التحالف,وماأدراك,مالتحالف,فقاعة صابون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
#21
اشكر كل من اقتبس كلامي وعلق عليه وانا انادي واكرر بتحالف تلك القبائل الاربعه بقيادة شخصيات كبيره ومؤثره على مستوى تلك القبائل وتمثيل كبير حينها سيسقط كل من يتعارض مع هذا التحالف واتمنى لو يتم التنسيق فيه من الان وهذه القبائل معروفه بالنخوه والالتزام ولها ناس مؤثرين وقواد ومعروفين على مستوى المنطقه وخارجها لكن يبقى التحرك هو المحك الرئيسي وشكرا
 
#22
اقسم بالله الذي لا اله الا هو ان لم يبدل العراده مع عدنان المطوع والله لو هذا الكلام صاير انا اول من يفضح العراده واقسم بالله ان المنطقه ما قصرت مع ابو سلطان
والله الي سوته المنطقه جمـــــــــــــــــيل كبير على روسنا سواءا من حضرها وبدوها

وراح يجي اليوم الي نرد الحمـــــــــــــــيل وبدون منه
بدون ماتقسم ولكن انا ابيك تتأكد ان مافي مشترك الأول واذا في مشترك ابيك تعرف شلون صار هل صار بدل بدون علم العرادة او احد الأشخاص اشترى من الشيعة بدون علم العرادة وترى هذا الكلام يتدول بين الناس الحين ومابي احط اسم الشخص اللي متهمينه ولكن قبل هذا كل ابيك تتأكد من بوسلطان
 
#23
بعد ان يظهر المشترك شوفوا منهو اكثر واحد مشترك مع المطوع وراح تلقون بوضوح ان عوده لايوجد مشترك مع المطوع الا عدد قليل جدا وهذا كافي بأن يلجم افواه المدعين والكذابين...

بعد الانتخابات استطيع ان اقول:

عوده لم ولن يجيد اللعبة الانتخابية بوجود متلونين واشخاص لااحتاج لذكر اسمائهم عملوا الكثير بأن يشتتوا الاصوات من قبيلته...

عوده رغم ذلك من انظف المرشحين في كافة الدوائر....
والله انك عايش باوهام انت تقول راح يبين المشترك بين عوده والمطوع وراح يلجم افواه الدعين والكذابين
يعنى اذا طلع المشترك اكثر من ال120 صوت نقدر نقول فيه بدل
بس انا ماراح اقولك الكلام الى قلته كذاب ويلجم افواه الى اخره
انا اقولك الله يسامح من كان السبب
 
#24
بعد ان يظهر المشترك شوفوا منهو اكثر واحد مشترك مع المطوع وراح تلقون بوضوح ان عوده لايوجد مشترك مع المطوع الا عدد قليل جدا وهذا كافي بأن يلجم افواه المدعين والكذابين...

بعد الانتخابات استطيع ان اقول:

عوده لم ولن يجيد اللعبة الانتخابية بوجود متلونين واشخاص لااحتاج لذكر اسمائهم عملوا الكثير بأن يشتتوا الاصوات من قبيلته...

عوده رغم ذلك من انظف المرشحين في كافة الدوائر....

يعني ماكو بالبلد غير هالولد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلاص احترق وانتهى موضوعه ومشى

والدليل
- انه لم يلتزم بالتحالف المعلن ( افشل تحالف )
- كثرة الوعود بأن العدد سيفوق ( 3000 )
- عدم الالتزام بالبدل مع الكثير (المطوع - العرادة - عبيد - خلفان والكثير .. من المرشحين )
- كثرة اعداد السنغل
- الانجراف بالاصوات لصالح الحربش ( تجيير أصوات ) .

خلاص شوفوا لكم واحد ثاني

على فكرة انا سألت عن سنيورة للحين ماشفتها ؟؟:p
اللي يشوفها قولولها وين رفيجج ؟؟ :confused:
صاحب الوعود الفولاذية ........ :إستنكار:خخخخخخخخخخخخخخخخ
 
#26
الديمقراطي 000 شفيه كلامك كله بدليات 0000 لايكون تكتب وانت مخترع 000 لا يالحبيب لاتخاف ترا احنا بمنتدى كله ديمقراطيه --- ونقرا ونسمع حتى السفيه اللي مثلك 0000 لاتخاف اكتب من دون لا تلفت يمين وشمال 000 ذبحتنا بالبدليات
 
#27
احب اقول للي يبربر ويقول عوده بدل مع المطوع وخلفان وغيره 000 ليش ماتهدي وتحط لك استكانة شاي وحب شمسي وتنطر الجرايدالاصوات المشتركه ؟
 
#28
التحالف + العرادة كلهم جسر لنجاح

المطوع الشيعي المتطرف ولاسقاط السني الاسلامي المعتدل

بدل عودة مع المطوع 250وبدل العراده مع المطوع 400نجح المطوع

بالنهايه
التحالف فقاعة والعرادة خدعة
ميت قهر انه العراده طلع الاول على مايسمى بالدائره الثامنه عشر وانه طلع على ربعك تعرف شنو اللي نجح ربعك يالكذاب الاشر واحد تدعمه الحركه واحد بشراء ذمم الناس ومستانس مصوت له والله يلعن الراشي والمرتشي يا شريف روما اما كذبتك في بدل العراده والمطوع جعلها يارب في حضك ونصيبك وباعز الناس لك تبي اذكر بالتحالف سنة 2006 ياخبيث
الشيعه يعطون الحربش والحركه تدعم عبدالصمد ولاري
واناشد اخواني العنزه وخاصه ربعي الصقور يمسكون خبلهم والعقل ياعنزه ترى شمر نقاده
عندي كلام واجد بس مو الحين كل شيء بوقته حلو
سامحوني نرفزني يالمسيلمه
 
#29
يا سنغل كلامك اللي تقوله عن العراده محد يردده الا انت وانت اتهمت الدكتور عبدالله العراده عن طريق كلام مندوب عبيد

يعني انت سمعت الكلام وصدقته

وليش قدرة تحط التهمه على الدكتور عبدالله العراده وما تكلمت عن اللي سوا جذي واهو خلف دميثير يعني ماتقدر على خلف وتقدر على الدكتور عبدالله العراده

كل ما تحاولون تضعفون الدكتور عبدالله العراده صار قوي بوجود اهل المنطقه اللي يخافون الله ولا يخشون في الله لومة لائم

عبدالله العراده قاعدته اقل قاعده من جمعان ومن خلف ومن عبيد ومن عوده ومن راشد

ومع هذا يدش الانتخابات نضيف ويطلع نضيف ورقمه يشرف

هذا اللي حارق قلبك

طلع اشاعات وكلام وجذب ولفق وزيف كل شي

بالاخير ما يصح الا الصحيح

الحمدلله رب العالمين على كل حال
 
#30
مجموع الاصوات المشتركه بين العراده والمطوع 12 صوت بس
والاخ اللي يقول ان العراده بدل مع المطوع ابيه يجيب عدد الصوات المشتركه بين عبيد والمطوع
عشان نشوف منو اللي بدل
 
#31
الديمقراطي 000 شفيه كلامك كله بدليات 0000 لايكون تكتب وانت مخترع 000 لا يالحبيب لاتخاف ترا احنا بمنتدى كله ديمقراطيه --- ونقرا ونسمع حتى السفيه اللي مثلك 0000 لاتخاف اكتب من دون لا تلفت يمين وشمال 000 ذبحتنا بالبدليات
الدسمقراطي أكبر وأجل من أنه يرد علا أنساان موفاهم شنو قاعد يقول وعلا قولت المثل وأناا عن نفسي مانزل نفسي لك وفتح باب وناقشك بلي قلته عنى لأنك أنسااان صغير
 
#32
عدنان المطوع ياقاهرهم

وللعلم فقط لاغير عدنان المطوع شيعي ليبرالي ابن احد مؤسسين نادي الاستقلال مع الخطيب

منو الي مايفهم وقاعد يقول عنه طائفي ؟؟
 
#33
المطوع يحصل على اكبر عدد في الصليبيخات والدوحة وهذا الأثبات علشان تعرفون ان في بدل من تحت الطاولة الملاحظة العجيبة ان رقم المطوع اكبر من الغانم والخرافي والسلطان والمطير والراشد وغيرهم
http://www.aljarida.com/AlJarida/Resources/ArticlesPictures/2009/05/19/111941_444.jpg
 
#34
المطوع يحصل على اكبر عدد في الصليبيخات والدوحة وهذا الأثبات علشان تعرفون ان في بدل من تحت الطاولة الملاحظة العجيبة ان رقم المطوع اكبر من الغانم والخرافي والسلطان والمطير والراشد وغيرهم
http://www.aljarida.com/AlJarida/Resources/ArticlesPictures/2009/05/19/111941_444.jpg
بدال لاتتهم العراده

شوف العجم الشيعه جم بصليبخات والدوحه

وشوف الشيعه البدو من شمري وفضلي جم بالدائره

وشوف بدل راشد وخلف وعبيد ونواف معاه

وذاك الوقت تعال وتكلم عن العراده

عبدالله العراده في نجاحه يرهبكم وفي عدم نجاحه يرهبكم

كم انت كبير يالعراده
كم انت شامخ يالعراده
 
#35
ما الوم عودة لان عودة ((غبي سياسيا )) ولا يجيد اللعبة الانتخابية وهو بالاساس ليس اسلامي فمو بعيد عليه يبدل مع شيعي متطرف

اما العرادة معروف انه يجيد اللعبة الانتخابية وهو اسلامي شلون يبدل مع شيعي متطرف


انا اؤؤكد واقسم بالله العظيم انى احد منظمى البدل والعراده لم يبدل مع شيعى واحد وانا اتحاسب على ذلك فى يوم القيامه والى اشيع ببدل مع شيعى ما هو الى كذب وافتراء وبعيد عن الحقيقه



للتنبيه حتى يذكر التاريخ صدق انتخابات 2009
 
#36
بدال لاتتهم العراده

شوف العجم الشيعه جم بصليبخات والدوحه

وشوف الشيعه البدو من شمري وفضلي جم بالدائره

وشوف بدل راشد وخلف وعبيد ونواف معاه

وذاك الوقت تعال وتكلم عن العراده

عبدالله العراده في نجاحه يرهبكم وفي عدم نجاحه يرهبكم

كم انت كبير يالعراده
كم انت شامخ يالعراده
انت موصاحي وين انا قلت ان العرادة بدل مع المطوع
واناعمري ماقطعت الصوت عن العرادة
 
#37
المطوع يحصل على اكبر عدد في الصليبيخات والدوحة وهذا الأثبات علشان تعرفون ان في بدل من تحت الطاولة الملاحظة العجيبة ان رقم المطوع اكبر من الغانم والخرافي والسلطان والمطير والراشد وغيرهم
http://www.aljarida.com/AlJarida/Resources/ArticlesPictures/2009/05/19/111941_444.jpg

شكلك ياخوي ماتعرف شي في منطقه صليبخات ولا الدوحه

لان يوجد في الصليبخات و الدوحه 3000 شيعي و عدنان المطوع حصل علي 1400 صوت يعنى رقمه كان لازم يكون اكثر من 2000 صوت وليس 1400
 
#38
شكلك ياخوي ماتعرف شي في منطقه صليبخات ولا الدوحه

لان يوجد في الصليبخات و الدوحه 3000 شيعي و عدنان المطوع حصل علي 1400 صوت يعنى رقمه كان لازم يكون اكثر من 2000 صوت وليس 1400
اخي العزيز حنا كنا متوقعين فوز المطوع بدل اوغير بدل
وانت تعرف ان عدد 3000الاف شيعي في الصليبيخات غير دقيق وسبب ان الكثير من الناس يجمع الحضر السنة مع الشيعة
حنا عندما نتكلم عن البدل لانقصد خلف دميثير اوبوشيبة او الهبيدة لأن هذا شيئ طبيعي ان يأتي شيعي يعطيهم ويعطي المطوع
ولكن حنا نقصد البدل الشاذ وهو بدل المطوع مع من يدعي التدين
ابي اعطيك مثل هل يعقل ان يكون الأصوات المشتركة بين محمد هايف والقلاف بعدد كبير
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى