانت تجربه جديدة .. و محد ينكر بأن كل التيارات خسرت خسارة فادحه .. !! و لعل أقل الخسرانين هم السلف ..
موعدنا ان شاء الله هالإنتخابات ..
و انا أراهنك أخوي الكريم مع كل الأسف .. بأن مقاعد حدس في هذه الانتخابات تتراوح بين 4 إلى 5 بإذن الواحد الأحد ..

اخوي ياليت تعطيني الاسماء التي تدعمها الحركه

حدسي

عضو
^_^
بعطيك أسماء المرشحين اللي نازلين بأسم الحركة ..
أما الباجي فأنت أبحث عنهم خخخ ..

الأولى
محمد الرشيد
الثانية
الحربش - المطر
الثالثة
الشايجي - الدلاّل
الخامسة
الصواغ

مع كل أسف

عضو فعال
شوف التناقض اخوي بين الحريش والشايجي

الحربش لا يرى ان صندوق المعسرين حل لمشكله المديونيات ، بينما الشايجي والصانع يوافق الحكومه ؟

شي عجيب بصراحه

حدسي

عضو
اخوي مو تناقض ..
كل واحد وله رايه .. مو معنى انهم نازلين تحت حركة وحده يعني غصبن عليهم يصوتون لنفس الشيء ..

ازيدك من الشعر بيت ..
أيضا الحربش صوت ضد الخرافي و الصانع و الشايجي مع الخرافي ..
الحربش صوت مع الدواوين و الصانع و الشايجي مع الدواوين ..

المسأله فيها سعة .. يعني كل واحد له مجال في الحرية و الاختيار .. لكن على قلب واحد كلهم

يابو خالد .. خلنا واقعيين اثابك الله .. الخمور موجوده وتباع وهم يعلمون اين هم منها؟

يا اخي الكريم ثق تماماً ان المصلحه الشخصيه في الحركه تطغى على مصلحه البلاد ، والاهم من هذا كله ان الامر ليس بيد الاعضاء وانما بيد رئيس الحركه يعني التصويت في القوانين لا يتم على مصلحه الوطن وانما على المصلحه الشخصيه.

اسمها حركه ومعنى هذا انها جماعه لها اهدافها .. كلها مصالح شخصيه ياخوي

اخي الكريم اقرأ الموضوع بالكامل وبعدها رد علي .. لا تقرأ اسم الموضوع وتترك البقيه

اثابك الله انت ركز النك الي رديت عليه مو نكيي يختلف عني اثابك الله
وارد واقولك بسكم طعن من تحت الحزام انتم لاتريدون حدس بالوقت الحالي تريدون راس الدكتور جمعان وخسارته بس هيهات لرغباتكم البائسه جمعان في تصاعد وقبول متزايد رغم التشكيك والحملات الدعائيه الواهيه والورقيه

مع كل أسف

عضو فعال
اخوي مو تناقض ..
كل واحد وله رايه .. مو معنى انهم نازلين تحت حركة وحده يعني غصبن عليهم يصوتون لنفس الشيء ..

ازيدك من الشعر بيت ..
أيضا الحربش صوت ضد الخرافي و الصانع و الشايجي مع الخرافي ..
الحربش صوت مع الدواوين و الصانع و الشايجي مع الدواوين ..

المسأله فيها سعة .. يعني كل واحد له مجال في الحرية و الاختيار .. لكن على قلب واحد كلهم

الحربش ينطلق من قاعده فيها شعبيته من البدو تطغى على شعبيته من الحضر ..

بينما الاخوان الصانع والشايجي لا يهمهم امر المواطنين ، وهذا يعني ان الحركه لا تدعم مرشحيها لمصلحه المواطن ، وتدل على انها حركه غير مرتبه ..

تكثر الشعارات المواطن والوطن و و و و ......... إلخ ، ألا ينبغي لها ان تنظر للمجتمع الكويتي نظره عامه وليست حياديه "هذا مرشح بدوي وهذا حضري" .. الشعب اللى وصلهم الى هذا المكان وهو يستطيع ان يجعلهم خارجه.

