ندوة الصليبيخات بحضور الخطيب والسعدون والشريعان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أخواتنا و أخواننا الأعزاء،

نتشرف بدعوتكم

لندوة الصليبيخات: الوحدة الوطنية أولاً

د. أحمد الخطيب، أحمد السعدون، أحمد الشريعان

في ضيافة مرشحي الدائرة الثانية

عبدالله النيباري و د. محمد العبدالجادر

يدير الندوة: نافع الحصبان

الثلاثاء ١٢/٥/٢٠٠٩ الساعة ٨،٣٠ مساءً
في المقر الانتخابي على الطريق الساحلي مقابل غرناطة

و إليكم، أعزاءنا، فيديو الدعوة على اليوتيوب

آملين أن نلقاكم هناك، و أن نلقاكم دوماً على الخير

مع جزيل الشكر:قلب:
http://www.youtube.com/watch?v=ptEX6D8rITw

خلان^الاشده

عضو فعال
كما يسرنا ان ندعوكم اليوم الاثنين افتتاح مقركم الانتخابي أخوانكم متحالفون
أخوانكم المرشحين
خلف مبارك الهاجري
عوده العوده
مرزوق البنيان

يسعدلي مرورك يا الدائرة الرابعة ونت اول المعزومين والمكان مكانك يا الغالي:وردة::وردة::وردة::cool:

اشكرك اخوي على الدعوة وإن شاء الله اذا في مجال راح احظر واستمع لعمالقة السياسه بالكويت مع إني مااحب الافكار الليبرالية.

اشكرك اخوي على الدعوة وإن شاء الله اذا في مجال راح احظر واستمع لعمالقة السياسه بالكويت مع إني مااحب الافكار الليبرالية.

حبيب راقي بسلوبك ...انما هذا يدل على صفاء العقل ...مومتزمت..تحياتي لك وبتوفيج انشالله:قلب:

حبيب راقي بسلوبك ...انما هذا يدل على صفاء العقل ...مومتزمت..تحياتي لك وبتوفيج انشالله:قلب:

ماودي اتناقش وينطلنا رفيج التحالف ويذكرنا بندوة التحالف صار كابوس بكل صفحه تقرى التحالف كذا والافتتاح متى :)

تقبل مروري واتمنى فرصة للنقاش الجاد

ماودي اتناقش وينطلنا رفيج التحالف ويذكرنا بندوة التحالف صار كابوس بكل صفحه تقرى التحالف كذا والافتتاح متى :)

تقبل مروري واتمنى فرصة للنقاش الجاد

ههههههههههه ;) بس اخاف آخر شي يطلع موتبع حزب التحالف ...اخاف يطلع حزب التحاذف..هههههههه امون علينا وهم احنا انمون عليه ;):وردة:...:cool:

ابي حظوظ رجل الدروازه كما أسميته انت في هذة الانتخابات ممكن
بدون راس ابراس ونكون واقعيين ...يعني بالعقل نحسبها بلا تنطع...شوف حبيب قلبي, اهوه من الآخر وراح اكلمك جد الجد ...تبي اهياط راح اقولّك الاول بدون منازع ...بس راح اكلمك اهوه من آخر الخمسة الاولين . هاه راح اقولك ليش . الاول والثاني طينه وحده .يعني بدون ذكر اسماء الشايب وولده , إذا كنت تفهم بالرموز راح اتصيدهم عدل وشنو راح اقصد ;),راح يشترون اصوات بفلوس حتى لو اقطون 50 مليون ماتهتز ميزانياتهم اللّهمّ زيدهم وبارك في مارزقتهم ,وتابعهم قفه اهوه اللي راح اجيبهم له في التصويت ,وهوه مراح يدفع ولا فلس راح اقول عطوني وعطو الاثنين اللي بالي بالك:cool:.يعني صاعد واكل ونازل واكل.طبعً اهوه مندوبهم ..........شخص تعرفه وتثق به:confused: ...أما صاحبي راح يطلع الرابع ولا الخامس .ابداً مراح يبعد من جذيه.الرابع ولا الخامس ...لو مافيه شري اصوات جان تغيّرةالحسبه ..ودمتم سالمين:وردة: ;)

كلام طيب

لكن النيباري سقط عندما نزل الولد وتابع السلف بعبدالله السالم

هل نعتبر ال 1300 اللي حصدها هي قاعدة انطلاقته؟

ف في هذة الحالة مايقدر يدش للمركز اللي ذكرته سيتأخر ترتيبه كثيرا

النيباري بيصيدها اما العبدالجادر ماتوقع

ع العموم موفقين

يعطيك العافيه اخوي جاسر على المرور ...يمكن لك حسبه انا اجهلها . بس النيباري في الدائره الثانيه رقم صعب اما د محمد في الثالثه الصراحه ماتابعته ربما انت شفت شي انا ماشفته على العموم اتمنا للجميع الفوز لأنه صج عرس ديمقراطي.ودمت سالم وغانم انشالله:وردة:

كلام طيب

لكن النيباري سقط عندما نزل الولد وتابع السلف بعبدالله السالم

هل نعتبر ال 1300 اللي حصدها هي قاعدة انطلاقته؟

ف في هذة الحالة مايقدر يدش للمركز اللي ذكرته سيتأخر ترتيبه كثيرا

احوي كلامك ابداً ماعليه اي غبار بس الحسبه تغيرة طال عمرك الدائره توسعت والصقر مونازل والسلف احترق كرتهم بعد سالفت اميرهم وكبيرهم.ببيع الخنازير اجلّك الله والقارئون. الدائره الثانية صدقني تغيّرة مرّه وحده بعد اداء الشايب في المجلس وبعض اعضاء المجلس والناس محتاجه احد اوجّها وكون عاقل ومتّزن ولهو باع طويل في السياسة مثل النيباري ..صدّقني الامور كلها تغيّرة والحسابات لدرجة ماتتوقّعهااا ..ودمت سالم وغانم انشالله:وردة:

التكل الشعبي يغازل التيار الليبرالي:)

بوادر سقوط مدوة

تقصد : أحمد السعدون يغازل التيار الليبرالي .:D

كلام سليم .:إستحسان:

ولكن مع ذلك :

فليس سقوطاً فضلاً عن أن يكون مدوياً بالنسبة لي .:D

وأنا - وإنْ كنتُ أنتقد أحمد السعدون على تقربه من الليبراليين - ، ولكن :

لو كنتُ أصوّت في الدائرة الثالثة لأعطيتُهُ صوتي دون تردد .:إستحسان:

جيبوا لي واحد مثله أو أحسن منه .

تقصد : أحمد السعدون يغازل التيار الليبرالي .:D

كلام سليم .:إستحسان:

ولكن مع ذلك :

فليس سقوطاً فضلاً عن أن يكون مدوياً بالنسبة لي .:D

وأنا - وإنْ كنتُ أنتقد أحمد السعدون على تقربه من الليبراليين - ، ولكن :

لو كنتُ أصوّت في الدائرة الثالثة لأعطيتُهُ صوتي دون تردد .:إستحسان:

جيبوا لي واحد مثله أو أحسن منه .

انا احترم شخص السعدون ولا ازكي على الله احد
بس هذه السياسه يوم لك ويوم عليك بالامس القريب السعدون مع العمير والتيار الاسلامي المحافظ واليوم لحسبات سياسيه توجه للتيار المنظم .

نحن نتمى أن نجد من يقسم ويلتزم بقسمه كالمخضرم احمد السعدون
وعن نفسي اتمنى ان ينجح وينزل انتخابات الرئاسة ويوفق باذن الله لسبب واحد

مانبي رئيس مجلس يقول (( الله يستر ,,,,,,,,,)) (( والجو كله غيم ))

هذه رئيس جمعية ماقالها:)

انا احترم شخص السعدون ولا ازكي على الله احد
بس هذه السياسه يوم لك ويوم عليك بالامس القريب السعدون مع العمير والتيار الاسلامي المحافظ واليوم لحسبات سياسيه توجه للتيار المنظم .

نحن نتمى أن نجد من يقسم ويلتزم بقسمه كالمخضرم احمد السعدون
وعن نفسي اتمنى ان ينجح وينزل انتخابات الرئاسة ويوفق باذن الله لسبب واحد

مانبي رئيس مجلس يقول (( الله يستر ,,,,,,,,,)) (( والجو كله غيم ))

هذه رئيس جمعية ماقالها:)

كلامك سليم بخصوص كون أحمد السعدون في السابق كان مع التيار الإسلامي المحافظ :

ولكن يبدو - والله أعلم - أنه رأى منهم الخذلان في الانتخابات السابقة بسبب مركزه المفاجئ في الدائرة الثالثة ( المركز التاسع ) ، فرأى أنهم ( ما وراهم خير ) فآثر على نفسه التحالف مع الليبراليين والتقرب منهم .

سبحان الله ، ما فيه إنسان كامل أو يخلو من الملاحظات أو النقد ، ولكن :

( حنانيكَ بعض الشر أهون من بعض ) .

فعلا التيار الاسلامي انحسر كثيرا وماواجه العاصفه واتمنى نجاح السعدون لسبب الرئاسه فقط
وسبحان الله عندنا ندره بالقياديين في وقت المفروض ان الكويت مسجله رقم قياسي بالمناصب القياديه من وكيل مساعد الى وكيل الى وزير
علامه تعجب صراحه اتمنى ان تناقش هذه الجزئيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى