عيد ميلاد بن لادن

بوح الجروح

عضو بلاتيني
مشكور اخي العزيز دكان على التجاوب ولكن اتفق معاك بان نظام صدام كان كافر ولكن طالبان حتى ولن كانت جماعة بدعية فليسوا كفار

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

الزميل العزيز ستامفورد بينيه

السؤال المحير لدى العامه هو ( هل هو عدو أمريكا ... أم عميلٌ لها ؟ )

كان في يوم من الايام صناعه امريكيه باكستانيه سعوديه بحته ايام المحرقه العربيه في افغانستان للعرب المساكين المغرر بهم لمحاربة المد الشيوعي فهذا التحالف سبقه عشرات التحالفات واحداها ماسمي بنادي السفاري فقد كان تحالفا عربيا اوربيا لمحاربة الفكر الشيوعي في افريقيا . واتمنى ان تقرئوا عن نادي السفاري لتعلموا حقيقة العرب .

امريكا وجدت في بن لادن جسر عبور لمأراب اخرى فقد كان وسيله الى غايه كما هو الحال مع المقبور صدام ونظام طالبان كلهم وسيله في امريكا .

و السؤال المحير لدي هو ( لماذا ترك الدنيا بما عليها .. و أختفى ؟ )

ترك الدنيا الان لانه مطارد فلقد انتهى دوره صانعته امريكا حيث انه اضاع قطع غياره في تورابورا

ودمتم,,,

الفراشة

عضو مخضرم
الفراشه
اسامه اكيد انا اسأل الله ان يهديه وانا لست بخصمه ولا ضده تضاد كلي[/B[/COLOR]

الله يهدي الجميع

وانا لست معه

وانا اقول لك ينرفزني اذا اتي شخص

وقال اسامه هو البطل هو المجاهد هو وهو وهو

هنا لايعجبني الحديث فانا ضد كل مافعله سواء تفجيرات بالمملكه

او الكويت او حتى امريكا << وان كنت اشك ان امريكا لها يد في الموضوع

بالتعاون معه فلذلك انا اقولها لك بصراحه لما اسمع اسمه او كلمة الشيخ ابن لادن

أغضب كثيرا والسبب انه هو سبب تردي سمعة الاسلام في العالم العربي

من خلال تصريحاته او حتى التفجيرات في المملكه او الكويت

والسؤال الذي دائما يحيرني؟؟

عندما هزموا الاتحاد السوفيتي في أفغانستان لماذ لم يخرج منها

مثل الخطاب انتهى الجهاد بالنسبة له خرج ذهب للبوسنه

بعد البوسنه انتهى الجهاد وذهب للشيشان

لماذ لم يفعل نفس الشيء ؟؟

لماذ بقي في افغانستان وساند حركة طالبان على باقي الحركات

حتى تصل للحكم بالرغم من ان جميع الحركات كانت مع بعض ضد السوفيت!!

لماذا اخذ جانب طرف وهاجم الأطراف الاخرى

سواء مسعود سواء حكمتيار او غيرهم بالرغم من اختلافهم

انا في نظري انه اخطا خطا كبير في بقائه في افغانستان

ومساندته لأحد دون الاخر ولدي تحفظات كثيره اتجاه

شاكره لك

اعتذر عن الاطاله

مملوك للرب

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يبارك في الشيخ الفاضل المجاهد الواحد الاحد الصمد أسامة بن لادن وفي أوليائه الصالحين من المشرق الى المغرب وكل عام وانت بخير

مبندر

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يبارك في الشيخ الفاضل المجاهد الواحد الاحد الصمد أسامة بن لادن وفي أوليائه الصالحين من المشرق الى المغرب وكل عام وانت بخير

الزميل مملوك الرب..

لقد نسيت أن تكمل ب لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد..

وقار

عضو فعال

آخر الصرعات الإسلاموية:
1- الشيخ حسن البنا رضي الله عنه
2- الشيخ محمد عبدالوهاب عليه السلام
3- الشيخ الفاضل المجاهد الواحد الأحد الصمد أسامة بن لادن

مبندر

عضو فعال
آخر الصرعات الإسلاموية:
1- الشيخ حسن البنا رضي الله عنه
2- الشيخ محمد عبدالوهاب عليه السلام
3- الشيخ الفاضل المجاهد الواحد الأحد الصمد أسامة بن لادن

هههههههههه.. أضحك الله سنك يا وقار..

الشيخ حسن البنا رضي الله عنه مرت علي قبل جم يوم والشيخ الفاضل المجاهد الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد وليس له كفوا أحد أسامه بن لادن أمس أتحفنا فيها الزميل العزيز..

بس الشيخ محمد عبدالوهاب عليه السلام.. هذي قويه مامرت علي من قبل.. :cool:

بدرالكويت

عضو ذهبي
‏حدثنا ‏ ‏عمر بن حفص بن غياث ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الأعمش ‏ ‏حدثنا ‏ ‏خيثمة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سويد بن غفلة ‏ ‏قال ‏ ‏علي ‏ ‏رضي الله عنه ‏
‏إذا حدثتكم عن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حديثا فوالله لأن أخر من السماء أحب إلي من أن أكذب عليه وإذا حدثتكم فيما بيني وبينكم فإن الحرب خدعة وإني سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏سيخرج قوم في آخر الزمان أحداث الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

شهله

عضو فعال
مسمار يقول : ‏سيخرج قوم في آخر الزمان أحداث الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

أمببببببه مملوك الرب أنفذ بجلدك مسمار ناوي يقتلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مملوك للرب

عضو مميز
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. لن اكمل .. يا اخي الكريم .. انا كافر ومرتد .. ليش؟

Olympias

عضو ذهبي
رساله الي زميلين (الفودري,بشاير العبدلي)
"خليها ولو مره يجمعكم راي واحد"

الاوله اخي الحبيب الشريك الفوردي
طبعا انت عارف ان ما من يأخذ الموضوع مجراه سوف تطلق علي القاب(منبطح),(جامي) وللاسف ما كنت من تلاميذ الامام الجامي -رحمه الله- او مباحث وهذي الي تضحك.
فنحتاج من علمك الشرعي للرد عليهم (علمك الشرعي حلوه)
فتأخذ انت الجانب الشرعي فرد
اما اختنا بشاير العبدلي
بما انها من ذوي المذهب العقلي(على حسب تقديري)
فنحتاج الى ادله عقليه لتقنع هؤلاء بصعاليك تورا بورا

اما انا فكفاني غيثا بهذا الموضوع

و راس امي و ابوي ما تكلمت بالموضوع لي الحين:confused:
انا اقول كل عام و اهو كاف شره عن الناس
خل فكره في راسه يفجر في راسه مو بالناس
بو دوسه .. الحمدلله الذي انار العقول
شوف انا اذا شفت واحد قفل .. يعني يشوف ان قتل الناس حلال بحجة ان حكومتهم تقتلنا
اغسل ايدي منه ... ماله داعي تناقشه من البدايه

رؤى

عضو بلاتيني

كُفر والعياذ بالله

ألهذه الدرجة وصل الإستخفاف برب العالمين - الله الواحد الأحد الفرد الصمد - صفاتٌ لله لا يشترك بها معه بشرٌ قط , يأتي من يلبسها لـِ إبن لادن !

حسبنا الله ونعم الوكيل

أنت عليك حركات يا مملوك للرب !!:)

ذكرتني بسورة الإخلاص !!:)

ما أدري من وين تجيب هالسوالف !!:)

أحسن رد عليك رد الأخ الفاضل / مبندر !!:)

شهله

عضو فعال

ان شاء الله .. مع احترامي لك هذا معناه انه واحد وانه صامد

( ماكان الرفق في شيء إلا زانه وما نزع من شيء إلا شانه )

أنا لا أشره على الزميل مملوك الرب .. بسبب صغر سنه.. وعدم تمكنه من اسلوب النقل الصحيح للكتابة ... ولكن الشرهة على من يستخدم اسلوب التوبيخ بدل التنبية ...

بدرالكويت

عضو ذهبي
( ماكان الرفق في شيء إلا زانه وما نزع من شيء إلا شانه )

أنا لا أشره على الزميل مملوك الرب .. بسبب صغر سنه.. وعدم تمكنه من اسلوب النقل الصحيح للكتابة ... ولكن الشرهة على من يستخدم اسلوب التوبيخ بدل التنبية ...
معك حق يا شهله ..
واعتذر من أخي الصغير مملوك للرب ...

ولكن الشرهة على من يجالسهم في المسجد وأخذ الدروس الدينية منهم ... وهم من اكتسب منهم ثقافته التي بدأت ملامحها في التشكل ...
التويكس مو حرام بس اجتنابه اجر عند الله ان شاء الله .. اقولك ليش يالفودري؟ لانه ترف

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى هدم الكنيسة في مدينة الكويت وعاصمتها وبنائها في بادية وصحراء بلاد الرافدين التابعة لدولة الكويت حاليا وهي المنطقة الشمالية منها ومحافظة الجهراء ولكم الاجر ان شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع احترامي لشخص السيد احمد (السعدون) الا اني اود ان يختار المنهج الصوفي منهج السلفية ومباديء الاسلام

مبندر

عضو فعال

صدقت عزيزي مسمار..

المشكله في عمليات التعذيب العقلي (Brainwashing) التي يتعرض لها شبابنا وهم في عمر حساس سريع التأثر ويقومون بإستغلال حماسة الشباب فيهم ويوجهونها إلى إتجاهات تخدم أحزابهم و أيديولوجياتهم..

في الوقت الذي يكون الوطن في أمس الحاجه إلى هذه الطاقات.. فبدل أن يفرغ الشاب طاقته في أعمال تعود بالفائده على الوطن على سبيل المثال العمل التطوعي أو العمل في مشاريع علميه وأدبيه ورياضيه.. نجده يقضي وقته في قراءة فتاوى "السنكرز" و"التوكس" وماهي البدع الجديده و هذا المذهب كافر وهذا مادري شنو..!!

نعم شيء طيب أن يهتم الشاب بدينه وأخلاقه، ولكن ألا يستغل بهذا الشكل من باب الدين..

مملوك للرب

عضو مميز
جزاكم الله خير اولا وثانيا لا علاقة بالحديث او المثل المطروح مع احترامي بالموضوع .. عندما اصفك بالرحمة او اصف الرئيس الرحيم هل اكون مرتد؟

اتمنى قبول اعذاري بحق الشيخ بن لادن لاني اخطأت بحقه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مبندر

عضو فعال
اتمنى قبول اعذاري بحق الشيخ بن لادن لاني اخطأت بحقه

أهديك زميلي العزيز هذه الكلمات

مسموح ياللي تعذرت ...... مسموح لو ماتعذر

في غيبتك كم تأثرت ...... واللي يحب يتأثر

فكرت وحدي وسمرت .... والشوق في البال سمر

مريت فرجان ودورت .... أسأل عن اللي تأخر

:وردة:

أعلى