قبل ان تصوت للحربش ... تذكر !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نصراوي

عضو جديد
الموضوع كتبت فيه من قبل ومع الاسف تم اللغاءه
الموضوع صحيح الف بالاميه وجمعان يعترف به ويقول لا دخل لي في اخي ولم اتوسط له بل كنت احاسب الحريتي عن موضوع عصام البشير وليس عن موضوع اخي

القاضي اخو جمعان قدم استقالته من القضاه والان محامي

الحريتي قال له اما ان تقدم استقالتك او ان قرار فصلك سوف تراه بعينك ولا اريد خيار قرار الفصل حتى لا يتشوه القضاه بهذه الحادثه وكان القاضي لا يرد ان يستقيل ولما حاولو في الحريتي بشتى الطرق ووجدوه ثابت على موقف قدم استقالته القاضي والان محامي

وهذا الكلام الكل يعلم به وجمعان الحربش يقول ماذنبي انا بالموضوع الموضوع يخص اخي وليس انا
وانا لم ادافع عن اخي او اهاجم الحريتي لهذا السبب انا هاجمته لان عصام البشير مظلوم

الخرافي والغانم وبس
:)

كندري

عضو جديد
قدم استقالته وطلع من سلك القضاه عشان تجارته مافيها شي والمبلغ مو شويه المبلغ وايد المناقصه كانت 500 الف دينار كويتي

عشان المبلغ هذا داخ

ونواف ابوشيبه عنده ملاين وانسان عادي ومتواضع ماتغير على الناس

يستاهل نواف ابوشيبه صوتي عن قناعه

الهزبر.

عضو فعال
قدم استقالته وطلع من سلك القضاه عشان تجارته مافيها شي والمبلغ مو شويه المبلغ وايد المناقصه كانت 500 الف دينار كويتي

عشان المبلغ هذا داخ

ونواف ابوشيبه عنده ملاين وانسان عادي ومتواضع ماتغير على الناس

يستاهل نواف ابوشيبه صوتي عن قناعه

شكلك

كندري ميموني :D

brave heart

عضو فعال
هذه هي المناقصه المعنيه وتمت ترسيتها على شرركة داتا المشتركه المملوكه ل نائل الطبطبائي بالكامل وتم ايقاف الترسيه لاحقا لمخالفته للشروط ولم ينم اعادة ارسائها حتى الان

هذا رد على أكاذيبكم بترسية المناقصه على يوسف الخربش أو شركه باسم زوجته
أطلب منك الآن الاعتراف بكذبك ونجنيك أو تأتي بما يحالف ذلك

موضوع المناقصة:
تجهيز مختبرات العلوم ( توريد و تركيب أجهزة سمعية و مرئية و ملحقاتها لإدارة التقنيات التربوية (قابلة للتجزئة) حالة المناقصة:

البند [SIZE=+0][/SIZE]اسم المقاول [SIZE=+0][/SIZE]شاشة عرض [SIZE=+0][/SIZE]شركة الايل للتجارة العامة ذ م [SIZE=+0][/SIZE]السبورة التفاعلية [SIZE=+0][/SIZE]شركة دلتا المشتركة للتجارة العامة ذ م م [SIZE=+0][/SIZE]جهاز كمبيوتر متكامل [SIZE=+0][/SIZE]شركة مجموعة العالمية للتكنولوجيا ش م ك مقفلة [SIZE=+0][/SIZE]ترخيص مايكروسوفت [SIZE=+0][/SIZE]شركة مجموعة العالمية للتكنولوجيا ش م ك مقفلة [SIZE=+0][/SIZE]جهاز داتاشو معلق [SIZE=+0][/SIZE]شركة مجموعة العالمية للتكنولوجيا ش م ك مقفلة [SIZE=+0][/SIZE]جهاز تلفزيون 42 بوصة [SIZE=+0][/SIZE]شركة مجموعة العالمية للتكنولوجيا ش م ك مقفلة

brave heart

عضو فعال
هذه هي المناقصه المعنيه وتمت ترسيتها على شرركة داتا المشتركه المملوكه ل نائل الطبطبائي بالكامل وتم ايقاف الترسيه لاحقا لمخالفته للشروط ولم ينم اعادة ارسائها حتى الان

هذا رد على أكاذيبكم بترسية المناقصه على يوسف الخربش أو شركه باسم زوجته
أطلب منك الآن الاعتراف بكذبك ونجنيك أو تأتي بما يحالف ذلك

موضوع المناقصة:
تجهيز مختبرات العلوم ( توريد و تركيب أجهزة سمعية و مرئية و ملحقاتها لإدارة التقنيات التربوية (قابلة للتجزئة) حالة المناقصة:

البند [SIZE=+0][/SIZE]اسم المقاول [SIZE=+0][/SIZE]شاشة عرض [SIZE=+0][/SIZE]شركة الايل للتجارة العامة ذ م [SIZE=+0][/SIZE]السبورة التفاعلية [SIZE=+0][/SIZE]شركة دلتا المشتركة للتجارة العامة ذ م م [SIZE=+0][/SIZE]جهاز كمبيوتر متكامل [SIZE=+0][/SIZE]شركة مجموعة العالمية للتكنولوجيا ش م ك مقفلة [SIZE=+0][/SIZE]ترخيص مايكروسوفت [SIZE=+0][/SIZE]شركة مجموعة العالمية للتكنولوجيا ش م ك مقفلة [SIZE=+0][/SIZE]جهاز داتاشو معلق [SIZE=+0][/SIZE]شركة مجموعة العالمية للتكنولوجيا ش م ك مقفلة [SIZE=+0][/SIZE]جهاز تلفزيون 42 بوصة [SIZE=+0][/SIZE]شركة مجموعة العالمية للتكنولوجيا ش م ك مقفلة

الرقيب

مشرف سابق
هذا الموضوع مكرر وسبق ان تم النقاش حول مادته المطروحه في كثير من المواضيع هنا

لذلك

الموضوع مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى