قبل ان تصوت للحربش ... تذكر !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحكيم

عضو فعال

قبل ان تصوت للحربش .. تذكر !

تذكر هذا الموضوع الذي يفوح برائحة التكسب المادي من خلال الكرسي النيابي !

شقيق الحربش القاضي في وزارة العدل يسجل بأسم زوجته شركة تجارية تتم ترسية مناقصه عليها بشكل مخالف للقانون بطريقه يكون فيها التكسب النيابي بأبشع حالاته !

و تمت ترسية هذه المناقصه بعد تصويت الحربش بعدم طرح الثقه في الوزيره الصبيح و كأنها مكافأة للأعمال الجليله التي قدمها هذا النائب الاسلامي للوزيره الليبراليه !

و عندما قام وزير العدل السابق الحريتي بالقيام بدوره القانوني و تحويل شقيق الحربش الى لجنة مجلس القضاء الاعلى ثارت ثائرة نائبنا الاسلامي للدفاع عن شقيقه المخالف للقانون و المتكسب بالشكل الغير مشروع تحت غطاء الدفاع عن السوداني عصام البشير و اتخذ موقف الوزير من عصام البشير كغطاء للهجوم على الوزير الحريتي لكي يعدل عن تحويل شقيق الحربش للمجلس الاعلى للقضاء.

و هكذا يكون فعلاً التكسب البرلماني البشع !

علمت الأن من مصادر موثوقة أن مجلس القضاء الأعلى شكل لجنة تأديبية للتحقيق مع أحد القضاة يدعى (ي.ح) نظرا ً لفوز شركته المسجلة باسم زوجته بمناقصة ' السبورة الذكية ' في وزارة التربية .

وكانت الجريدة الرسمية ' الكويت اليوم ' قد نشرت قبل عددين خبر ترسية هذه المناقصة ' السبورة الذكية ' والمبين فيها فوز الشركة التي يملكها القاضي والمسجلة باسم زوجته .
وتحركت خيوط هذه القضية بعد أن اشتكى صاحب إحدى الشركات غير الفائزة للجنة المناقصات المركزية والتي بدورها نقلت الشكوى إلى مجلس الوزراء .

وعلمت الأن أن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء فيصل بوخضور تقدم لمجلس القضاء الأعلى بإستفسار عن موضوع ' الشكوى ' .

وكشف الشاكي أن القاضي المذكور هو صاحب الشركة الفعلي بموجب نسبة ملكيته الكبيرة بحسب عقد تأسيس الشركة .

الجدير بالذكرأن القاضي المذكور شقيق نائب في مجلس الأمة ينتمي للحركة الدستورية الإسلامية ' حدس ' .

و منا الى ضمير الناخب الشريف الذي يخاف الله في اداء الأمانه.

خلان^الاشده

عضو فعال
الله يكثر من أمثالك ويكثر من أمثال الناس اللي تحب التغير ياناس
ودي أكون فاهم في النفاق السياسي لكن للأسف انا لا أهرف في ما لا أعرف
بس جمعان يجيد النفاق السياسي الديني
رجل كريه غير نزيه في المجلس وهذي أحد نفاقاته السياسيه شركه بأسم زوجت اخوه ول ول ول ول ول عشان يبعد الشبهه عن أسمه واسم اخوه الله يستر علينا من المنافقين والكاذبين وأساتذت الكذب والنفاق السياسي

خلان^الاشده

عضو فعال
هذا ثاني كاذب ومنافق سياسي
انت من اللضالين المضللين في حدس كفانا الله شركم
أديت القسم ولا لا السنه هذي

الحكيم

عضو فعال
الدكتور جمعان الحربش ناجح رغم حملة التشويه
ونحسبه عندالله ولانزكيه

ليست حملة تشويه ولكنها حقيقه !

