فرز المطيري اطلق حملته في السابعه للمجلس البلدي

بالتوفيق وفالك الكرسى

كرسى اللبلدى شنو للونه لايكون اخضر بعد هههه

فالك الكرسى

بارك الله فيك واسعدني مرورك الكريم

بعد التحيه

انا اتوقع في مفاجئه في الدائره وراح فرز يدفع ضريبه انتخابات الامه

ونشوف لانه صارت اشياء كثيره خلف الكواليس والله اعلم

ولكم ولي التوفيق

ثق تماما ان ابناء الدائره يعرفون من هو بومحمد وماهي افعاله,,
للعلم يوم الخميس الموافق 25/6 هو موعدنا ,,
ولك مني فائق الاحترام والتقدير


يستاهل ابن العم النجاح..........متى يوم التصويت؟؟؟
هلا والله وغلا نورت صفحتي يابن العم تستاهل الطيب وانا اخوك,,
يوم الاقتراع الخميس الموافق 25/6 وهالله هالله بوقفتك ماحنا غنين عنك يابن العم,,
اسعدني مرورك الكريم,,
 
53722-8.JPG

فرز الديحاني (اول الصوره يمين)

دعا المشاركون في الندوة الثانية التي أقامتها لجنة شؤون البلدية بجمعية المهندسين تحت عنوان «المجلس البلدي انجاز تقييم وطموح» الى ضرورة الاهتمام بانتخابات المجلس البلدي المقبلة ومزيد من التعاون بين المجلس المقبل وجمعيات النفع العام ذات الطابع المهني ـ التخصصي ذي العلاقة بالشؤون البلدية.
موضحين ان المجلس يحدد الطابع المعماري والحضاري ويساهم بشكل فاعل في التنمية التي تنشدها الدولة والمجتمع.
وشارك في الندوة التي اقيمت مساء امس الاول بمقر الجمعية ببنيد القار كل من عضو المجلس البلدي السابق والمرشح زيد العازمي ومانع العجمي من الدائرة التاسعة (الاحمدي)، عبدالعزيز جمشير من الخامسة (السالمية)، فرز المطيري من السابعة (العميرية) وانور مال الله من الرابعة (العديلية) وأدارها المستشار في المجلس البلدي م.عبداللطيف الاستاذ وشارك فيها ايضا رئيس الجمعية م.طلال القحطاني ورئيس لجنة البلدية في الجمعية م.هديان العجمي وعضوا اللجنة م.محمد البصيري وم.محمد السبيعي.


مشكلة جديدة
اما مرشح الدائرة السابعة (العمرية) فرز المطيري فأكد ان من أهم الأولويات وأسرعها ضرورة ايقاف بناء مدينة عمالية بجانب جامعة الشدادية في الدائرة الانتخابية السابعة، مشيرا الى ان هذه المدينة ستخلق بؤرة فساد كبؤرة الحساوي التي تعج بالفساد بجانب جامعة الكويت التي سيدرس فيها جميع ابناء الكويت.واضاف: انه وفي حال وصوله الى عضوية المجلس البلدي المقبل سيعمل وزملاؤه على ازالة منطقة الحساوي بالكامل وتثمينها واعادة تنظيمها للقضاء على المشاكل الكثيرة التي تعاني منها المنطقة وتؤثر على ابنائها، محذرا من ازمة مرورية خانقة ستشهدها الدائرة السابعة بسبب وجود عدد من المنشآت المتزاحمة فيها مثل ستاد جابر ومنطقة المعاهد التدريبية وجامعة الشدادية بالاضافة الى المدينة العمالية المزمع انشاؤها بالمنطقة..


 
طالب المسؤولين ونواب الأمة التدخل لوقف المشروع
فرز المطيري: المدينة العمالية كارثة على أهالي الجهراء




lc42_1.jpg

  • فرز المطيري


كتب أحمد الدويلة: اكد مرشح الدائرة السابعة لانتخابات المجلس البلدي فرز محمد المطيري انه قام بجمع توقيعات اهالي المناطق المجاورة لمشروع جامعة الشدادية والمدينة العمالية القريبة منها وسيتم عرض الأمر على الوزراء المعنيين لبيان خطورة المدينة العمالية الى جوار الجامعة الجديدة.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده المطيري في منزله بمنطقة اشبيلية مساء امس بحضور عدد من اهالي محافظة الفروانية.





مخططات





وأشار المطيري الى انه عند رؤية المخططات ومعرفة مواقع المدن العمالية تم تحرك سريع بمساعدة الدكتور محمد الحراس حيث تم ابلاغ المسؤولين في جامعة الكويت وسيتم تحديد موعد للقاء وزيرة التربية والتعليم العالي د. موضي الحمود مؤكدا ان الخطوة القادمة ستكون مسؤولية الوزيرة التي يجب عليها التفاعل مع هذه القضية التي تخص ابناءنا وبناتنا الطلبة.





سد





وشدد المطيري على انه سيكون السد المنيع لوجود هذه المدينة العمالية مشيرا الى انه من قام بتحديد هذا المكان لم يطلع على الموقع ميدانيا ولم يكلف نفسه حتى بزيارته للاطلاع على التخطيط وما اذا كان جيدا أم لا.





كارثة





وقال المطيري ان هناك كارثة وضرراً كبيراً سيقع على أهالي منطقة جنوب الجهراء «سعد العبدالله» والمناطق المجاورة للسكراب في حال انشاء مدينة العمال بتلك المنطقة، مضيفا ان وجود مثل هذه المشاريع بالقرب من مناطق السكن الخاص دليل واضح على تخبط البلدية وعشوائية اتخاذ القرارات دون دراية وعلم ودون الاهتمام والاكتراث لمصلحة وراحة المواطن مقترحا ان يتم نقل هذه المدينة الى مكان آخر كالدائري السابع او السادس او طريق الصبية.



وبين المطيري ان محافظة الفروانية يوجد بها الكثير من التخبط مما ادى بها الى وجود مناطق منكوبة متسائلا ما الذي سيحدث في المستقبل مع وجود الجامعة واستاد جابر ومستشفى الفروانية والمدينة الحرفية والمعاهد المستقبلية متعجباً من تكدس كل هذه المشاريع في منطقة واحدة مما يؤكد استهداف المنطقة لغاية لا يعلم بها متسائلا ما الذي يريدونه من اهالي محافظة الفروانية.



ونوه المطيري الى انه سيقوم بمقابلة نواب الأمة للتنسيق معهم بهذا الشأن حيث يتم تزويدهم بالمستندات المطلوبة يوم الاثنين المقبل في افتتاح مقره الانتخابي لاتحاذ الاجراءات قبل تنفيذ المشروع ومن ثم وجود خسارة كبيرة للدولة تقدر بالملايين عند محاولة نقل هذه المدينة الى موقع آخر بعد انشائها.



من جانبه قال عضو هيئة التدريس بالمعهد التطبيقي د. محمد الحراس انه من المفترض ان يتم تخصيص ارض المدينة العمالية لاقامة مشروع اخر يخدم الحرم الجامعي كمنتزه ترفيهي للطلبة او معاهد بدلا من ان نضع 12 الف عازب من الجاليات الاسيوية بموقع مقابل لمبني الجامعة.



مطالبا المسؤولين بتدارك هذا الامر الذي يتسبب بكارثة مستقبلية خاصة وان المنطقة يوجد بها الكثير من المشاكل التي ما زالت عالقة دون وجود أي حلول بها.








تاريخ النشر 20/06/2009 </SPAN>​


الرابط http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=205&article_id=516364
 
اليوم بإذن الله افتتاح مقر مرشحكم فرز محمد المطيري
بعد صلاة العشاء بمنطقة العارضيه مقابل القهوه الشعبيه.
يشرفنا حضوركم,,
 
بالامس تم بحمد الله افتتاح مقر مرشحكم فرز محمد المطيري
وشهد الافتتاح حضوووور غفير من ابناء الدائرة السابعه
وكان من بين الحضوووووور
العم بو احمد يوسف المخلد الذي ابى الا ان يشارك ابناء عمومته الافتتاح فله منا جزيل الشكر والتقدير,,
وكذلك النائب محمد هايف المطيري والسيد عيد شامان المطيري والمحامي محمد منور المطيري والسيد نايف الدويش والسيد فهيد العارضي
وكان من بين الحضووور ايضا شيخ بني رشيد ان لم تخني الذاكره ابن سويلم
وكذلك النائب مبارك الخرينج ومرشح البلدي للدائره السادسه احمد جديان الرشيدي
ولقد تحدث بالندوة كلا من :

مرشحكم فرز محمد المطيري
النائب حسين مزيد
النائب ضيف الله ابورميه
النائب مبارك الوعلان
المحامي شريان الشريان
عضو ومرشح المجلس البلدي زيد عايش العازمي
الدكتور حسين قويعان
المحامي نواف ساري
عضو مجلس البلدي ماجد موسى
الدكتور فلاح بن غيام
فيصل الطويح
الدكتور محمد الحراس

وقد القى اخونا عوض سرور المطيري قصيدة بهذه المناسبه
ولقد ادار الندوة المبدع المذيع اخونا بدر الدلح فله منا جزيل الشكر والتقدير,,
(علما انني سأوافيكم بالصور حين وصولها)
ختاما :
شكرا من القلب لامن فيهٍ && من لايشكركم على حضوركم لاخير فيه.
 
أعلى