في ندوة الاندلس وفي ندوة الجهراء (( هذا ماحصل للملتزمون ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

faiez1978

عضو
اهم شي ياعنزه الصووت لا يطلع عن القبيله تكفووون
وان طلع بره لعنزي تكفوووون

واللي يقوول تسوق كيفه؟؟؟؟

المهم الكرسي

lq2ql

عضو
مشالله علي الحضور الهائل
بس اعتقد انه 2000 منهم بدون
و1000 عسكر والصافي 5000 للتصويت جاهزين
و بالتوفيق انشالله بس اذا طاف عسكر قائمه عنزه
بالعام سلم علي القبيله

نفح الطيب

عضو فعال
من لايتشرف بأن يكون معزبه عسكر ,,,,, عن نفسي أتشرف !!!!!!

ســــــــــــم ياعمي عسكر ,,,,, أمرني !!!!!!!!!!! يابو عبدالله !!!!!!!!

أما الشجاعه أبشرك ماظل عندي منها لــــــــون ,,,, أخذتوها مني أنت وربعك الشجعان ,,,,

أما أنت كن كما كنت وسولف على النت ,,,,,,,,
أعتقد يا جماعة الخير كل إنسان يعرف قدره عدل وتبقى الروس روس و الأذناب أذناب
وأنا أشكرك يا صبينا بدوي أو عفواا يا أخ بدوي يمكن جرحتك وأنا أشكرك على صراحتك ورحم الله إمرأ عرف قدر نفسه

الساعي

عضو مميز
الصراخ على قدر الألم ..
ومبين انه شعب الشيشة بالمقر داشين بقوة
الظاهر موزع عليهم مع معسل السلوم والتفاح
اجهزة ايقووووووووووووووووو .
خوش ابواق والثمن
معسل
وانترنت
وشاي يا عبدالجبار :cool:

صج لا قالوا يدلك على الخيل اثمانها :إستنكار:

على العموم ... ملتزمووون رغم الألم .

الراهب

عضو فعال
رقم الحضور مبالغ فيه

بس صحيح عسكر ينزل شيشة لرواد مقره ؟

ابي اجابه وافيه

مع العلم كسر منافس على الكرسي رقم 10

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
أتمنى أن لانكون طيبيون أكثر من اللزوم ,,

ويتم تسجيل مواقف البعض من ابناء القبيله والذين يلعبون على جراح القبيله ويسعون لشق صفوفها ,,

أن عنزه حتى مستقبلا هم ملتزمون .. ولن يقفوا مع من غرد خارج السرب ومن يحاول أن يصفى حساباته مع احد ما من المرشحين على حساب القبيله ,,

الوضع بالدائره الرابعه ليس كما فى الدائره الثالثه ,,

ففى الرابعه ..قوائم قائمة الرشايده .. ومتحدون ..متفائلون ..متوكلون .. .. لذا نحن ملتزمون

.

MILLENNIUM

عضو فعال
اقسم بالله العظيم ان ساير العنزي عريف الندوه يقول ان وسائل الاعلام تقول وصل الحضور قرابه 8 الاف

أخي الكريم ترا أنت مو ملزوم تحلف وانا انصحك تبتعد عن الحلف حتى لا تقع بالمعصيه ,, واللي مو مصدق لا يصدق ,,,, شنو قلنا قبل شوي تعلم تعلم حتى لا ....... ;)

ركازي

عضو مخضرم
أخي الكريم ترا أنت مو ملزوم تحلف وانا انصحك تبتعد عن الحلف حتى لا تقع بالمعصيه ,, واللي مو مصدق لا يصدق ,,,, شنو قلنا قبل شوي تعلم تعلم حتى لا ....... ;)

شكرا على المشاركة

وراح تشاهدون مفاجأة يا اعضاء المنتدى عند الملتزموون يوم الجمعه القادم

ركازي

عضو مخضرم
يوم الجمعه القادم ( ندوة جماهيريه عند الملتزمون )

يوم الجمعه القادم

في تاريخ 15 / 5 / 2009

ندوة جماهيريه

ومفاجأت مصيريه

عند الملتزمووون

على دخيل

طلال منيزل

خضير عقله

جمال العلاطي

بمقرهم التابع لمنطقة الجهراء بجانب السنترال

وراح تكون هناك مفاجأة بالمقر

ولم يصرح عن هذه المفاجأة

نبي حضور يا عيال وايل

نبي حضور يا اهل الدائرة

نداء لعيال وايل تكفون لاتخلووون رجاجيلك

ونبي حضوووركم المشرف

رد على اخوي ابدوي بمقر الملتزمون في الجهراء كان عدد المقاعد التي داخل القاعة تتجاوب 4000 من غير الكراسي التي برا القاعه والتي في المزرعه الي حاطينه دبل القاعه الي داخل بحسب انهم حجزوا كراسي من مكتبي وفرت لهم ما يقارب 6500 كرسي وفوق هذا اتصلوا علي وقالو نبي بعد ضروووري وما قدرت اني اجيب لهم بهالسرعه 2000 كرسي اولا ثانيا على جريدة الرأي الكويتيه احصائيات اكبر مقرات انتخابيه واكبر مقر الملتزمون بعدها العجمان في المنطقة العاشره وشكرا والفواتير موجوده

LegaL

عضو بلاتيني
نتمنى لكم النجاح والتوفيق وهذول عيال وايل ما يخلون عزوتهم وربعهم .

أبدوي

عضو ذهبي
رد على اخوي ابدوي بمقر الملتزمون في الجهراء كان عدد المقاعد التي داخل القاعة تتجاوب 4000 من غير الكراسي التي برا القاعه والتي في المزرعه الي حاطينه دبل القاعه الي داخل بحسب انهم حجزوا كراسي من مكتبي وفرت لهم ما يقارب 6500 كرسي وفوق هذا اتصلوا علي وقالو نبي بعد ضروووري وما قدرت اني اجيب لهم بهالسرعه 2000 كرسي اولا ثانيا على جريدة الرأي الكويتيه احصائيات اكبر مقرات انتخابيه واكبر مقر الملتزمون بعدها العجمان في المنطقة العاشره وشكرا والفواتير موجوده

يمدح السوق من ربح به !!!!!!!!! هذا تعليقي وشكرااااااااااا

بعد التحيه

اتمنى من الاخوه الي للحين عقولها مقفله انها تصحه يعني شنو الي مادخل فرعي يعني خلاص صار ماله اصل او كفر ياعمي انا اقولها لكم ترى عسكر وعلي دخيل هم الي راح يجب كرسي عنزه ولا غيره مافيه احد ولا اقصور في احد بس هذا الي قاعدين نشوفه

والله الي التوفيق

كلي حمية

عضو جديد
السلام عليكم ؛؛؛

كلامك حيييييييييييييل فرحني وانا اتمنى لمرشحينا الاربعة كل التوفيق بس ماني عارررررف ليش المحاربة هذي والكلام القاسي لشخص ماقصر مع العموم وترى حراااااام الي قاعد اتسوونه والله مايستاهل ومن الاخر تراه مو عدو هو ولد عم وجهوده مكشوفة للجميع وللجميع والله غيب هتجريح والكلام الي يشمت العالم فينا عيب ؛؛؛ :(:(:(

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى