سؤال وجواب أسئلة حول الموبايل

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
السلام عليكم جميعا....خبراء التلفونات النقالة بأنواعها وخبراء وسائل الإتصال ....تحدث لنا العديد من المشاكل مع الموبايل وبعضها لا نعرف التعامل معه .....لكن سؤالي الحالي ...

لا أستعمل نظام الكمبيوتر في الموبايل لأنني أسمع بأن ذاكرته يمكن استراجعها حتى بعد مسح جميع المحتويات :confused: وأنا أصور العديد من الصور العائلية في الموبايل ....

بعد المقدمة الطويلة.... أرغب بشراء موبايل مستقبلا وأفكر في بيع موبايلي لكن أخوي يقول : لا تبيعنه أي صور يتم استرجاعها !

وهل فعلا بعض المواقع التي تمحي ذاكرة الهاتف للأبد فعالة ؟

موضوع سالفته سالفة.....بالإنتظار:cool:

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الكذب انهم يسترجعون البيانات القديمة عن طريق الموبايل ..

الكمبيوتر صح ..

بو عصام

عضو بلاتيني
بالنسبة للمبايل فالجواب لأ..لا يمكن لكن تأكدي من مسح الصور المخزنة من ذاكرة التلفون مو بس من ذاكرة المرفقة...وهذا الأمر يسري على المسجات كذلك...أعلم بحالات صارت فيها فضايح مخجلة:eek:

في الكمبيوتر...ليس بالامكان استرجاع جميع الملفات..يعتمد على طريقة المسح أولا ونوع البرنامج المستخدم لارجاع الملف...الأفضل عمل فورمات قبل البيع او استبدال الهارد دسك بآخر جديد

مهذبة

عضو فعال
اختي العزيزة الكمبيوتر يسترجع اخر مواد حملتيها في الذاكرة (فول على الاخر) بس اما القديم مايصير
يعني مسحي صور الاهل وعبيها بصور عادية بس على الاخر اي فوليها
بس هاذا إلي افيدج فية او إلي اعرفا انا ويمكن في احد من الاخوان يفيدنا احسن
تحياتي اختي العزيزة

joreyaa

بالنسبة للمبايل فالجواب لأ..لا يمكن لكن تأكدي من مسح الصور المخزنة من ذاكرة التلفون مو بس من ذاكرة المرفقة...وهذا الأمر يسري على المسجات كذلك...أعلم بحالات صارت فيها فضايح مخجلة:eek:

في الكمبيوتر...ليس بالامكان استرجاع جميع الملفات..يعتمد على طريقة المسح أولا ونوع البرنامج المستخدم لارجاع الملف...الأفضل عمل فورمات قبل البيع او استبدال الهارد دسك بآخر جديد

آنا قصدي التلفون بنظام الكمبيوتر....لأنني أحب أستعمل النظام المينيو القديم للنوكيا بس شكلي بستيلم لنظام قائمة الكمبيوتر وعيوبها....بس سمعت حتى الموبايل يسترجعون الذاكرة...بس الظاهر إذا بعت الفلاش ميموري معاه...صح ؟ :confused:

ريما القمر

عضو مخضرم
جوجو ..

وليش عوار الراس ..

إذا متخوفه أحد يتطفل على تاريخج في الموبايل ..

مافي إلاّ حل واحد ..

كسريه .. حته .. حته ..

وياريت يكون تكونين إنتي فيه معصبه :mad:

joreyaa

جوجو ..​

وليش عوار الراس ..​

إذا متخوفه أحد يتطفل على تاريخج في الموبايل ..​

مافي إلاّ حل واحد ..​

كسريه .. حته .. حته ..

وياريت يكون تكونين إنتي فيه معصبه :mad:

تصدقين خطر على بالي جذي استحرمت :confused: ماكو إلا أبيعه بره الكويت لو بدينار أفتك منه :cool:

joreyaa

شنو استحرمت ...؟​

حلالج ..وكيفج​

ما نبي نفسق ... ترى الموبايل نعمة :cool: بس صج والله اختي قالهم دكتورهم بالمعهد في موقع يفضي الموبايل والكمبيوتر شيلي الهارد ديسك قبل لا تبيعينه لأنهم يسترجعون كل الفايلات اللي حذفتيها :confused:

بومحمد33

عضو فعال
اختي جوريه

نعم ممكن استرجاع الصور والملفات بس مو بهالسهوله ولا اي شخص ولا اي محل يقدر.

الموضوع صعب ويبيله واحد محترف.

انصحج انج تشيلين الميموري كارد وتخلينه عندج ، وتبيعينه بدون الميموري ترى عادي ينباع.

واذا انتي حاطه شي بالميموري مال التلفون نفسه ، سوي فورمات للتلفون مجانا عن طريق الكمبيوتر بمساعدة برنامج نوكيا بي سي سوت ، عقبها محد يقدر يطلع شي.

وسلام

joreyaa

اختي جوريه

نعم ممكن استرجاع الصور والملفات بس مو بهالسهوله ولا اي شخص ولا اي محل يقدر.

الموضوع صعب ويبيله واحد محترف.

انصحج انج تشيلين الميموري كارد وتخلينه عندج ، وتبيعينه بدون الميموري ترى عادي ينباع.

واذا انتي حاطه شي بالميموري مال التلفون نفسه ، سوي فورمات للتلفون مجانا عن طريق الكمبيوتر بمساعدة برنامج نوكيا بي سي سوت ، عقبها محد يقدر يطلع شي.

وسلام

شكرا على المعلومات المفيدة :إستحسان:

6ergi

عضو مخضرم
اختي العزيزة الكمبيوتر يسترجع اخر مواد حملتيها في الذاكرة (فول على الاخر) بس اما القديم مايصير
يعني مسحي صور الاهل وعبيها بصور عادية بس على الاخر اي فوليها
بس هاذا إلي افيدج فية او إلي اعرفا انا ويمكن في احد من الاخوان يفيدنا احسن
تحياتي اختي العزيزة

حل منطقي جدا ..

1. تخرين الصور في الذاكرة الخارجية دائما
2. الغاء الصور الشخصية
3. إضافة صور جديدة حتى "تفول" الميموري

أنصحج بتلفون إقتنيته مؤخرا ..

أعلى