لذا الشعارات الزائفه تكثر ولكن المعدن الانساني النظيف يبقى

مع كل أسف

عضو فعال
اثابك الله انت ركز النك الي رديت عليه مو نكيي يختلف عني اثابك الله

وارد واقولك بسكم طعن من تحت الحزام انتم لاتريدون حدس بالوقت الحالي تريدون راس الدكتور جمعان وخسارته بس هيهات لرغباتكم البائسه جمعان في تصاعد وقبول متزايد رغم التشكيك والحملات الدعائيه الواهيه والورقيه

جمعان الحربش ، يعتبر حسب وجهة نظري الشخصيه أكثر انسان احترمه بنظري من الاسلاميين ، وانا لا احاربه حاشا لله وانما الحركه هي التي ستفقده شعبيته ومواقفهم ، انا اعتقد لو ان جمعان الحربش يصبح مستقلا يكون اكثر قوه والحركه تستفيد منه لانه هو الانسان الاكثر لباغه في الكلام والطرح والمؤثر ويعتبر العامود الفقري لهم .

ارجوك ان تقرأ بتمعن اكثر ولا تستعجل في الرد

الحربش ينطلق من قاعده فيها شعبيته من البدو تطغى على شعبيته من الحضر ..

بينما الاخوان الصانع والشايجي لا يهمهم امر المواطنين ، وهذا يعني ان الحركه لا تدعم مرشحيها لمصلحه المواطن ، وتدل على انها حركه غير مرتبه ..

تكثر الشعارات المواطن والوطن و و و و ......... إلخ ، ألا ينبغي لها ان تنظر للمجتمع الكويتي نظره عامه وليست حياديه "هذا مرشح بدوي وهذا حضري" .. الشعب اللى وصلهم الى هذا المكان وهو يستطيع ان يجعلهم خارجه.

لذا الشعارات الزائفه تكثر ولكن المعدن الانساني النظيف يبقى

ههههههههههههههههههههههه
ضحكتني والله اذا الحركه غير مرتبه واقسم بالله العلي العظيم اني مو من الحركه بس اعرف شغلها عدل
يبا الحركات تتعلم منها ومن تنظيمها
يبا واجد من الناس اذا بقوا ينزلون مرشح يروحون يتعلمون من الحركه اشلون التكتيك الانتخابي
واذا تبي اتعرف الشعب الي راح يخلي الحربش داخل المجلس يوم 16_5
راح اخليك تخجل على ردودك هذا اذا شفتك داخل الموقع
لاني راح اتوقع مغشي عليك من اللطم وهو مكروه شرعا عند الحزن :D

مع كل أسف

عضو فعال
ههههههههههههههههههههههه
ضحكتني والله اذا الحركه غير مرتبه واقسم بالله العلي العظيم اني مو من الحركه بس اعرف شغلها عدل
يبا الحركات تتعلم منها ومن تنظيمها
يبا واجد من الناس اذا بقوا ينزلون مرشح يروحون يتعلمون من الحركه اشلون التكتيك الانتخابي
واذا تبي اتعرف الشعب الي راح يخلي الحربش داخل المجلس يوم 16_5
راح اخليك تخجل على ردودك هذا اذا شفتك داخل الموقع
لاني راح اتوقع مغشي عليك من اللطم وهو مكروه شرعا عند الحزن :D

اخوي اتمنى منك تراجع التصويت اللى انا وضعت صورته

ولاحظ الفرق بين الحريش وبين الصانع والشايجي وكلهم من نفس الحركه

اخوي ياليت تركز بارك الله فيك قبل ما ترد ، وانت لازلت مصر اني اهاجم الحربش وقلت لك الحربش انا شخصيا اتمنى وصوله وبنفس الوقت ابتعاده عن الحركه

ركز جزاك الله خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى