أريد شخص ولائه للكويت وليس لحدس !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله رب العالمين وصلاة وسلام على أشرف المرسلين محمد عليه أفضل الصلاة و التسليم

أما بعد ....

بعد تجولي في أخر المواضيع المطروحه و جدة هنالك أناس يطعنون بالأخرين و ناس يقللون من قيمة البعض

وهذا ليس من أخلاقنا ولا قيمنا الأسلاميه وكما قال الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم )

(( أياكم و الظن فأن بعض الظن أثم و لا تجسسو ولا تحاسدو و لا تباغضو ... .. ) إلى اخر الحديث الشريف

و هذا الحديث يعتبر درس أساسي لتعلم كيفية التعايش مع الناس و أيضاً يعلمنا فهم الأخرين و سماع أطروحاتهم ولا نظن بأحد سوء الظن

وأما بخصوص مرشحينا الكرام فلهم مني أفضل أحترام و تقدير و أكرام لأنهم يعملون على خدمتنا و خدمة الوطن .

و سوف أتكلم الأن عن رأيي و قراري مع أنه مختلف عن قبيلتي ولكن هذا هو أقتناعي

ومع أحترامي لأخي عبدالله فهاد و أتمني أني أصوت له ولكن للأسف بأن ولائه ليس للكويت بل لحدس

و أنا لا أرغب بأن أعطي صوتي لحدسي
لذا قررت أن أعطي أخي فلاح نهار المتلقم لانه رجل مستقل و له منافع كثيره لأهل الجهراء و الكويت كافه

ولكم مني أجمل تحيه و أتمني أن تتقبلو رأيي بصدر رحب

والسلام عليكم

مالك

عضو فعال
الله يعطيك العافيه ويستاهل المتلقم منك ومن اللي شرواك ولا عزااااااء لعدس ومرشحينها

صوت ناخب

عضو جديد
أنا بصراحه مالي مرشح ولا أنتمي لقبيله العجمان

لاااااااا بل رئيت وسمعت ان الافضل هوووو المرشح فلاح المتلقم

وأن شاء الله أن صووتي لمرشح فلاح النتلقم

وصووتي هذا أمانه وهوو من سووف يمثل هذي الدائره

أشكر تفاعلكم السريع

و أن شاء الله بأن هذا الرجل يستحق الفوز و النجاح و الباقي أخوني و أحبابي ولكن صوتي أمانه

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله رب العالمين وصلاة وسلام على أشرف المرسلين محمد عليه أفضل الصلاة و التسليم

أما بعد ....

بعد تجولي في أخر المواضيع المطروحه و جدة هنالك أناس يطعنون بالأخرين و ناس يقللون من قيمة البعض

وهذا ليس من أخلاقنا ولا قيمنا الأسلاميه وكما قال الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم )

(( أياكم و الظن فأن بعض الظن أثم و لا تجسسو ولا تحاسدو و لا تباغضو ... .. ) إلى اخر الحديث الشريف

و هذا الحديث يعتبر درس أساسي لتعلم كيفية التعايش مع الناس و أيضاً يعلمنا فهم الأخرين و سماع أطروحاتهم ولا نظن بأحد سوء الظن

وأما بخصوص مرشحينا الكرام فلهم مني أفضل أحترام و تقدير و أكرام لأنهم يعملون على خدمتنا و خدمة الوطن .

و سوف أتكلم الأن عن رأيي و قراري مع أنه مختلف عن قبيلتي ولكن هذا هو أقتناعي

ومع أحترامي لأخي عبدالله فهاد و أتمني أني أصوت له ولكن للأسف بأن ولائه ليس للكويت بل لحدس

و أنا لا أرغب بأن أعطي صوتي لحدسي
لذا قررت أن أعطي أخي فلاح نهار المتلقم لانه رجل مستقل و له منافع كثيره لأهل الجهراء و الكويت كافه

ولكم مني أجمل تحيه و أتمني أن تتقبلو رأيي بصدر رحب

والسلام عليكم
تصدق انت من ينقال عنك تقتل القتسل وتمشى بجنازته
توك ذكرت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم وتجيب سيرة متلقم
تعرضبه للناس تبيهم يسبونه حرام عليك ماسوالك شى متلقم مسكين فقير قاعد ببيتهم لاله ولا عليه
تعرضبه عند الناس تبيهم يسبونه مايجوز:p

وتد

عضو فعال
يالوس العنزي

الانتماء : للوطن فقــط ..!
المخرجات: قبيلة عنزه وابناء الجهراء الاحرار..!
الحركــــــه: الكويت اولا واخرا ولا ينتمى لاي حركه او تيار وطني او اسلامي ...!
فى النهايه رساله لا يفقها الا من يعرفها (حبلاني)

يالوس العنزي

الانتماء : للوطن فقــط ..!
المخرجات: قبيلة عنزه وابناء الجهراء الاحرار..!
الحركــــــه: الكويت اولا واخرا ولا ينتمى لاي حركه او تيار وطني او اسلامي ...!
فى النهايه رساله لا يفقها الا من يعرفها (حبلاني)

أهلا ً بك أخي الكريم

و الأخ يالوس أخ كريم و نتمنا له التوفيق

تصدق انت من ينقال عنك تقتل القتسل وتمشى بجنازته
توك ذكرت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم وتجيب سيرة متلقم
تعرضبه للناس تبيهم يسبونه حرام عليك ماسوالك شى متلقم مسكين فقير قاعد ببيتهم لاله ولا عليه
تعرضبه عند الناس تبيهم يسبونه مايجوز:p

أنا لم أعرضه للناس لسبه كما تدعى و لكن أنا أذكر مطالباته لهذه الدائرة

و أما بخصوص أنه

فقير فنعم هو فقير لله
و مسكين للقهار الملك القدوس

فهو شخص متواضع ومحبوب عند كل من يراه

لذا يا أخي الكريم أرجوك أحترم صفحتي و أما قل قول حق أو أصمت

و لو سمحت بأن تلتزم حدود الأدب معي أذا تكرمت

أنا لم أعرضه للناس لسبه كما تدعى و لكن أنا أذكر مطالباته لهذه الدائرة

و أما بخصوص أنه

فقير فنعم هو فقير لله
و مسكين للقهار الملك القدوس

فهو شخص متواضع ومحبوب عند كل من يراه

لذا يا أخي الكريم أرجوك أحترم صفحتي و أما قل قول حق أو أصمت

و لو سمحت بأن تلتزم حدود الأدب معي أذا تكرمت
ياحبيبى عاد والله العظيم انه من جيرانا بيتهم الى قدام المسجد جار طلال وانت خليته قمر وانجوم والله ماعرفناه الا لما حخط لوحته مره ويام ومادرى شنو بالشارع بعبدالله بن جدعان قبال بيت مشارى البرجس

مالك

عضو فعال
تكفا يا مختار المنطقه ياللي كل اهل الجهراء ينطرون اشارتك عشان يصوتون بس ماقول الا بيت ضيدان بن قضعان فى هذا المتصفع الراقي :

حنانقول للضيف استرح و ارقد امن = و نقول للكلب انبح هناك يا كلب

الخلا : )

ياحبيبى عاد والله العظيم انه من جيرانا بيتهم الى قدام المسجد جار طلال وانت خليته قمر وانجوم والله ماعرفناه الا لما حخط لوحته مره ويام ومادرى شنو بالشارع بعبدالله بن جدعان قبال بيت مشارى البرجس

لذا هو جارك و انت لا تعرف حقوق الجار عليك

الا تعلم بأن الجار له حقوق ومنها عدم سبه و قذفه و التمصخر عليه

أنت جاره يعني أتعرفه

و أكيد أتعرف ولده شلون أجل تسمح لك نفسك أنك أتسبه أرجوك أخي أما قل خير أو أصمت

مالك

عضو فعال
حمدان بو شويربات العنزي ( هتلر )

لما تقول لي وين محدد لحيته مرشحكم راح اعرف ارد عليك :)

لذا هو جارك و انت لا تعرف حقوق الجار عليك

الا تعلم بأن الجار له حقوق ومنها عدم سبه و قذفه و التمصخر عليه

أنت جاره يعني أتعرفه

و أكيد أتعرف ولده شلون أجل تسمح لك نفسك أنك أتسبه أرجوك أخي أما قل خير أو أصمت
يا اخى اعيد واقول واكرر انا ماسبيته ولابى احد يسبه
وعشان جذى مابيكم تعرضون فيه للناس ويتمصخرون عليه واهو فقير مسجين طيرتوه بعجته وصدق ونزل البلدى
دام انه خلاص نزل لاتكتبون هالكلام الكبير الى يخلى الناس تتطنز عليه اكتبو كلام على القد
اما هالمواضيع الكبيره هذى تخلى الناس تطنز عليه:وردة:

قاعد الاحظ هجووووووم مو طبيعي على اخوانا بحدس,,
يا اخوان حدس حركه اسلاميه عريـــــقه وصحيح ما ترمى الا الشجره المثمره,,
اما علم الجميع ان هذه الجماعه من بينها السميط اللي اسلم على ايده 6 ملايين ممكن اعرف انت ياللي تكلم عن حدس كم واحد اسلم على ايدك!!!!!!
كذلك اخرجت الشيخ احمد القطان والشيخ جاسم مهلهل الياسين وبالاخير للاسف تاتي ناس ..... لتنبذ كل هؤلاء ,,,
حسبي الله ونعم الوكيل هذي هي الرويبضه التي تحدث عنها الرسول صلى الله عليه وسلم...
ملاحظه:لدي البعض عقده من حدس فهم دائما يرون ان المدافع عن حدس دائما ما ينتمي الى حدس,,

مالك

عضو فعال
يا اخى اعيد واقول واكرر انا ماسبيته ولابى احد يسبه
وعشان جذى مابيكم تعرضون فيه للناس ويتمصخرون عليه واهو فقير مسجين طيرتوه بعجته وصدق ونزل البلدى
دام انه خلاص نزل لاتكتبون هالكلام الكبير الى يخلى الناس تتطنز عليه اكتبو كلام على القد
اما هالمواضيع الكبيره هذى تخلى الناس تطنز عليه:وردة:

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

المسكين تدري منو اللى جاب 350 صوت وهو من اكبر فخذ فى عنزه (الدهامشه ) وعباله صار صلاح الدين الايوبي ياعمي روووح نام والوعد بعد 16 يوم وانا راح اذكرك بالنتيجه اذا مايجيب رقم طلال منيزل والملتزمون اللى خسايرهم لحد اللحين ماكملوها :) ( كلامي يغث صح ) سلام عليكووو

قاعد الاحظ هجووووووم مو طبيعي على اخوانا بحدس,,
يا اخوان حدس حركه اسلاميه عريـــــقه وصحيح ما ترمى الا الشجره المثمره,,
اما علم الجميع ان هذه الجماعه من بينها السميط اللي اسلم على ايده 6 ملايين ممكن اعرف انت ياللي تكلم عن حدس كم واحد اسلم على ايدك!!!!!!
كذلك اخرجت الشيخ احمد القطان والشيخ جاسم مهلهل الياسين وبالاخير للاسف تاتي ناس ..... لتنبذ كل هؤلاء ,,,
حسبي الله ونعم الوكيل هذي هي الرويبضه التي تحدث عنها الرسول صلى الله عليه وسلم...
ملاحظه:لدي البعض عقده من حدس فهم دائما يرون ان المدافع عن حدس دائما ما ينتمي الى حدس,,

أهلاً بك أخي الكريم

أما بخصوص سؤالك كم واحد أسلم على يدي ؟؟

الحمد الله الكثير و منهم بريطانيين و أمريكان عندما كنت أكمل دراستي
وأما بخصوص حدس فهي حركه سياسيه ليس لها علاقه بالأسامي التي ذكرتهم

هؤلاء هم من جمعية الأصلاح و حدس مكتب سياسي لهم

و حدس لها مواقف مزريه و منها موقفهم مع حماس و أيضاً التلويح بأستجواب رئيس الوزراء و بعد أن تمت ترضيتهم قامو بسحب الأستجواب

و مهما عملت حدس فهي مكشوفه و أنا يوم من الأيام كنت أحد تلاميذ حدس

ولكن الأن أنا أندم على وقتي الذي قضيته مع هؤلاء الأستغلالين المنتهزين

لذا أرجوك أن تعي و ترا ما حولك وأنا لا أريد التعمق في هذا الحديث

مالك

عضو فعال
:p:p
فيه سوق بالديره اسمه سوق الصفافير طبعا ماتعرف ولا مر عليك
هذا يظربون فيه المثل للى كلامه فاظى يقولون طقعه بسوق الصفافير
وهذا ينطبق على كلامك الحين
(طقعه بسوق الصفافير) غثيتنى الحمد لله على دبرته:p

سوق الصفافير لرياجيل اهل المجالس اللى يبون يربون دلالهم غير خيام بعض هكرة عنزه اللى تكون عند المناطق مثل العيون والنسيم ... نرجع ل موضعنا حق اهل الدلال المباهير يالنعجه

:p:p
فيه سوق بالديره اسمه سوق الصفافير طبعا ماتعرف ولا مر عليك
هذا يظربون فيه المثل للى كلامه فاظى يقولون طقعه بسوق الصفافير
وهذا ينطبق على كلامك الحين
(طقعه بسوق الصفافير) غثيتنى الحمد لله على دبرته:p

أخي الكريم أنت

لا ينفع معك كلام الأدب و أنا لن أنزل بمستوا حديثي إلى مستواك

و ما أقول إلا بأن كل شجر مثمر يلقا بالحجر

و أنت أقول لك ( إن كان دليل قومِ غراب فسوف يدلهم لجيف الكلاب )) و هذا المثل لك

أهلاً بك أخي الكريم

أما بخصوص سؤالك كم واحد أسلم على يدي ؟؟

الحمد الله الكثير و منهم بريطانيين و أمريكان عندما كنت أكمل دراستي
وأما بخصوص حدس فهي حركه سياسيه ليس لها علاقه بالأسامي التي ذكرتهم

هؤلاء هم من جمعية الأصلاح و حدس مكتب سياسي لهم

و حدس لها مواقف مزريه و منها موقفهم مع حماس و أيضاً التلويح بأستجواب رئيس الوزراء و بعد أن تمت ترضيتهم قامو بسحب الأستجواب

و مهما عملت حدس فهي مكشوفه و أنا يوم من الأيام كنت أحد تلاميذ حدس

ولكن الأن أنا أندم على وقتي الذي قضيته مع هؤلاء الأستغلالين المنتهزين

لذا أرجوك أن تعي و ترا ما حولك وأنا لا أريد التعمق في هذا الحديث
يعجبني جدا الحوار الهادئ والراقي:إستحسان::وردة:
وان دل يدل على طيب معدنك,,
لكن ان كنت صادق في ما تقول فارجوووو تبيان المستور حتى يتسنى لنا نحن ايضا ان نتخذ موقف ضد حدس,,

أنا لا أريد أنا أخوض في ذالك ولكن سوف أقول بعضه

حدس تعمل على غسل عقول الشباب في سن التعش لكي تعمل لتجنيدهم لمصالحهم الخاصة فا في يوم من الأيام قامو يتجنيدي لصالحهم و كان عمري لا يتجاوز 16 عشر و كنت أخرج معهم للمعسكرات الربيعيه فكانو يعلموننا كيفية أقناع الناس بما هو مخالف للواقع أي الكذب و الخداع من أجل مصالح الحركة

و كان لهم أمير يقودهم (......) و لائهم له ليس لأمير الكويت و لقد ذهبت معه في رحلة العمره في أحد العطل الصيفيه و رأيت الشباب يقولون يا أمير و هو من يحدد من ينزل و لا ينزل هذا الكلام قبل 15 سنه تقريباً
و أستمريت معهم لفتره و من ثم رأيت بأنها أفكار دخيله على المجتمع ليس لها أساس لدينا لذا هداني الله و هربة منهم

و أسف على الأطاله فأنا لا أستطيع أن أكمل فهذه أسرار خاصه لا أستطيع أن أفضحهم بها فمهما يكن كانت بيني و بينهم ( عيش و ملح ) كما يقولون أخوانا المصريين

أعلى