عنزه في الثانيه تزكي مرشحيها الاربعه ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بصراحة شي مضحك ...

ولكن جدي للغايه ...

صادفت كثير من الناس بهذا الاعتقاد مهما كان انتماء الشخص الفكري ...

والمطر عنزي سبيعي بس شنسويله ماعاش في المناطق الخارجية ... نعاقبه ومانعطيه صوت ما يصير ...

انا عن نفسي راح اعطيه لان خير من يمثل الدائره ... وعنزه :)))

FahdQ8

عضو مخضرم
محامي صغيرون .... شكرا لاهتمامك ...

عوازم الدائره الاولى ما عاشو في المناطق الخارجيه وللحين معظمهم يصوت بشكل قبلي ..

brave heart

عضو فعال
في إعتقآدي آن آصوآت آهآلي آلدآئره ( آلثآمنه عشر سآبقآ ) ..

لن تخرج إلآ لـ آبنآئهآ .. وخصـوصآ آلقبآئل !!
آنآ عـنزي .. وصـوتي لن يـكون إلآ لوآحد فـيهم
آمآ آلثلآثه آلبقيه سـ آغطيهم للآصـلح بآلطبع
بوركت على آلـخبر ..

:وردة:​

كأني قاريلك مشاركه تقول فيها خلني أصوت بالأول :D

يسلملي الولد وابوه :قلب:

رسك

عضو ذهبي
في إعتقآدي آن آصوآت آهآلي آلدآئره ( آلثآمنه عشر سآبقآ ) ..

لن تخرج إلآ لـ آبنآئهآ .. وخصـوصآ آلقبآئل !!
آنآ عـنزي .. وصـوتي لن يـكون إلآ لوآحد فـيهم
آمآ آلثلآثه آلبقيه سـ آغطيهم للآصـلح بآلطبع
بوركت على آلـخبر ..

:وردة:​

مع احترامي لك اعتقد الكلام به كثير من الصحة و لكن كلمة لن غير صحيحة هناك اصوات راح تصوت الي المطر و المطير و الخرافي والغانم

مشكلة الصليبخات و الدوحة كانت الانتخابات السابقة لديهم اندافع غير طبيعي لسلطان و الغانم و الصقر و العميري والمطير وكانت بالنسبة لهم تجربة غير ناجحة لكن يجب ان لا نغيب العقل بان هناك من خارج الصليبخات يستحق

الوسطية منهج المسلم

اساهيم

عضو بلاتيني
على الراشد عاد ؟؟؟!!!

اكثر عضو فى المجلس حارب البدو والمناطق الخارجيه هو على الراشد ..

طرواده1

عضو فعال
سمعت في ديوانية أحد الاصدقاء في منطقة غرناطه ان ناخبي عنزه غير التابعين لاياً من التيارات السياسيه قرروا انتخاب المرشحين العنوز الاربعه بالدائره وهم :

مرزوق الغانم
خلف العنزي
علي الراشد
جمعان الحربش

وعندما ضحكت وقلت ان تلك لابد تكون مزحه ... بادرني صاحبي وقال ان في انتخابات 2008 هناك 430 صوت مشترك بين كل من الغانم والصقر وخلف وجمعان ... رغم اختلاف فكرهم وطرحهم ..
ولكن هناك ناخبين فعلا ينظرون للامر بشكل قبلي بحت ...

حقيقه شيء محير فعلا ..
الراشد والغانم هههههههههههههههههههههههههه
على شحم
قال عنزه قال

FahdQ8

عضو مخضرم
طرواده1 ... شكرا لاهتمامك ....

مادري شتقصد بقال عنزه قال ... بس الاكيد انهم عنزه ... الغانم دهمشي والراشد صقري .. و بغض النظر عن طرحهم ومواقفهم .. وبغض النظر بمن سيصوت لهم او لن يصوت لهم ...

رسك

عضو ذهبي

مادري شتقصد بقال عنزه قال ... بس الاكيد انهم عنزه ... الغانم دهمشي والراشد صقري .. و بغض النظر عن طرحهم ومواقفهم .. وبغض النظر بمن سيصوت لهم او لن يصوت لهم ...

غير صحيح بالنسبة الي علي الراشد و متاكد 1000%

طرواده1

عضو فعال

شوف طال عمرك لو نفترض جدلا انهم عنزه
بس اصلا هم تخلو ا عنهم وعن عاداتهم وعن تقاليدهم
وبنى وائل ماتتشرف فيهم لانهم مايعرفون القبيله الا بوقت الانتخابات امحق عاده

FahdQ8

عضو مخضرم
طرواده1 .. لا يا سيدي الفاضل .. لا تفرض جدلاً ولا شيء .. هم من عنزه وهذا ليس فيه لا جدل ولا افتراض ..

هذا اولا ... ثانياً اود منك التوضيح كيف هم تخلوا عن عاداتنا وتقاليدنا لو تكرمت ؟

ثالثاً ... قبيلة عنزه الوايليه تتشرف بكل رجالاتها وكل الاسر الكريمه المنتمية لها .. كما تتشرف هذه الاسر بانتمائها لقبيلة عنزه الكريمه ... اما الانتخابات فهي عمليه سياسيه بحته ..

وللعلم .. الغانم نجح في الضاحيه قبل الخمس .. ولم يتخلى عن اصله ... والراشد نجح بالقادسيه قبل الخمس ولم يتخلى عن اصله ...

وشكرا لطرحك الراقي جدا ...

Q 8

عضو ذهبي
الراشد والغانم مافيها جدل بانهم عنزة ,,

عسى الله يوفق الجميع .

(( المذيع سعود الورع سأل صالح الملا على قناة العدالة قبل شهر قاله هناك من يتهمكم بأنكم ضد

القبائل ؟ رد عليه صالح الملا وقاله في أحد يكون ضد نفسه ؟ فقاله شلون قال انا عنزي لا ودهمشي

بعد اذا تبيها عالأصول فأنا كويتي وافتخر بأصلي وماهاجمت أهلي .))

FahdQ8

عضو مخضرم
الاخ Q 8 ... شكرا لاهتمامك ومرورك الكريم ...

نعم صالح الملا عنزي ... وكثير من اسر الكويت الكريمه تعتز باصولها وجذورها ...... والانتخابات مالها شغل ... بس هناك ناخبين يختارون بناءاً على انتماء المرشح القبلي واصله .. وهذا بالتاكيد حق لهم ...

تاج العرب

عضو ذهبي
بما اني من قبيلة اعيال غانم استانست !!

تدرون ليش ؟

لاني احب ان اشوف المسلمين سواءا شعوبا او قبائل او عائله متفقه على راي !!

اخي العزيز ممكن استفساار

الي اعرفه بني عبس ,,,,,, يعني الرشااايده

عيال عطا ,,,,,,,,,,,,,, يعني عوووازم

حمران النوواظر ...... يعني مطران

بني وايل .............. يعني عنزة

السناعيس او الطنايا ...... يعني شمر

..................................................................................

عيال غانم .................. يعني شنو اول نره اسمع عيال غانم ممكن تفسر لي ولي بعض

القراء

لان صااار اختلف في وجهة النظر في هذا الموضوع ممكن بعد اذنك اخوك من سكان الشاميه

طرواده1

عضو فعال
طرواده1 .. لا يا سيدي الفاضل .. لا تفرض جدلاً ولا شيء .. هم من عنزه وهذا ليس فيه لا جدل ولا افتراض ..

هذا اولا ... ثانياً اود منك التوضيح كيف هم تخلوا عن عاداتنا وتقاليدنا لو تكرمت ؟

ثالثاً ... قبيلة عنزه الوايليه تتشرف بكل رجالاتها وكل الاسر الكريمه المنتمية لها .. كما تتشرف هذه الاسر بانتمائها لقبيلة عنزه الكريمه ... اما الانتخابات فهي عمليه سياسيه بحته ..

وللعلم .. الغانم نجح في الضاحيه قبل الخمس .. ولم يتخلى عن اصله ... والراشد نجح بالقادسيه قبل الخمس ولم يتخلى عن اصله ...

وشكرا لطرحك الراقي جدا ...

شنو تقصد لم نجح بالقادسيه الراشد والضاحيه الغانم ولم يتخلى عنه احد يعنى شنو لم يتخلى عنه احد
ثانى يبى الناس هذى اتبرى منكم وانتم تتلزقون فيهم يابنى وايل
يبى تتكلم عن العادات والتقاليد هاك استاذى العزيز
1تركوا عاداتهم واصبح المرأه والرجل فى مكان واحد وفى مقر واحد فى رجل من بنى وايل وعاداته الكريمه يسوى جذيه هزلت
وهم ترى منافقين تدرى ليش لانهم بمناطقهم عادى عندهم الاختلاط بين الرجال والنساء والمحاضره وحده
وعندنا بالصليبخات والدوحه يعزلونهم عن بعض ممكن تفسر هذا الكلام طال عمرك وليش هناك عادات وهنيه عندنا عادات غير هم من المريخ مثلا او من وين هم
يعلمون اننا اهل عادات كريمه ولايسمحون لانفسهم ان يفعلوا بمنطقتنا مثل مايفعلونه عندهم

1

طرواده1

عضو فعال
الاخ Q 8 ... شكرا لاهتمامك ومرورك الكريم ...

نعم صالح الملا عنزي ... وكثير من اسر الكويت الكريمه تعتز باصولها وجذورها ...... والانتخابات مالها شغل ... بس هناك ناخبين يختارون بناءاً على انتماء المرشح القبلي واصله .. وهذا بالتاكيد حق لهم ...
يعنى بس الاخQ 8 شكرا على مرورك ومرورك الكريم
شدعوه والشباب مالهم شكرا مالهم شى يعنى مع احترامى لQ 8

رسك

عضو ذهبي
حمد المطر عنزي وانا متأكد لآني قريب من عائلتهم
ولكنه لا يستعمل هالمعلومة لكي يصعد على ظهر عنزه كما يفعل مرزوق والراشد

المطر يستاهل و صوتي و صوت ام العيال

الراشد يستريح حاله حال السلطان

طرواده1

عضو فعال
شسالفه
1صالح الملا عنزى
2حمد المطر عنزى
3الراشد عنزى
4الغانم عنزى
5نطق الحجر عنزى
يبى ترى دوختونا الناس هذى وينها قبل الانتخابات عن هذى الامور شالمصخره الكل يغنى على ليلا
افهمووووووووووووووووووو ياناس يابنى وايل العنزى من قال انا العنزى وانا افتخر انى من بنى وايل
ممكن سؤال ليش ماقالو من زمان اننا عنزه تدروون ليش لان مافى مصلحه ومافيه فايده ومافيه اصوات
نسيتوا يابنى وايل شنو سوى الراشد مع خلف دميثير
لما الوايلى خلف هف الراشد بقلاس لما الراشد يطعن بكبار القبائل وتكم بالاخص عن ابو خلف

تاج العرب

عضو ذهبي
شسالفه
1صالح الملا عنزى
2حمد المطر عنزى
3الراشد عنزى
4الغانم عنزى
5نطق الحجر عنزى
يبى ترى دوختونا الناس هذى وينها قبل الانتخابات عن هذى الامور شالمصخره الكل يغنى على ليلا
افهمووووووووووووووووووو ياناس يابنى وايل العنزى من قال انا العنزى وانا افتخر انى من بنى وايل
ممكن سؤال ليش ماقالو من زمان اننا عنزه تدروون ليش لان مافى مصلحه ومافيه فايده ومافيه اصوات
نسيتوا يابنى وايل شنو سوى الراشد مع خلف دميثير
لما الوايلى خلف هف الراشد بقلاس لما الراشد يطعن بكبار القبائل وتكم بالاخص عن ابو خلف

انا عناااد في خلف بعطي الراشد

اذا انت اذكرنا فعلة الراشد في خلف

انا اذكرك فعلة خلف في جمعان سنة 2006

FahdQ8

عضو مخضرم
تاج العرب .. شكرا لمرورك الكريم .. واتمنى من الاخ ALASLM ان يجاوب .. لاني لا اعرف الاجابه ..

الاخ طرواده1 ... لا احنا نتلزق فيهم ولا هم يتلزقون فينا .. والله يعز اللي ما خلى احد يعتاز لاحد ... هذا اولا ...

ثانيا سيدي الفاضل .. هل يعيب المرأه ان تكون في مكان واحد مع الرجل ( في غير خلوه ) .. ان كان برايك يعيبها فارجو ان تعيب كل بنات عنزه اللي يداومون في وزارات ومؤسسات الدوله .. وانا شخصيا وايلي ولي خوات واقارب يداومون في وزارات ومؤسسات الدوله وما عابهم ولا يمكن يعيبهم ... ونحن اكثر ناس نحافظ ونتمسك بالعادات والتقاليد ... وليس منافقين .. ولا متلونين .. ولا نفاخر بما هو ليس موجود فينا .. ولا نفاخر بغير الفخر .....

ثالثاً ... افا عليك يا طرواده1 يا الغالي ... مو بس شكرا لمرورك الكريم ... شكرا الف مليون لاصبعك الصغير اللي طق على مشاركتي :D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى