هؤلا هم شراطــــوتنا !!

السلام عليكم..

بما انه مهمه الرجل العسكري مهمه صعبة وشاقه وتطلب جهد كبير من كل رجل امن ..

ولكن مع الاسف ما هو حاصل الان لا يدل على مهام رجل الشرطة او الشرطي ..

فا ما نجده الان من تخصر للملابس العسكرية واظهار بعض العصاقيل كما نجد هناك من يدهن قذلته وكانه ذاهب يقز وليس لخدمة الوطن والمواطنين !!

كنت ارى بالسابق قبل الغزو بالتحديد ايام دورية العقرب رجل الشرطه تخرج من عيونه الهيبه وتجد قمة الاحترام لذاته ولعمله الوطني ولوطنه !!

اما الان فالعكس صحيح !!

تجد الشرطي واقف بالتفتيش وهو لابس نظاره سوده تقليد وكل مابين سياره وسيارة يرفع شعره عن اعيونه .. ناهيك على المزاجية التي يتمتعون بها يعني انت وحظك يا يطوفك اذا انت من قبيلتة او عايلته او بفريجهم سابقا طوفك شي عجيب بصراحه !!!!!! واذا لا فانت بذلك تستحق المخالفه !!

فضلا اخي الكريم عن الاسس والمعاير التي يتم فيها اختيار الشرطي !!

فما بالك بشخص لم يستطيع مساعده نفسة وعاش مراهقتة بالهياتة بالسكيك فابذلك لم يستطيع ان يتجاوز مرحلة الثالثه متوسطه فا كيف له ان يخدم مجتمع ويصلحه وهو لم يستطع اصلاح نفسه ؟؟!! شي اكثر من رائع

هذا ليس بحل لكل فاشل من المدارس ان يذهب للعسكرية ياجماعه هذا مو كلام !!!

نعم هناك من هو رجل فاضل ويحترم المركز الذي هو به لكن مع الاسف الشر يعم والخير يخص
لانبخس من هو ملتزم لكن الشر عم مع الاسف ..

فضلا اخي الكريم عن المغازل وهذا لا اود التحدث به فا الجميع يعلمه ..

فا بالكثير من هذه وتلك فقد الشرطي هيبته واصبح بكل وقاحة وجرءة يتم ضرب الشرطي من قبل وافد او يتعده علية من قبل لبناني مخالف للاقامة ..

رجاء رجاء اعيدو لرجل الشرطه هيبتة ويجب تغير الاسس والمعايير لاختيار رجل الامن لكي على الاقل لا نجد وافد لبناني او بنغالي يتعدى بالضرب على شرطة دولة الكويت !!!!!!

ودمتم

الأخ / معارض باعتدال

قد أوافقك على ما تفضلت به ولكن ,,,,,

هذا من ردا ضباطهم ( حقين الجل ) !!!!!

ههههههههههههههههه .. عن جد ضحكتني ياجورج ..

لا بس الضباط موضوع اخر .. له بداية ومالة نهاية ..

انا غير متفائل بهم وخصوصا حينما ارئهم في وقت التخريج يبكون وخواتهم يلمونهم ويقولون لهم ماعلية شد حيلك :confused:

وتحياتي لك

أعلى