عذراً يا مرشحي الدائرة الخامسة ، محد فيكم يستاهل الصوت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeJo

عضو
المري

ناصر المري يستاهل صراحة

حرام عليك انسان الكل يشهدله في الدائرة والحين توجه الحضر للمرشح ناصر المري وفيه اقليات بتدعمه هذا غير قبيلته

بتقولي شلون اقتنعو فيه واهو مو من جماعتهم ولا من قبيلتهم ؟؟

اكيد انسان فاهم ومقنع وعلى الاقل افضل من غيره

(ان تضيئ شمعه خير من ان تلعن الظلام ..)

انت بس سو اللي عليك والباقي على الله !!

دع التشاؤم جانبآ ..

اختر الاصلح وتوكل على ربك..

نعلم ان ال5 الأسوء بامتياز !!

<FONT size=3><FONT color=blue><B>نعلم ان اصحاب الفزعه الجاهلية .. ا

اخي المتبحر الصوت امانه مستحيل ان كل المرشحين ما فيهم خير لبلدهم ولوطنهم يعني معقوله ما فيه

احد يستاهل الصوت ولو 1 بالميه وجهة نظر واحترمها وانت حر بصوتك وما احد يفرض رايه عليك او يغير من

قناعاتك لكن اسالك بكل امانه وصدق لو نزل احد اقاربك او اخوك او بالاحرى ابوك هل تقبل ان يقول احدهم

لك ابوك اصلا انا اشوف انه ما يستحق الصوت ؟؟ على العموم نصيحه لك اخوي المتبحر اعطي صوتك

بعد ما تستخير الله وتصلي ركعتين وتدعو الله ان يلهمك من يستحق الصوت واذا دعيت الله بصدق راح

يلهمك باذان الله وراح تصوت لمن يستحق الصوت ضع صوتك لمن يوصل صوتك وفكرتك وقناعاتك مع

انه مستحيل ان يتواكب فكر مجموعه من الناس في فكر مرشح واحد لان الافكار تتغير من شخص

لاخر وطريقة التفكير وطريقة الاصلاح يعني مثل ممكن العضو يكون له نظره اطول من نظرتك ...وله استراتيجيه

في طريقة الاصلاح لك اربع اصوات حاول تستثمرهم في اصلح اربعه في الساحه حتى لو انك ترى فيهم

قصور من نواحي اخرى وبامكانك تعطي صوتك لواحد وتكتفي به على العموم الله يوفقك وانت حر برايك

وتوجهك تحياتي القلبيه

شكراً لكما على النصيحة ، ونصيحتكما محل تقدير واحترام .:وردة:

ملتزمون

عضو فعال
هذي انتخابات وشي طبيعي إن الواحد يغيّر رايه ، فرأيك اليوم سيختلف عن رأيك بعد أسبوع ، إلا إذا كنت مبرمجينك ، فهذا شيء آخر .:D

عموماً :

خلاص ، استقر رأيي على عدم إعطاء الصوت لأحد ، حتى بعد إلقاء ورقة التصويت في صندوق الاقتراع ، لأنه لا يوجد أحد يستحق الصوت .:إستنكار:

يمكن يتغير رليك يوم الانتخابات؟؟

فكر عدل وراجع نفسك ويوم الانتخابات علمنا وين وصلت:)

الله ما اجمل هذه الكلمات شكرا جهراويه وطنيه هذا فعلا ما نحتاج بث روح التفاؤل والامل
زرع الثقه وتوحيد الصفوف ..

الحقيقه لن نستمع اليوم الى من يسفه قبائلنا وخياراتها ويزور الحقائق عندما يتحدث عن

نوابنا ... وكأنهم لم يطالبو بتطوير الدائره والبلد ولم يوصلو معانتنا الى المسؤلين.. يقول الاخ سليل الجود ثلاث نواب شيعه يهزون البلد..وليش نوبنا ما يسون مثلهم واقول يا الحبيب
السبب مو في اوتار نوابنا الصوتيه اسبب في اذان المسؤلين..

صحيح بعض النواب نسى الدائره بعد ماوصل .. لكن الامل في القادم انشاء الله

الاخ المتبحر الله يهديه يقول اكثر من 30 مرشح في دئرتنا عوير وصوير ومافيهم خير

من ها الثلاثين حوالي 15 مرشح اختاروهم 80% من ابناء الدائره اللي هم القبائل

بختصار حنا في نظر المتبحر اللي لابس ثوب الجويهل وراص عليه بشت السعدون ما نفتهم ولا قبايلنا اللي اللي طلعت مرشحينا تفتهم بختصار لا يحق لنا ان ننتخب

شكرا يا المتبحر وارجو انه تكون عندك روح رياضيه

أنا والله أستغرب من العقليات كيف تفهم !!

كوني لستُ مقتنعاً بأحد من مرشحي الدائرة ، فهذا لا يعني تسفيهي لقبائلها أو رمي الناخبين لهم بالغباء أو الجهل .

لا يا شباب ، أنا أحترم خيار كل إنسان وقناعته الشخصية ، وله الحرية في ذلك .

يعني يا أمشي على خياراتهم ومن تقتنعون به أو ( خلاص ، هذا يسفّل فينا ) ؟!:D

مادامها خاربة خاربة يالمتبحر وانت علي يقين بأن هناك عشرة نواب راح ينجحون ومقتنع انهم بصامين ليش ما تلعبها صح وتاخذ لك 500 دينار من واحد مضمون نجاحه فيك وبلياك :D

امزح معاك احترمك واحترمك رأيك ..

والله ما هي شينه .:D

خبرك الحكومة ما تحل المجلس إلا إذا قربت عطلة الصيف ، عشان يكون فيه ترغيب لبيع الأصوات عشان الناس تسافر .;)

السهم

عضو فعال
اذا ماشاركة

لا تجي بعدين اتحلطم على الاعضاء
انهم سيئين وطرحهم ضعيف
مايحق لك انك تنتقدهم لنك
ماشاركة

شوف الاصلح بنظرك وصوت له حتى لو كان عضو واحد بس

بس لا تمتنع عن التصويت
ولا تكون سلبي :)

اذا ماشاركة

لا تجي بعدين اتحلطم على الاعضاء
انهم سيئين وطرحهم ضعيف
مايحق لك انك تنتقدهم لنك
ماشاركة

شوف الاصلح بنظرك وصوت له حتى لو كان عضو واحد بس

بس لا تمتنع عن التصويت
ولا تكون سلبي :)

لا يا عزيزي ، من حقي انتقاد الأعضاء ولو لم أشارك في التصويت !

حق النقد مكفول للجميع ، من صوت ومن لم يصوت .

وصدقني :

ما لقيت أحد يستاهل ، جميع المرشحين الأقوياء أي كلام !

بن شعطان

عضو ذهبي
والله يا المتبحر عن نفسي من اشد المتابعين لمواضيعك كونها منطقيه

وانت ورايك الشخصي في محل احترام وتقدير .......وازم الاخوان مايزعلون كونك مومقتنع باحد من المرشحين بالحامسه

وانصحك ياخوي لو تراجع نفسك وتحضر ندوات المرشحين يمكن تقتنع بواحد منهم

............مو عشانهم عشان الكويت

وتقبل مروري

والله يا المتبحر عن نفسي من اشد المتابعين لمواضيعك كونها منطقيه

وانت ورايك الشخصي في محل احترام وتقدير .......وازم الاخوان مايزعلون كونك مومقتنع باحد من المرشحين بالحامسه

وانصحك ياخوي لو تراجع نفسك وتحضر ندوات المرشحين يمكن تقتنع بواحد منهم

............مو عشانهم عشان الكويت

وتقبل مروري

شكراً لك يا عزيزي على هذه النصيحة التي أعتز بها .:وردة:

وإن شاء الله سأعمل بما نصحتني به .

تقبل تقديري .:وردة:

بـارود

عضو مميز
الرجل طرح وجهة نظر وغصبن عليكم تقبلونها وبدون منّه بعد

يعني ياتصوّت لمرشحينا ولا إنغلط عليك

أحس أن المفاتيح الإنتخابيه اللي بالخامسه كلهم بلطجيه :D

الرجل طرح وجهة نظر وغصبن عليكم تقبلونها وبدون منّه بعد

يعني ياتصوّت لمرشحينا ولا إنغلط عليك

أحس أن المفاتيح الإنتخابيه اللي بالخامسه كلهم بلطجيه :D

الحمد لله إنهم يكلموني من ورا الشاشة .:D

لو إنهم قدامي ، كان كل واحد فيهم وياه ( عجره ) وناطرني ورا المحوّل ، وخشمي مكسور من المفتاح هذا ، وعيني مفلوعة من المفتاح ذاك .:D

بالعربي

عضو مميز
اسهل قرار اتخذته اني اسافر قبل الانتخابات ولا احضرها للتصويت لان دائرتي الخامسه مافيها احد يستحق اجل سفرتي عشانه

طيارتي بعد شوي وسلمولي على مرشحين الخامسه

شاهي حلو

عضو ذهبي
يا المتبحر لا تحرمنا صوتك والي يرحم والديك
علي الاقل اشخط علي مرشحنا
وما راح تندم

اتمني من كل قلبي نجاح مرشحنا ناصر المري
شاب طموح ومفعم بالحيويه وجميل الطرح

الساخر

عضو فعال
اقول شرايك تيي عندنا بالاولي :D:D:D:D
عالاقل حبايبك كلهم هني عندنا (( ربع بوعلي ))
والحمدالله الحمدالله ماعندنا لا طائفيه ولا شي
الشيعي يصوت لسني (( طل )) والعازمي بيعطي الشيعي (( حدي غلطااااااان ))
حتي من كثر ما احنا متفاهمين يحلفون علي بعض منو راح ينزل الانتخابات اليايه حتي متوقعين تكون تزكيه لسنين اليايه
:p

اقول شرايك تيي عندنا بالاولي :D:D:D:D
عالاقل حبايبك كلهم هني عندنا (( ربع بوعلي ))
والحمدالله الحمدالله ماعندنا لا طائفيه ولا شي
الشيعي يصوت لسني (( طل )) والعازمي بيعطي الشيعي (( حدي غلطااااااان ))
حتي من كثر ما احنا متفاهمين يحلفون علي بعض منو راح ينزل الانتخابات اليايه حتي متوقعين تكون تزكيه لسنين اليايه
:p

هههههههههههههههههههههههههههه

لاتعلييق بس حرام ليش ماتسوووووت

سوووت امانه

اذا ماتبي خلاس عطني سوتك اسوت بدالك لأني انا ماسوت

اسهل قرار اتخذته اني اسافر قبل الانتخابات ولا احضرها للتصويت لان دائرتي الخامسه مافيها احد يستحق اجل سفرتي عشانه

طيارتي بعد شوي وسلمولي على مرشحين الخامسه

بالنسبة لي :

لو عندي مجال أسافر ،،،،،،، ما سافرت .:D

لأني أحب أتابع نتائج الفرز أولاً بأول ، حلاتها في حموتها .:D

ريما القمر

عضو مخضرم
شرايك تسمع كلامي ..

.

.

.​

فيتو

عضو
أدعوهم إلى مقاطعة الانتخابات بعدم الحضور للتصويت أو على الأقل بالحضور ورمي الورقة بيضاء نقية من مرشحي ( النص كم ) و ( عوير وزوير والمرشح اللي ما فيه خير ) .
نعم أبطلوا أوراقكم لتوصلوا رسالة إلى مرشحي الدائرة الخامسة أنكم دون المستوى ولا تستحقون أصواتنا .
وأنا أولكم في هذا الأمر !

أخوي المتبحر
بالنسبه لدعوتك .. لمقاطعة الانتخابات .. بعدم الحضور للجان الانتخابيه يوم الانتخابات 16 / 5 / 2009م .. وبعدم التصويت .. أختلف معك بل أنني أعارضك بشده ..وبالرغم من عدم قناعتي بمرشحي الدائره الخامسه التعيسه .. ولكن ياعزيزي يجب علينا المشاركه و بأكبر عدد ممكن منا نحن الناخبين الكويتين و بقوه و في جميع الدوائر دون أستثناء .. وذلك بسبب أنه يجب علينا أن نفوت الفرصه على .. أعداء الديمقراطيه .. و الدستور .. ودعاة الحل الغير الدستوري .. وذلك لأنهم .. ياعزيزي المتبحر .. يريدون من التأكيد على مقاطعة الانتخابات .. ومن ثم أنخفاض نسبة المشاركه الشعبيه في الانتخابات .. حتى يتسنى لهم أتخاذها عذرآ و ذريعه .. للأنغضاض على الدستور .. و مكتسباتنا الدستوريه .. والانقلاب عليها .. في يوم أسود
على الكويت .. ولذلك ياعزيزي يجب علينا بأن لا نكون سلبين في أتخاذ قراراتنا في مشاركاتنا الديموقراطيه .. حتى لا نشارك و نساعد .. أعداء الدستور .. والديموقراطيه الكويتيه
فيما يخططون و يصبون إليه .

و عن نفسي .. فأنني أشاطرك الرأي .. في عدم قناعتك .. بمرشحين الدائره الخامسه .. بقوه و عن قناعه تامه
وبالرغم من ذلك ألا أنني ساشارك في الانتخابات .. وسأدلي بصوتي في لجنتي الأنتخابيه في الدائره الخامسه

وسأتشرف بمنح صوتي في ورقتي الانتخابيه إلى :
1- فيصل المسلم العتيبي .
2- مسلم البراك المطيري .
3- وليد مساعد الطبطبائي .
4- محمد هايف المطيري .

وذلك من منطلق بأن النائب .. يمثل الامه و الكويت قاطبه .. ولا يمثل دائرته فقط .. أذن هؤلا المرشحين الذين
صوت لهم هم من أتمنى بأن يمثلونني في مجلس الامه و قاعة عبدالله السالم .. بعد نجاحهم .. إن شاء الله .

تحياتي

المستقل

مشرف سابق
تم نقل بعض المشاركات التي كانت دون المستوى وخارج الموضوع , أي مشاركة تكون خارج الموضوع سوف تحذف .

Al-mo3tamid الرجاء الإلتزام بقوانين الشبكة لأنه يمنع الدخول في صراعات مع الأعضاء بدلا من التركيز على الموضوع وهذا تنبيه أولي لك .

6- تناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على كتابها.

12-يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى