لمن ستذهب اصوات قبيلة مطير في بلدي 2009 للدائرة الثامنه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ما ادري قاعد الاحظ من يوجهه اصوات القبيله على النسب والمصاهره اما علم الجميع ان قبيلة مطير لاتوجه اصواتها على مبدأ النسب والمصاهره انما على مبدأ الامانه وانا عن نفسي اعرف عدد لايستهان به من مطير سيعطي لعبدالله فهاد لانه باختصار هو الافضل وانا واحد من الناس اللي اتمناله النجاح واقولها لكل من ياتي لي عط عبدالله فهاد ,, ولاقصور بالباقي وتقبلوا مروري...

احمد الديحاني والله لو تدري كم صوت من قبيلتنا راح للنائب العزيز على قلوبنا حسين مزيد الديحاني لما قلت ماذكرت

احمد الديحاني لو ترجع لمشاركاتي السابقه لعرفت انا من اي قبيله
قبيلة وعدت والتزمت باصواتها جميعا لمطير وبني رشيد
ممكن اعرف شلون عطيتوا قبيلتين وهم فيهم 12 مرشح وانتم بس لكم 4 اصوات ليكون نظامك اللي ينجح حنا معاه عالعموم والذي نفسي بيده ماشفت صلبي الا وهو معطي عسكر بالله ممكن تقولي شلون التزمتم ب12 مرشح بالاضافه لعسكر اصبحوا الان 13 شلون التزمتم فيهم وانتم لكم 4 اصوات وممكن اعرف انت بمنو التزمت هذا اذا كنت تصوت بالفعل؟؟؟
ومن ناحية قبيلتك والله ونعم فيها بس اتمني تجيب على هالاسئله؟؟؟

ممكن اعرف شلون عطيتوا قبيلتين وهم فيهم 12 مرشح وانتم بس لكم 4 اصوات ليكون نظامك اللي ينجح حنا معاه عالعموم والذي نفسي بيده ماشفت صلبي الا وهو معطي عسكر بالله ممكن تقولي شلون التزمتم ب12 مرشح بالاضافه لعسكر اصبحوا الان 13 شلون التزمتم فيهم وانتم لكم 4 اصوات وممكن اعرف انت بمنو التزمت هذا اذا كنت تصوت بالفعل؟؟؟

ومن ناحية قبيلتك والله ونعم فيها بس اتمني تجيب على هالاسئله؟؟؟

احمد كلامك منطقي وهذا كان موضوع بحث لجنة تشاوريه قبيلة الصلبه واذا انت ملم بالانتخابات تعرف وين توجهت اصواتنا
اتفقنا على ان لاتخرج اصواتنا عن مطير والرشايده ولكل ناخب حرية الاختيار المقننه بهتين القبيلتين
والاغلبيه اعطى المويزري والديحاني والوعلان وابو رميه ومسلم والدغباسي

وانا عن نفسي لا اصوت ولكن من لي يد على توجية اصواتهم راحت للدغباسي والميزري والديحاني حسين وماجد الموسى

احمد كلامك منطقي وهذا كان موضوع بحث لجنة تشاوريه قبيلة الصلبه واذا انت ملم بالانتخابات تعرف وين توجهت اصواتنا
اتفقنا على ان لاتخرج اصواتنا عن مطير والرشايده ولكل ناخب حرية الاختيار المقننه بهتين القبيلتين
والاغلبيه اعطى المويزري والديحاني والوعلان وابو رميه ومسلم والدغباسي

وانا عن نفسي لا اصوت ولكن من لي يد على توجية اصواتهم راحت للدغباسي والميزري والديحاني حسين وماجد الموسى
إجابه وافيه رغم اني لا الاحظ ان رقم حسين الديحاني ينبأ بحصوله على اصوات الكثير من ابناء قبيلة الصلبه فرقمه لم يصل الي 14 الف صوت وهذا مالم نكن نتوقعه ابدا فرقمه ومركز غير جيد نهائيا بالنسبه للمتوقع فالله واعلم ان اغلبية اصوات الصلب لم تتجه الي حسين الا من خدمه حسين فهو قد يكون صوت لحسين,,
عالعموم ممكن اعرف شنو حظوظ خويكم في البلدي وهل معقوله سينافس العنزي ؟؟
اتوقع حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل صعبه؟؟
وممكن تعطيني سيرته الذاتيه وكذلك نبذه عنه لكي اعرف بعض من المعلومات عنه للضروره (لكي اتحدث عنه وعن قدراته وامكانياته)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على نبينا وبعد.
نيابه عن ابن عمي الذي فوضني لأنقل لكم هذا الخبر إليكم ..

(بعد المشورة أعلنت ترشيحي للمجلس البلدي 2009

أخوكم :محمد عطالله سعدالسليماني

وإليكم السيرة الذاتيه لي :

المؤهل الدراسي: بكالريوس إدارة اعمال

الحالة الاجتماعية :متزوج

وارجو الفزعه من الجميع

Q 8

عضو ذهبي
بكالريوس ادارة أعمال ( من أي جامعة لايكون المعادي ..! )

يرجى التوضيح

ALASLM_

عضو فعال
اعتقد لو ينزل مرشح رشيدي او مطيري ...

سوف تنقلب الامور رأسا على عقب ...

لانه حضور عنزه بالانتخابات ماهو قوي ..

والرشيدي والمطيري اصواتهم مع بعض .. انزل مطيري يدعمه رشيدي .. وان نزل رشيدي يدعمه مطيري

اعتقد راح تكون المنافسه قويه والفوز نصيب المرشح المطيري او الرشيدي ..

وعلى فكره لا ننسى اصدقائنا العوازم ما راح يقصرون بالتصويت ..

اتمنى نزول مرشح رشيدي او مطيري في الجهراء ...

ظنونك خاطئه !!!

Ronaldo

عضو فعال
صوتت قبائل الاقليات بالبلدي ___ مثل مطير وحرب وغيرهم مع فلان ولا علان .

يبقون اقليه ولا يؤثرون . بس يبون ينفخون بنفسهم علي الفاضي

محمد الوقيت الشمري باركلنا له وخلصنا _ والكلام بالصليبيخات والدوحه

اذا نجاح الوقيت على الصليبيخات والدوحة راح ينصدم في المنطقة وسبب موقف قبيلة شمر في انتخابات امة2009 راح يدفع ثمنه الوقيت
لاتستعجل في الرد انطر كم يوم وراح تشوف بعينك:وردة:

خلنا نتفاهم

عضو فعال

ياخوي الأقليه الى ماتراها شي كانت تنجح محمد الخليفه ايام انزلو عليه صطام عياده وسالم مبارك وبرغش الجنفاوي واكبر مثال ان شمر ماتنجح الخليفه الأنتخابات الى طافت محمد راح حق جميع شمري كان زعلان عليه وراضاهم ومانفع لاتقلل من شأن اي قبيله وتقول اقليات لأنها تقلب الموازين والطيب يأخذ حقه منها وشكرن............

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على نبينا وبعد.
نيابه عن ابن عمي الذي فوضني لأنقل لكم هذا الخبر إليكم ..

(بعد المشورة أعلنت ترشيحي للمجلس البلدي 2009

أخوكم :محمد عطالله سعدالسليماني

وإليكم السيرة الذاتيه لي :

المؤهل الدراسي: بكالريوس إدارة اعمال

الحالة الاجتماعية :متزوج

وارجو الفزعه من الجميع

يستاهلون الصوت وناس ماقصرت ووقفة ويانا بالانتخابات وانا بصراحه دائما احب دعم مرشح الاقليات ضد الاكثرية لان مرشح الاقليات يعتبر فضل نجاحه يرد على الكل والجميع اما مرشح الاكثرية يعتبر قبيلته هي الوحيده اللتي لها الفضل بفوزه

ملاحظه ((طبعا لك قاعدة شواذ الا اذا كان مرشح مطيري بصوت له لو كان قبيلته اكثرية ))

يستاهلون الصوت وناس ماقصرت ووقفة ويانا بالانتخابات وانا بصراحه دائما احب دعم مرشح الاقليات ضد الاكثرية لان مرشح الاقليات يعتبر فضل نجاحه يرد على الكل والجميع اما مرشح الاكثرية يعتبر قبيلته هي الوحيده اللتي لها الفضل بفوزه

ملاحظه ((طبعا لك قاعدة شواذ الا اذا كان مرشح مطيري بصوت له لو كان قبيلته اكثرية ))
معاك 100%:إستحسان::إستحسان::إستحسان::D

بالعكس اللاعب الاساسي بالانتخابات هي الاقليات والصراحه تأثيرهم كبير جداً ولا يستهان به

فيصل الظفيري

عضو بلاتيني

تصوت للاقليه على حساب الاكثريه
والملاحضه تقول تبي تصوت لقبيلتك حتى ولو كانت اكثريه ..
منتهى التناقض ..
يعني كلامك صفر ..

kuwait1

عضو بلاتيني
اصوات قبيلة مطير ستذهب ان شاءالله عز وجل الى سعود ماجد المطيري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى