السجائر ممنوعه بجمعية الفيحاء مسموحه بسلطان ..

FahdQ8

عضو مخضرم
السلف مسيطرين على مجلس ادارة جمعية الفيحاء من سنة الطواعين ... وكانوا مانعين بيع السجائر فيها بسبب حرمتها ... الا ان وزارة الشؤون اجبرتهم اخيرا على بيعها بعد شكوى عدد من اهل الفيحاء فقام مجلس الاداره بالسماح ببيعه في مساحه صغيره جدا وتلوع الجبد فوق السوق المركزي .. ولا يباع في الافرع ...

السجاير حرام ... وكذلك لا يوجد صالون لتجميل السيدات لانه ايضا حرام لان فيه حف حواجب ومنكر كبير ...

كذلك لا تحتفل الجمعيه بالعيد الوطني ولا عيد التحرير بحجة ان للمسلمين عيدين فقط ولا تقوم بتزيين المنطقه بتلك المناسبة الوطنيه ..

لا تباع في الجمعيه معظم المجلات الكويتيه لان فيها صور منكره .. وكذلك بعض الصحف ...

في مركز سلطان تباع السجاير ... جميع المجلات والصحف الكويتيه والاجنبيه ... كذلك تباع جميع مستلزمات عيد الكريسماس والفلانتاين ويباع البيض الملون في الايستر ...

للسيد / خالد السلطان امين عام التجمع السلفي فقط 10% من اسهم مركز سلطان ... يعني له الحق في تشكيل سياسة المركز ...

للسيد / خالد السلطان امين عام التجمع السلفي كلمه على السادة السلف اعضاء مجلس ادارة جمعية الفيحاء ...

الخلاصه ... لمستقبل متلون بكل اصناف الزيف السياسي

انتخبوا مرشحي التجمع السلفي وكل المرشحين السلف
 

عرش اليوفي

عضو مميز
الأمر واضح وضوح الشمس بأن السلطان ماله حرام ..

واللي يعاند خل يجابل ربه يوم القيامه لأن يمكن ما يدخل الجنة لأنه فقط نافق منافق !!

هاذي نصيحتي للمكابرين فقط
 

FahdQ8

عضو مخضرم
عرش اليوفي ... شكرا لاهتمامك ومرورك الكريم ....

خلنا يا صديقي ف الحياة الدنيا .. وخل الحساب يوم القيامه لرب العالمين ... فهو من سيحاسبنا جميعا ... وصدقني ان الله عز وجل حسابه عسير ...
 

FahdQ8

عضو مخضرم
الديبلوماسي ... شكرا لاهتمامك ...

هل وراء كلامي باطل .. انت شرايك ؟

من سأصوت له ؟ ......... بالتأكيد لن اصوت لمن يتلاعب بزوايا السياسه لتاتي له بكرسي البرلمان ...
 

الدبلوماسي

عضو ذهبي
الديبلوماسي ... شكرا لاهتمامك ...

هل وراء كلامي باطل .. انت شرايك ؟

من سأصوت له ؟ ......... بالتأكيد لن اصوت لمن يتلاعب بزوايا السياسه لتاتي له بكرسي البرلمان ...

عطنا 3 اصوات عشان نحكم على موضوعك الحق

وحتى يقتنع القارئ بأن طرحك حق لا يراد به باطل
 

FahdQ8

عضو مخضرم
الديبلوماسي ... امرك عجيب :D

اسالك عن رايك في ما كتبته وتقولي لمن ستصوت عشان تحكم ان كان كلامي صح او باطل ؟
 
عطنا 3 اصوات عشان نحكم على موضوعك الحق

وحتى يقتنع القارئ بأن طرحك حق لا يراد به باطل

كفو عليك
طبعا هذا راح يصوت للي يأمره به معزه رئيس مجلس شركة الرأي الإعلامية
ولا تنسى إن الشيخ جاسم بودي ينتظر منهم نتائج هذه الحملة الثانية
زلمات مجمعين
بدهم شوية مصاري ( أبصر شو بيعملوا ) :D
 

FahdQ8

عضو مخضرم
قناص السياسه ... شكرا لمرورك الكريم .. وكفو ( عليك ) اللي عرفت من ساصوت له ... وكفو ( عليك ) اللي عرفت اني زلمه ... :D
 

FahdQ8

عضو مخضرم
الاخ الجسيس ... شكرا لمرورك الكريم ....

لا طبعا الربا اعظم ... لان فيه حرب من الله ورسوله ... والسلطان ومركزه يتعاملون مع البنوك الربويه بالتاكيد ... يعني السلف يملكون المجد من اطرافه .... كل الفواحش .. الربا ومعدات الفلانتاين (وكل شيء) وخلافه ...

بس منو مثلهم بالتبرير .. وتحويل الزوايا المنحرفة لزوايا قائمه ؟؟؟؟
 
مقال للكاتب أحمد عبدالرحمن الكوس
جريدة الوطن الأربعاء 13-5-2009م

العم خالد السلطان.. الشمس ما تتغطى بمنخل!!
للسياسة فنها وألاعيبها ولكنها للأسف صارت عندنا في الكويت مهنة قذرة دخيلة بعيدة عن اخلاق الإسلام وأخلاق اهل الكويت فاستخدمت لضرب النواب المرشحين الصالحين من اهل الأمانة ورموز الكويت النظيفة.

من المؤسف أن تكون هناك وسائل إعلامية تحولت إلى معول هدم وتصب النار على الزيت وتؤجج الفتنة في المجتمع الكويتي وتطعن في ذمم وأمانة الناس وتختلق الأكاذيب والتدليس وحبك مسلسل الكذب وتلويث سمعة الشرفاء.

نقول مرة اخرى والله على ما أقول شهيد وليسمعها أهل الكويت قاطبة وبالأخص الدائرة الثانية من القادسية الى الصليبيخات إن العم خالد السلطان شخصية فاضلة فهو صاحب الأعمال الخيرية وصاحب الأيادي البيضاء، فصدقك ومشاريعك هما حصنك الحصين. وصلاحك وتقواك - ولا نزكي على الله أحداً- سيردان كيد أعدائك في نحورهم من أصحاب الفجور في الخصومة.

حسبك يا أبا وليد حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: «إنها ستأتي على الناس سنون خداعة يصدق فيها الكاذب، ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن، ويُخون الأمين، وينطق فيها الرُّويبضة» قيل: وما الرويبضة؟ قال: «السفيه يتكلم في أمر العامة». رواه ابن ماجة.

حسبك هذا الحديث، فإنه من أشراط الساعة فلماذا نشتكي من كثرة المشاكل وقلة البركة، لأنه إذا وسد الأمر الى غير أهله فانتظر الساعة - كما قال صلى الله عليه وسلم- ، فكم من سارق وكم من مرتش وكم من كذاب وكم من فاسد وخائن أصبح من الذين يشار لهم بالبنان ومن أهل الحل والعقد، والعكس صحيح، يُخون الأمين ويؤتمن الخائن ويكذب الصادق وهكذا.. مفاهيم معكوسة منكوسة ونفوس قلوبها مطموسة في الهوى والغي مركوسة، فانتخاب النواب ليس من اجل مصلحة البلد وما يملكه المرشح من مقومات القوة والفهم والعلم والدين والأمانة وما قدمه من إنجازات وبرامج تخدم البلد.

الإعلام المضلل والجهات التي تنشر الأكاذيب بفن محبوك ومسلسل لتحطيم الصالحين وفتح المجال لدخول الفاسدين في المجلس.

نقول لأهل الكويت وللحقيقة وللتاريخ ونؤكدها مرة اخرى: إن ما يشاع عن بيع المحرمات في إحدى الشركات التي يساهم فيها خالد السلطان هي تهم باطلة للأسباب التالية:

-1 لأن السلطان ليس صاحب الإدارة في الشركة فهو مجرد مساهم فيها.

-2 لقد أنكر السلطان بيع المحرمات وأبلغ الشركة وقامت الشركة بعمل اللازم واتضح ان هناك عقوداً قانونية وعليه اتخذت الشركة إجراءاتها برفع المحرمات من الفروغ حسب الخطة الزمنية وحسب اللوائح القانونية.

-3 انتهت الشركة مشكورة من رفع المحرمات وتم عزل هذه المحرمات عن المبيعات كليا في الشركة.

وعلى كل حال فأنت مجتهد ومأجور على هذا الجهد وعلى أهل الكويت أن يشكروك على هذا العمل لأن هناك آلاف المساهمين لم يفعلوا شيئاً حسب علمي. فأنكرت المنكر واتبعت الخطوات الشرعية وبادرت على الرغم من أنك لا تملك حق إدارة الشركة، ودورك القادم هو الاعتراض في الجمعية العمومية فقط إن حدث تقصير من خلال تثبيت موقفك والخطوة اللاحقة ستكون بتقديم سؤال لهيئة الإفتاء وعليه ستقدم على إجابة الهيئة إذا طلبوا منك بيع الأسهم.

نقول للعم السلطان وجودك في المجلس مفخرة لكل كويتي فأنت وطني وإن خالفك البعض ولكنهم يشعرون بأهميتك ويتمنون فوزك ونجاحك كاقتصادي كبير حريص على بلاده صاحب حكمة وعقلية كبيرة بأطروحاتك الهادئة البعيدة عن التأزيم، وصاحب دعوة توحيد الصفوف والجهود لتنمية البلد.

إن الذين يهاجمونك ويثيرون ضدك الأكاذيب حتماً سيعضون أصابع الندم وسيندمون أشد الندم وكل من ولغ في عرض أخيه المسلم وتكلم فيه غيبة أو نميمة من كلام فيه زور أو بهتان تعريضاً أو تصريحاً أو من بين السطور فالله حسيبه لقد حذرنا الله تعالى من الظلم فالظلم ظلمات يوم القيامة وأعلم يا أبا وليد أنك على العادة بالأمس الاول يوم الاثنين حيث كنت صائماً، وأقول: إن دعوة المظلوم كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ليس بينها وبين الله حجاب.

وأزيد ستظل في قلوبنا جميعاً قال تعالى: {إن الله يدافع عن الذين آمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور} أسأل الله تعالى أن يظهر الحق ويقمع الباطل وأن يثبتنا على الصدق ويمحق الكذب وأن يسدد أهل الصلاح والأمانة وأن يخذل أهل الفساد والمفسدين وأن يشرح صدورنا للحق ويبعدنا عن الباطل.


تاريخ النشر 13/05/2009
progressbar.gif
 
مقال للدكتور فهد الخنة
جريدة الوطن - الأربعاء 13-5-2009م


أبو الوليد خالد سلطان بن عيسى رجل أفنى عمره في الدعوة الى الله جل وعلا وانفق ماله في سبيل الله ووقف مواقف مشهودة طوال تاريخه الدعوي والسياسي أحسبه والله حسيبه ولا أزكي على الله احداً، يتعرض الآن الى هجمة منظمة ومدروسة ومستمرة لاسقاطه ومحاولة تشويه صورته كرمز اسلامي وسلفي من خلال التصيد عليه شخصيا وعلى اخواننا في الله أعضاء التجمع السلفي خاصة الدعوة الاسلامية والمحافظين عامة. وقد قال جل وعلا{وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ} وقال صلى الله عليه وسلم «المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه» وأخونا أبو الوليد بشر يصيب ويخطئ فان أصاب فله أجران وان اخطأ فله اجر الاجتهاد، والله يا أبا الوليد لن نسلمك اليهم ولن نتخلى عنك وسنقف حولك ومعك وسترى ما يسرك بعون الله حتى نراك واخواننا الشرفاء من أبناء الدعوة الاسلامية عامة والسلفية خاصة والمحافظين جميعاً تحت قبة البرلمان ان شاء الله وبتوفيقه، تصدعون بالحق وتذودون عن الشريعة ومصالح الشعب وأمواله، لن يضروك بشيء ان شاء الله وسنفرح بك عند اعلان النتائج كما فرحنا بك من قبل أنت واخوانك في الله، وسيفرح عندها المنصفون الذين يخافون الله في أعراض المسلمين وسمعتهم ويحسنون الظن باخوانهم في الله { لَوْلَا إذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَذَا إفْكٌ مُّبِين } وقال صلى الله عليه وسلم «كفى بالمرء كذباً أن يحدث بكل ما سمع». انني ادعو كل الناخبين الشرفاء الى الرد على حملة الإفك التي يتعرض لها أخونا خالد سلطان بن عيسى خاصة والسلفيون والمحافظون عامة في يوم الانتخابات وان يتقوا الله في الكويت فلا يسلموها الى أصحاب الظلم والافتراء وتصيد الأخطاء، ورغم تباين وجهات نظري أحياناً مع أخينا الكبير الأخ خالد سلطان بن عيسى في بعض القضايا الا انه في كل موقف يبدي احترامه ورحابة صدره لوجهة نظري المخالفة لرأيه وأنا كذلك احترم وجهة نظره لعلمي بان دافعنا كان دوماً المصلحة العامة حتى وان اختلفت رؤانا.

والله المستعان،،


تاريخ النشر 13/05/2009
progressbar.gif
 

FahdQ8

عضو مخضرم
اخ قناص السياسه .....

ابو الوليد مالك عنده 12 مليون دينار في مركز سلطان .. وعليه من الشبهات ما عليه الان ... ارجوك ... رجاء حار .. خلك من الله ..ومن الرسول والتاريخ .. وجاوب على الاسئله ان استطعت ..

ترا يا قناص السياسه ... اهل الكويت فهمو اللعب بالدين ..

جمعية الفيحاء ليش ما تبيع زقاير بالفروع ؟ ليش مركز سلطان يبيع بكل فروعه ؟

ليش ما تبيع المجلات والاغاني ؟ وليش مركز سلطان يبيع ؟

يا سيدي يا قناص .. بضاعتكم لك عليها .. السلطان وتابعه العميري ... بضاعه اتضح انها للاسف فاسده ......
 

FahdQ8

عضو مخضرم
العزة لله ... شكرا لمرورك الكريم ...

بس واللي يسلمك غير الصوره مالت الجيفه اللي حاطها ...
 

FahdQ8

عضو مخضرم
العزة لله ... ارجوك شيل صورته ... وكل ذنبه علي ... والله ما ارى فيه الا جيفه معفنه ..

ارجوك اذا انت كويتي .. شيل صورته رأفتاً باهل الكويت ... ولك تحياتي ...
 

العزة لله

عضو فعال
كل ذنبه عليك؟ , ذمتك وسيعه
انا كويتي ولله الحمد ,و أنا أرأف بك من نفسك انت محاسب على هذا الكلام امام رب العزة .
 

فهد العسكر

عضو ذهبي
مقال للدكتور فهد الخنة
جريدة الوطن - الأربعاء 13-5-2009م


أبو الوليد خالد سلطان بن عيسى رجل أفنى عمره في الدعوة الى الله جل وعلا وانفق ماله في سبيل الله ووقف مواقف مشهودة طوال تاريخه الدعوي والسياسي أحسبه والله حسيبه ولا أزكي على الله احداً، يتعرض الآن الى هجمة منظمة ومدروسة ومستمرة لاسقاطه ومحاولة تشويه صورته كرمز اسلامي وسلفي من خلال التصيد عليه شخصيا وعلى اخواننا في الله أعضاء التجمع السلفي خاصة الدعوة الاسلامية والمحافظين عامة. وقد قال جل وعلا{وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ} وقال صلى الله عليه وسلم «المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه» وأخونا أبو الوليد بشر يصيب ويخطئ فان أصاب فله أجران وان اخطأ فله اجر الاجتهاد، والله يا أبا الوليد لن نسلمك اليهم ولن نتخلى عنك وسنقف حولك ومعك وسترى ما يسرك بعون الله حتى نراك واخواننا الشرفاء من أبناء الدعوة الاسلامية عامة والسلفية خاصة والمحافظين جميعاً تحت قبة البرلمان ان شاء الله وبتوفيقه، تصدعون بالحق وتذودون عن الشريعة ومصالح الشعب وأمواله، لن يضروك بشيء ان شاء الله وسنفرح بك عند اعلان النتائج كما فرحنا بك من قبل أنت واخوانك في الله، وسيفرح عندها المنصفون الذين يخافون الله في أعراض المسلمين وسمعتهم ويحسنون الظن باخوانهم في الله { لَوْلَا إذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَذَا إفْكٌ مُّبِين } وقال صلى الله عليه وسلم «كفى بالمرء كذباً أن يحدث بكل ما سمع». انني ادعو كل الناخبين الشرفاء الى الرد على حملة الإفك التي يتعرض لها أخونا خالد سلطان بن عيسى خاصة والسلفيون والمحافظون عامة في يوم الانتخابات وان يتقوا الله في الكويت فلا يسلموها الى أصحاب الظلم والافتراء وتصيد الأخطاء، ورغم تباين وجهات نظري أحياناً مع أخينا الكبير الأخ خالد سلطان بن عيسى في بعض القضايا الا انه في كل موقف يبدي احترامه ورحابة صدره لوجهة نظري المخالفة لرأيه وأنا كذلك احترم وجهة نظره لعلمي بان دافعنا كان دوماً المصلحة العامة حتى وان اختلفت رؤانا.

والله المستعان،،


تاريخ النشر 13/05/2009
progressbar.gif

يا ريت انكم تلتزمون بما تقولون

ولا تكيفون كتاب الله فقط لخدمة مصالحكم

لما تتعرضون لفضحها من قبل اعدائكم المتربصين بكم

فالله غفور رحيم للكل مو لكم وعند غيركم لا

اكتفيتم انه شديد العقاب عليهم فقط


السؤال هو هل تمسكتم بما تقولونه مع الخصوم الآخرين
ام نسيتوا كلام الله

حتى لما ذكرناكم يتلك الآيات

انكرتو ا شموليتها واختصرتوا الامر بالأية على امر واحد فقط

وتفننتم بال شط والتمويه


السلطان معترف بخطأه
زين هذا شيء فضيل مو منكر

خير الخطائين التوابين

كيف يتصرف لتصحيح خطأه
هذا يقرره الفقهاء
ليس عامة الناس الي يقررون



سؤال للأخ قناص

ما رايك باسلوبكم بشن هجوم ونشر اشاعات وتحليلات تضليلية مخالفة للصواب
بحق مرشحة داسيل العوضي

هل طبقتوا ما ذكرتموه هنا من كتاب الله واحاديث نبيه بحق السلطان

ام اصداركم احكام وفتاوى اعطتكم حق التصرف بما ترونه يناسبكم ولخدمة مصالحكم

 
أعلى