لديك ضمير يعمل ستعلم ان الحق احق ان يتبع .. ليس لديك ضمير يعمل ستتبع اهوائك رغماً عنك للتصويت لنواب التكسب النيابي على حسابك و على حساب الوطن.

Q 8

عضو ذهبي
لحظه لحظه لحظه لحظه

هل المناقصات مفتوحه للجميع ام فقط لناس محدده ؟؟ نوّرني ؟

وهل هذا الي حصل صحيح اخي الكريم ؟؟

اتمنى الايضاح ؟

حتى نكلم من اوصيناهم

تكفه ياخوي هل هالقصه صحيحه ام تشويه سمعه ؟

نوّرنا الله يرحم والديك .

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

بالامس نسمع عن اشاعه انه اخو الدكتور يتاجر بالممنوعات اعوذ بالله
واليوم اخوه يعقد صفقه مع نوريه بمباركه الدكتور هم حسبنا ونعم الوكيل

لاحظو انه التهجم بعد ان يأسوا من الدكتور ولم يجدوا عليه شي
اصبحوا المفلسين يتجهون الى اخوانه واعراضه وقذفهم بالشينه

والله قالها في افتتاح ندوته انه ستبدأ حملة التشويه والاسقاط في شتى مجالاتها
بس هيهات للمفلسين الضعفاء

يا جماعه خافوا الله
تركتوا اهل الحمامات وااهل بيع الخمور واهل العمولات ولمن لم يقفوا مع مكتسباتكم من صرف الخمسين والديواوين والقروض وصتدوق المعسرين وغير وكانو ا يتعذرون باعذار واهيه
واتجهتوا الى هذا الرجل الشجاع والذي يقف مع الضعفاء والطبقه الضعيفه
كلها كم يوم وتعرفون انه حملتكم حمله ورقيه لاتسمن ولاتغني من جوع وسوف تحاسبون على كلامكم امام الله قبل الشعب

وديربالكم اعراض الناس مو لعبه سهل الطعن فيها

لحظه لحظه لحظه لحظه

اتمنى الايضاح ؟

حتى نكلم من اوصيناهم

لا تتحمس تشويه سمعه واضحه

الحكيم

عضو فعال
لحظه لحظه لحظه لحظه

اتمنى الايضاح ؟

حتى نكلم من اوصيناهم

لك ان تسأل اقارب الحربش لماذا احيل يوسف ظاهر الحربش القاضي الى مجلس القضاء الاعلى في عهد الوزير الحريتي و ماسبب هذا التحويل و ستتضح لديك الصوره بشكل اوضح.

الحكيم

عضو فعال
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

بالامس نسمع عن اشاعه انه اخو الدكتور يتاجر بالممنوعات اعوذ بالله
واليوم اخوه يعقد صفقه مع نوريه بمباركه الدكتور هم حسبنا ونعم الوكيل

لاحظو انه التهجم بعد ان يأسوا من الدكتور ولم يجدوا عليه شي
اصبحوا المفلسين يتجهون الى اخوانه واعراضه وقذفهم بالشينه

والله قالها في افتتاح ندوته انه ستبدأ حملة التشويه والاسقاط في شتى مجالاتها
بس هيهات للمفلسين الضعفاء

يا جماعه خافوا الله
تركتوا اهل الحمامات وااهل بيع الخمور واهل العمولات ولمن لم يقفوا مع مكتسباتكم من صرف الخمسين والديواوين والقروض وصتدوق المعسرين وغير وكانو ا يتعذرون باعذار واهيه
واتجهتوا الى هذا الرجل الشجاع والذي يقف مع الضعفاء والطبقه الضعيفه
كلها كم يوم وتعرفون انه حملتكم حمله ورقيه لاتسمن ولاتغني من جوع وسوف تحاسبون على كلامكم امام الله قبل الشعب

وديربالكم اعراض الناس مو لعبه سهل الطعن فيها

اسمح لي ان اقول لك ما كتبته هو كلام فاضي و هراء الخبر معلوم المصدر و هو جريدة الأن الالكترونيه و الدليل هو ورود شركة زوجة اخ النائب القاضي يوسف الحربش كمالك لهذه الشركه في الجريدة الرسميه ( الكويت اليوم ) و تحويل القاضي يوسف الحربش لمجلس القضاء الاعلى هو اثبات اخر و لك ان تتأكد من ذلك بالسؤال.

الأمر معلوم و واضح لمن يبحث عن الحقيقه لكن تباع الاهواء لا طب لهم فليتذكروا ان الله فوقهم في يوماً يؤدون فيه الأمانه اتجاه وطنهم و ابناء شعبهم.

ياخي اسمة جمعان ضاهر الحربش

ي.ح منين جبتها ؟

مسكين ذبحتك الليبرالية ولأفلام الخلاعية اللي قاعد يمارسونها للوصول لعقليات المنحطين وعبادة الإنفلات

الله يكثر من أمثالك ويكثر من أمثال الناس اللي تحب التغير ياناس
ودي أكون فاهم في النفاق السياسي لكن للأسف انا لا أهرف في ما لا أعرف
بس جمعان يجيد النفاق السياسي الديني
رجل كريه غير نزيه في المجلس وهذي أحد نفاقاته السياسيه شركه بأسم زوجت اخوه ول ول ول ول ول عشان يبعد الشبهه عن أسمه واسم اخوه الله يستر علينا من المنافقين والكاذبين وأساتذت الكذب والنفاق السياسي​

خلان الاشده
من سهل جدا ارد عليك بطريقة المثل واطعن واقذف من تداافع عنهم
بس والله ما هكذا تورد الابل وابيك تعرف شي كلامك والله فيه تجريح بشكل غير لائق لا للك ولا للناس الي تنتمي لهم وياريت انته تجيب شي فعلا متفق عليه جان غضينا الطرف
بس تذكر هذا الرجل النزيه وتشوها بالطريقه هذي من غير لا تشوف بعينك او تطلب دليل قطعي عن الموضوع هذي مصيبه يعني لا تكن كالامعه ان احسنوا الناس احسنتم وان اسآءوا اسأتم يا خي والله والله اسمع امور من اشخاص ثقه واعرف انها حقيقه بس ما اذكرها ولا انقلها للناس لانها من غير دليل ولا من غير لا اشوف بعيني صدقني انه الدكتور رجل نزيه واعرفه عن قرب واعرف غيره من المنافقين الي والله لو اذكر مواقفه ومساوهم اعرف انه هناك ابواق لا يعجبها كلامي وكلام الحق دائما يزعل

اقول اتمنى اذا اردت ان تؤيد وتطعن بشخص عليك طلب الديل والحجه على ذلك وان لاتكون امعه

الحكيم

عضو فعال
ياخي اسمة جمعان ضاهر الحربش

ي.ح منين جبتها ؟

مسكين ذبحتك الليبرالية ولأفلام الخلاعية اللي قاعد يمارسونها للوصول لعقليات المنحطين وعبادة الإنفلات

عندما ابتلاك الله بالعجله وعدم القراءه كنت اتمنى ان لايبتليك ايضاً بسوء الظن !

نعتني بالليبرالي و حكمت علي بمشاهدة الافلام الخلاعيه و صنفتني من ضمن عباد الانفلات لمجرد اني جعلت الصوره تتضح امامك و كشفت لك تزييف نائبك الذي تدافع عنه بهذا الاسلوب المتدني !

من يتبع هواه فلا طب يداويه ... اتبع هواك واترك اصحاب الضمائر الحيه تحاكي ضمائرها فالحقيقه واضحه و البرهان بيّن.

اسمح لي ان اقول لك ما كتبته هو كلام فاضي و هراء الخبر معلوم المصدر و هو جريدة الأن الالكترونيه و الدليل هو ورود شركة زوجة اخ النائب القاضي يوسف الحربش كمالك لهذه الشركه في الجريدة الرسميه ( الكويت اليوم ) و تحويل القاضي يوسف الحربش لمجلس القضاء الاعلى هو اثبات اخر و لك ان تتأكد من ذلك بالسؤال.

الأمر معلوم و واضح لمن يبحث عن الحقيقه لكن تباع الاهواء لا طب لهم فليتذكروا ان الله فوقهم في يوماً يؤدون فيه الأمانه اتجاه وطنهم و ابناء شعبهم.

يا اخي الخبر منقول بطريقه مبركه

وفيها تشويه كبير للدكتور واخوه

تصدق والله انا ما ادافع عمياني بس الدكتور لو يعرف انه هناك ما يدين اخوه اهو نفسه راح يقف ضده لانه مايرضى الحرام واشد المعارضين للصفقات المشبوها

اختلافنا يا خوي معاكم
مانبي نتعرض لاهل جمعان واخوانه الكرام

ناقشوا الناس بافعال الدكتور داخل قبة البرلمان
ناقشوا ماذا فعل الدكتور مع القوانين الي تهمنا وتهمك
ناقشوا تصويتات الرجل مع او ضد
ناقشوا ادائه وهل قبض من وراء الاستجوابات اولا وتعرفون
بعد ذلك انكم ظلمتم شخص ينفعكم وينفع دائلاتكم اذا قدت الليالي عوج

الحكيم

عضو فعال
اذا كنت تعلم مسبقاً ان اخ النائب جمعان الحربش متهم في قضية تكسب و محال الى لجنة المجلس الاعلى للقضاء لماذا اتهمتني بداية بتشويه سمعة النائب و كذبت الخبر و انت تعلم صحته ؟

اذا كنت تعلم مسبقاً ان اخ النائب جمعان الحربش متهم في قضية تكسب و محال الى لجنة المجلس الاعلى للقضاء لماذا اتهمتني بداية بتشويه سمعة النائب و كذبت الخبر و انت تعلم صحته ؟

الحيكم خلك حيم بالطرح ايضا انا اعلم بالخبر انه ملفوق واخذ حملة تشويه

كلنا نعرف الان الالكترونيه تتبع من ياخوي الصفقه لم تتم بالطريقه الي ذكرت
وانا مازلت اقول انه تشويه للسمعه وارد واكذب الخبر لاني اعلم بعدم صحته

ارد واقول تكلم عن افعال الدكتور وناقشني بتصويتاته داخل المجلس واترك اخوه واهله

اذا كنت ماترضى على سمعتك وسمعت اهلك

هل تنفي ان اخ الحربش لم يتم تحويله الى لجنة المجلس الاعلى للقضاء ؟

واضح انك تبي تشوه سمعة هالعائله ياخي عندك اهل واخوان خاف ربك
بس افهم ترى مو جذي ينجح مرشحكم بو عبدالله باذن الله متجه الى تحقيق رقم قياسي
يلجم كل المشككين فيه وبسمعته

الحكيم

عضو فعال
واضح انك تعلم الاجابه وايضاً تتهرب منها !

هنالك شركة اخذت مناقصه لوزارة التربية بعد وقوف الحربش متضامناً مع الوزيره في جلسة استجوابها الشركة يملكها اخ الحربش و مسجله بأسم زوجته وتم كشف كل هذه الدائره لأن هنالك متضررين من كل هذه التجاوزات فأتضحت القصه للعامه.

هذي هي القصه الحقيقيه التي لاتريد لأحد ان يعرفها ولكن ليس لك الحق بتكذيبها من أجل مرشحك على حساب النظام العام و القانون و الذمه و الضمير الذي تم تغييبه عند البعض من اجل الكرسي الاخضر.

و تقبل تحياتي و تمنياتي لضميرك ان يتخلص من اتباع الهوى و النظر الى الحقيقه المجرده فقط.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى