علي الراشد فوق الشبهات وبالوثائق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حنطفيس

عضو فعال
سرت اشاعه وورقه مشبوهه باليومين اللي طافو تطعن بذمة الراشد الماليه وتتهمه بأنه حصل على ارض بالوفره من املاك الدوله كهبه وهديه من الحكومه .

ولعل تبنيه قضية ازدواجية الجنسية قد جعل البعض يفقد رشده

علي الراشد قد نختلف وقد نتفق معاه في بعض المواقف الا انه لايختلف اثنان على نظافة يد ونزاهة هذا الرجل .

علي الراشد لديه ارض بالوفره وقد اشتراها مع شريك له من العم الفاضل عبدالعزيز المخلد وهنا الدليل :

حرااام الطعن بالذمم وخافوا ربكم

الله يوفقك يابوفيصل​

راجع هذا الرابط : http://blkalfasih2.blogspot.com/2009/05/blog-post_15.html

ع

عضو محذوف 5672

Guest
أنا جاهل وأتمنى تنورني , هالموضوع برمته يثبت إن الوثيقة في موضوع علي الراشد الاستئجار صحيحة وحقيقة .

لذلك أقول أن العقد الأول كان بين البلدية والراشد , والعقد ليس تنازل بل إيجار , وعقد المخلد تنازل .

فكيف تفسر لي هذا الأمر وأتمنى تنورني .

kuwaity5

عضو ذهبي
الله يكثر من امثالك اخي حنطفيس انك نفيت هذه الأقاويل اللتي تريد ضرب المرشح على الراشد في اخر يوم من الانتخابات والذين يريدون النيل منه مثل ما نالو من الاشخاص الذين من قبله ( شغل مطاوعه وشخص رياضي معروف ) ولعبه مكشوفه .

http://2.bp.blogspot.com/_1BmgdVfK8_I/SdTmRCCT6AI/AAAAAAAAB-g/mjYlm8gKFxU/S240/علي+الراشد.jpg
والله يوفقك يا بو فيصل لخدمة الوطن الكويت

.

FahdQ8

عضو مخضرم
اخ سمران ...

علي الراشد اشترى من المخلد .. المخلد لازم يتنازل عن المزرعه للراشد ... ثم يتعاقد الراشد مع املاك الدوله ...

ولو تشوف التواريخ تجد ان تاريخ التنازل قبل تاريخ عقد الايجار ...

اخوي انت تبي تكحلها عميتها الوثيقة الأولى غير عن الوثيقة الثانية من حيث موقع القطعة والمساحة وحدة في قطعة3 والثانية قطعة 2 والمساحة تختلف ورقم القسيمة وحدة 4 وثانية 56
وشلون يشتريها مع شريك ويوقع مع الحكومة بروحه
من الوثائق تثبت ان على الراشد يملك اكثر من مزرعة في الوفرة وحدة مشتريها وثانية هدية من الحكومة

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الله يكثر من امثالك اخي حنطفيس انك نفيت هذه الأقاويل اللتي تريد ضرب المرشح على الراشد في اخر يوم من الانتخابات والذين يريدون النيل منه مثل ما نالو من الاشخاص الذين من قبله ( شغل مطاوعه وشخص رياضي معروف ) ولعبه مكشوفه .

.

سبحان الله ..

كل موضوع فيه لبرالي تدافعون عنه ...

حنطفيس

عضو فعال
مباشر

انفس المعلومات
نفس رقم المخطط ونفس القطعه بس اقراها عدل

هما شريكين وقسموها الى قسمين والراشد صفاله 55 الف متر والباقي صار بأسم الشريك
وبعد تقسيمها كل قسيمه يطلع لها رقم غير لانهم انقسمو

فهمت ؟

DO DI

عضو فعال
مباشر

انفس المعلومات
نفس رقم المخطط ونفس القطعه بس اقراها عدل

هما شريكين وقسموها الى قسمين والراشد صفاله 55 الف متر والباقي صار بأسم الشريك
وبعد تقسيمها كل قسيمه يطلع لها رقم غير لانهم انقسمو

فهمت ؟

انت تضحك على من !!

قسيمة تنقسم

فتطلع وحدة في قطعة 2 والثانية قطعة 3

شلون تصير هذي ؟

لكن الشرهة على عرابكم اللي علمكم الكذب

بدون مجاملة

عضو مميز
للأسف .. حاولت اقراها وحاولت كثيرا ولكن دون فائده ولجأت الى استخدام العدسه المكبره

بل حتى المجهر استخدمته ولكن دون جدوى ولم استطع قراءة صيغة الايجار او البيع الموضحه

من الاخ صاحب الموضوع .!!

اتمنى ان تأتينا بشيء يستطيع الجميع رؤيته والحكم عليه ولاتأتينا بأشياء قد تجعل الجميع

يشك في انها مزوره او توجد بها ماشابه ذلك .!!!

وهذا ليس مستغرب على المرشح ’’ علي الراشد ’’ تزوير الحقائق فهو كما نعلم ويعلم

شعب الكويت اجمع بأنه (( بصام من الدرجه الاولى )) ولكن عل وعسى ان نجد مانراه

يجعلنا نغير نظرتنا به .!!

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
ياجماعه حنطفيس صاج

انا عندي قسيمه 100 متر في صباح الناصر فرزتها صارت قسيمتين على 500 متر وحده صارت بالفروانيه والثانيه في الجهراء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Org

عضو مخضرم
ياجماعه حنطفيس صاج

انا عندي قسيمه 100 متر في صباح الناصر فرزتها صارت قسيمتين على 500 متر وحده صارت بالفروانيه والثانيه في الجهراء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هههههههههههههههههه الله يقطع أبليسك :D

الصامت

عضو بلاتيني
سرت اشاعه وورقه مشبوهه باليومين اللي طافو تطعن بذمة الراشد الماليه وتتهمه بأنه حصل على ارض بالوفره من املاك الدوله كهبه وهديه من الحكومه .​

ولعل تبنيه قضية ازدواجية الجنسية قد جعل البعض يفقد رشده​

علي الراشد قد نختلف وقد نتفق معاه في بعض المواقف الا انه لايختلف اثنان على نظافة يد ونزاهة هذا الرجل .​

علي الراشد لديه ارض بالوفره وقد اشتراها مع شريك له من العم الفاضل عبدالعزيز المخلد وهنا الدليل :​

حرااام الطعن بالذمم وخافوا ربكم​

الله يوفقك يابوفيصل​

حنطفيس اسم قديم ... وينك يا رجل ...؟؟

هذا حلاله وهو حر فيه ..

بس المعلومات موثقه ليست لمزرعة بالوفرة وانما قسيمة صناعية ....
http://nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=63314

وشهالبيع والشراء اللي ما يطلع الا لما الواحد يصير نــــــــــــــــــــــــــائــــــــــــب.؟؟

حنطفيس

عضو فعال
بالنسبه للقطعه فهي لم تتغير بس اقرو عدل

عالعموم انا وضحت اللي عندي ولكن في بعض الناس مايبون يفهمون لمجرد الحقد لا أكثر . الظاهر موضوع ازدواجية الجنسيه خلا البعض كالمجانين الذين يهيمون على وجوههم . دوووووس يابوفيصل واحنا معاك

قال رسول الله: ( إن المفلس من أمتي يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي قد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه، ثم طرح في النار! ) صحيح مسلم (2581)

خافوا ربكم يامفلسين

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
بالنسبه للقطعه فهي لم تتغير بس اقرو عدل

عالعموم انا وضحت اللي عندي ولكن في بعض الناس مايبون يفهمون لمجرد الحقد لا أكثر . الظاهر موضوع ازدواجية الجنسيه خلا البعض كالمجانين الذين يهيمون على وجوههم . دوووووس يابوفيصل واحنا معاك

قال رسول الله: ( إن المفلس من أمتي يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي قد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه، ثم طرح في النار! ) صحيح مسلم (2581)

خافوا ربكم يامفلسين

ياحليلك

يقول القطعه ماتغيرت ؟!!!

اابو خالد

عضو جديد
علي الراشد يريد شق الوحدة الوطنية عن طريق إثارة قضية إزدواجية الجنسية وكثرة البلبلة في الوسط الكويتي (( والله مايطق بعصى )) الله عطاه على قد نيته واعتقد انكشف الآن

وآن الاوان ان يستريح ويترك لغيره المجال في خدمه الوطن

cuccl_1

عضو فعال
نقول للكاتب الموضوع اسمع كلام ربك
شنو يقول

قول الله تعالى‏:‏ ولولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلم بهذا سبحانك هذا بهتان عظيم.‏
وقوله تعالى‏:‏ إذ تلقونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم.‏
انا سألته بنفسي أمس وقال خل يروحون حق عبدالعزيز المخلد رئيس نادي القادسية قديما ويقوله بو خالد عندك مزرعه
راح يقول لا
خل يقوله ما عندك مزرعه بالوفرة راح يقولك كانت عندي وبعت جزء منها حق النائب على الراشد 50ألف متر مربع والباجي خذاها ولدي 450ألف متر مربع وعبدالعزيز المخلد موجود بالقادسية حي يرزق وكل القادسية تدل بيته اول ما تدخل القادسية وقف اي سيارة وقوله وين ديوان المخلد بقطعة 2 راح يدليك
بس تعرفون ليش يحوالون يظربون بعلي التهم كل هذا عساس بعري مزدوج الجنسيه بالمجلس 2009وبيكشفهم للشعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى