ماهو السر في التأخير ببناء ( مستشفى جابر ) ؟

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
ليش الى الآن لم يتم بناء طابوقه واحده في المستشفى ! الى ماشفنا منها غير السور والحفرة الي بقلب الموقع !!

حتى انه هالحفرة اختفت والسبه الغبار !!

هل السبب التقاعس الحكومي مثل ما احنا متعودين ومحد يبي يشيل المسؤولية !
او انه هناك ازمه مثل ما سمعت عنه وصراع بين الحيتان في الحصول على مناقصه البناء

اين الحقيقة ؟؟

خالد4

عضو مميز
اختير اسم المستشفى تيمنا على اسم امير القلوب
اي تعطيل في تنفيذه يحزن كل كويتي لانه يعتبر غير مفهوم من وزارة الاشغال لجعل هذا المستشفى يرى النور خاصة انه يحمل اسم امير القلوب .

تم تغيير اسم المشروع من ( مستشفى جابر ) إلى ( حفرة جابر ) !!:إستنكار:

ثم لا أظن أنه هناك داعي للسؤال عن سبب عدم بناء المستشفى .:وردة:

الحكومة تقول لكم باختصار :

ليش أبني لكم مستشفى ؟!:)

ما راح أبني لكم مستشفى .:cool:

بتزعلون وبتتحلطمون ؟!:باكي:

بالطقاق .:D

بتهددون بمحاسبتي بالمجلس ؟!:mad:

30 عضو في جيبي .:D

مو عاجبكم المجلس بعد ؟!:mad:

قدامكم أربع طوف في كل بيت كويتي ، لا تنسون تضربون روسكم فيها .:إستحسان:

لأنكم أنتو اللي اخترتوا هالأعضاء ( الخمَّه ) ومحد ضربكم على إيدينكم ،،،،،،،،، قلعتكم .:D

سحلبوط

عضو ذهبي
قلنا لكم أكثر من مرة

أن مشروع مستشفى جابر الأحمد ...... مع الاسف هو كذبة

نعم كذبة اخترعها وكيل وزارة الصحة السابق ليقنع وزير الصحة السابق انه سيخرس الالسنة التي تقول أن وزارة الصحة لم تبن مستشفى منذ مدة

و ذلك خلال استجواب أحمد العبد الله وزير الصحة السابق

ويقول كبار السن : قال شيدريك انها كذبة قال من كبرها .

هل يعقل يا اخوان ان يبنى في ذلك الموقع المحاصر بالبيوت مستشفى يتسع لالف سرير ؟؟؟؟

ألف سرير ....... نعم الرقم صحيح .. ألف.

يعني ألف مريض

كم طبيب يلزمك لألف مريض؟؟؟؟

كم ممرض و ممرضة ؟؟؟

كم فني اشعة ؟؟؟؟

كم صيدلي ؟؟؟

كم فني فني مختبر ؟؟؟

كم فني علاج طبيعي ؟؟؟

كم موظف سجلات ؟؟؟

كم موظف إداري ؟؟؟

ثم كم مراجع للعيادات الخارجية ؟؟؟

و كم زائر للالف مريض ؟؟؟

كل هذا في هذه البقعة الصغيرة ؟؟؟؟؟

كذبة كذبها وكيل الوزارة السابق عيسى خليفة على لسان وزير الصحة السابق ... و الناس لا زالوا ينتظرون.

انتظروا ليما يجي الربيع ...

.

والله أنا أتوقع بأن هالحفره راح تكون مقبره جماعيه للكويتيين

والشاهد مال الحفره راح يكون عليه شعار شركات الخرافي

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
هل يعقل يا اخوان ان يبنى في ذلك الموقع المحاصر بالبيوت مستشفى يتسع لالف سرير ؟؟؟؟

ألف سرير ....... نعم الرقم صحيح .. ألف.

يعني ألف مريض

.

شنو يكون ردك لما اقولك انا سامع من مصادر موثوق بها انه هذا المستشفى سوف يتكون من 8 طوابق

مو مثل مستشفى الأميري والفروانية بوطابق ونص مثل ما انت معتقد

العامري

عضو ذهبي

شنو يكون ردك لما اقولك انا سامع من مصادر موثوق بها انه هذا المستشفى سوف يتكون من 8 طوابق

لا......انا سامع من دوانيه عروقها بالماي ان هذا المستشفى فيه 100 طبقات

وفيه قطرات بعد

الأغريق

عضو مميز

نعم انا بعد سمعت الكلام هذا من مصادر أفضل من مصدرك وهي مسرحيه حامي الديار

Romanson

عضو بلاتيني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذكرتني بسعد الفرج

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذكرتني بسعد الفرج

وسمعت بعد انه راح يكون فيه قطار يوديك له من الدسمه ... ومن سوق الخضرة يعني تشتري خضرتك وبشتك تحت اباطك وتركب قطارك

ليبرالي2009 حمزه والعامري

ممكن سؤال انتو متوقعين جم طابق راح يكون هالمستشفى ؟؟ ارضي فقط ؟؟ الله يزينكم بنعمه العقل

حتى لو كان 4 او 5 طوابق هم نعمه ! وهذا اقل تقدير حتى لو كان صاحب مقوله 8 طوابق مخطيء هذا مو شغلي بس نطلع على الاقل بمستشفى يليق بمواكبه التطور

سحلبوط

عضو ذهبي
شكرا اخي صوت الكويت على ردك

و بعيدا عما ذهب إليه الأخوان في ردهم

على فكرة المستشفى الأميري يتكون من 9 طوابق

ثانيا
الموضوع ليس موضوع سعة مكانية للاسرة داخل المستشفى إذا تم بناؤه .

هناك مستشفيات تتكون من أكثر من 10 طوابق (مستشفى الميدان الخاص على شارع البلاجات يتكون من 20 طابقا و ثلاثة سراديب).

الموضوع سعة مكان البناء (اقصد البقة الجغرافية التي سوروها بالكيربي) لكل هذا العدد من الناس

و كيف ستتحمل شوارع المنطقة المزدحمة أصلا كل هذا العدد المتوقع من السيارات

و كيف ستستطيع سيارات الإسعاف أن تنحشر وسط كل هذا "السيرك" ؟؟؟ .. وبكفاءة.

كيف سيدخل الناس و يخرجون من جنوب السرة .

يا سيدي مستشفى جابر الأحمد أكذوبة كذبها عيسى خليفة لذر الرماد في العيون .. و صدقها أحمد العبد الله .... مشكلته !!!!

هل تريدوننا أن نصدقها نحن مثله ؟؟؟

إهانة أطلب أن تسحبها.

.

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
يا سيدي مستشفى جابر الأحمد أكذوبة كذبها عيسى خليفة لذر الرماد في العيون .. و صدقها أحمد العبد الله .... مشكلته !!!!

هل تريدوننا أن نصدقها نحن مثله ؟؟؟

.

اتمنى ان يكون كلامك ليس صحيح وان كان صحيح فأنها كارثه كبيرة
بحق الشعب

وممكن توضيح من هو عيسى خليفة وماقصته بالموضوع ؟

....
..

ملاحظة :الى ابنائي و اطفالي ليبرالي2009 حمزة والعامري الموضوع صار الآن بيني وبين سحلبوط فقط ارجو عدم التدخل او الرد الطفولي

سحلبوط

عضو ذهبي
عيسى خليفة يا عزيزي ... اللهم اني صائم
كان وكيل وزارة الصحة

اللهم اني صائم شخص يمثل خلاصة الفساد الإداري و المالي في وزارة الصحة على مدى عقود

يكفي أن نقول أنه خليفة عبد الرحيم الزيد ... وكيل الوزارة ايام أحمد الجار الله

في عز التسونامي الذي اطاح بمحمد الجار الله طلب الجار الله من وكيل الوزارة عبد الرحيم الزيد أن يتنحى عن منصبه لأن الدق وصل لراس الجار الله
لكن الزيد رفض
فطلب منه الجار الله ان يقدم إجازة على الأقل لكي يدلس على النواب الذين سوف يستجوبونه أنه في طريقة لإزالة الزيد ( وهو ما كان سيخفف عنه حدة القصف النيابي)

و نظرا لأن هناك الكثير من ملفات الفساد الذي يسرح و يمرح به الزيد و التي تتطلب اقفالها في وقت ضيق اشترط الزيد أن يكون عيسى خليفه هو من ينوب عنه في فترة إجازته ( هل يدل هذا على شيء ؟؟؟ اني صائم)
عيسى خليفة كان حينها وكيلا مساعدا للصيدلة و الأدوية و خلافه .. ( هل يدلك هذا على شيء آخر ؟؟؟ اني صائم)

في وسط المعمعة.......... فاجأ الدكتور محمد القطان الوسط الطبي بضربة قاضية أطاحت بالزيد .. فعزل من منصبه عزلا ( و خاس و مات) بحكم محكمة (البعض يظن أنه استقال أو اقيل و الحقيقة انه عزل بحكم محكمة)
فالقطان قد حصل على حكم محكمة يسمح له بفتح عيادة و لكن الزيد رفض التنفيذ مرة بعد مرة فاشتكاه شكوى جديدة لرفضه تنفيذ حكم صادر باسم صاحب السمو. فحكت المحكمة بتعويض الشاكي و تغريم المشكو بحقه و عزله لانه لا يحترم مؤسسة القضاء و يرفض بدون سبب تنفيذ الحكم الصادر.

المهم وسط هذا التسونامي .. طار الجار الله و طار الزيد في آن واحد. و بقيت الوزارة مثل المماليك ايام نجم الدين الايوبي ... بلا حاكم

عين أحمد العبد الله وزيرا للصحة

و لأنه شخصية فذة و عبقرية نادرة سلم الخيط و المخيط لعيسى خليفة .... اللهم اني صائم

تعالى التذمر في الأوساط النيابية لأن عيسى خليفة له باع طويل في قطاع الأدوية و ظل بالمناسبة يمارس دوره كوكيل مساعد لقطاع الأدوية وهو وكيل وزارة الصحة .. الملفات لم تغلق بعد ( هل يدلك ذلك على شي ء ؟؟؟ اني صائم).

وصل الأمر للصدام بين النواب و بين وزارة الصحة

و كانت مقولة ان آخر مستشفى بني منذ عام 81 تترد على كل لسان و سمعناها مرارا و تكرارا

الوكيل مع شلته استحوذت على الوزير و تفكيره (ما يمكن أن نسميه تفكير .... إني صائم )

و عزله عن بقية الوكلاء المساعدين
و زين له ان يفتتح مشروعا لبناء مستشفى جديد حتى يبطل الحجة السائدة أن آخر مستشفى بني عام 81
طبعا مجرد فرقعة إعلامية

و عندما تريد ان تكذب على الطريقة الحكومية الكويتية .. تبالغ قليلا

بدر الحميدي وعد بتوزيع 250 قسيمة سكنية كل أسبوع بمعدل الف قسيمة شهريا

وعد الوزير (المغرر به ) بأنه سيفتتح مستشفى يتسع لألف سرير (يبدو أن الرقم الف له جاذبية خاصة في الكذب)

و سوروا ارضا مخصصة لوزارة الصحة منذ مدة في جنوب السرة
و عملوا حفل افتتاح ووضع حجر الاساس للمستشفى

مع الاسف أدخلوا اسم الأمير الراحل رحمه الله في الاسم و بالمناسبة دعوا صاحب السمو لوضع حجر الاساس.

هل رايت وقاحة أكثر من هذا أن تكذب مسغلا هذين الرمزين.

استمر الوزير في عدم الاجتماع بوكلائه المساعدين معتقدا انه أبطل فتيل الاستجواب ( أو هكذا أوحى له عيسى خليفه والشلة التي تحيط به)

وتم استجواب الوزير
و أطيح به في استجواب أبيض.

و بقي الوكيل يمارس نفس سلطته على معصومة ... لكنها عندما أدركت حجم الفساد و انها لا تستطيع ان تفعل شيئا .. استغلتهم قليلا لكنها عندما أدركت انهم سوف يغرقونها مثل الجار الله (الذيب) و أحمد العبد الله (ليلى الحمقاء) .. ... (إني صائم )
جاءتها حادثة حريق الجهراء كمنفذ تهرب منه من المساءلة التي كان بعض النواب يعدونها لها .. وتظهر في الوقت نفسه بمظهر المرأة المسؤولة التي تتحمل المسؤولية السياسية عند حدوث خطأ (عصفورين بحجر).

و عليه فالأمر لا يعدو ان يكون أكذوبة

و أتحدى ايا كان في وزارة الصحة ان يجيب على تساؤلاتي التي طرحتها في مشاركتي الأولى .. .. هذا يسمونه التخطيط الصحي .. شيء لم يسمعوا به هناك.

.

العامري

عضو ذهبي

وسمعت بعد انه راح يكون فيه قطار يوديك له من الدسمه ... ومن سوق الخضرة يعني تشتري خضرتك وبشتك تحت اباطك وتركب قطارك

ليبرالي2009 حمزه والعامري

ممكن سؤال انتو متوقعين جم طابق راح يكون هالمستشفى ؟؟ ارضي فقط ؟؟ الله يزينكم بنعمه العقل

حتى لو كان 4 او 5 طوابق هم نعمه ! وهذا اقل تقدير حتى لو كان صاحب مقوله 8 طوابق مخطيء هذا مو شغلي بس نطلع على الاقل بمستشفى يليق بمواكبه التطور

السالفه مو سالفة جم طابق

السالفه هل تتوقع صج ان يبي يبنون مستشفى واذا بنوه متى يخلص
ومتى توصل اجزهتا ومتى يبون الكادر الطبي...ومتى يبون الفرش

وعقب ما يبون كل هذول راح يلقون عيب في البنيان ولازم يهدمونه ويرسون مناقصة الهدم حق الي بنى

انا ودي اعرف شغله ليش العالم ما يستورد منى البطيخ ؟؟؟؟

مع ان احنى ديرة بطيخ

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
كلامك صحيح اخي الفاضل سحلبوط !!
ولكن انا لازلت اتمنى ان هذه الافكار الشيطانيه قد زالت وغطى عليها الغبار ... واصبحنا نفكر بجدية ويمكن مثل ماتقول هذه الكذبه تنقلب الى حقيقة وموشرط نشوف 1000 سرير لو 500 سرير هم نعمه
(افضل من لاشيء)

والجدير بالذكر ان تم التوقيع مع المقاول الجديد (وخصوصا بعد احداث حريق الجهراء) سوف يستلم المشروع بعد واصبحت الكرة الآن بيد وزارة الشغال (الجهه المنفذه) وكلنا تفاؤل بأن نرى مستشفى يليق بالكويت

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
السالفه مو سالفة جم طابق

السالفه هل تتوقع صج ان يبي يبنون مستشفى واذا بنوه متى يخلص
ومتى توصل اجزهتا ومتى يبون الكادر الطبي...ومتى يبون الفرش

وعقب ما يبون كل هذول راح يلقون عيب في البنيان ولازم يهدمونه ويرسون مناقصة الهدم حق الي بنى

انا ودي اعرف شغله ليش العالم ما يستورد منى البطيخ ؟؟؟؟

مع ان احنى ديرة بطيخ

اشكرك على الرد المحترم ..... مقارنه بردك السابق الغير محترم - اللهم اني صائم

اخي انا اعتبر نفسي والكل يقول عني انا متشائم ولكني اعتبر نفسي متفائلا لأنني الآن وجدت المتشائم الحقيقي - العامري -

سحلبوط

عضو ذهبي
سيكون أكبر خطأ في تاريخ الخدمات الطبية
و سيصبح عبئا على الخدمات الطبية في الكويت
و لن يخدم أحدا
فكر في حادث لا سمح الله على الطريق الدائري السادس بالاتجاه العائد إلى المسيلة
كيف ستصل سيارة اسعاف من هذا المستشفى لمكان الحادث و كيف ستصل من مكان الحادث إلى المستشفى ؟؟؟
ستذهب حتى تصل منطقة الضجيج لتعود إليه
و ستاخذ السادس حتى تصل إلى جسر صباح السالم - مشرف لتعود.

و لن تجد من يتوجه له لازدحامه و ضيق المساحة

المسالة مسالة تخطيط.
.

أعلى