مرشح السادسة المهندس حسين العتيبي وندوته في جمعية المهندسين...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أقامت جمعية المهندسين الكويتية الندوة الثالثه لأعضائها المشاركين في انتخابات المجلس البلدي
بمقرها مساء أمس الأول وأدارها رئيس اللجنة الفنية بالجمعية الدكتور مطر علي المطيري وشارك فيها سبعة من المرشحين هم : عبد الكريم سليم ومحمد الهدية، وفيصل الطواري ولؤي الصالح والمهندس حسين العتيبي وعبد الله العنزي وعبد الله الطفيري.


أولوية لمناطق «السادسة»
وقد تحدث المهندس حسين العتيبي وبيّن أهم الأمور في هذه الدائرة المنسيّة ووضع النقاط على الحروف حيث أكد مرشح الدائرة الانتخابية السادسة المهندس حسين علي العتيبي أن البلدية هي المسؤولة أولا وأخيرا عن أغلب قضايا المجتمع، وأنه لا ينقصها لا أموال ولا كفاءات للقيام بمهامها على أكمل وجه فيجب تطوير البنية التحتية للبلاد من طرق وغيرها إلا أننا نحتاج إلى تطبيق قوانين. وأضاف العتيبي: إن إعادة تنظيم خيطان في مقدمة أولولوياته في حال وصوله للمجلس، مؤكداً أن هذه المنطقة هي واجهة البلد وأول منطقة يراها الزائر بعد دخلوه من مطار الكويت وهي من المناطق المظلومة والتي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام، هذا بالإضافة إلى ضرورة حل المشاكل التي تعاني منها منطقة الفروانية وخاصة مواقف السيارات التي يجب على شركة المرافق العمومية العمل على إنشاء مواقف خاصة بها في المناطق التجارية بالفروانية.
ودعا العتيبي إلى نقل السجن المركزي من منطقة الفردوس التي تعاني بنيتها التحتية من الكثير من المشاكل أصلا، كما أن السجن يطل على عدد من المناطق السكنية التي تعاني هي الاخرى من مشاكل كثيرة، مضيفا إن المشكلة المرورية مزمنة وإنها ناجمة لعدم تطوير المخطط الهيكلي للدولة وتطوير شبكة الطرق التي تحتاج إلى امتدادات وتوسع وإنشاء طرق جديدة ومزيد من المداخل والمخارج التي يجب إنشاؤها للقضاء على الازدحامات في الكثير من التقاطعات مع الطرق السريعة وخاصة الدائريين الخامس والسادس.
ودعا العتيبي الناخبين إلى المشاركة وبقوة في انتخابات المجلس البلدي لأنها لا تقل أهمية عن انتخابات مجلس الأمة وأن البلدية ذات علاقة مباشرة بحياتهم اليومية وأنه عليهم انتخاب الأفضل والأكفأ ليمثلهم في هذا المجلس. .

هذا وبالتوفيق للجميع بما فيه لمصلحة الكويت اولا واخيرا .....
 
أعلى